Thursday 11 January 2018

إستراتيجية التداول العكسي إتف


إستراتيجية التداول العكسية إتف
تداول صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر سيولة والصناديق المتداولة إتفس معنا!
اسمحوا نمو بورتفليو الخاص بك مع الأرباح الصلبة ومتسقة.
إتف طويل أو صفقات صناديق الاستثمار المتداولة مع هدف ووقف الخسارة.
مرحبا بكم في إتفويترادينغ، وسيلة سهلة.
لتداول صناديق الاستثمار المتداولة وعقود الاستثمار المتداولة العكسية!
لقد وضعنا استراتيجية بسيطة وفعالة ومربحة لصناديق الاستثمار الأوروبية استنادا إلى المؤشرات الفنية والتاريخية.
مؤشر التذبذب وتراوح الأسعار.
وقد تم تصميم إتفويترادينغ للاستفادة من الإمكانيات الاستثمارية للصناديق المتداولة في البورصة. هناك أكثر من 130 صناديق الاستثمار المتداولة السائل في قاعدة البيانات الخاصة بنا. وتحدد الاستراتيجية أفضل أداء لصناديق الاستثمار المتداولة هذه لتوليد إشارة شراء كل يوم، وهي تحاول التنبؤ ببدء خط الاتجاه.
استراتيجية إتف مربحة!
إتفويترادينغ هي استراتيجية تداول إتف مربحة للمتداولين المبتدئين أو المحترفين. واستنادا إلى خبرتنا، قمنا بتطوير استراتيجية متسقة وفعالة ومربحة مع ما يصل إلى 1500٪ من الأرباح التراكمية منذ عام 2018. ويستند هذا النظام إلى المؤشرات الفنية مؤشر تقلب ونطاقات أسعار ما يقرب من 130 صناديق الاستثمار المتداولة السائل.
تعيين ونسيان نظام التداول!
وكانت هذه الاستراتيجية مربحة لمدة 5 سنوات على الأقل الآن. الاستراتيجية نفسها بسيطة جدا وسهلة لمتابعة، فإنه يأخذ حرفيا أقل من 5 دقائق في اليوم لتنفيذ. يفتح النظام إتفس بسعر الحد ويغلق عند الهدف أو وقف الخسارة التي نقدمها، نوصي لوضع حد ووقف الحد أوامر.
من أجل مساعدة أي شرط أو معلومات أو أسئلة أو أي نوع من الشك حول استراتيجية التداول إتف، ونحن نقدم دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني 24/7. نحن نقدم استجابة سريعة وفعالة بين 24 ساعة القادمة. يرجى لا تترددوا في الاتصال بنا اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات. أدناه يمكنك العثور على نموذج الاتصال وأيضا وصلة اتصال على الموقع.
إتف خدمات التداول عبر الإنترنت.
إتفويبترادينغ يساعدك على تحسين أداء محفظتك ™ ق. نحن نقدم الصفقات الحقيقية.
لنوبي أو التجار المحترفين مع استراتيجية إتف بسيطة جدا.
نحن نقدم 24/7 دعم العملاء البريد الإلكتروني. نحن نقدم استجابة سريعة وفعالة بين 24 ساعة القادمة.
ما يصل إلى 1300٪ في الأرباح التراكمية منذ عام 2018 باستخدام سلة من ما يقرب من 130 صناديق الاستثمار المتداولة السائلة والصناديق المتداولة إتفس.
نحن نقدم توصية البريد الإلكتروني يوميا مع سعر الدخول والهدف ووقف الخسارة على كل صفقة.
استراتيجية إتف هي متسقة للغاية ومربحة، ونحن نحد من المخاطر باستخدام معدل وقف الخسارة من 3.0٪.
إتف الاتصال.
يرجى استخدام النموذج أدناه للاتصال بنا بخصوص أي سؤال أو معلومات أو شك حول استراتيجية نظام إتف.

رسالة شخصية من مكتشف الاستراتيجية.
عزيزي الزميل المتداول / المستثمر،
* مرحبا بكم في "الكأس المقدسة من T استراتيجيات رادينغ"، استراتيجية ناجحة للغاية، تداول بورصة نيويورك، على أساس بول ودببة دورات، من شأنها أن تجلب لك الثروة والازدهار.
* دورة 2018 أداء P هو "اختبارها مرة أخرى"، وأداء دورة 2018 هو في "الوقت الحقيقي"، مع جميع الصفقات وتغييرات دورة نشرت علنا ​​للكشف الكامل والشفافية،
* معظم المستثمرين يفقدون المال في عام 2018، ولكن المشتركين لدينا يحققون عوائد ضخمة.
* لقد تم اختبار واختبار "استراتيجية" الملكية الخاصة بنا ويمكن الوثوق بها، ولكن آرثر شوبنهاور قال: "يجب أن تحمل حقيقة أو فكرة هامة استقبالا معاديا قبل قبوله". # 1. انها سخرية. # 2. انها معارضة على نطاق واسع. # 3. ومن المقبول أنها بديهية.
* أظهر مشتركونا الإيمان والمعتقد في # 3 والعائدات هي:
* 2018- أوب 97٪ حتى الآن (26 فبراير) من مجرد 1 التجارة المفتوحة.
* إذا كنت حاليا لا تفعل بشكل جيد للغاية مع التداول الخاص بك، قد تنظر في تغيير. سوف نرسل لك تنبيهات البريد الإلكتروني من دورة التغييرات حتى تتمكن من جعل الصفقات الخاصة بك في يوم معين معين. وهذا سوف يساعد على القضاء على الخوف والإجهاد والعاطفة من اتخاذ القرارات التجارية نفسك. نحن فقط التداول من أي وقت مضى 2 صناديق الاستثمار المتداولة، 1 بول و 1 بير. هذا هو!
* هذه الملكية 'استراتيجية' ليس بالنسبة لي لاستخدام القطاع الخاص لمصلحتي الخاصة. وأود الآخرين أن يزدهر. هذا هو الدافع والهدف لإنشاء هذا الموقع وتبادل بلدي الاكتشاف المذهل.
* نحن نقدم لك محاكمة مجانية لمدة 15 يوما. لا توجد التزامات. إذا كنت سعيدا، يمكنك بعد ذلك الاشتراك للحصول على اشتراك شهري لمدة لا تقل عن 3 دولارات في اليوم الواحد. سعيد للتجارة!
ملاحظة: هذا الموقع قد لا يكون أكثر البقعة والمهنية وظيفة لامعة التي كنت قد رأيت من أي وقت مضى، ولكن المظهر ليس مهما، انها النتائج التي العد.
مهمة: مساعدة الناس تزدهر. ترادينغ سيلكتد بول & أمب؛ بير 3X-إتفس.
أسطورة الكأس المقدسة هي واحدة من أكثر الأدب في الأدب والفن في أوروبا الغربية. وقد قيل أن الكأس هو كوب العشاء الأخير، وفي صلب يتلقى الدم يتدفق من جانب المسيح. جلبت إلى بريطانيا من قبل جوزيف أريماثا، حيث كانت مخبأة لعدة قرون. أسطورة لديها سلطة خاصة، مصممة لتوفير السعادة، الشباب الأبدية والغذاء في وفرة لانهائية. ويكيبيديا.
* إستراتيجية التداول العادية / المعكسة ب 3 مرات *
تداول 3x-إتفس ارتفاع دوري و منخفض.
بدء رأس المال $ 10K. رأس المال الحالي 47 ألف دولار.
* إستراتيجية التداول العادية / المعكسة ب 3 مرات *
ترادينغ 3x-إتفس أسعار الفائدة قصيرة الأمد و منخفضة.
بدء رأس المال $ 10K. رأس المال الحالي $ 17K.
انظر الكشف الكامل للمساءلة والدقة والشفافية.
3 يناير - 29 ديسمبر 2017. بزيادة 18٪
'غراي من استراتيجيات التداول ".
* ديبندابل، بسيطة، مربحة *
إستراتيجية سيكل 2018، إستراتيجيتنا عالية الأداء، عادت أكثر من 1100٪. وكانت استراتيجية دورة سيكل 2018 قد حققت أرباحا بلغت 674٪. في أكتوبر. 2018 قدمنا ​​غرفة التداول الحقيقية. في يناير 2017 أطلقنا أوتو ترادينغ. في سبتمبر 2017 أطلقنا التداول استراتيجية سوينغ مختارة 3X-إتفس (بول / بير). وكانت استراتيجية دورة سيكل 2017 قد حققت أرباحا بلغت 480٪. في كانون الثاني / يناير 2018، أضفنا خيار الدورة الثانية للمخاطر منخفضة للمستثمرين. يتم توثيق تداولنا في الوقت الحقيقي مع الإفصاح الكامل، من أجل النزاهة والشفافية.
الكأس المقدسة للاستثمار الناجح والتجارة. إطلاق العنان للقوة مذهلة من "الاستفادة من ويضاعف".
استراتيجية سيكل هي عالية الأداء 3X بول واستراتيجية تحمل الدب.
على المدى الطويل، وانخفاض R إيسك / استراتيجية مكافأة عالية للمستثمرين. عقد لمدة أسابيع-أشهر.
استراتيجية سوينغ هي عالية الأداء 3X بول واستراتيجية الدب الاستدانة.
قصيرة / متوسطة الأجل، متوسطة المخاطر / استراتيجية عالية مكافأة للتجار. عقد لمدة أيام-أسابيع.
نقوم بنشر الرسوم البيانية التقنية لكل من الاستراتيجيات على أساس يومي، لذلك كنت على علم تام لما يجري ولماذا، بهدف أن يكون تاجر مكتفية ذاتيا في الوقت المناسب. نقوم أيضا بنشر الرسوم البيانية مربع مرمزة مع شركائنا شراء، بيع وعقد التوصيات. ونحن نعتقد خدماتنا الشاملة توفر قيمة مضافة ممتازة مقابل المال لالكتتاب.
"الكأس المقدسة لاستراتيجيات التداول" (الاستراتيجيات) هو منتج مملوك لصندوق إتف للدخل في كندا، 1755 روبسون سانت فانكوفر، V6G 3B7، كولومبيا البريطانية، كندا. انها فئة الأعمال is - 'تأجير العقارات الفكرية'. صندوق إتف للإيرادات في كندا ليس مستشارا ماليا أو وسيطا ولا ينظمه أي سلطة تنظيمية في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو بقية العالم. لا يقدم صندوق إيرادات صندوق المتاجرة في كندا أي توصية بخصوص شراء أو بيع الأوراق المالية. يجب عليك دائما التشاور مع مستشار مالي قبل القيام بذلك. المواد المقدمة على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. استخدامه هو تماما على مسؤوليتك الخاصة. الأداء السابق ليس ضمانا للأداء المستقبلي. لا تتحمل شركة إيتف إنكوم فوند أوف كانادا أية مسؤولية عن أية خسائر مالية تكبدتها نتيجة استخدام أي من المعلومات الواردة في هذا الموقع. انظر "اتفاقية الترخيص، إخلاء المسؤولية وشروط الخدمة، اتفاقية سرية عدم الإفصاح، شروط وشروط الموقع الإلكتروني".

ما هو تداول إتف؟
مرحبا القراء! آمل أن تكونوا في مزاج شيء مثير للاهتمام. لأننا اليوم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ هذا المنتج يسمى & لوت؛ إتف & [رسقوو]؛، الذي يقف في الواقع ل & لسو؛ تبادل صناديق التجارة & [رسقوو] ؛. نعم، نحن نعرف & نداش؛ أن لا يعني الكثير لك الآن، ولكن يثقون بنا: بعد قراءة هذا المقال القصير سيكون لديك فهم أفضل بكثير من هذا الصك والسبب في انها شعبية جدا بين التجار عبر الإنترنت.
الآن، دعونا نبدأ مع شرح سريع و هيليب؛
ما هو إتف؟
وبشكل أساسي، تعتبر إتف أداة قابلة للتداول تتبع مؤشر أو سلعة أو سندات أو سلة من الأصول مثل صندوق المؤشرات.
أو، في كلمات أبسط و هيليب؛
هل تعرف المثل القديم الذي يذهب & لدكو؛ ر & رسكو؛ ر وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة رديقو؛؟ حسنا، يقول المثل الجديد لدكو؛ وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة ومن ثم مشاهدة سلة رديقو؛.
عندما كنت تتداول إتفس في شكل عقود الفروقات، كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة، ولكن لديك كل أنواع البيض مختلفة، لذلك أنت، في الأساس، & لسكو؛ التحوط و [رسقوو]؛ الصفقات الخاصة بك داخل إتف.
الانتظار، ما هو التحوط؟
التحوط هو تجارة تهدف إلى الحد من مخاطر تحركات الأسعار القصوى في أداة محددة. عادة، يتم تحقيق ذلك عن طريق اتخاذ موقف الإزاحة في أداة ذات الصلة، أو فتح & لسو؛ قصيرة & [رسقوو]؛ & & لوت؛ طويل & [رسقوو]؛ صفقات في وقت واحد.
حسنا، والآن بعد أن حصلنا على تلك المغطاة، فلنفهم كيف تسمح صناديق الاستثمار المتداولة للتجار بالتحوط. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول فقط على سهم كفد على فاسيبوك حصريا، فإن نتائجك تعتمد بشكل كامل على نجاح فاسيبوك & نداش؛ أو الفشل. ولكن إذا كنت ترغب في التحوط، يمكنك التجارة كفد حصة من عمالقة التكنولوجيا الأخرى وندش]؛ عب، وأبل، ومايكروسوفت وجوجل - مما يتيح لك مجموعة متنوعة من الصكوك في التجارة واحدة. هذه هي الوظيفة الرئيسية لصندوق التبادل المتداول (إتف).
تريد مثال آخر؟ بالتأكيد و hellip؛
لنفترض أنك تريد الاستثمار في الذهب. ولكنك لا تتأكد تماما من شركة تعدين الذهب هي أفضل واحد للاستثمار في. مع إتف الذهب، يمكنك الاستثمار في مجموعة كاملة من شركات تعدين الذهب في واحد، والتجارة واحدة. وبهذه الطريقة، إذا أفلست شركة واحدة بسبب سوء الإدارة أو لأي سبب آخر، لا يزال لديك أربع عشرة شركة أخرى في إتف لديك للحصول على عوائد محتملة.
ملاحظة: على رأس المؤشرات الرئيسية والصناعات، يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة أيضا تتبع الأداء الاقتصادي لبلدان بأكملها.
ما الذي قامت به إتف؟
كيف تقوم بإنشاء إتف؟ حسنا، لا & نداش؛ البنوك تفعل. يتم تقديم صناديق الاستثمار المتداولة عادة من قبل البنوك في شكل خطة تفصيلية للجنة الأمن والبورصة مع شرح لكيفية إنشاء الصندوق، وكذلك الأدوات التي سيتم تضمينها فيه. إذا تمت الموافقة عليه، فسيقوم المصرف الذي أنشأ مؤسسة إتف بالاتصال بالشركات التي تملك الأسهم المدرجة في إتف. ثم يتم تجميع األسهم وإرسالها إلى البنك االحتياطي ويتم إنشاء صندوق المتاجرة األوروبية على قدم المساواة مع األدوات بشكل جماعي. عند هذه النقطة، يمكن للشركات المعنية بيع الأسهم بنفس سعر الأسهم الأساسية في إتف. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي أداة أخرى كفد، يمكن للمتداولين إتف كسب على استثمارهم من خلال استغلال الاختلافات في أسعار الشراء والبيع من نفس الأوراق المالية في الصندوق.
هناك أنواع كثيرة من صناديق الاستثمار المتداولة. على سبيل المثال، سوف تشمل إتف أنيق 50 أسهم تشمل نيفتي 50 (بورصة الهند الوطنية للأوراق المالية).
الآن وبعد أن تلقيت بعض معلومات الخلفية، فلنبدأ في بعض التطبيقات العملية الأكثر عمدا لصندوق المؤشرات الأوروبية.
إتف مقابل صناديق الاستثمار.
والصندوق المشترك هو أداة مالية يتم بموجبها تجميع مجموعة من الأموال من عدة تجار مختلفين للاستثمار في الأوراق المالية مثل الأسهم أو السلع أو السندات.
صناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة هي أدوات قابلة للتداول يمكن أن تساعد على تنويع محفظتك. فما هو الفرق بينهما؟ حسنا، اسمحوا & نبسب؛ ق تبدو أقرب قليلا. إن إتف هي عبارة عن ضمان يعكس مؤشر أو سلعة أو مجموعة من الأصول مثل صندوق المؤشر ولكن يتداول على غرار الأسهم في البورصة.
صندوق المؤشر هو نوع من صناديق الاستثمار المشترك ولكن يتتبع المؤشرات حصرا.
وثمة فرق آخر بين صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك هو أن صناديق الاستثمار المتداولة من المفترض أن تحاكي معيارا قياسيا مثل مؤشر ستاندرد آند بورز 500، في حين أن صناديق الاستثمار تهدف إلى التغلب على معيار مرجعي. وهذا يعني أن أولئك الذين يديرون الصناديق المشتركة سيحاولون أن يفوقوا أداء مؤشر مثل S & أمب؛ P 500 عن طريق فتح الصفقات على الأوراق المالية ضمن مؤشر ما ولكن لا علاقة لما يحدث فعلا في المؤشر نفسه. وهذا يتطلب الكثير من البحوث وصنع القرار. صناديق الاستثمار المتداولة تحاكي أساسا معيارا على الطيار الآلي. وهذا هو السبب في أن صناديق الاستثمار المتداولة، التي لا تدار عن كثب، تتحمل رسوما أقل من الصناديق المشتركة. نضع في اعتبارنا على الرغم من أنه عندما تتداول صناديق الاستثمار المتداولة في شكل عقود الفروقات، رسوم الإدارة غير موجودة.
الرسم البياني للذهب الثقة إتف.
صناديق الاستثمار المتداولة مقابل صناديق المؤشرات.
كما ذكر سابقا، صندوق المؤشر هو نوع من صناديق الاستثمار المشترك ولكن يتتبع المؤشرات حصريا.
كل من صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق المؤشرات لديها نقاط القوة الفريدة الخاصة بها عندما يتعلق الأمر بتتبع فهرس. صناديق المؤشرات تجديد رصيدها (أو & رسكو؛ إعادة التوازن & [رسقوو]؛) على أساس يومي لإعادة ضبط عطاءات وأسأل ينتشر على الصفقات الأساسية. ولا تنطبق هذه المعاملات على متداولي إتف لأنها تنشئ سلة من الأدوات القابلة للتداول مع نوع مشترك من القاسم المشترك (أي مخزونات الذهب وما إلى ذلك). وتسمى هذه العملية "إنشاء / استرداد" عينا & [رسقوو] ؛.
أما صناديق الفهرس - من ناحية أخرى - لديها ما يسمى السحب النقدي وهو الفاصل الزمني بين الصندوق الذي يتلقى أرباح الأسهم والوقت حتى يستخدم العائدات. صناديق الاستثمار المتداولة لديها أيضا السحب النقدي ولكن على مستوى أقل بكثير.
ومع ذلك، خلافا لصناديق الاستثمار المتداولة، تستثمر صناديق المؤشرات أرباحا نقدية على الفور. ولأن صناديق الاستثمار المتداولة هي صندوق استئماني بطبيعته، لا يمكن توزيع أرباح نقدية إلا على المساهمين في نهاية الربع. مرة أخرى، فإن صناديق الاستثمار المتداولة لديها رسوم إدارية أقل على الرغم من أن رسوم معاملات المساهمين غير موجودة تقريبا لأموال المؤشرات. من جهة أخرى، يجبر المتداولون المتداولون على دفع سعر العطاء / الطلب و - في بعض الحالات - العمولة.
إذا فقدنا لك، لا تقلق. الاختلافات الفعلية بين الاثنين هي تقنية تماما، وكنت حقا لا تحتاج لإتقان لهم من أجل الاستثمار في عقود كفد إتف.
إتفس السلع.
إذا جعلناك تعتقد أن صناديق الاستثمار المتداولة كانت كل شيء عن الأسهم، وهذا هو الحال دائما. ومن الأمثلة على صندوق الاستثمار المتداول الذي يتعامل مع الصكوك الأخرى هو مؤسسة تداول سلع متداولة تتداول السلع الأساسية مثل السلع الزراعية مثل الذرة أو القهوة أو السكر أو الموارد الطبيعية مثل النفط والغاز أو المعادن الثمينة مثل الذهب والمعادن والبلاتين.
وتركز إتف سلعة على سلعة مثل الذهب أو النفط أو الذرة.
ويمكن أيضا أن تستخدم مؤسسة إتف للسلع لتتبع أداء مؤشر السلع التي يمكن أن تنطوي على عشرات السلع الأساسية باستخدام مزيج من التخزين المادي ومواقف المشتقات.
تتداول صناديق المتاجرة على السلع الأساسية بين التجار الذين يفضلون تداول السلع على أدوات أخرى قابلة للتداول.
رسم بياني لأرباح الأسهم الأمريكية.
صناديق الاستثمار المتداولة العكسية مقابل البيع القصير.
تخيل إذا كنت تداولت إتف واستفادت في كل مرة انخفض المؤشر الأساسي. وهذا هو التعريف الأساسي لعامل إتف معكوس. ومن المغري أن نفكر أن إتف معكوس يعادل فتح موقف قصير على إتف - وهما لا يبدو نفسه - ولكن هناك بعض الاختلافات. بالنسبة للمبتدئين، يمكن ترك المراكز القصيرة مفتوحة لعدة أيام في المرة الواحدة، في حين أن صناديق الاستثمار المتداولة العكسي مصممة لتجار اليوم الذين أغلقوا مراكزهم في نهاية اليوم. ونظرا لأن صناديق الاستثمار المتداولة العكسية يتم فتحها وإغلاقها على أساس منتظم خلال اليوم، فإن رسوم عقد إتف معكوس غالبا ما تكون أعلى من موقف قصير يمكن أن يبقى مفتوحا لفترة طويلة من الوقت.
تذكر: صناديق الاستثمار المتداولة العكسي وتقصير صناديق الاستثمار المتداولة قد تبدو هي نفسها، ولكنها لا تظهر.
إتفس المزايا / العيوب.
ومن أجل مناقشة مزايا وعيوب صناديق الاستثمار المتداولة، نحتاج إلى معرفة ما يجب مقارنتهم به. في هذه الحالة، دعونا ننظر في الأسهم العادية، والتي تقوم على أداة فريدة من نوعها، الكامنة. والفرق الرئيسي هو التنويع. إذا انخفض المخزون الخاص بك، يمكنك أن تفقد الكثير من المال في حين إذا انخفض أحد الأسهم في إتف الخاص بك، يمكنك الحد من الخسارة بالمقارنة مع نجاح الأوراق المالية الأخرى في إتف الخاص بك. وبوجه عام، يمكن النظر إلى إتف على أنها استثمار أكثر تحفظا من الأمن المستقل حيث يكون كل من المخاطر والمكافأة أكبر.
وهناك أيضا مسألة المعرفة المطلوبة. عند تداول العقود مقابل الفروقات لشركة معينة، سوف تحتاج إلى معرفة فقط عن تلك الشركة والعوامل التي تؤثر عليه. مع إتف، هناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها منذ كنت تتاجر أساسا مجموعة من الشركات في آن واحد.
مشوش؟ هنا هو مقارنة سريعة و هيليب.
لذلك، أي صك هو أفضل؟ ليس هناك شيء من هذا القبيل. والسؤال هو ببساطة، ما الأداة التي تفضل التجارة؟ كل أداة كفد قابلة للتداول لها مزاياه وعيوبه الخاصة، وتحتاج إلى معرفة أي واحد هو الأنسب لأهداف التداول الخاص بك، محفظة، تفضيل والمصالح.
كيفية تداول صناديق الاستثمار المتداولة.
هناك العديد من الطرق المختلفة لتداول صناديق الاستثمار المتداولة. طريقة واحدة مريحة للغاية عن طريق العقود مقابل الفروقات. مع العقود مقابل الفروقات، يمكنك اختيار إتف مثل إشاريس مسي آل كانتري إجا إكس اليابان، طليعة إجمالي مؤشر سوق السندات صندوق أو سبدر داو جونز متوسط ​​الثقة الصناعية (نعم، أسماء إتف طويلة). ما عليك سوى تحديد ما إذا كنت تعتقد أن قيمة إتف سترتفع أو تنخفض. إذا صححت، فإنك ربح. إذا كنت غير صحيحة، فستفقد.
كيف تتداول عقود الفروقات إتف على منصة إيفوريكس؟ يمكنك أن تفعل ذلك في أربع خطوات. اختر إتف اختر حجم الصفقة (عدد العقود) اختر الاتجاه (بيع أو شراء) افتح صفقتك.
عندما تقرر، أغلق صفقة & نداش؛ نأمل في الوقت المناسب.
تذكر: يمكنك إعداد نقاط الخروج التلقائي في صفقة، مثل وقف الخسارة وجني الأرباح المستويات، بنفس الطريقة التي مع أي أداة كفد أخرى.
تريد تفسير أكثر شمولا؟ تحقق من مثال تجاري بسيط.
إتف استراتيجيات التداول.
هناك استراتيجيات مختلفة يستخدمها التجار عند التعامل مع صناديق الاستثمار المتداولة. لا يمكننا ذكر كل منهم & نداش؛ من الواضح & نداش؛ ولكن سنقدم لك لمحة عن اثنين من الخيارات الشعبية.
نأمل ألا نخبرك بأن هذه مجرد نظريات، بالطبع. نحن نقدم لهم هنا لراحتك وانها متروك لكم أن تقرر ما إذا كنت ترغب في استخدامها أم لا.
متوسط ​​تكلفة الدولار.
إحدى الاستراتيجيات التي تكمل تداول إتف هي & لوت؛ الدولار-كوست متوسط ​​& [رسقوو] ؛. مع & لوت؛ دولار-كوست متوسط ​​& [رسقوو]؛ استراتيجية التداول، التاجر سوف جانبا مبلغ ثابت من المال للاستثمار على مدى فترة محددة من الزمن. وسواء كان سعر األصول مرتفعا أو منخفضا، يظل متوسط ​​تكلفة الدوالر كما هو. هذا يمنع اتخاذ القرارات على أساس العاطفة، فخ العديد من التجار الجدد يمكن أن تقع بسهولة في. كما أنه يمنع المستثمرين من حقن جميع رؤوس أموالهم في أداة محددة دفعة واحدة. بدلا من ذلك، مع مرور الوقت، & لوت؛ دولار-كوست متوسط ​​& [رسقوو]؛ سوف يقوم المتداول بشراء المزيد من العقود عندما تكون الأسعار أقل وسيتم شراء عقود أقل عندما تكون الأسعار أعلى. وهذا - من الناحية النظرية - يؤدي إلى انخفاض متوسط ​​التكلفة لكل عقد.
توزيع الأصول.
وبما أن عتبة الاستثمار في كفد واحد كفد غالبا ما تكون منخفضة مثل 50 $ فقط، وهي استراتيجية تداول تسمى & لوت؛ توزيع الأصول & [رسقوو]؛ يمكن أيضا أن تكمل التداول إتف. هذه الاستراتيجية هي أيضا خيارا شعبيا بين المبتدئين. مثل متوسط ​​تكلفة الدولار، يهدف تخصيص الأصول إلى منع العاطفة من التدخل في استراتيجية التداول. كيف يحقق ذلك؟ عن طريق تخصيص نسب محددة سلفا لتخصيصها على أداة. مع مرور الوقت، يمكن تعديل النسب المئوية المختلفة وفقا لأداء الصكوك. & لوت؛ تخصيص الأصول & [رسقوو]؛ يتم استخدام استراتيجية من قبل العديد من التجار لتنويع محفظتهم وبما أن صناديق الاستثمار المتداولة هي كل شيء عن التنويع، وهما جعل مباراة شعبية.
رسم بياني لأستراليا 200 صندوق الاستثمار الأوروبي.
العناصر الرئيسية لتداول صناديق الاستثمار المتداولة مع إيفوريكس.
تداول صناديق الاستثمار المتداولة في شكل عقود كفد مع الرافعة المالية استمتع بتدريب واحد على واحد مع مدرب تداول الاستفادة من سياستنا لحماية الرصيد السلبي، مما يعني أنك لن تفقد أكثر مما تستطيع تحمله الوصول إلى مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية التجارة مع موثوقة وسيط السمعة الاستفادة من أخبار السوق اليومية تنويع محفظتك من خلال تداول أكثر من 370 كفد الصكوك (بما في ذلك صناديق الاستثمار المتداولة)
تريد معرفة المزيد عن التداول عبر الإنترنت وفرص السوق؟
تاريخ إيفوريكس للاستفادة من حزمة التعليم الحصري لدينا والبدء في الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق.
هنا هي أدوات لمساعدتك على معرفة المزيد عن عالم التداول: التعليمية E - كتب التفاعلية.
وتشمل حزمة التعليم لدينا:
حر 1-أون-1 التدريب مع مدرب التداول دليل بدف مجانا للمبتدئين A $ 5،000 حساب تجريبي للتدريب.
تراخيصنا.
وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.
يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.
هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.
إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.
إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.
هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.
واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

إتف معكوس.
ما هو "إتف معكوس"
إن صندوق المتاجرة المتقلب هو صندوق تداول متداول (إتف) تم إنشاؤه باستخدام مشتقات متنوعة لغرض الربح من انخفاض قيمة معيار مرجعي أساسي. إن الاستثمار في صناديق الاستثمار المتقلبة يتشابه مع عقد صفقات مختلفة، أو باستخدام مزيج من استراتيجيات الاستثمار المتقدمة للاستفادة من انخفاض الأسعار. المعروف أيضا باسم "إتف قصيرة"، أو "الدب إتف."
تراجع "إتف معكوس"
صناديق الاستثمار المتداولة العكسية مقابل البيع القصير.
وتتمثل إحدى مزايا صناديق الاستثمار المتداولة العكسية في أنها لا تتطلب من المستثمر الاحتفاظ بحساب هامش كما هو الحال بالنسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن الدخول في صفقات قصيرة. هناك العديد من صناديق الاستثمار المتداولة العكسي التي يمكن استخدامها للاستفادة من الانخفاضات في مؤشرات السوق العريضة مثل رسل 2000 أو ناسداك 100. بالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن شراء صناديق الاستثمار المتداولة العكسي التي تركز على قطاع معين، مثل البيانات المالية والطاقة أو المواد الغذائية الاستهلاكية. ويتطلع معظم المستثمرين إلى شراء صناديق الاستثمار المتداولة العكسية حتى يتمكنوا من التحوط من محافظهم مقابل انخفاض الأسعار.
بالإضافة إلى حساب الهامش، البيع القصير يتطلب رسوم قرض الأسهم المدفوعة للوسيط لاقتراض الأسهم اللازمة لبيع قصيرة. الأسهم التي لديها فائدة قصيرة قصيرة قد يؤدي إلى صعوبة في العثور على أسهم قصيرة، مما يدفع تكلفة بيع قصيرة. في کثیر من الحالات، یمکن أن تکون تکلفة اقتراض الأسھم قصیرة 3٪ أو أکثر من المبلغ المقترض. غالبا ما يكون لصناديق الاستثمار المتداولة العكسية نسب مصروفات أقل من 2٪، ويمكن شراؤها من قبل أي شخص لديه حساب وساطة.
صناديق مزدوجة ومزدوجة معكوس.
في حين أن هناك العديد من صناديق الاستثمار المتداولة المتاحة التي تهدف إلى الربح من الانخفاض في قطاع أو سوق، العديد من إضافة نفوذ لأهدافها. مقدمي الخدمات مثل ديريكسيون و بروشاريس تحظى بشعبية لصناديق الاستثمار المتداولة التي تتمتع بقدرة مالية عالية. وتستخدم هذه الصناديق، مثل ديريكسيون دايلي S & P 500 بير 3x سهم إتف، المشتقات لتوفير ضعف وثلاثة أضعاف العائد اليومي لمؤشر معين.
وكما هو الحال بالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة الأخرى المشتقة من المشتقات، تستخدم هذه الأموال في المقام الأول من قبل المضاربين واللاعبين الزخم الذين غالبا ما يلتزمون بهذه الوظائف لمدة لا تزيد عن بضعة أيام.

إتف تداول الاستراتيجيات لأي مستثمر.
قد تكون قد سمعت من صناديق الاستثمار المتداولة وبعضهم حتى يكون لهم في المحافظ الخاصة بك، ولكن ليس العديد من المستثمرين على بينة من استراتيجيات التداول إتف المتنوعة هذه الأصول لهذا العرض. ومع ذلك، بعد قراءة استراتيجيات التداول إتف المدرجة أدناه، سوف تكون أكثر من ذلك بكثير من المتداول والدهاء ولها المزيد من الأسلحة في ترسانة الاستثمار الخاص بك.
مثل فهرس، يمكنك استخدام إتفس للاستثمار في سوق الأسهم أو حتى تلعب تقلبات السوق. هناك إتفس لناسداك مثل كق. هناك إتفس ل S & أمب؛ P مثل العديد من سبدرس. هناك داو جونز إتف (ديا). وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التجارة حجم السوق، وهناك عدد قليل جدا إتفس إتنس التي تتبع مؤشر التقلب كبوي (فيكس)
و لم يكن لديك لوقف مع تلك الأسواق، وهناك العديد من الأسواق فقط في انتظار المشترين والبائعين، وهناك فقط العديد من إتفس السوق التي تتبع لهم.
تابع إلى 2 من 14 أدناه.
ربما لا ترغب في الاستثمار في السوق بقدر صناعة معينة. هل تعتقد أن إنتاج الفحم النظيف هو التقدم التالي "الأخضر"؟ ربما التعدين إتف الفحم هو الطريق للذهاب. سواء كان ذلك المالية أو الدفاع أو حتى التكنولوجيا، فإنه من الأسهل بكثير لشراء إتف الصناعة من محاولة لتركز السوق في الأسهم القطاع.
تابع إلى 3 من 14 أدناه.
لنواجه الأمر؛ لم يكن لديك غرفة في الطابق السفلي الخاص بك للبرميل من النفط، والصدر من الذهب، وبعض الماشية (أو ربما كنت تفعل). ومع ذلك، لديك غرفة في محفظتك ل إتفس السلع. دون تخزين على الماشية، يمكنك شراء إتف السلع ويكون التعرض الفوري لسوق السلع. انها معاملة أسهل بكثير، وليس لديك للمياه.
الاستثمار الأجنبي يمكن أن يكون معقدا. تعديلات العملة، قوانين الضرائب الأجنبية، والتحديات العامة فقط في الخارج. ومع ذلك، هناك صناديق الاستثمار المتداولة التي تجعل الاستثمار الدولي أسهل بكثير. صناديق الاستثمار المتداولة في الأسواق الخارجية، والصناديق التي تعتمد على العملة المحلية، صناديق الاستثمار المتداولة في الأسواق الناشئة، والصناديق الأجنبية واسعة، وحتى صناديق الاستثمار المتداولة من تتبع البلدان الفردية مثل البرازيل والصين. لم يعد هناك أي سبب للخوف من الاستثمار خارج الولايات المتحدة أو أي بلد. العالم هو إتف الخاص بك.
استمر في 5 من 14 أدناه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
تعد صناديق الاستثمار المتداولة للسندات أكثر جاذبية من معظم الاستثمارات لأنها لا تتاجر فقط في الأسواق الثانوية، ولكنها يمكن أن تخلق أيضا عائدات في محفظتك.
إن استثمار السندات، بشكل عام، قد يكون صعبا. أسعار القسيمة، والمخاطر الافتراضية، والمدة. ومع ذلك، يمكن ل إتف السندات تخفيف بعض من هذا التعقيد من خلال إعطاء المستثمرين واحد معبأة مسبقا الأصول التي تعطي إمكانية الوصول الفوري إلى سوق السندات.
هناك اختلافات في صناديق الاستثمار المتداولة المعروفة باسم إتن؛ تبادل الأوراق النقدية. إن إتنس هي أصول صادرة عن أحد البنوك الكبرى مثل سندات الدين العليا - على عكس صناديق الاستثمار المتداولة التي تتكون من الأوراق المالية مثل السلع والعملات والعقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات.
عند شراء إتن، فإنك تشتري أصل دين مشابه للسندات، ولكن يتم تحديد شروط عقد الدين من خلال هيكل الملاحظة. ويدعم إتنس من قبل بنك مع تصنيف ائتماني عالي، لذلك فهي منتجات آمنة جدا. ومع ذلك، إتنس لا تخلو من مخاطر الائتمان، مجرد مستوى أقل.
تابع إلى 7 من 14 أدناه.
تعد صناديق الاستثمار المتداولة في سندات السندات و إتنس طريقتين لتشغيل سوق سعر الفائدة، ولكن عندما يتعلق الأمر بتداول أسعار الفائدة الأجنبية، لا تبدو أكثر من صناديق المؤشرات المتداولة بالعملات. سواء كنت ترغب في الاستثمار في أصول العملة واسعة، والعملة الإقليمية مثل أوروبا، أو حتى عملة بلد واحد، إتفس قد حصلت على تغطيتها ... حرفيا. تعد صناديق الاستثمار المتداولة في العملات وسيلة رائعة للتحوط من المخاطر الأجنبية أو ممارسة أسعار الفائدة الأجنبية أو الاستثمار في العملات الأجنبية.
لكل تجارة شراء، هناك تجارة بيع على الجانب الآخر. معظم الناس يرتبطون بالاستثمار في الشراء، ولكن هذا لا يغطي سوى 50٪ من كل صفقة. لذلك فمن المنطقي أن هناك صناديق الاستثمار المتداولة التي تم إنشاؤها خصيصا للمستثمرين الهبوطيين.
يمكن تحقيق الهبوط عن طريق بيع أي إتف، ولكن ماذا لو قلت لك أنه يمكنك شراء إتف ومازال الحصول على قصيرة. هذا صحيح، ويسمى إتف معكوس. مثالية للمستثمرين الذين لديهم قيود على بيع، ولكن ترغب في الحصول على قصيرة. فإنها يمكن أن تشتري إتف معكوس.
تابع إلى 9 من 14 أدناه.
مرة أخرى نعود إلى "الاستثمار يعني شراء". ولكن جزءا كبيرا من الاستثمار هو أيضا حماية ضد المخاطر. هذا هو المكان الذي يمكن إتفس المساعدة. هل لديك محفظة متنوعة كبيرة أن يفوز عندما يرتفع السوق؟ حماية الجانب السلبي من خلال بيع إتف السوق. هل هناك الكثير من مخزونات النفط؟ شراء إتف النفط لحماية التعرض رأسا على عقب. منذ فترة طويلة فهرس؟ قم بحماية موقعك من خلال بيع إتف أساسي.
وأشرت إلى هذا أعلاه، ولكن صناديق الاستثمار المتداولة هي طريقة رائعة لحماية مواقع المؤشرات. إذا كنت طويلا فهرس معين، يمكنك جعل التجارة معارضة لحماية المخاطر الخاصة بك. بعض المؤشرات لديها صناديق الاستثمار المتداولة المتعددة التي تتبعها، وبالتالي فإن الفرص يمكن أن تكون وفيرة عندما يتعلق الأمر بالتحوط خطر الفهرسة الخاص بك. قم بتداول إتف لحماية بعض أو كل من موقف الفهرس الخاص بك أو في بعض الحالات وضع على مؤشر مؤشر مماثل باستخدام إتف بدلا من ذلك. بعد كل شيء، لهذا السبب تم إنشاؤها.
تابع إلى 11 من 14 أدناه.
هناك العديد من الطرق للاستفادة من خيارات إتف. يمكنك استخدامها للتحوط إتفس (والعكس بالعكس) أو حتى مؤشر الارتباط. يمكن للمكالمات إتف تكون أصول كبيرة لكسب التعرض رأسا على عقب دون ربط الكثير من المال، ويضع هي وسيلة للحصول على قصيرة كذلك. يمكنك حتى استخدام استراتيجيات الخيار إتف المتقدمة لاتخاذ موقف تقلب أو مجرد التجارة لقيمة السوق. إذا كان هناك إتف يسرد الخيارات، ثم لديك ... خيارات.
أربع مرات على الأقل في السنة، وأنت تسير لدينا للتحضير لموسم الأرباح. يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة أن تساعد في خطة اللعبة هذه. سواء كنت تستخدم صناديق الاستثمار المتداولة للحصول على فترة طويلة من قطاع واعد، والحماية من أي مفاجآت أرباح، أو لعب تقلبات الأرباح مع مجموعة الخيارات إتف، وهناك استراتيجية الأرباح بالنسبة لك. إذا كان لديك إعلانات الأرباح التي تلوح في الأفق على الأوراق المالية الخاصة بك، 'تيس موسم الأرباح لصناديق الاستثمار المتداولة.
أقول هذا كثيرا. كل استثمار يختلف ويجب تقييمه على أساس كل حالة على حدة. ومع ذلك، هناك بعض الحجج القوية بأن صناديق الاستثمار المتداولة لها مزايا كثيرة على الصناديق المشتركة. إذا لم تكن متأكدا، فراجع بنفسك ...
هل تميل إلى تفضيل الأوراق المالية الكبيرة؟ هل ترغب في الاستثمار في أسهم القيمة؟ وفي كلتا الحالتين، هناك إتف بالنسبة لك. سواء كان ذلك النمو أو القيمة أو المزيج، أو حتى الكبيرة، المتوسطة، أو الصغيرة، وهناك إتف لتتناسب مع الاستراتيجية الخاصة بك. من المهم أن تكون مريحة مع محفظتك، وأسلوب صناديق الاستثمار المتداولة هي مجرد الأصول لتناسب نمط الاستثمار الخاص بك.
هناك العديد من المستثمرين الجدد في إتفس، لذلك هذا هو وسيلة مثالية لمعرفة ما إذا كان أي من هذه الاستراتيجيات التداول إتف 14 يمكن أن يكون مناسبا لمحفظة. لن يكون هناك أي أصول مثالية. ومع ذلك، هناك حالة قوية جدا التي ينبغي اتخاذها لضم الأموال المتداولة الصرف في استراتيجية الاستثمار الخاصة بك وليس الكثير من الأسباب لعدم.

No comments:

Post a Comment