Saturday 20 January 2018

بينتيريست الأسهم الخيارات


بينتيريست يفسر لماذا جعلت صفقة تاريخية مع الموظفين التي يمكن أن تهب عالم بدء التشغيل.
بينتيريست الرئيس التنفيذي بن سيلبرمان جيتي / مايكل كوفاك.
بينتيريست جعلت مؤخرا خطوة تاريخية من خلال إعطاء الموظفين المزيد من الوقت لشراء أي خيارات الأسهم غير مفهرسة.
غالبا ما يختار موظفو بدء التشغيل إجراء الأسهم بدلا من المرتبات الأعلى. ولكن إذا تركوا الشركة قبل أن تكون جميع هذه الخيارات مكتسبة، فإنها عادة ما يكون لديها بضعة أشهر فقط Ђ "في كثير من الأحيان 90 يوما في" لشراء بقية. وقد وسعت بينتيريست تلك النافذة إلى سبع سنوات لأي موظف عمل هناك لمدة سنتين على الأقل.
هذه النافذة الأطول نادرة في عالم بدء التشغيل وهي نعمة ضخمة لأي موظف بينتيريست †"ويمكن أن تؤدي الشركات الأخرى إلى أن تحذو حذوها.
الآن بينتيريست يريد الجميع أن يعرف بالضبط لماذا جعل مثل هذا القرار الكبير، يحتمل أن تكون محفوفة بالمخاطر.
مايكل دينجيلو، رئيس بينتيريست من الناس، يكتب أن كل ذلك جاء إلى الرغبة في إزالة الموظفين "الأصفاد الذهبية".
إن نافذة 90 يوما التقليدية تجبر بعض الموظفين في نهاية المطاف على البقاء في شركة أطول مما يريدون، لأنهم لا يستطيعون تركها.
يقول دينجيلو: "العديد من الشركات التي تواجه هذا الوضع تقرر عدم القيام بأي شيء حيال ذلك، لأنهم يعتقدون أن" تأمين الناس "أمر جيد للأعمال التجارية". واضاف "لكن في بينتيريست نفكر في الامور بشكل مختلف".
عندما الموظفين لا داعي للقلق حول فقدان جميع الأسهم الخاصة بهم إذا تركوا، فإنها البقاء في شركة لأسباب صحيحة. انهم أيضا على استعداد لاتخاذ مخاطر أكبر وأكثر جرأة.
يقول دينجيلو: "إذا كان الناس قلقين من الحصول على النار وفقدان جميع مخزوناتهم، فإنهم يريدون أن يكونوا على استعداد لجعل هذا النوع من الرهانات التي تساعد شركة شابة مثلنا تنجح".
وأخيرا، فإنه يقر بأنه على الرغم من أن بينتيريست جعلت من السهل على الناس تركها في واحدة من "بيئات التوظيف الأكثر تنافسية في كل العصور"، غالبا ما يكون لدى الناس أسباب حقيقية كبيرة ومهمة لمغادرة الشركة، مثل فرصة العودة إلى المدرسة، والحاجة إلى دعم أحد أفراد الأسرة المريض، أو لبدء التشغيل الخاصة بهم. ولا ينبغي معاقبتهم على اتخاذ تلك القرارات.
يقول دينجيلو: "نأمل في نهاية المطاف أن تعطي الخطة الجديدة فريقنا المرونة لاتخاذ القرارات الصحيحة لأينما أخذت حياتهم". "وأنه يفتح المزيد من العاطفة لمساعدتنا على جعل بينتيريست نوع من الشركة التاريخية التي نعلم جميعا أنها يمكن أن تكون".
في منصبه شرح دينجيلو أيضا بعض التفاصيل الفنية التي قد تكون ذات فائدة للأشخاص الذين يعملون في الشركات الناشئة مع خيارات الأسهم الخاصة بهم †"في الأساس، إذا اختار الموظفين لاتخاذ النوافذ لمدة 7 سنوات، يجب أن تتغير خياراتهم من خيارات الأسهم حافز (إسو ) إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو)، والتي يمكن أن تكون أسوأ من منظور الضرائب. ولكن لا يزال أفضل من عدم القدرة على ممارسة على الإطلاق.
انظر أيضا: بينتيريست يقول المزيد من الرجال والانضمام إلى الموقع من أي وقت مضى. وإليك ما يفعلونه.
الآن واتش: كيفية زيادة اي فون الخاص بك في 5 دقائق فقط.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
بينتيريست يفسر لماذا جعلت صفقة تاريخية مع الموظفين التي يمكن أن تهب عالم بدء التشغيل.
بينتيريست مؤخرا خطوة تاريخية من قبل.
موصى به لك.
تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

بينتيريست قدمت للتو صفقة مع الموظفين التي يمكن أن تهب عالم بدء التشغيل.
بن سيلبرمان، الرئيس التنفيذي لشركة بينتيريست. كرمة / جاك دورسي.
في الأسبوع الماضي، أدلى بينتيريست تغييرا كبيرا من شأنها أن تسمح لموظفيها لجمع الأسهم على شروط أكثر ملاءمة لهم، تقارير دان بريماك فورتشن.
سوف تسمح الشركة بينبوارد الرقمية للموظفين الذين يغادرون بعد سنتين على الأقل من الخدمة الاحتفاظ بخيارات الأسهم المكتسبة لمدة سبع سنوات إضافية دون ممارسة لهم.
هذا أمر نادر بالنسبة للشركات الناشئة ويمكن أن يكون نعمة كبيرة للموظفين بدء التشغيل إذا الشركات الخاصة الكبيرة الأخرى تحذو حذوها.
وعادة ما يتخلى موظفو الشركات الناشئة عن رواتب أعلى لصالح خيارات الشراء.
والأمل هنا هو أنه عندما تصبح الشركة الناشئة التي تعمل فيها أكثر نجاحا، ستكون خيارات الأسهم هذه أكثر من رواتبها المفقودة، وسيستفيد الموظفون من نجاح الشركة في نموها.
ولكن هناك الصيد: الموظفين الذين يغادرون الشركات وعادة ما تعطى 90 يوما لممارسة هذه الخيارات. وهذا يعني أن الموظف لديه لشراء الخيارات في "سعر الإضراب" †"سعر السهم في الوقت الذي تم منح الخيارات.
وقد يضطر الموظف أيضا إلى دفع ضرائب على قيمة الخيارات التي يمارسها. (وهذا يحدث مربكا، حيث أن هناك أنواع مختلفة من الخيارات، وبعض هذه الضرائب يمكن أحيانا ردها في سنوات لاحقة Ђ "قراءة على الحد الأدنى البديل الضرائب وخيارات الأسهم حافز إذا كنت مهتما في التفاصيل.)
إذا كانت الشركة العامة، هذه ليست مشكلة كبيرة. ويمكن للموظف أن يبيع فقط بعض الأسهم التي تمارس حديثا بسعر السوق Ђ "الذي يفترض أنه أعلى من سعر الإضراب (أو أن الأسهم لا تستحق ممارسة)" ثم أخذ ذلك المال واستخدامه لشراء بقية الأسهم و دفع الضرائب.
لذلك، على سبيل المثال، الموظف الذي تم منح 10،000 سهم قد تكون قادرة على بيع 1000 لدفع ثمن ممارسة هذه الأسهم و 500 لفاتورة الضرائب، ولا يزال في نهاية المطاف مع لطيفة 8500 سهم.
ولكن ماذا لو كانت الشركة لا تزال خاصة، كما هو الحال بشكل متزايد مع سخونة شركات التكنولوجيا؟
ثم، ما لم تكن الشركة على استعداد لإعادة شراء تلك الأسهم أو على استعداد للسماح للموظف بيعها في السوق الثانوية، على الموظف أن يدفع نقدا، مقدما، لممارسة تلك الأسهم. ثم يجب على الموظف أن يدفع أكثر إلى مصلحة الضرائب.
وعادة ما تعطي الشركات الموظفين نافذة قصيرة لممارسة، شيء مثل 60 أو 90 يوما. إذا كنت تعاني من ضائقة مالية جدا لشراء تلك الأسهم ودفع الضرائب خلال تلك النافذة، سيئة للغاية. لا مخزون لك، بغض النظر عن متى كنت في الشركة وعدد الخيارات التي تم منحها.
بينتيريست المكاتب. بوسينيس إنزيدر / جيليان D'أونفرو.
بينتيريست يعطي الموظفين وقتا أطول بكثير †"سبع سنوات في" من أجل الحصول على المال لشراء خيارات غير مفهرسة.
ومن شأن ذلك أن يجعل هذه الخيارات أكثر قيمة بكثير كتعويض، حيث أن كل موظف تقريبا سيكون قادرا على ممارستها "خاصة إذا كانت الشركة تنشر علنا ​​خلال تلك الفترة، ويمكن للموظفين بيع بعض الأسهم لتغطية تكاليف ممارستهم.
وإذا اتبعت شركات أخرى حذوها، فقد يؤدي ذلك إلى تغيير المشهد بأكمله للمشاريع الناشئة، مما يسهل عليهم اجتذاب الموظفين والاحتفاظ بهم.
في الأسبوع الماضي فقط، أثارت بينتيريست مبلغ إضافي قدره 367 مليون دولار بقيمة 11 مليار دولار. في المجموع، وقد أثار بينتيريست 1.1 مليار $.
انظر أيضا: الجداول غطاء كسر †"لماذا الشركات الناشئة لا تتبع ملكية الأسهم بشكل صحيح.
الآن ووتش: تسلل أبل في ميزة جديدة مزعجة في أحدث تحديث اي فون دائرة الرقابة الداخلية لها "ولكن هناك أيضا الاتجاه الصعودي.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
بينتيريست قدمت للتو صفقة مع الموظفين التي يمكن أن تهب عالم بدء التشغيل.
في الأسبوع الماضي، أدلى بينتيريست تغييرا كبيرا ذلك.
موصى به لك.
تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

حصريا: بينتيريست إلغاء فواتير الضرائب الموظفين.
أنت حر في المغادرة.
كانت هذه رسالة من بينتيريست لموظفيها الأسبوع الماضي، خلال اجتماع جميع الأيدي في مقر الشركة سان فرانسيسكو. ولكن هذا لم يكن نوع الإعلان الذي تسبب في الدموع وعمليات البحث المحمومة لصناديق من الورق المقوى. بدلا من ذلك، أعقب ذلك تنهدات مسموعة من الامتنان.
وقد علمت فورتشن أن بينتيريست قال للموظفين أنه إذا كانوا مع الشركة لمدة سنتين على الأقل واختيار الانتقال (أو الذين يتم إنهاؤها)، فإنها الآن يمكن أن التمسك خيارات الأسهم المكتسبة لمدة سبع سنوات أخرى (بعد المغادرة) دون ممارستها. من خلال القيام بذلك، أزال بينتيريست مسؤولية ضريبية ضخمة يطارد حلم العديد من الموظفين بدء التشغيل الناجح.
هنا كيف وصفنا الوضع الأوسع في الصيف الماضي:
وكثيرا ما يأخذ موظفو المشاريع المبكرة خيارات الأسهم بدلا من المرتبات الأعلى. إنها معاملة مغطاة برأسمالية متفائلة، حيث يراهن الموظف على أن ورقة اليوم التي لا قيمة لها ستكون في نهاية المطاف قيمة أعلى من بضعة آلاف من العملات الخضراء. وهكذا يذهب الموظف للعمل، في محاولة لتحقيق تلك الرؤية.
ولكن هناك صيد كبير.
إذا ترك الموظف الشركة بعد استيفاء خياراته، فإنه عادة ما يطلب منه ممارسة الخيارات في غضون بضعة أشهر وإلا يتم إنهاؤها. وممارسة الخيارات يمكن أن تخلق فاتورة ضريبة كبيرة مقدما.
الحل الرأسمالي لهذا، بطبيعة الحال، هو للموظف لممارسة الخيارات ومن ثم بيع بعض الأسهم - إما في السوق الثانوية أو العودة إلى الشركة - لتغطية مطالب مصلحة الضرائب. لكن العديد من أهم الشركات الناشئة ترفض التعاون.
بينتيريست، التي رفعت مؤخرا تمويلا جديدا بقيمة 11 مليار دولار، هي من بين تلك التي رفضت إلى حد كبير التعاون (باستثناء عرض المناقصة في أكتوبر 2018). ولكن، خلافا للعديد من أقرانه، قضى بينتيريست الوقت في العمل على طريقة خلاقة لحل المعضلة الضريبية.
يقول إيفان شارب المؤسس المشارك لشركة بينتيريست: "إن المبدأ الذي نعمل به تحت مبدأ الإنصاف". "إذا كنت قد قدمت مساهمة هامة ل بينتيريست، يجب أن تكون قادرة على الحفاظ على تلك القيمة. وهذا لا ينبغي أن يكون فقط للأشخاص الذين لديهم ما يكفي من النقد للوفاء بالتزاماتهم الضريبية ".
السؤال الكبير الآن هو إذا كان آخر وادي السيليكون & # 8220؛ يونيكورن & # 8221؛ سوف تتبع بينتيريست & # 8217؛ ق الرصاص.
الحصول على ورقة المدى، فورتشن & # 8217؛ ق النشرة اليومية على الصفقات وصانعي الصفقات.
مشاهدة المزيد من الأخبار التجارية من فورتشن:
المحتوى المالي المدعوم.
قد يعجبك.
قصص من.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.
بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

خيارات الأسهم بينتيريست
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
نشاط السوق اليوم.
وسطاء البحث قبل التداول.
تريد تداول فكس؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات التداول حجم والاهتمام المفتوح.
تحركات الأسعار في سوق الخيارات ناتجة عن قرارات الملايين من التجار. ولكن هناك عدد من الإحصاءات المفيدة إلى جانب تحركات الأسعار التي تخبرك بما يفعله المشاركون الآخرون في السوق. نحن هنا نلقي نظرة فاحصة على عاملين يجب أن تنظر عند خيارات التداول: حجم التداول اليومي وفائدة مفتوحة.
المزيد من إنفستوبيديا:
حجم التداول يتيح لك نظرة هامة في قوة الاتجاه السوق الحالي للأسهم الخيار الأساسي. يتم قياس حجم، أو اتساع السوق، في الأسهم ويخبرك مدى مغزى حركة السعر في السوق.
ضع في اعتبارك أن حجم التداول نسبي ويجب أن يقارن بمتوسط ​​الحجم اليومي للسهم المعني. إن التغير الكبير في السعر المصحوب بحجم أكبر من المعتاد هو مؤشر قوي على قوة السوق في اتجاه التغيير. ولكن الزيادة الكبيرة في الأسعار المصحوبة بأحجام تجارية صغيرة من المرجح أن تشير إلى اتجاه السوق. في الواقع، قد تشير إلى احتمال حدوث انعكاس في المدى القريب.
أهمية الاهتمام المفتوح.
الاهتمام المفتوح هو مفهوم جميع التجار الخيار تحتاج إلى فهم. على الرغم من أنه هو دائما واحدة من حقول البيانات على معظم عرض أسعار الاقتباس - جنبا إلى جنب مع سعر العرض، وسعر الطلب والحجم والتقلب الضمني - العديد من التجار تجاهل الفائدة المفتوحة. ولكن في حين أنه قد يكون أقل أهمية من سعر الخيار، أو حتى حجم الحالي، توفر الفائدة المفتوحة معلومات مفيدة ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند دخول موقف الخيار.
أولا، دعونا ننظر بالضبط في ما يمثل الفائدة المفتوحة. على عكس تداول الأسهم، حيث يوجد عدد ثابت من الأسهم التي سيتم تداولها، يمكن أن ينطوي تداول الخيارات على إنشاء عقد خيار جديد عند وضع الصفقة. إن الفائدة المفتوحة سوف تخبرك عن العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة حاليا - أي العقود التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد من خلال تجارة مقاصة أو ممارسة أو مهمة.
على سبيل المثال، لنفترض أن ننظر إلى ميكروسوفت وفتح الاهتمام يخبرنا أنه تم فتح 81،700 خيارا لخيار الاتصال 27،5 مارس. قد تتساءل إذا كان هذا الرقم يشير إلى الخيارات التي تم شراؤها أو بيعها. الجواب هو أن لديك أي وسيلة لمعرفة بالتأكيد.
عند شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن يتم إدخال المعاملة على أنها عملية فتح أو إغلاق. إذا قمت بشراء 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس، كنت شراء المكالمات إلى 'فتح'. وهذا الشراء إضافة 10 إلى الرقم الفائدة المفتوحة. إذا كنت ترغب في الخروج من الموقف، وكنت تبيع تلك الخيارات نفسها إلى "إغلاق" وفائدة مفتوحة ثم انخفض بنسبة 10.
بيع خيار يمكن أيضا إضافة إلى الفائدة المفتوحة. إذا كنت تملك 1،000 سهم من شركة ميكروسوفت وأرادت إجراء مكالمة مغطاة من خلال بيع 10 من مكالمات 27.5 مارس، فإنك ستقوم بإدخال عملية البيع لفتحها. وبما أنه صفقة افتتاحية، فإنه يضيف 10 إلى الفائدة المفتوحة. إذا أردت لاحقا إعادة شراء الخيارات، فإنك ستقوم بإدخال معاملة للشراء. ثم ينخفض ​​الاهتمام المفتوح بمقدار 10.
الأمور تصبح أكثر تعقيدا قليلا إذا لم يتم إنشاء الخيارات التي التجارة من قبل الصفقة، ولكن بدلا من ذلك يتم اتخاذ الجانب الآخر من قبل شخص يقوم بمعاملة إغلاق. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لفتح، وكنت متطابقة مع شخص يبيع 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لإغلاق، فإن مجموع عدد الفائدة المفتوحة لن تتغير.
لذلك عندما تنظر إلى إجمالي الفائدة المفتوحة لخيار ما، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت الخيارات قد تم شراؤها أو بيعها - وهذا هو على الأرجح لماذا يتجاهل العديد من التجار الخيار الفائدة المفتوحة تماما. ومع ذلك، يجب أن لا تفترض أن شخصية الفائدة المفتوحة لا توفر أي معلومات هامة.
طريقة واحدة لاستخدام الفائدة المفتوحة هو النظر في ذلك بالنسبة لحجم العقود المتداولة. عندما يتجاوز حجم الفائدة المفتوحة الحالية في يوم معين، وهذا يشير إلى أن التداول في هذا الخيار كان مرتفعا بشكل استثنائي في ذلك اليوم. يمكن أن تساعدك الفائدة المفتوحة على تحديد ما إذا كان هناك حجم مرتفع أو منخفض بشكل غير عادي لأي خيار معين.
كما يمنحك الاهتمام المفتوح معلومات أساسية تتعلق بسيولة أحد الخيارات. وإذا لم تكن هناك مصلحة مفتوحة لخيار ما، فلا توجد سوق ثانوية لهذا الخيار. عندما يكون للخيارات مصلحة مفتوحة كبيرة، فهذا يعني أن لديهم عدد كبير من المشترين والبائعين، وسوق الثانوية النشطة يزيد من احتمالات الحصول على أوامر الخيار شغل بأسعار جيدة. لذلك، كل الأمور الأخرى على قدم المساواة، وكلما زادت الفائدة المفتوحة، وأسهل سيكون للتجارة هذا الخيار في انتشار معقول بين محاولة وطرح.
لا يحدث التداول في فراغ. المؤشرات والتقارير التي تظهر لك ما يفعله المشاركون في السوق الآخرين يمكن أن تكون إضافة قيمة لنظام التداول الخاص بك. حجم التداول اليومي والفائدة المفتوحة يمكن استخدامها للعثور على أفكار التداول التي قد تتجاهل خلاف ذلك. هذه المؤشرات هي أيضا مفيدة للتأكد من أن الخيارات التي التجارة هي السائل، مما يتيح لك بسهولة للدخول والخروج من التجارة، وكذلك ضمان الحصول على أفضل سعر ممكن.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment