Monday 15 January 2018

استراتيجيات التداول الكلي


استراتيجيات التداول الكلية
هيدج فوند كوربورات.
ما هي تجارة الماكرو؟
C أبتور التحركات الكبيرة من خلال دراسة القوى الاقتصادية على المدى الطويل وراء السوق.
يبحث تجار الماكرو عن أنماط في البيانات الاقتصادية الأساسية الأساسية وتلك التي تتوقع التحركات في الأسواق المالية ذات الصلة.
لأن البيانات الاقتصادية مليئة البيانات المضللة (& لوت؛ صاخبة و [رسقوو]؛، يضطر التجار ماكرو للبحث عن اتجاهات واسعة. ومن شأن اتجاه ارتفاع البطالة، وأمور أخرى متساوية، أن يخلق اتجاها نحو ارتفاع العقود الآجلة للسندات. لذلك إذا انخفضت أسعار السندات في حين أن النمو في حالة توقف، هناك تباين - فرصة التداول. ومن الناحية العملية، يحتاج التجار إلى تحديد التناقضات بين مزيج من البيانات الاقتصادية ومزيج من الأسواق. هذا هو أسهل مما يبدو. لا يحتاج تاجر الماكرو إلى أن يكون اقتصاديا. هناك كمية هائلة من خطاب الاقتصاد الكلي في وسائل الإعلام للقيام بالتفكير للتاجر. مشكلته هي تقييد كمية المعلومات لديه بدلا من زيادة ذلك. انه يحتاج الى الوضوح. يحتاج تجار الماكرو إلى فهم وتوقع تصرفات اللاعبين الكبار مثل الحكومات ومنظمة التجارة العالمية وأوبك. هؤلاء اللاعبين الكبار لديهم إمكانية الوصول إلى العتلات الاقتصادية التي يمكن سحبها للتأثير بشكل مباشر على الأسواق التجارية. ويتراوح ذلك من رفع أسعار الفائدة أو خفضها لتقييد المعروض من سلعة نادرة يتحكمون فيها مثل النفط أو الذهب أو المعونة. يتم تشغيل اللاعبين الكبار من قبل القوى الاقتصادية والسياسية الاجتماعية التي تاجر يحتاج إلى فهم.
استخدام معنويات السوق لوقت الصفقات الخاصة بك.
بعد أن وجد عدم تطابق بين الاقتصاد والأسواق، يحتاج التاجر إلى تغيير في المشاعر أو توقعات السوق لتحقيق أرباحه.
يمكن أن تتغير معنويات السوق على الفور مع نشر إصدار اقتصادي حرج. ولكن غالبا ما يستغرق وقتا طويلا للحكمة التقليدية راسخ لتغيير الاتجاه. لذلك التناقضات بين العالم الحقيقي والسوق يمكن أن تكون طويلة الأمد. التداول دون الإشارة إلى المعنويات هو & لسكو؛ التداول فوق تلة و [رسقوو]؛ توقع التحرك الدب في حين أن السوق لا تزال تصعد. والمهارة الحقيقية للتاجر الكلي تتوقع التغير في معنويات السوق مما يؤدي إلى عدم التوافق في الخط. إذا كان يعتقد أن السوق الثور هو قبل الاتجاه الاقتصادي، التاجر يسعى لبيع فقط قبل التصور العام أن هذا هو الحال من قبل السوق ككل. أخذ ماينارد كينز هذا أبعد من ذلك فيما يتعلق ببعض الأسواق حيث & لسو؛ ونحن نكرس ذكائنا لاستباق ما متوسط ​​الرأي يتوقع أن يكون متوسط ​​الرأي & [رسقوو]؛ . ما كان يعنيه هو أن في معظم الأحيان مطاردات السوق من حكمة تقليدية واحدة حول المستقبل إلى آخر ونادرا ما يفعل الاقتصادي & [رسقوو]؛ واقع و [رسقوو]؛ تتدخل. وقد يرجع ذلك إلى أن آليات السوق الأساسية لا تعمل أو لا يمكن أن تعرفها. حتى توقعات السوق تحكم. الحقيقة تختلف من السوق إلى السوق. وفي بعض البلدان، مثل الطرف القصير لأسواق أسعار الفائدة، هناك علاقات واضحة يمكن التنبؤ بها مع أساسيات اقتصادية تفضي إلى فرص تجارية. لكن النقطة العامة تبقى أنه في السوق الحرة، يجب على التاجر الكلي الناجح أن يتوقع الشاغل التالي لكتلة التجار الآخرين. في الأسواق غير التنافسية، وقال انه يتوقع الشاغل القادم من اللاعب المهيمن & نداش؛ سواء كانت حكومة أو منظمة أوبك أو منظمة التجارة العالمية.
كيف يتم توقع تغيير في المشاعر؟
مشاهدة المواضيع الجديدة الناشئة داخل & لسو؛ الضجيج & [رسقوو]؛ من الخطاب الاقتصادي اليومي دراسة حركة السعر مع صدور البيانات الاقتصادية. لم يتم الكشف عن متوسط ​​الرأي من آفاق السوق أبدا أكثر وضوحا من عندما و & لسو؛ سيئة و [رسقوو]؛ إحصائية يضرب السوق ويبقى لا يزال أو يرتفع. أو عندما & [رسقوو]؛ جيد و [رسقوو]؛ يتم تحرير إحصائية ويبقى السوق دون تغيير أو يسقط. هذا الاهتمام الوثيق لعلم النفس من السوق مع مرور الوقت أمر حيوي لفهم كيفية تغير المشاعر.
لذلك التداول الكلي هو دراسة للاقتصاد ودراسة لعلم النفس في السوق. وهي مناسبة للأجلين المتوسط ​​والطويل منذ أن تبدأ الاقتصادات في الاتجاه فإنها تستغرق عادة أشهر وسنوات لإكمالها.
بعد أن وضع منصبه، قد تحتاج التاجر الكلي للقيام القليل جدا. كما قال جيسي ليفرمور:
وسقوو]؛ لم يكن أبدا تفكيري الذي جعل المال الكبير بالنسبة لي. كان دائما يجلس. تلقيت ذلك؟ بلدي يجلس ضيق! و [رسقوو]؛
ولكن ليفرمور كان يتداول الأسهم، حيث الثور المشاعر، التي أنشئت مرة واحدة، يمكن أن تستمر لسنوات عديدة دون تغيير. وقد تكون متأكدا من أنه رصد باستمرار. وفي العديد من الأسواق الأخرى، يكون الشعور أكثر تقلبا على الرغم من أن الاقتصاد الأساسي لا يزال هو نفسه. ثم يجب أن يأخذ المتداول الكلي الربح ويضبط موقفه حتى يتحرك المشاعر مرة أخرى تمشيا مع الاتجاه الأساسي. يجب أن يكون التاجر الكلي دائما على اتصال وثيق مع معنويات السوق.
مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة فرن 232104 / ضريبة القيمة المضافة المسجلة رقم 929409203.

الاستراتيجية الكلية العالمية.
ما هو "استراتيجية ماكرو العالمية"
الاستراتيجية الكلية العالمية هي صندوق التحوط أو استراتيجية صناديق الاستثمار المشتركة التي تقوم على حيازاتها، مثل مراكز طويلة وقصيرة في مختلف الأسهم، والدخل الثابت، والعملات والسلع والأسواق الآجلة، وذلك أساسا على الآراء الاقتصادية والسياسية الشاملة لمختلف البلدان، أو مبادئ الاقتصاد الكلي. على سبيل المثال، إذا كان مدير يعتقد أن الولايات المتحدة تتجه إلى الركود، قد صفقات بيع قصيرة وعقود الآجلة على المؤشرات الرئيسية في الولايات المتحدة أو الدولار الأمريكي، أو رؤية فرصة كبيرة للنمو في سنغافورة، قد تتخذ مواقف طويلة في أصول سنغافورة.
تراجع "استراتيجية الماكرو العالمية"
أنواع صندوق ماكرو العالمي العام.
هناك أنواع مختلفة من األموال العامة الكلية التي توجد في عام 2018، والتي تهدف معظمها إلى الربح على مختلف عوامل المخاطر النظامية والسوقية. وتقوم الصناديق الكلية العالمية التقديرية بإنشاء محافظ على مستوى فئة األصول استنادا إلى وجهة نظر رفيعة المستوى في األسواق العالمية. ويعتبر هذا النوع من التمويل الكلي العالمي الأكثر مرونة حيث يمكن للمديرين أن يمضيوا طويلا أو قصيرا مع أي نوع من الأصول في أي مكان في العالم.
وتستخدم مستشاري تجارة السلع العالمية (كتا) مختلف المنتجات الاستثمارية، ولكن بدلا من إنشاء حافظات تستند إلى وجهات نظر رفيعة المستوى، تستخدم هذه الصناديق خوارزميات قائمة على الأسعار ومتابعة الاتجاه للمساعدة في إنشاء محافظ وتنفيذ صفقات الصندوق. وتستخدم الأموال الكلية العالمية المنهجية التحليل الأساسي لبناء المحافظ وتنفيذ الصفقات باستخدام الخوارزميات. هذا النوع من التمويل هو في الأساس مزيج من الأموال التقديرية العالمية و كتا.
استراتيجيات الماكرو العالمية.
وتستخدم الصناديق الكلية العالمية عموما مجموعة من استراتيجيات التداول القائمة على أساس أسعار الفائدة على أساس أسعار الفائدة على أساس سعر الصرف. وفي سياق استراتيجيات العملات، تسعى الأموال عادة إلى إيجاد فرص تستند إلى القوة النسبية لعملة واحدة إلى عملة أخرى. رصد الأموال والسياسات الاقتصادية والنقدية للمشروع في جميع أنحاء العالم وإجراء صفقات العملات عالية الاستدانة باستخدام العقود الآجلة، إلى الأمام، والخيارات والمعاملات الفورية. وعادة ما تستثمر استراتيجيات أسعار الفائدة في الديون السيادية، مما يجعل الرهانات الاتجاهية وكذلك الصفقات ذات القيمة النسبية. وفيما يتعلق باستراتيجيات مؤشرات الأسهم، تقوم الصناديق العالمية الكلية بإصدار رهانات اتجاهية خاصة بكل بلد على مؤشرات السوق باستخدام العقود الآجلة والخيارات والصناديق المتداولة في البورصة. كما يتم تضمين صفقات مؤشر السلع في هذه الفئة. وتستخدم بعض الصناديق الكلية العالمية استراتيجيات تركز على بلدان الأسواق الناشئة فقط.

استراتيجيات التداول الكلية
# 1 موارد الاستثمار البديلة.
انظر تصنيف صناديق التحوط، والمؤشرات، والبحوث طرف ثالث الحصري، وأكثر من ذلك عند الانضمام مجانا.
الوصول الفوري بعد التنشيط.
قواعد بيانات باركليهيدج.
المزيد من الخدمات.
تصنيفات الصندوق.
ممتلكات تحت اشراف الإدارة.
تدفقات الأصول.
زاوية المدير.
معظم الصفحات الشائعة.
الوصول إلى.
صندوق التحوط باركلي.
وقاعدة بيانات كتا،
والتصنيفات، والتقارير البحثية، و.
استراتيجية صندوق التحوط الكلي.
إن إستراتيجيات صناديق التحوط هي القوة الدافعة وراء قدرة مدير صندوق التحوط على تحقيق عائدات لمستثمريه. ومن الاستراتيجيات الأکثر کثافة، الاستراتيجية الکلية العالمية التي ترکز علی الاستثمار في الأدوات التي تتقلب أسعارها علی أساس التغيرات في السياسات الاقتصادية، إلی جانب تدفق رؤوس الأموال حول العالم.
وتركز استراتيجيات الاقتصاد الكلي العالمية عموما على الأدوات المالية التي هي واسعة النطاق والتحرك على أساس المخاطر النظامية. إن المخاطر النظامية أو مخاطر السوق ليست خاصة باألمن. وبشكل عام، يركز مديرو المحافظات الذين يتاجرون في إطار الاستراتيجيات الكلية العالمية على استراتيجيات العملات واستراتيجيات أسعار الفائدة واستراتيجيات مؤشرات الأسهم.
استراتيجيات العملات.
وتركز استراتيجيات إدارة حافظة العملات عموما على القوة النسبية لعملة واحدة مقابل عملة أخرى. يتم تحويل زوج العملات إلى القيمة النسبية لعملة واحدة إلى عملة أخرى ويتذبذب الزوج استنادا إلى عدد من العوامل المختلفة.
ويتبع متداولو العملة السياسة الاقتصادية والنقدية العالمية إلى جانب الفرق بين أسعار الفائدة القصيرة الأجل للبلد الواحد مقابل العملة المقابلة له. أزواج العملات الرئيسية، التي هي عملات الدول المتقدمة مقابل الدولار الأمريكي، هي سائلة للغاية وتجارة 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. وتجري غالبية عمليات تداول العمالت في السوق ما بين البنوك. عادة ما تحدث التسوية خلال يومي تداول، ولهذا السبب يشار إليها أيضا بالسوق الفورية.
إحدى المزايا الرئيسية لتداول العملات هي الرافعة المالية المستخدمة في السوق يمكن أن تتراوح ما بين 100-1. وهذا يعني أنه مقابل كل دولار مخصص لمعاملة العملة، يمكن اقتراض 99 دولارا من دولارات الولايات المتحدة. هذا النوع من الرافعة المالية يسمح لمتداولي العملات بتعزيز مكاسبهم، ولكنه يخلق مخاطر كبيرة من الخسارة للمستثمر.
تتضمن أدوات العمالت العقود اآلجلة، والمعاملات الفورية، وأدوات الخيارات وأدوات السعر اآلجل.
تداول سعر الفائدة.
ويقوم مديرو حافظة أسعار الفائدة، الذين يركزون على الاستراتيجيات الكلية العالمية، بالاستثمار عموما في الصكوك التي تتبع معدلات الديون العالمية السيادية. ويشمل ذلك أدوات الخزينة الأمريكية، وأدوات الدين الأوروبية، فضلا عن الديون الحكومية المتقدمة والناشئة الأخرى. ويتم تداول معظم هذه الأدوات في أسواق النقد أو المشتقات التي تهيمن عليها الصناديق المؤسسية إلى جانب المصارف ومصارف الاستثمار. فالرافعة المالية في أسواق الدين ليست عالية مثل قوة الرافعة المالية داخل أسواق العملات، ولكنها لا تزال كبيرة نسبيا. معظم المعاملات المشتقة المتداولة على الدين الحكومي تتم على التبادلات الآجلة المنظمة. وتشمل الاستراتیجیات حرکات اتجاهیة صریحة علی الدین الحکومي إلی جانب تداول القیمة النسبیة حیث یقوم مدیر المحفظة بتداول أداة دین واحدة فیما یتعلق بأخرى. وتتوافر أدوات الدين في أسواق العقود الآجلة والأسواق المفتوحة وعقود الخيارات.
تداول مؤشر الأسهم.
يستخدم مدراء محافظ األسهم مؤشرات األسهم إلنشاء محافظ استثمارية تتفوق على أسعار الفائدة عندما تتحرك أقل) أو محايد (، كما أن النمو داخل الدولة األم لمؤشر األسهم آخذ في االرتفاع. وبوجه عام، فإن استراتيجيات الفهرس هي اتجاهات، ولكن العديد من مؤشرات مديري المحافظ التجارية في شكل انتشار وتستخدم هذه الأدوات لخلق استراتيجيات قيمة نسبية. تتوفر مؤشرات الأسهم في البورصات الآجلة، وتبادل الخيارات، وكذلك صناديق الصرف المتداولة. تركز االسرتاتيجيات الكلية العاملية عىل األصول السائلة التي ال تتضمن عادة مخاطر أخرى غري مخاطر السوق مثل مخاطر االئتامن أو مخاطر السيولة. يستخدم العديد من المديرين التحليل الفني جنبا إلى جنب مع العوامل الأساسية لدفع قراراتهم التجارية. وسيستخدم بعض المديرين استراتيجيات السلع ويستخدمون أسواقا واسعة النطاق مثل النفط والذهب والفضة. وعادة ما تولد هذه الأنواع من الأدوات اتجاهات أسعار مربحة محتملة خلال البيئات التضخمية والانكماشية. ويتمثل مفتاح النجاح في استخدام ضوابط قوية للمكافأة على المخاطر على المحفظة ومتابعة التأثيرات االقتصادية والنقدية التي يمكن أن تغير نطاق تدفقات رأس المال العالمية.
الحصول على معلومات شاملة ومحدثة عن 6100 + صناديق التحوط، وصناديق الأموال، و كتا في قاعدة بيانات صندوق التحوط العالمي باركلي.

استراتيجيات التداول الكلية
تم تصميم فلسفة التداول لدينا لالتقاط الأحداث الرئيسية مع الكثير من إمكانات الحركة، سواء صعودا أو هبوطا، من خلال عقود خيار التداول على كل من الأصول المتقدمة والأسواق الناشئة. يتم استخدام نهج مناقضة لوضع الصفقات على الأعمال التجارية، والأحداث الاقتصادية والسياسية على الصعيد العالمي. باختصار، فلسفة التداول لدينا هي تقديم التفكير المستقل والأصلي باستخدام مناقضة أو 'ضد الحشد' نوع النهج. نلاحظ أن هذا لا يعني أننا نذهب ضد الحشد في جميع الأوقات، لأن العوامل النفسية والاجتماعية تلعب دورا هاما في تحديد أسعار السوق. وهذا يعني فقط أننا نحاول التنبؤ متى ستتحول الأسعار، إما لأعلى أو لأسفل، قبل أن يفعل الحشد.
انتقائي أو مختلط.
استراتيجية التداول هي بحكم التعريف "انتقائي أو مختلط" - الكذب عند تقاطع استراتيجيات مختلفة مثل الكلي، الأساسية، مناقضة والحدث مدفوعة. إن التنبؤ بالأحداث السياسية والجوانب السلوكية (علم النفس وعلم الاجتماع) في السوق هو مصدر عوائد محتملة جدا (تسمى "ألفا" في صناعة الاستثمار).
عوائد استثنائية على أساس تجاري.
وتركز استراتيجية التداول لدينا على إيجاد فرص تجارية مواتية جدا، مما يؤدي إلى عوائد استثنائية على أساس تجاري. وتستهدف عوائد أكبر من 100٪ وأحيانا أكثر من 500٪ في التجارة اعتمادا على الفرصة. على هذا النحو، لا يحدث التداول في كثير من الأحيان، ولكن عندما توجد فرص كبيرة. إن استراتيجية التداول هذه تكمن طبيعتها في الحفاظ على رأس المال، حيث يمكن استثمار جزء كبير من الأموال في أدوات الدخل الثابت قصيرة الأجل، في معظم الأحيان.
الهدف العائد هو 50٪ زائد.
العائد المستهدف هو 50٪ زائد على أساس سنوي، مع اثنين من الفوائد - خفض المخاطر وانخفاض تكاليف التداول. يتم تقليل المخاطر من خلال الاختيار الدقيق لأنواع محددة من عقود الخيارات والالتزام بقواعد صارمة لإدارة الأموال.
ويتم تنفيذ معظم الصفقات عن طريق شراء عقود الخيارات على الأصول عالية السيولة مثل الأسهم الكبيرة والمؤشرات والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). وفي أوقات الأزمات المالية، توفر هذه الأنواع من الأصول سيولة أعلى تسمح للمرء بالدخول إلى الأسواق والخروج منها بسرعة أكبر. وبالتالي، فإن القدرة على التحرك بسرعة نسبيا في ظل جميع ظروف السوق تلعب دورا هاما في تحديد أي الأصول (الأسهم أو الشركات معينة) نوصي التداول.

استراتيجيات التداول الكلية
غلوبال ماكرو أربيتراغ:
صندوق جديد للتحوط.
يفتح هذا الكتاب مع العرض المنهجي الأول مع أمثلة على الماكرو الشامل & كوت؛ نمط الاستثمار صندوق التحوط، وهي استراتيجية رائدة من قبل سوروس، روبرتسون وآخرون. الله. تستند أساسا إلى وجهات النظر (الاتجاهية) بشأن اتجاهات الاقتصاد الكلي. هذا هو الكتاب الأصلي مع اقتراح استراتيجية جديدة للتجارة الكلية والاستثمار: التحكيم الاقتصادي الكلي العالمي.
فلسفة الاستثمار الجديدة هي الكشف والاستفادة من & كوت؛ الثقوب & كوت؛ بين علاقات السوق وعلاقاتها الاقتصادية الكلية. ويتم التحكيم في مثل هذه الانحرافات الاقتصادية الكلية في الأسواق العالمية من خلال استراتيجيات طويلة الأجل / قصيرة أو زيادة الوزن / نقص الوزن. على الرغم من استخدام المعلومات الاقتصادية الكلية، فإن الصفقات هي في نهاية المطاف طويلة / قصيرة وحتى محايدة في السوق مما يجعل المراجحة الكلية استراتيجية جديدة طويلة / قصيرة للتجارة والاستثمار.
كتب الكتاب في خضم & كوت؛ الأزمات المالية العالمية الدومينو & كوت؛، والكتاب عشرات الأمثلة التي تبين كيفية استخدام المراجحة الكلية في الاضطرابات في السوق وكيف ساهمت الأزمات المالية العالمية الأخيرة في سد الثغرات في التسعير الكلي في الأسواق.
ويظهر أن اضطرابات السوق خلال فترات الأزمات هي فرص المراجحة الكلية. ولذلك يقترح الكتاب مسارا واحدا ممكنا من الاستثمار الشخصي القائم على آراء الاقتصاد الكلي والمتاجرة إلى التحكيم في عمليات التشويه الكلية الموضوعية في الأسواق العالمية.
طلب "تجارة الماكرو واستراتيجيات الاستثمار" على الانترنت مع الأمازون أو J وايلي & أمب؛ أولاده.
جديد: ابتكار أو تغيير: تغيير الماكرو العالمي للمساعدة في البقاء على قيد الحياة في الأسواق صعبة.
اقرأ مقال مجلة فاينانشال تايمز: "بورشتاين's كل-واي-بيت-بيت" دانيال بغلر، غلوبال إنفستور 14 جوون 1999.
شهادة الدكتوراة تطبيق ورقة. الرياضيات، ماجستير كومب سسي.
الرئيس العالمي السابق لبحوث الاستثمار، رئيس بحوث صندوق التحوط والتحوط، إدارة الثروات والثروات، الاستثمار & أمب؛ الاستشارية تومسون رويترز (حتى مايو 2018)
10+ سنوات صندوق الرأس العالمي & أمب؛ وركزت مجموعات استراتيجية الاستثمار المتعددة الأصول على منتجات الصناديق الجديدة، وتخصيص الأصول الاستراتيجية / التكتيكية، وحلول المحفظة / محفظة النماذج، وصناديق الأموال، والصناديق المتبادلة والتحوط / البحوث البديلة: ليبر، هسك السابق و دايوا للأوراق المالية، غولدمان ساكس و.
"استراتيجية الاستثمار الكلي العالمية"
الولايات المتحدة واليابان 2001.
سيل (646) 637 6478.
© غابريل بورستين 1999 - 2001.
الآراء الواردة في الكتاب هي فقط آراء المؤلف ولا تقبل دايوا يوروب ليميتد أو أي من الشركات التابعة لها أو فروعها الخ ضمن مجموعة دايوا للأوراق المالية أي مسؤولية عنها. وينبغي اتخاذ أي قرارات استثمارية يتخذها القراء بعد تقديم المشورة المستقلة المناسبة. وال يقصد من الكتاب أن يكون بديال عن مثل هذه الخدمات المهنية، كما أنه ال يقصد به أن يشكل، أو أن يفسر على أنه عرض أو استدراج لعرض لشراء أو بيع استثمارات. وعلاوة على ذلك، لم يأذن أي من الأفراد المذكورين في الكتاب أو أقره.

No comments:

Post a Comment