Monday 15 January 2018

الخيار تداول القواعد الذهبية


أوبتيون ترادينغ تيبس.
لأي استفسارات يرجى الاتصال +917225909997 أو واتساب على 09039542248.
السبت 28 يناير 2018.
6 القواعد الذهبية للتجارة الخيار.
1. رؤية واضحة للهدف.
3. أبدا إضافة إلى خسارة التجارة.
4. دون & # 8217؛ ر تأخذ الكثير من المخاطر.
5. تقليل جميع تكاليف الأعمال التجارية.
الحفاظ على المسار من اجتماعات بوراد، أي حدث كبير ممكن في السوق الخ لأنها تخلق تأثير كبير على التسعير الخيار.
6 تعليقات:
وقال بشكل جيد جدا. هذه النصائح حول تداول الخيارات مدهشة حقا. وأنا أقدر ذلك لتقاسمها.
معلومات مفيدة جدا جدا. أعتقد أن هذا هو أعلى مقال للجميع هنا في سوق الخيارات. إنه & # 8217؛ s لطيفة جدا لقراءة هذه المقالة.
إنه & # 8217؛ s لطيفة جدا لقراءة هذه المقالة. هذا مفيد للغاية بالنسبة لي، ونأمل لكل واحد أيضا. في سوق الأسهم الهندية، والعقود الآجلة أنيق وخيارات أنيق.
بفضل إنراجو، كلاشاش والشقرا لقراءة قواعدنا الذهبية لتداول الخيارات.
gr8 بلوق، مقالة مذهلة مشاركتك مهمة؛ المسألة أمر لا يتحدث عنه الكثير من الناس بذكاء. ترحيب نظرا للمكالمات الخيار أكثر العملي.
وظيفة ممتازة، مفيدة جدا. أتساءل لماذا لا يدرك المتخصصون الآخرون في هذا القطاع هذا. يجب عليك مواصلة الكتابة. أنا متأكد،

بلدي 10 قواعد الذهبي للتجارة.
على الرغم من أن 2017 قد بدأت للتو، حتى الآن كان من الصعب ومحبطة لمعظم المستثمرين والتجار. واحد فقط أن ننظر أبل (نسداق: آبل) الأداء الأخير كمثال رئيسي لكيفية 2017 سيكون عاما مختلفا جدا من عام 2018.
اليوم، أريد أن أشارك مع بلدي "10 القواعد الذهبية للتجارة" التي لا تخرج من الاسلوب. لماذا ا؟ هذه القواعد هي الحقائق العالمية للسوق. لتجاهلهم يمكن أن تدين محفظتك إلى الفشل.
في حين أنني لم يخترع كل من هذه القواعد نفسي، لم أكتشف لهم الطريق الصعب. كان اكتشافي مؤلما ومكلفا وحشيا كما فعلت عمليا كل خطأ في الكتاب، قبل أن يجد النجاح في الأسواق.
دمج هذه "10 القواعد الذهبية للتجارة" في الاستراتيجية الخاصة بك يمكن أن تساعدك على الطريق إلى النجاح في الأسواق.
1) لديك خطة لعبة - معرفة لماذا كنت في الحصول على السوق، والأهم من ذلك، كيفية الخروج إذا كنت مخطئا.
2) اتبع خطة لعبة - إنه لأمر مدهش كم من الناس خلق خطة لعبة، ولكن تفعل شيئا مختلفا تماما في العاطفة لحظة. خطة لعبة الأرض لك ويبقيك على المسار الصحيح مع ما تريد القيام به.
3) استخدام وقف الخسارة - وضع أمر وقف الخسارة هو وسيلة أخرى لوقف القرارات العاطفية ومنع الخسائر من تصاعد. وقف الخسارة يمنحك حماية هامة لرأس المال الخاص بك.
4) تقليل المخاطر الخاصة بك - التنويع هو وسيلة سهلة للحد من مستوى المخاطر الخاصة بك عند التداول. وقد تشمل محفظة متنوعة أسواقا من قطاعات مختلفة تماما. هذه الأسواق لا ترتبط، وبالتالي نجاحها أو الفشل مستقلة تماما عن بعضها البعض.
5) تصفية الصفقات الخاصة بك - من المهم تحديد مجموعة من المعايير التي يمكن استخدامها لتضييق الأسواق التي سوف تجعل الصفقات جيدة. يوفر ماركيتكلوب أدوات لمساعدتك على القيام بذلك، ولكن يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك بسهولة إذا حاولت. وهناك تقنية تصفية تساعدك على تجنب الصفقات يتساوى الصغيرة التي يمكن أن تلتهم رأس المال الخاص بك وتسمح لك لالتقاط التحركات الكبيرة.
6) التجارة مع الاتجاه - إذا كان الاتجاه هو صعودا، التجارة على الجانب الطويل. إذا كانت التجارة تتراجع، ثم التجارة على الجانب القصير. التداول مع الاتجاه سيضع الاحتمالات في صالحك.
7) لا تستمع إلى الأخبار - يتم زرع العديد من القصص من قبل التجار للتأثير على السوق. في غضون نصف ساعة سوف تذهب الأخبار وسوف السوق تفعل شيئا آخر، انها مجرد بهذه البساطة.
8) لا تستمع إلى الوسيط الخاص بك - وسيط لديك مصلحة خاصة في وضع المال في جيبه وليس لك. هناك تضارب في المصالح هناك، حتى تفعل واجبك وجعل الصفقات الخاصة بك.
9) إدارة الأموال - عليك حقا أن تكون جيدة في إدارة رأس المال الخاص بك. هذا يشير إلى ما قلته من قبل مع التنوع، وقف الخسائر، والهدف الربح. كل هذه تأتي تحت إدارة الأموال، وهو جزء مهم جدا من التداول.
10) التجارة المنضبطة - بالنسبة لي، والانضباط هو العنصر الرئيسي في التداول الناجح. لقد جعلت هذه القاعدة الأخيرة لأن هذا هو واحد أريد حقا أن تستمع إلى وتذكر. يجري الانضباط هو متابعة توقف الخاص بك، خطة اللعبة الخاصة بك، وأخذ الأرباح الخاصة بك عندما ضرب هدف.
آمل أن بلدي "القواعد الذهبية للتجارة 10" تساعدك على وضع لكم على الطريق الصحيح في السنة الجديدة.
متمنيا لكم كل النجاح في التجارة وفي الحياة،
آخر الملاحة.
7 أفكار حول & لدكو؛ بلدي 10 القواعد الذهبية للتجارة & رديقو؛
داو المقاومة 15930.
الفوركس: حاول موقع على شبكة الإنترنت أن يرفع وسطاء، مثل: صادق الفوركس. الأوروبية طويلة أو الاسترالية أحب.
نأمل أن يساعد، رينر.
لا تضيعوا وقتا ثمينا يتظاهرون بأنهم اقتصاديا أو محسنا سياسيا. كلاهما تمارين في عقم، وتستغرق وقتا بعيدا عن كونها أفضل بكثير التاجر، والوقت بعيدا عن الأسرة.
أبحث عن منصة فوريكس لائق وسيط الذي لن تحاول والمسمار لي.
"لا يوجد سوى نوع من الانضباط وهذا هو الانضباط المثالي"
جورج. أ. باتون.
نعم، في الواقع، بعض القواعد الخاصة بك لها صلاحية عامة. ولجعل بعض المال مرة أخرى، والعودة إلى التاجر سيكون مهما.

تداول الخيارات القواعد الذهبية
القواعد الأساسية للتجار المستقبل.
اتخاذ قرار بشأن نقاط الدخول ونقاط الخروج والأهداف. يمكنك إخضاع قراراتك للتغييرات الطفيفة فقط أثناء الجلسة. الأرباح هي لأولئك الذين يتصرفون، وليس رد فعل. لا تتغير خلال الجلسة ما لم يكن لديك سبب وجيه جدا.
تجارة قصيرة الأجل.
سوف يساعدك التداول على المدى القصير على التقاط التحركات المتفجرة على المدى القصير من الأسهم الهندية ومؤشرات الآجلة في أسواق بول و بير على حد سواء!
يوم التداول هو عملية التقاط التقلبات خلال اليوم في الأسهم عالية السيولة ومؤشر العقود الآجلة!
القبض على الاتجاهات على المدى القصير في العقود الآجلة للسلع المتداولة في كل من بورصة نديكس و مسكس بورصة السلع الآجلة.
استخدام هذا الموقع و / أو الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن تكون ترادينغبيكس مسؤولة عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

5 القواعد الذهبية للتجارة.
عندما يتعلق الأمر بالتداول، ليس عليك أن تكون جورج سوروس لتحقيق ربح جيد. مراقبة هذه القواعد الذهبية 5 إلى التداول تعطي لنفسك أفضل فرصة للنجاح في الأسرع نموا طريقة للاستثمار في الأسواق المالية.
5 القواعد الذهبية للتجارة.
قبل إجراء التجارة، يجب أن يكون هناك سبب للاعتقاد بأن قيمة الأصول إما أن ترتفع أو تنخفض. لا يمكنك الاعتماد فقط على شعور القناة الهضمية، تجار ناجح قاعدة صفقاتهم على الحقائق الصلبة الباردة - سواء كانت التحليل الأساسي أي الأخبار الاقتصادية والبيانات أو التحليل الفني أي الرسوم البيانية. هناك الكثير من ديلي ماركيت ريفيو s على العرض، لا سيما هنا في بيناريوبتيونستراتيغي. كوم حتى لا يكون هناك أعذار لا يكون على علم الأحداث الماضية والحاضر والمستقبل. وينطبق الشيء نفسه على الحصول على معلومات الرسم البياني.
ليس هناك نقص في التحليل الفني المجاني وخدمات الإشارة المتاحة على شبكة الإنترنت، مما يجعل عملك، طالما كنت وضعت الوقت والجهد في ذلك، أسهل بكثير كله.
من المهم جدا أن تفهم الأصول التي تتاجر بها. كبار المستثمرين يقدرون الصلات بين الأصول وتوقع مختلف الحركات على تدق. مع الكثير من الأصول التي تقدمها عدد متزايد من منصات مختلفة، فمن المستحسن أكثر بكثير للتخصص في عدد قليل من الأصول من محاولة لفهم كل منهم. وكلما تعلم المزيد عن الأصول، وأكثر سوف نفهم لماذا تتحرك بطريقة معينة، مما يجعل التنبؤ تحركاته أسهل بكثير. الأصول الشعبية بسبب انتشار الأخبار على نطاق واسع هي الذهب والنفط، ور / أوسد.
إدارة المال هو جانب مهم لنجاح تداول الخيارات الثنائية، ولكن غالبا ما يتم تجاهلها. تأكد من د إسيد مقدما كم من المال كنت قادرا ومستعدة للاستثمار في كل صفقة وكم في جلسة التداول بأكملها. كيف تتداول يجب أن تعتمد على تجربتك، وقوة حركة السوق في ذلك الوقت، ومجموعة من الأصول المختلفة التي يتم تداولها والمال كنت على استعداد أو قادرة على التجارة. الخيارات الثنائية يمكن أن تشكل جزءا لا يتجزأ من الاستثمار العام لشخص ما في الأسواق المالية ولكن تأكد من أن يتم التخطيط للتداول ومستويات الاستثمار قررت مسبقا.
القاعدة رقم 4 كن قابل للتكيف ولكن كن قويا.
هذا قد يبدو متناقضا بعض الشيء ولكن الميزة الرئيسية للخيارات الثنائية هي أنه يمكنك الربح في الأسواق الهابطة والصعودية والمتقلبة. أن تكون مرنة واختيار أفضل استراتيجية التداول للظروف الحالية وتكون قوية بما يكفي لعصا معها إذا كان الأسلوب الصحيح لظروف التداول. على سبيل المثال، تقنية "سترادل" ​​التي تنطوي على شراء وشراء في نقاط منخفضة وعالية في سوق متقلبة يمكن مضاعفة الربح الخاص بك إذا كان كل الصفقات نهاية في المال. ومع ذلك فإنه لا فائدة عندما يتحرك السوق بقوة في اتجاه واحد معين. حتى يكون المرونة في الاستراتيجيات الخاصة بك ولكن البقاء قويا مع استراتيجية الفوز المحتملة. إذا كانت كل المؤشرات تشير إلى اتجاه واحد، انتقل بهذه الطريقة وتكون قوية بمجرد أن ذهبت بهذه الطريقة.
معظم المنصات تقدم نوعا من حساب تجريبي. بعض الوقت مقيد، والبعض الآخر لا. أنها موجودة لمصلحتك، لذلك استخدامها! حساب تجريبي هو على الارجح أفضل وسيلة للتعرف على نفسك مع منصة فضلا عن خدمة العملاء الفعلية التي يتم تقديمها والتي هي أيضا مهمة. U سي حساب تجريبي لمحاولة الخروج من تقنيات جديدة واستراتيجيات التداول قبل تنفيذها مع المال الحقيقي. تذكر ... الممارسة يجعل الكمال!
حتى يذهب هناك والبدء في تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ أسرع وأسهل طريقة للاستثمار في الأسواق المالية!

10 القواعد الذهبية للتجارة النجاح بغض النظر عن ما كنت التجارة.
هناك بعض المبادئ الأساسية والقواعد التي من شأنها أن تجعلك التداول الناجح بغض النظر عن ما كنت التجارة. هذه هي قابلة للتبادل لتجار الأسهم والتجار الخيار والتجار في المستقبل، وحتى التجار الفوركس. لا يهم ما كنت التجارة، انها كيف التجارة التي تجعلك ناجحا أم لا!
التحدي يوم 7.
فقط حوالي 5٪ أو أقل منكم جميعا سوف تفعل في الواقع هذا ولكن سوف تجعل التحدي على أي حال. أنا بالفعل مؤمن قوي في اتباع نظام التداول أو أنا لن تبقي الكتابة والوعظ حول هذا الموضوع. ولكن بمجرد أن يكون لديك مجموعة موثوقة من قواعد التداول، يمكن أن يساعدك الانضباط على جني ثمار ضخمة.
اقرأ هذه القواعد قبل أن يبدأ يومك 7 أيام فقط! وأعدكم بأن طريقتك الكاملة للتفكير والتجارة سوف تتغير في أسبوع واحد فقط. ثم أعود واسمحوا لنا أن نعرف كيف ذهبت عبر تعليقات الفيسبوك.
القاعدة 1: اتبع خطة التداول المكتوبة.
إذا لم تخمن أن هذه هي القاعدة الأولى، فإنك لم تقرأ مدونتي لفترة كافية. هذا هو السبب # 1 لماذا فشل التجار. ومن الطبيعة البشرية أن تريد أن تختلف أو كسر القواعد ويأخذ الانضباط لمواصلة العمل وفقا للقواعد المعمول بها.
اكتب خطة، حتى لو كانت بسيطة في البداية، واتبعها دينيا.
القاعدة 2: الحفاظ على التعلم على أساس يومي.
فالأسواق تتغير كل يوم، وقد لا تعمل الاستراتيجيات التي استخدمتها منذ 5 سنوات. تحتاج إلى الاستمرار في تثقيف نفسك على أساس يومي.
قراءة مقال أو مشاهدة فيديو تعليمي، والعمل الإضافي سوف بناء قاعدة معرفية ضخمة التي هي أساسية للتداول الناجح.
القاعدة 3: لا تدع الخسائر مجمع.
في خطة التداول الخاصة بك يجب أن تعرف بالفعل متى وأين سوف خفض الخسائر الخاصة بك. سواء كان ذلك فشل فني أو نسبة التحرك لا يهم طالما لديك شيء في مكان للتخفيف من المخاطر.
بعض التجار لديهم أقل التسامح للخسارة مما قد يكون لديك وهو ما يرام. النقطة الرئيسية هنا هي وضع نقاط (وقف الخسارة) ضمن حدود التسامح مع الخسارة.
القاعدة 4: لا تحدد أبدا السعر المستهدف.
انصت لي. لا تحدد السعر المستهدف وتخرج تلقائيا من الصفقات الجيدة. إذا كنت طويلة دعوة والسهم يضرب الخاص بك "الهدف" لا مجرد الخروج تلقائيا! السماح الأرباح تشغيل البرية. وضع أمر وقف الخسارة الوقائي ونرى كيف عالية يمكن أن تذهب من هناك بعد تأمين المكاسب.
واقعيا، لا أستطيع أبدا اختيار قمم ولا يمكن لك ذلك لماذا الخروج؟ لا تشعر أبدا الأسهم ارتفعت مرتفعة جدا بسرعة كبيرة جدا (أو سقطت منخفضة جدا بسرعة كبيرة إما).
القاعدة 5: استراتيجية رئيسية واحدة في كل مرة.
لا تقفز أبدا من أسلوب تداول واحد إلى آخر. ماجستير أسلوب واحد واستراتيجية أولا بدلا من أن تصبح متوسطة في عدة. التركيز والعمل بجد لفهم تماما كل زاوية، شذوذ، والمخاطر، ومكافأة القول ينتشر الائتمان ومن ثم الانتقال إلى الحديد كوندورس.
لا يكون جاك من جميع الصفقات عندما يتعلق الأمر خيارات التداول حتى يكون لديك خبرة.
التدريب الفيديو الموجهة في وتيرة الخاصة بك ث / الخيار ألفا "المسارات": تداول الخيارات يمكن أن تكون ساحقة إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ. وتسترشد لدينا "مسارات" دورات التعلم التي تساعدك على تحقيق أهدافك.
وقد تم تصميم كل برنامج يدويا لمساعدتك بغض النظر عن خيارات تداول الخيارات الحالية. انقر هنا لاختيار المسار الخاص بك؟
القاعدة 6: الاستماع إلى الرسوم البيانية (المفضلة).
في حال كنت لا تعرف بالفعل، لا يمكن أن تؤثر على السوق. عذرا، لكنك لا تستطيع ذلك. الصلاة، المرافعة، وحتى التخلي عن 1 ولد ابنك لن يساعد حتى. حتى يتوقف عن أمله وتمنى بالفعل!
وينعكس كل شيء في السعر والحجم عندما يتعلق الأمر التحليل الفني - وهذا هو السبب في أنني يفضل ذلك على أي نظام آخر. السيطرة على المخططات والسماح لهم دليل لكم.
القاعدة 7: لا تجعل الأعذار، ليس لدي شفقة!
نحن نعيش في فترة من الزمن حيث هناك فرصة لا حدود لها لبناء ثروة هائلة. ثروة من المعلومات والتدريب على الانترنت اليوم عن التداول لا يصدق - وبالنسبة للجزء الأكبر مجانا.
أنا لا أشفق على أي شخص يعطيني ذريعة لماذا لم تنجح! العمل الجاد الآن والمكافأة ستكون كبيرة في نهاية اليوم.
القاعدة 8: وقف "شلل التحليل"
بدء التداول في كثير من الأحيان ووقف تحليل الأسواق حتى الموت. الآن بالطبع لا تأخذ هذا على متن الطائرة وتصبح الحق اليوم التاجر. النقطة هنا هي أن تقوم بإعداد نظام والاستمرار في جعل الصفقات - حتى لو كانت صغيرة الصفقات (1 أو 2 عقود في وقت واحد).
معظم الناس فقط تحليل وتحليل ولكن لم تحصل في! كيف أنت من أي وقت مضى لتعلم؟ تبدأ صغيرة ولكن الحفاظ على التداول. إذا كنت تعلم لإتقان التداول مع عدد قليل فقط من الأسهم، ثم تداول بضع مئات أو ألف سهم سيكون أكثر نجاحا بكثير.
القاعدة 9: المشي بعيدا عن الكمبيوتر.
بلدي روتين الصباح الشخصية يتضمن هذا العنصر، وأنه من الضروري لتخليص عقلك. فالتجارة الناجحة لا تتعلق فقط بالتداول - بل هي أيضا عن كونها قوية عاطفيا وجسديا.
تقليل التوتر كل يوم عن طريق أخذ الوقت قبالة الكمبيوتر والعمل على مجالات أخرى من حياتك - وخاصة الأسرة. وهناك تاجر خارج أكد لن تجعل على المدى الطويل.
القاعدة 10: أن تكون فوق المتوسط ​​التاجر.
نحن جميعا التجارة ل 2 أسباب بسيطة: المال والحرية. من أجل النجاح في أي سوق تحتاج إلى تعيين توقعاتك عالية. لا تسوية للوسطاء.
البقاء دوافع ووضع أهداف واقعية وقابلة للتحقيق التي تستمر في يأخذك إلى المستوى التالي. وأخيرا، طلب المساعدة من الآخرين، والحصول على مدرب، أو الانضمام إلى منتدى التداول لإبقاء لكم المسؤولية.
على استعداد لتحمل التحدي الخاص بي؟
يقولون أن كتابة أهدافك هي نصف المعركة. لذلك أضف تعليقاتك أدناه واسمحوا الجميع يعرف أن كنت تأخذ هذا التحدي ووصف أهدافك!
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.

No comments:

Post a Comment