Thursday 25 January 2018

العرض والطلب مؤشر الفوركس


العرض الطلب 2.0.
ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.
يقوم مؤشر العرض والطلب بتحليل حركة السعر السابقة لتوقع شراء وبيع الضغط في السوق: يقوم بذلك من خلال النظر إلى الماضي وتحليل قمم الأسعار والوديان حول السعر الحالي. وهو مؤشر تأكيد للدولة من بين الفن.
توقع شراء وبيع الضغط في السوق تجنب الوقوع في شراء فرينزيز بيع لا إعدادات ولا الأمثل المطلوب يعمل المؤشر في جميع الأطر الزمنية سهلة الاستخدام للغاية.
إن أسعار العرض والطلب المحتملة هي تلك التي يحتمل أن يكون فيها الكثير من المشاركين في السوق محتفظين بمراكزهم الخاسرة، على أمل تصفية هذه الأسهم عند التعادل. وبالتالي هناك نشاط هائل على مستويات الأسعار هذه.
يتم قياس كل من العرض والطلب على أنها أرقام إذا كان العرض فوق الطلب، يمكنك أن تتوقع ضغط البيع إذا كان العرض أقل من الطلب، يمكنك أن تتوقع ضغط الشراء ابحث عن السراويل عندما يكون العرض فوق الطلب ابحث عن العروش عندما يكون العرض أقل من الطلب.
تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل وأكمل مؤشر العرض والطلب، تماما مثل عملائنا قد فعلت بالفعل.
مقدمة مختصرة.
إن أسعار العرض والطلب المحتملة هي تلك التي من المرجح أن يكون فيها الكثير من المشاركين في السوق يشغلون مراكزهم الخاسرة، على أمل تصفية لهم في المستقبل. يتم القبض على أوقاف غير متكافئة في قمم الأسعار والسراويل يتم القبض في الوديان السعر.
يحلل المؤشر الماضي عمل السعر ويعرض كم قمم والوديان يمكن العثور حولها حول السعر الحالي، وبالتالي التنبؤ بدقة شراء وبيع الضغط.
وضع الصفقات الخاصة بك.
ف العرض / الطلب يحتاج حقا القليل من التفسير لأنه تم تصميمه لتكون بسيطة، كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه القواعد البسيطة.
يجب عليك البحث عن لونغز إذا.
الطلب فوق العرض السعر الحالي قريب من خط الطلب.
يجب عليك البحث عن السراويل إذا.
العرض فوق الطلب السعر الحالي قريب من خط الإمداد.
على الرغم من أن المؤشر يعمل على جميع الأطر الزمنية، فمن المستحسن لتأكيد كل التجارة مع إطار زمني واحد أعلى على الأقل. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء على الإطار الزمني H4، يجب أن تحقق الطلب هو فوق العرض على الأقل على D1، W1 أو MN1 المخططات.
بعض الأمثلة التجارية.
يمكن العثور على بعض الأمثلة حول كيفية استخدام هذا المؤشر أدناه. لاحظ أنه، للحصول على نتائج أفضل، يجب استخدام أكثر من إطار زمني واحد.
من أجل بناء مستشار الخبراء الخاص بك، يمكنك قراءة البيانات من المؤشر باستخدام وظيفة إكوستوم () كما هو موضح أدناه. المؤشر لديه المخزن المؤقت إضافي واحد الذي الغرض الوحيد هو لتخزين إشارات التداول كما الثوابت: هذا هو المخزن المؤقت الوحيد الذي تحتاج إلى قراءة من. انسخ الرمز أدناه والصقه في إي، واستبدل اسم مؤشر مكالمة إكوستوم () بنفسك.
لقطات.
منتجات ذات صله.
أنماط الشمعدان.
هذا المؤشر يعترف أكثر من 30 أنماط الشمعدان اليابانية على الرسم البياني الخاص بك. يجب أن يكون مؤشر.
دعم المقاومة.
تعبت من التآمر خطوط الدعم والمقاومة؟ هذا المؤشر بالكشف التلقائي والمؤامرات دعم وخطوط المقاومة بالنسبة لك!
الخيارات الثنائية.
يحلل هذا المؤشر أنماط حركة الأسعار ويساعدك على اتخاذ قرارات إيجابية بشأن الإنصاف في سوق الخيارات الثنائية.
غولدفينش إي.
بسيطة وآلية المتسوق الرياضي النقي الذي يتداول البيانات القراد بقوة. فإنه يمكن التجارة أي صك.
المكاسب المطلقة.
يحسب هذا المؤشر كم فاز أو فقد الرمز من حيث النسبة المئوية خلال فترة من الزمن.
النقاط المحورية.
هل تبحث عن مؤشر نقاط محورية عالية الجودة؟ يقوم هذا المؤشر بحساب النقاط المحورية وعرضها لك.
فركتلات عكسية.
ويشير هذا المؤشر إلى انعكاسات الأسعار المحتملة باستخدام الكسورية والفواصل. إضافة كبيرة إلى أي مخطط.
داخل الحانات.
هذا المؤشر بالكشف عن الحانات الداخلية من عدة نطاقات ويشير الاختراق عندما يعرف اتجاه السوق.
ساندويتش.
هذا المؤشر بالكشف عن أشرطة شطيرة من عدة نطاقات، نمط الاختراق موثوق بها جدا على أساس حركة السعر.
يوميا اندلاع إي.
مستشار خبير للتخصيص الذي يتداول هروب اليومي باستخدام ثنائية الاتجاه أوامر معلقة. إدارة المواقف المرنة.
فراكتال ترادر ​​إي.
مستشار خبير للتخصيص يتداول فركتلات باستخدام أوامر ثنائية الاتجاه المعلقة. إدارة المواقف المرنة.
مرن اندلاع إي.
مستشار خبير رائع أن يتداول هروب قابلة للتخصيص باستخدام أوامر السوق أو أوامر معلقة، كما هو مطلوب.
نقاط المحورية إي.
مستشار خبير قوي يتداول مستويات النقاط المحورية، ويقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقع.
مؤشر ستوكاستيك إي.
إي قوية تتداول وفقا للمؤشر العشوائي، وتقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقف.
مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.
انضم لقائمتنا البريدية.
تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

مؤشر الفوركس للعرض والطلب
المؤشر - العرض الطلب. في الآونة الأخيرة جئت عبر مؤشر مثير للاهتمام، مستوحاة من أحد التجار لدينا هنا في بلو بوينت للتجارة والفكر وأود أن تقاسمها مع المجتمع الأوسع من قرائنا. وهذا المفهوم واضح تماما، ولكن ليس واضحا في تنفيذه واستخدامه. انها مفهوم فهم العرض والطلب في السوق.
أولا بعض التعاريف البسيطة من العرض والطلب. العرض هو كمية من أداة متاحة للمشترين بسعر معين. الطلب هو كمية من الصك المطلوب من قبل المشترين بسعر معين. وعدم التوازن في العرض والطلب هو عندما يتجاوز العرض المتاح لأداة ما الطلب عليه ثم تنخفض الأسعار. وإذا تجاوز الطلب على أداة معينة العرض المتاح فإن الأسعار تميل إلى الارتفاع. التوازن السعر هو عندما، وسعر السوق الذي العرض من أداة يساوي الكمية المطلوبة. هذه هي الطريقة التي تعمل بها جميع الأسواق، ونحن جميعا نفهم من الناحية النظرية هذا، ولكن بطبيعة الحال الحيلة هي أن نعرف ما هو سعر الصك يدخل كل من هذه المجالات.
ويتكون نموذج الطلب على العرض، من حيث حركة األسعار، من أربعة أنواع أساسية - على النحو التالي، مع وصف موجز:
انخفاض قاعدة الرالي: انخفاض الطلب وارتفاع أسعار قطرات العرض إلى قاعدة من التوازن. وبعد ذلك يرتفع الطلب وينخفض ​​العرض مما يؤدي إلى ارتفاع في الاتجاه المعاكس. رالي-بيس-دروب: ارتفاع الطلب وانخفاض المعروض يدفع الأسعار حتى قاعدة من التوازن. وبعد ذلك ينخفض ​​الطلب ويزداد العرض مما يؤدي إلى تراجع البيع. رالي-بيس-رالي: ارتفاع الطلب وانخفاض العرض يدفع الأسعار حتى قاعدة من التوازن. وبعد ذلك يتبخر الطلب ويتبخر العرض مما يؤدي إلى ارتفاع مستمر. انخفاض قطرة قاعدة: انخفاض الطلب وارتفاع العرض يدفع الأسعار وصولا الى قاعدة من التوازن. وبعد ذلك ينخفض ​​الطلب إلى أبعد من ذلك ويزيد العرض مما يؤدي إلى استمرار عملية البيع.
لذلك الأسعار ترتفع والسقوط - فما هو جديد حقا هنا؟ والمفتاح هنا هو تحديد مناطق التوازن (مناطق الازدحام) ومن ثم الحركة اللاحقة بعد ذلك لفهم الاتجاه التالي للسوق. من هذا يمكن للمرء أن استخدام هذه المناطق الازدحام لبناء مجموعة متنوعة من الخطط التجارية حول هذا المفهوم. في كثير من الأحيان ينظر إلى هذه المناطق الازدحام في أنواع أخرى من تقنيات التداول أيضا، مثل مناطق الدعم / المقاومة أو أنماط الأسعار، مثل العصابات التجارية أو الأعلام. لذلك يمكن استخدام هذا المفهوم بالاقتران مع مؤشرات تجارية أخرى أو محض على جدارة خاصة به.
الآن بعد أن كان لديك فهم أكثر قليلا للمؤشر، دعونا تطبيق هذا التعلم إلى خطة التجارة الفعلية. أولا، سوف نستخدم MT4 إي لمساعدتنا في تحديد هذه المناطق العرض والطلب. يحاول إي بشكل أساسي تحديد مناطق الازدحام / القاعدة على الرسم البياني. (إضغط هنا للتحميل). وفيما يلي مثال على خطة تجارة الطلب على العرض:
إعداد الوصف: إعداد المخطط الخاص بك مع سلسلة 5 دقائق مرات وتطبيق متوسط ​​المتحرك 20 فترة (ما) ومؤشر الطلب العرض إلى الرسم البياني. اتبع طول السرد مع الرسم البياني المصغر. ويرد وصف حالة الدب في هذا السرد، ولكن من الواضح أن العكس هو الصحيح لحالة الثور.
الزناد: ابحث عن حركة السعر التي تنخفض من منطقة العرض إلى منطقة الطلب المنخفض - حركة A. ثم ابحث عن السعر لتتبع العودة إلى منطقة العرض السابقة من قبل فيبوناتشي 62٪ - حركة B. هذا هو الزناد إلى أدخل التجارة قصيرة. ثم تبحث عن الانتقال مرة أخرى نحو منطقة الطلب - حركة C.
تصفية: دائما التجارة في اتجاه 20MA والتأكد من أن المسافة بين العرض والطلب لديه مسافة سوينغ كافية. هذا سوف تعتمد على الصك لذلك سوف تكون هناك حاجة بعض ضبط - ولكن على سبيل المثال اليورو / الدولار، أقترح 20 نقطة.
إدارة الطلب: بما أن مناطق العرض والطلب تظهر كمناطق، سوف تكون هناك حاجة إلى بعض الأحكام لتحسين نقطة السعر الفعلية للمداخل والخروج. ويمكن استخدام تحليل أقل شمعدان أقل لتحسين هذه النقاط.
جرب ذلك في وضع الاختبار ومعرفة ما إذا كان هذا المؤشر يساعدك على تحديد مناطق العرض والطلب بشكل أفضل. قد ترغب في ضبط وتحسين هذه الخطة التجارية و / أو ربما يكون لديك المزيد من الأفكار. واسمحوا لنا أن نعرف ما كنت تأتي مع - كما تقاسم الأفكار سوف تساعدنا جميعا في سعينا ليكون التجار جيدة.

العرض والطلب ميتاتريدر 4 المؤشر.
یقوم مؤشر العرض والطلب برسم منطقة الدعم (الدعم) والطلب (المقاومة) علی مخططات العملات. إنه مؤشر رائع للتحضير لتجارةك القادمة. يعمل على جميع الأطر الزمنية & # 8217؛ s لجميع أزواج العملات.
بوي: في الاتجاه الصاعد. انتظر حتى يصل زوج العملات إلى منطقة العرض. ثم استخدم مؤشرات أخرى لتحديد نقاط الدخول في الاتجاه الصعودي.
بيع: في الاتجاه الهبوطي. انتظر زوج العملات للوصول إلى منطقة الطلب. ثم استخدم مؤشرات أخرى لتحديد نقاط الدخول في الاتجاه الهبوطي.
استخدم بالاقتران مع أدوات أخرى لتحديد إشارات الإدخال.
أوسد / جبي الرسم البياني الشهري مثال.
الوظائف ذات الصلة.
مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.
مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر دارفاس الفوركس.
مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

A العرض والطلب مؤشر بسيط يمكنك استخدامها على MT4.
ملاحظة هامة: يمكنك الآن الحصول على مناطق العرض والطلب لكافة العملات الرئيسية الأربعة التي يتم إرسالها إلى بريدك الوارد كل يوم عن طريق الاشتراك، ما عليك سوى استخدام النموذج الموجود أدناه ملخص هذه المقالة.
وهناك كمية كبيرة من تجار الفوركس لديهم صعوبة في رسم مناطق العرض والطلب يدويا. عندما يتمكن هؤلاء التجار من رسم المناطق يقررون أن يفعلوا الشيء التالي الأفضل الذي ينظر على شبكة الإنترنت للمؤشرات التي يمكن رسم المناطق تلقائيا على الخرائط الخاصة بهم.
هناك عدد قليل من مؤشرات منطقة العرض والطلب هذه موجودة على الإنترنت، بعضها مجاني بينما البعض الآخر يجب أن تدفعه، ما سأعرضه اليوم هو لماذا استخدام مؤشرات العرض والطلب هذه يمكن أن يسبب التداول الخاص بك أكثر ضررا من جيد وأنا & # 8217؛ م أيضا أن أعطيك مؤشر منطقة العرض والطلب والتي يمكن أن تساعدك على الخروج في التداول الخاص بك من مناطق العرض والطلب.
جدول المحتويات.
المشكلة مع مؤشرات العرض والطلب الخاصة ب MT4.
لقد رأيت بعض المؤشرات المنبثقة على مدى السنوات القليلة الماضية والتي سوف تعد لرسم المناطق العرض والطلب دقيقة القتلى على الرسوم البيانية الخاصة بك.
المشكلة مع كل مؤشرات العرض والطلب هذه هي أنها سوف تحدد المناطق وفقا لكيفية التاجر الذي ترميز المؤشر يتداول العرض والطلب. وهذا يمثل مشكلة لأن كل تاجر لديه تعديلات خاصة به على طريقة العرض والطلب، وبعضها قد يرسم المناطق بشكل مختلف عن كيفية رسم التجار الآخرين لهم، مما يعني إذا كان الشخص الذي قام بتشفير المؤشر لديه معايير مختلفة لتحديد ورسم العرض ومناطق الطلب التي هي غير صحيحة للطريقة التي ينبغي حقا رسمها، ثم باستخدام مؤشر الخاص بك أيضا أن يكون التداول العرض والطلب بطريقة غير صحيحة.
ويظهر الرسم البياني أعلاه 6 مناطق للإمداد والطلب تم سحبها تلقائيا من خلال مؤشر العرض والطلب المجاني الذي قمت بتنزيله منذ بضع سنوات.
أريد فقط أن أقول الآن هذا كان في الواقع واحدة من أفضل مؤشرات العرض والطلب التي خرجت في الوقت العرض والطلب التداول تصبح شعبية، كانت هناك غيرها من شأنها أن حرفيا رسمها فقط مثل 3 مستويات على الرسوم البيانية.
الآن مني أبحث في هذا الرسم البياني أستطيع أن أرى فشل المؤشر للاحتفال العديد من المناطق التي أود أن علامة عادة عندما I & # 8217؛ م التداول العرض والطلب، وليس هذا فقط ولكن معظم المناطق التي تم وضع علامة عليها مؤشر هي المناطق القديمة التي شكلت منذ فترة طويلة.
وهذا يخبرني أن الشخص الذي قام بإنشاء مؤشر العرض والطلب أعلاه قد قام بتشفير المؤشر استنادا إلى القواعد التي يستخدمها سام سيدن في تجارته في العرض والطلب، ويعتقد سام أن المناطق القديمة لديها احتمال أكبر للعمل بنجاح من المناطق التي تم إنشاؤها مؤخرا، الصورة أعلاه يمكننا أن نرى بوضوح 5 من أصل 6 مناطق تميزها مؤشر كلها قديمة جدا.
هذه المنطقة ليست جيدة للتداول كما ذكرت في بلدي العرض والطلب المادة التجارية، المناطق القديمة لديها احتمال أقل للعمل بنجاح من أحدث منطقة التي شكلت مؤخرا. آخر شيء أنا & # 8217؛ لاحظت حول هذا العرض والطلب المؤشر هو بعض من المناطق التي وضعت عليها علامة في ما أود أن أسلم بطريقة خاطئة.
طريقة تحديد منطقة العرض أو الطلب هي عن طريق البحث عن شمعة كبيرة صاعدة أو هبوطية في السوق، وهذا يخبرني شخص ما قد جلبت أو بيعها بمبلغ كبير بما فيه الكفاية لتغيير اتجاه السوق. في منطقة الطلب التي هي الثانية من أسفل على الصورة يمكنك أن ترى أنه قد مظللة كمنطقة حتى الآن لا يوجد أي شمعة تجتاح الحاضر، وهناك & # 8217؛ سا شمعة هبوطية كبيرة التي تليها شمعة صاعدة صغيرة، ويمكن & # 8217؛ 8217؛ فهم الأسباب التي جعلت هذه النقطة مظللة كمنطقة طلب؟
ربما منطقة في إطار زمني أقل؟ إذا كان ثم لماذا يتم وضع علامة على الرسم البياني ساعة 1 بدلا من الأطر الزمنية التي تظهر فعلا على؟
كما قلت قبل هذا المؤشر هو واحد من مؤشرات العرض والطلب أفضل هناك، على الرغم من أن لديه بعض القصور الحرجة التي من المرجح أن يكلفك المال إذا كنت تبدأ في استخدامه في التداول الخاصة بك.
مؤشر منطقة العرض والطلب فقط الذي تحتاجه.
الآن أعطيت لكم لمحة عامة عن سبب عدم تمرير مؤشرات منطقة العرض والطلب التي تعتزم رسم منطقة العرض والطلب الصحيحة على الرسوم البيانية دون أن تعمل بشكل جيد جدا، أريد أن أعطيك مؤشرا سوف تساعدك في تجارة العرض والطلب المناطق.
هذا هو نوع المؤشر الذي سوف يرسم مناطق العرض والطلب تلقائيا على الرسوم البيانية الخاصة بك، (لكنه يمكن أن لا يسجل المناطق الصحيحة) ولكن لديها بعض الميزات الأخرى الصغيرة التي تأتي في متناول اليدين عند رسم المناطق وعند تداول المناطق.
هنا صورة من 4 مناطق العرض والطلب التي I & # 8217؛ تم وضع علامة على المخططات باستخدام مؤشر العرض والطلب.
واحدة من ملامح هذا المؤشر هو عندما تم لمس منطقة كنت قد رسمت، فإن المنطقة نفسها تغيير اللون لتمكنك من معرفة تم لمس المنطقة. إذا تم لمس منطقة فإنه سيتم تغيير إلى الظلام أغمق من اللون الذي يمكنك تحديده في علامة التبويب إعدادات للمؤشر.
ميزة صغيرة ولكنها مهمة أخرى هي عدد قليل يمكنك أن ترى في زاوية مناطق العرض والطلب.
هذا الرقم هو حجم المنطقة نفسها، واحدة من المناطق لديها 26 في الزاوية اليمنى، ما يعني هذا هو الحجم الكلي للمنطقة من الأعلى إلى الأقل هو 26 نقطة، وبالتالي إذا كان السوق يأتي في منطقة الطلب لك تعرف الحد الأقصى سيكون لديك للخطر على التجارة سيكون 26 نقطة، وهذا قد يبدو وكأنه ميزة صغيرة ولكن كنت & # 8217؛ سوف يفاجأ كم من الوقت يمكنك حفظ عندما كنت في حاجة للاحتفال المناطق بسرعة.
كل هذه الألوان جنبا إلى جنب مع العديد من الإعداد الأخرى يمكن تغييرها في إطار المؤشر الذي أنا & # 8217؛ سوف تظهر لك كيفية استخدامها في دقيقة واحدة. I & # 8217؛ لست متأكدا مما إذا كانت الإعدادات لدي مؤشر العرض والطلب حاليا هي تلك التي كانت الإعدادات الافتراضية عند أول تحميل للمؤشر، لذلك ما سأفعله هو وضع بعض الصور لأعلى من الإعدادات نافذة ويمكنك نسخ الإعداد أنفسكم إذا كنت تريد المؤشر لعرض المناطق بنفس الطريقة التي تراها في الصورة.
كيفية إضافة مؤشر العرض والطلب إلى MT4.
إضافة مؤشر العرض والطلب إلى MT4 من السهل جدا على الرغم من أنني يجب أن أعترف اضطررت إلى القيام بحث جوجل على إضافة مؤشرات ل MT4 كما كان مثل هذا وقتا طويلا منذ أنا & # 8217؛ وأضاف آخر واحد.
أولا تحتاج إلى النقر على الرابط أدناه والتمرير لأسفل حتى تأتي عبر الرابط الذي يقول RectangleReader. ex4.
بعد تنزيل المؤشر، افتح المجلد الذي حفظته ثم انسخ الملف.
الآن فتح MT4 الذهاب إلى ملف وانقر على فتح مجلد البيانات.
عند ظهور نافذة مجلد البيانات، افتح المجلد MLQ4 وقم بتجاوز ملف القارئ المستطيل في المجلد المعنون "المؤشرات".
وبمجرد الانتهاء من هذا إعادة تشغيل MT4 ويجب أن يظهر المؤشر في علامة التبويب مؤشرات مخصصة.
يمكنك إضافة أي مؤشر مخصص آخر تجتازه المخططات باتباع الخطوات نفسها الموضحة أعلاه.
الآن أنا & # 8217؛ م الذهاب لتظهر لك كيفية تغيير إعدادات العرض والطلب المؤشر ليكون نفس الألغام.
انتقل أولا إلى علامة التبويب المخططات في الجزء العلوي من نافذة MT4 وانقر على قائمة المؤشرات، يجب أن يفتح المربع أدناه على الشاشة.
حدد مؤشر ريكتانغلريدر وانقر على تعديل في أعلى اليسار.
عند فتح النافذة الجديدة مرر لأسفل حتى تصل إلى نفس الخيارات التي يمكنك مشاهدتها في الصورة أعلاه. إذا كانت الخيارات التي تراها مختلفة عن تلك التي تراها في الصورة أعلاه تغييرها لمطابقة الألغام وسيتم عرض المناطق الخاصة بك بنفس الطريقة التي يمكن أن نرى في الرسم البياني أعلاه.
كيف يمكن أن تقع لهذا.
آخر شيء أريد أن أتحدث عنه عندما يتعلق الأمر مؤشرات العرض والطلب المنطقة هو كيف هناك بعض المواقع التي تبيع هذه المؤشرات لأسعار سخيفة بشكل لا يصدق. ليس لدي مشكلة مع الأشخاص الذين يبيعون الأشياء ذات الصلة بالتجارة طالما يتم تسعيرهم إلى حد ما لما يقومون به. لقد جئت عبر موقع واحد الذي يبيع العديد من المؤشرات المختلفة، واحدة منها هو مؤشر منطقة العرض والطلب. حتى هذا المؤشر لا رسم المناطق باستخدام مستطيلات، فإنه يستخدم خطوط وتبحث في الصور من وضعها على الرسم البياني من الواضح أنه إذا كنت تستخدم هذا المؤشر أنه من المحتمل أن لا يكون لديك فكرة إلى ما يجري في السوق بسبب عدد خطوط موجودة.
ما هو مؤشر العرض والطلب هذا؟
لا يصدق إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ ولكن أفضل من ذلك هو أن $ 149 هو انخفاض الأسعار، وعادة ما يكلف 199 $.
هذا & # 8217؛ ق تقريبا كما كان لي لوضع في أول حساب التداول الخاص بي!
أنا حقا لا أحصل على كيف يتمكن الناس من الابتعاد عن هذا، إذا كان المؤشر شيء مثل 10 دولار ثم أعتقد أن بخير سعر عادل، طالما أنها تؤدي أفضل من العرض المجاني ومؤشرات الطلب يمكنك والعثور على الانترنت، وتبحث في الصور من المؤشر في العمل من الواضح أن هذا هو إيسن & # 8217؛ ق القضية، أعني أنه لا & # 8217؛ حتى رسم المناطق كمستطيلات! كيف يمكن اعتباره مؤشر العرض والطلب عند كل ما يفعله هو الخلط بينك حول حيث تقع مناطق العرض والطلب في السوق.
على أي حال النقطة I & # 8217؛ م تحاول أن تجعل أبدا شراء أي منتجات التداول التي لديها نقطة سعر عالية باهظة، لا أحد يجب أن يكون شراء مؤشر ل 149 $ مهما كانت جيدة يقولون انها، أنا وندن & # 8217؛ ر حتى دفع 149 $ لجميع المؤشرات لديهم للبيع على موقعهم! عندما يبيع الناس البنود ذات الصلة بالتجارة بأسعار ضخمة فإنه لا يوقعون أنهم لا يجيدون المال من التداول، إذا فعلوا ذلك لماذا يحتاجون لشحن الكثير لمنتج مثل دورة التداول أو خدمة الاشتراك ؟
أنا أفهم التجار الإحباط عندما يشعرون أنها لا تستطيع أن تفعل شيئا بشكل صحيح، مثل رسم دقيق العرض والطلب المناطق. جزء من المشكلة هو أن هناك الكثير من مختلف العرض والطلب المنهجيات يجعل من الصعب حقا أن نعرف الطريقة الصحيحة والخاطئة لرسم لهم، مقالتي & # 8220؛ كيفية رسم بسهولة العرض والطلب المناطق & # 8221؛ هو الطريقة الصحيحة التي يجب استخدامها لرسم المناطق على المخططات الخاصة بك.
أستطيع أن أضمن إذا كنت ممارسة رسم المناطق باستخدام الخطوات الواردة في هذه المادة في الوقت المناسب رسم المناطق الصحيحة سوف تصبح طبيعة ثانية لك وأنت تنفق المزيد من الوقت في الواقع تداول المناطق بدلا من وضع علامات على المناطق.
الحصول على بلدي 6461 كتاب كلمة على العرض والطلب التداول للتعلم.
H مناطق العرض والطلب القديمة لا تسبب السوق للعكس والسبب لماذا التجار يعتقدون خطأ أنهم يفعلون الوقت الذي يستغرقه السوق للعودة إلى منطقة العرض أو الطلب سوف تحديد الطقس المنطقة لديها وهناك فرصة كبيرة للتسبب في عكس لاتخاذ مكان الاختلافات بين المناطق التي أنشأتها التجار البنك أخذ الأرباح والمناطق التي أنشأتها البنك التجار وضع الصفقات.
هام: سيتم إرسال الكتاب إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تقدم أدناه.
العثور على التموين & أمب؛ مناطق الطلب أن العمل!
كيف القديم العرض والطلب المناطق لا يسبب السوق لعكس و السبب لماذا التجار يعتقدون خطأ أنهم يفعلون لماذا الوقت الذي يستغرقه في السوق للعودة إلى العرض أو الطلب المنطقة سوف تحدد الطقس المنطقة لديها فرصة كبيرة من التسبب في عكس لاتخاذ مكان الاختلافات بين المناطق التي أنشأتها التجار البنك أخذ الأرباح والمناطق التي أنشأتها البنك التجار وضع الصفقات.
اشترك أدناه للحصول على الوصول إلى تحميل مجاني.
12 الردود.
وظيفة رائعة على جميع إدخالات بلوق الخاص بك. لقد قرأت من خلال كل منهم منذ جئت عبر لهم الليلة الماضية. أنا على دراية جيدة بالموضوع ولكن أنظر إلى مناطق مختلفة قليلا في مناطق الطلب على العرض فيما يتعلق الفتائل / يفتح / يغلق في قاعدة أو 2 بار انعكاس المنطقة. كنت 100٪ الصحيح أن مجموعة متنوعة من المنهجيات على الطلب العرض التجاري & # 8211؛ دعم مستويات المقاومة. يمكن أن تصبح محبطة للغاية في حين تعلم ذلك والوقت الذي يقضيه على رسم هذه المناطق. أنها تأخذ الكثير من الممارسة والعيون حريصة على رؤية المناطق لم تختبر قبل أن يحدث. على أي حال، وأعتقد أن هذا هو شيء رائع تقومون به للناس وإذا كنا نولي اهتماما أنه سوف تقصر منحنى التعلم للتجار الجدد خاصة. شكرا لكم.
أشكركم على كلماتكم الرقيقة يسيس، ونأمل أن تستمتع الموقع.
معلومات مذهلة عن التداول بفضل شارنينغ.
نشكرك على مشاركة هذا المؤشر. فعلت وفقا للتعليمات ولكن المؤشر لا يظهر على بلدي MT4. هل لا يزال الإصدار صالحا؟ بلدي بناء MT4 هو فر 4.00 بناء 10 10 (18 أغسطس 2018).
وأنا أعلم أن المؤشر يأتي من موقع آخر، ولكن يسأل فقط إذا كان شخص ما قد واجهت مشكلة مماثلة.
أنا & # 8217؛ م لست متأكدا حقا تل، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نظرة في ذلك بالنسبة لك.
لدي نفس المشكلة كما تل، أي حل حتى الآن؟
المتأنق، شكرا جزيلا لك & # 8230؛
لا يظهر المؤشر على مخططاتي. استخدام MT4 الإصدار 4.1031.
مرحبا لقد قمت بتحميل العرض والطلب المؤشر لكنه لا تظهر على بلدي mt4 واتس سيدي المشكلة.
هذا هو قارئ المستطيل. فإنه لا يسجل المناطق تلقائيا لك.
حملت مؤشر العرض والطلب & # 8211؛ ولكن لا تحميل. في الزاوية اليمنى فقط D 0٪ w0٪ M0٪.

العرض والطلب مؤشر Mt4 (5 نصائح كيفية التجارة إيت & # 038؛ رابط التحميل)
إذا كنت تبحث عن العرض والطلب مؤشر mt4 للتحميل، أنت & # 8217؛ أتيت إلى موقع الفوركس الصحيح. رابط التحميل هو الحق في أسفل هذه الصفحة.
في حال كنت قد ترغب في تعلم تداول حركة السعر، والاشتراك في بلدي السعر الحر عمل إشارات تداول العملات الأجنبية أدناه:
العرض والطلب في تجارة الفوركس.
في تداول العملات الأجنبية، العرض والطلب تلعب دورا هاما. في الواقع، كل التحركات السعر ترى على الرسم البياني، ما إذا كان السعر هو صعودا أو نزولا ببساطة يقول لك قوى العرض والطلب في العمل.
فما هو العرض في الواقع وما هو الطلب؟
لفهم مفهوم العرض والطلب، عليك أن تعود إلى أيام المدرسة الثانوية عندما تعلمت عن النظرية الاقتصادية وهنا أساسيات ذلك:
إذا كان البند لديه الكثير من الطلب، زيادة الأسعار إذا كان هناك فائض من البند، انخفاض الأسعار.
حقا، في النقد الاجنبى، عندما يكون هناك طلب على زوج من العملات، فهذا يعني ببساطة أن هناك الكثير من المشترين من البائعين، وبالتالي، فإن الميل لدفع سعر أعلى.
إذا كان الطلب أقل لزوج العملات (مما يعني أن هناك المزيد من البائعين أكثر من المشترين)، ينخفض ​​السعر في زوج العملات.
لذلك أساسا، هذا هو ما العرض والطلب في الفوركس يعني: الطلب = المشترين السوق، العرض = الباعة السوق.
ما هو مؤشر العرض والطلب MT4 المستخدمة ل؟
حسنا، مؤشر العرض والطلب mt4 هو ببساطة مؤشر الفوركس mt4 الذي يستخدم ببساطة لتسليط الضوء على مناطق العرض والطلب على الرسم البياني فوركس mt4 كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.
الكلمة الرئيسية هنا هي & # 8220؛ المناطق & # 8221؛ لذلك منطقة ليست مجرد سعر واحد أو سطر واحد. فمن بين اثنين من مستويات الأسعار.
لذلك هذا مؤشر العرض والطلب mt4 يسلط الضوء على أن لك على الرسوم البيانية.
على هذا الرسم البياني أدناه، لاحظ أن مناطق العرض في لون المارون ومنطقة الطلب هو مبين باللون الأزرق.
5 نصائح حول كيفية تداول مؤشر العرض والطلب MT4.
وهنا 5 نصائح بسيطة حول كيف يمكنك التجارة الفوركس باستخدام هذا العرض ومنطقة الطلب المؤشر.
# 1: استخدام مناطق العرض والطلب كمناطق تستهدف الربح.
هذا هو حقا عملية مباشرة إلى الأمام. إذا كان لديك أمر شراء والآن ترى السعر يتجه إلى منطقة العرض، يجب أن تأخذ في الاعتبار أخذ الأرباح من الصفقات الخاصة بك أو تتحرك زائدة وقف الخسارة أكثر تشددا.
# 2: استخدام مناطق العرض والطلب لمواقع وقف الخسارة.
إن أفضل طريقة لوضع وقف الخسارة تقع خارج مناطق الدعم أو مستوى المقاومة، وفي هذه الحالة ستكون مناطق العرض والطلب.
إذا قمت بإدخال أمر شراء في منطقة الطلب، فإن أفضل مكان لوضع وقف الخسارة الخاص بك سيكون مجرد بضع نقاط تحت منطقة الطلب.
إذا قمت بإدخال أمر بيع في منطقة دعم ثم أفضل مكان لوضع وقف الخسارة سيكون مجرد بضع نقاط فوق منطقة العرض.
# 3: استخدام مناطق العرض والطلب كمناطق تأكيد لبيع أو شراء.
هناك تجار الفوركس التي تجد صعوبة في التعرف بسرعة على الدعم ومنطقة المقاومة.
أخبار جيدة، وهذا مؤشر الطلب والعرض mt4 يساعد حقا لكم مع ذلك.
ومن الطرق الأساسية لتداول مناطق العرض والطلب ببساطة الشراء على منطقة الطلب أو البيع في منطقة العرض.
ولكن بالنسبة لي شخصيا، لا & # 8217؛ ر أعتقد أن هذا هو النهج الصحيح.
نهج التداول الصحيح هو استخدام مناطق العرض والطلب مع قواعد استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك (أو استراتيجية) أو استخدامها بمثابة التقاء حركة السعر ومن ثم بناء على ذلك، يمكنك شراء أو بيع.
# 4: استخدام لهم كما توقف زائدة.
يمكن أن يساعد مؤشر العرض والطلب MT4 في مساعدتك على وضع وقف الخسارة الخاص بك.
هذا هو حقا من السهل في الاتجاه الهبوطي مناطق العرض سوف تتجه باستمرار إلى أسفل. حتى إذا كان لديك أمر بيع مفتوح، يمكنك استخدامها كما توقف زائدة الخاص بك لقفل الأرباح الخاصة بك كما يتحرك السعر إلى أسفل.
وبالمثل، في اتجاه صعودي، ستبدأ مناطق الطلب في الارتفاع على الرسم البياني الخاص بك مع ارتفاع مستويات سوينغ جديدة وبالتالي، فإن هذه يجب أن تعطيك مستويات السعر المحتملة حيث يمكنك درب وقف شراء الخاص بك وقفل الأرباح الخاصة بك كما يستمر السعر في التحرك صعودا .
# 5: مناطق العرض والطلب يمكن أن يكون الفخاخ للتجار.
مناطق الطلب هي في الأساس مناطق مستوى الدعم، وبالتالي فإن احتمال الباعة القبض على مع الفخاخ الدب هناك.
حتى معرفة المخططات الدب فخ وكذلك وجود معرفة استراتيجية الدب فخ التداول يمكن أن تساعدك على الخروج من تجارة خاسرة واتجاه التغيير على الفور عندما يحدث ذلك حتى تتمكن من الاستفادة من ارتفاع سعر التحرك يميل إلى جعل بعد تشكيل الدب الفخاخ.
وبالمثل في منطقة العرض، هناك & # 8217؛ s هو احتمال الثيران الحصول على القبض عليه في مصيدة الثور.
لا يتم إنشاء جميع مناطق العرض والطلب على قدم المساواة.
لا تضع الكثير من الإيمان على كل مناطق العرض والطلب التي يعتمدها مؤشر mt4 على الرسوم البيانية.
لماذا أقول ذلك لأن بعض مناطق العرض ستكون أكثر بروزا من غيرها، وهذا ينطبق أيضا على مناطق الطلب.
كقاعدة عامة: مناطق العرض والطلب التي تراها في الأطر الزمنية الأكبر (4 ساعات، يومية وأسبوعية وشهرية) هي تلك التي يجب أن تشاهدها وتدرج في إستراتيجية التداول الخاصة بك.
رابط التحميل.
وأخيرا، هنا & # 8217؛ s رابط التحميل لمؤشر العرض والطلب mt4: سوبديم العرض والطلب مؤشر MT4.

No comments:

Post a Comment