Saturday 27 January 2018

أفلام الفوركس جيدة


10 سوق الأسهم & # 038؛ أفلام تجارية يجب مشاهدتها.


13 فبراير، 2017 في 9:56 مساء بواسطة كونال ديساي.


سواء كانت الأفلام تريد الاعتراف بها أم لا، التداول هو وسيلة رائعة لبناء الثروة من خلال الذكاء والدهاء. من ناحية أخرى، هذا لا يجعل القصص التي يقولونها والجدل الذي يصور أي أقل مسلية. هنا 10 أفلام من شأنها أن تجعل اختيارك الوظيفي مثيرة تبدو مملة في أفضل طريقة ممكنة.


الاماكن التجارية.


ليس كل صور هوليوود للنشاط التجاري مشهورة بالإدانة الصالحة. أحيانا يحتاجون إلى إدي ميرفي لحمل رسالتهم. في هذه الكوميديا ​​في وقت مبكر من 80، اثنين من الإخوة الذين يديرون السلع الوسيطة الآجلة جعل الرهان لتحديد ما إذا كانت الطبيعة أو رعاية تحديد شخصية شخص ما. والأشقاء الدهاءون المال يقتلون ميرفي، وهو متسلق الشارع، من حياته اليومية ويتبادل له مع نخبتهم التنفيذية من أجل اختبار نظريتهم. دون إفساد الفيلم، يكفي أن نقول أن الإخوة يجدون أكثر مما كانوا يساومون.


مليار دولار يوم.


من صناعة السينما الأمريكية للصحفيين في بي بي سي، الأسواق المالية هي مجال اهتمام كبير. في هذا الفيلم الوثائقي، يتم تصوير ثلاثة من تجار العملات الأجنبية في نيويورك وهونغ كونغ ولندن وهم يقومون بأنشطتهم التجارية. العمل هو نظرة رائعة على حيث تداول العملات الأجنبية والتكنولوجيا وقفت في أواخر 80، وإلى أي مدى أنها قد حان في السنوات منذ.


وغالبا ما كان الطابق التجاري إثارة باعتبارها الغابة التجار، متناثرة مع الأوراق والدموع من التجار المحطمة. كما أنها مكان حيث يمكن العثور على عدد قليل من الآن. هذا الفيلم الوثائقي عام 2009 يتحدث مع التجار شيكاغو، مع استكمال اليمين والسيجار، ويدرس الزمر الاجتماعية فريدة من نوعها والخصائص التي بنيت حول هذه الممارسة. هذا التداول على غرار حفرة أصبحت شيئا أكثر من مجرد بقايا من الوقت الذي ذهب، ولكن هذا ننظر في حياة المحاربين الماليين الأصلي يستحق نظرة.


وول ستريت.


وهناك قائمة من أفلام وول ستريت دون فيلم مايكل دوغلاس التوقيع بالكاد يستحق الملح، ولسبب وجيه. في حين يضع أقدامه بقوة في فئة "التجار كما يخدع الرجال"، غوردون جيكو وشركته تتحول التداول، استثارة أو خلاف ذلك، في نشاط يستحق من الشاشة الفضية. مغناطيسية لا مفر منها، بما في ذلك خطوط مثل "الطمع، لعدم وجود كلمة أفضل، هو جيد"، ولكن إرثه الحقيقي هو أداة تعليمية للتجار الذين يبحثون عن جعل باك سريع بطرق غير مواتية.


القبعة غلين روس.


في حين لا التعامل مباشرة مع شدة التداول، جلنغاري غلين روس هو نظرة كوثروات في جوهر تداول الأسهم: المبيعات. أليك بالدوين، جاك ليمون، كيفن سباسي، و إد هاريس يرأسون يلقي النجوم التي تنظر في عجلة والتعامل من وجهة نظر بائع، وبناء سرد للمواقف الفوز في جميع التكاليف والمكافآت الفخمة. سواء كنت تاجر عن طريق التجارة أو كنت مهتما في هذه المهنة، وهذا الفيلم وضع عقلية المال الأول في منظور قاس.


غرفة المرجل.


قبل أن تصبح فين ديزل الملعب الأسود، دومينيك توريتو، أو الثلاثي X، كان الممثل المرتبط العضلات دورا أساسيا في واحدة من أكبر فضائح الأوراق المالية لنعمة المسرح. غرفة المرجل هو حكاية تحذيرية أخرى، ويضم شركة عالية تعمل باستخدام مضخة وتكتيكات تفريغ لتعهد الملايين إلى التوابع المخلصين لها. ينظر وسطاء الأسهم المبهجة إلى كل مكالمة مبيعات كصفقة مغلقة. ما إذا كان بائع يغلق الأسهم أو يغلق العميل على ذريعة، وبيع يحدث، والمال هو كل ما يهم.


ذئب وال ستريت.


تلبية الأردن بلفور، الآن سيئة السمعة العقل المدبر الأسهم الذي يعمل طريقه إلى الأعلى قبل سقوطه نيزك أسفل السلم. ليوناردو دي كابريو ومارتن سكورسيز التعاون على سفينة الصواريخ منقطع من الفيلم الذي يجعل نجوم الدوري الاميركي للمحترفين تبدو مثل الكشافة الصبي. يتلاقى الذئب مع الأدوية والمال والخيانة والخداع، ويتداول إلى أعلى مستوياته، قبل وضعها مرة أخرى بقوة في واقع صارخ.


الرأسمالية: قصة حب.


القول أن الرأسمالية تكدرت الريش هو ممارسة في التقليل من شأن. من صنع المخرج المثير للجدل مايكل مور، الفيلم الوثائقي ينظر في نظامنا من كسب المال ويرسلها من خلال المسابقة. إن الفرح المشحون سياسيا كما هو واضح كما هو واضح، فإنه يأخذ الأزمة المالية ويضعها على رصيف، والوعظ الأخلاق والحكمة سواء كنت كسب المال، أو إنفاقه.


داخل الوظيفه.


عندما كنت تبحث لاتخاذ موقف مربح، تحليلات الخاص بك هي صديقك. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن اختصارات، والمهارة هي لالصاصون. إنزيد جوب تنظر إلى الأزمة المالية وتنظيم الأسواق المالية وتجري سلسلة من المقابلات مع الصحفيين والأكاديميين من أجل التعرف على واقع الحدث. تمتد الولايات المتحدة وإنجلترا وسنغافورة والصين وأيسلندا وفرنسا، إنزيد جوب هي ركلة في الأسنان، وواقعية تحقق للتمهيد.


الأمريكية النفسية.


من المال كأداة إلى المال كسلاح، والأفلام التجارية تشغيل سلسلة، ولكن عدد قليل ضرب مرتفعات سامية سخيفة من الأمريكية النفسية. في دور الذي يضع باتمان في المستقبل على الخريطة، كريستيان بيل يصور تاجر الأوراق المالية الناجحة مع اثنين من المشاعر واضحة جدا: هيوي لويس والأخبار، والقتل. سوف المضادات نفسية تأخذ سوى 104 دقيقة من وقتك، ولكن الانطباع أنه يترك سوف تجعلك سعيدا أن أشد شيء في أدوات التداول الخاصة بك هو عقلك.


إذا كان لديك مروحة الرعب، الناقد الاجتماعي، أو مروحة من الخيال المالي، أفلام وول ستريت تلبية الرغبة الشديدة السينمائية الخاصة بك. من وول ستريت إلى أمريكان سيكو، أخذ قسط من الراحة مع واحدة من هذه الأفلام العشرة، وتكون سعيدا بأن الممارسة الخاصة بك، في حين في بعض الأحيان بانال قليلا، وتبقي لكم في الأسود والخروج من السجن.


حول كونال ديساي.


مجانا التاجر كتيب.


الحصول على لدينا الحصري "كتيب التاجر، الكتاب المقدس للتجار" وتعلم بالضبط كيف كبار التجار لدينا العثور على أفضل الأسهم باستخدام قائمة التاجر لدينا، وتقييم الأسهم، والتخطيط صباحهم المثالي لأداء الذروة، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


الاقسام.


ما هو بولز في وول ستريت؟


كونال ديساي تأسست بولز على وول ستريت في عام 2008 لمساعدة التجار من جميع مستويات الخبرة الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بهم. دورات التداول كونال توفر وسيلة فريدة من نوعها لتعلم عقود من المعرفة الاستثمارية في غضون بضعة أسابيع.


مثلنا.


دبوس على بينتيريست.


مجانا التاجر كتيب.


الحصول على لدينا الحصري "دليل المتداول، الكتاب المقدس للتجار". مع هذا الكتاب الاليكتروني سوف:


• خلق الخاصة بك الكمال الصباح لأداء الذروة.


• تعلم كيفية تطوير استراتيجية لتقييم الأسهم.


• تعلم قواعد إدارة المخاطر المناسبة عند إجراء التجارة.


• الحصول على الوصول إلى قائمة التداول اليومية لدينا وقائمة المصطلحات المتداول.


أفضل 10 وسطاء الفوركس.


سوف تكون في أيدي آمنة جدا إذا قررت وضع تداول الفوركس في أي من أبرز 10 وسطاء الفوركس المعروض أدناه. سوف تجد كل الفوركس وسطاء العملات الأكثر شعبية تتداول جنبا إلى جنب مع غيرها من المعلومات القيمة التي من شأنها أن تسمح لك لاتخاذ قرار مستنير الخاصة بك على أي وسيط فوركس يجب أن تكون الاستفادة من خدمات. زيارة ترادرسبيبل / الفوركس / السماسرة للحصول على قائمة محدثة من وسطاء الفوركس ومنصات التداول لهذا العام.


قائمة أفضل 10 مواقع فوركس لعام 2017.


أوصى موقع تداول الفوركس.


بانك دي بيناري & # 8211؛ في بانك دي بيناري كنت قادرا على جعل تداول العملات من أقل من 1.00 فقط الحد الأقصى في مكان لأي خيار التجارة عملة واحدة في بانك دي بيناري هو 3000.00. هل يمكن أن تجعل الربح الأقصى من 91٪ في بانك دي بيناري. كنت قادرا على تمويل حساب تداول العملات الخاصة بك مع أقل من 250.00 بانك دي ثنائي الفوركس أنواع التجارة: غبب / أوسد & # 8211؛ أوسد / تشف & # 8211؛ ور / غبب & # 8211؛ ور / جبي & # 8211؛ EUR / CHF.


افتتاحيات.


أفضل 19 أفلام التي لم تشاهد في عام 2018 - المزيد من الأفلام لمشاهدة.


15 فبراير 2018.


أفضل من الأفضل - أن كنت لا ترى في العام الماضي. لقد عادنا مع مجموعة أخرى من مشاهدة القيمة، أفلام سفلية من عام 2018. مرة أخرى لدينا قائمة السنوية التاسعة من أفضل 19 أفلام التي لم تشاهد في 2018 (القوائم الماضية هنا: 2017، 2018، 2018، 2018، 2018، 2009، 2008، 2007). ظهرت أدناه هو اختارهم خط المتابعة من أفضل الأفلام المستقلة و / أو السائدة التي إما إلقاء بهدوء، تجاهلها من قبل الجمهور، أو لم يتم تسويقها بشكل جيد بما فيه الكفاية. لذلك لمنحهم مزيدا من الاهتمام في دائرة الضوء، ودعم بعض من أفضل صانعي الأفلام هناك، وهنا هو قصارى جهدنا من 2018 خلاصة. قراءة للقائمة الكاملة!


هذا العام كان أكثر صرامة من المعتاد لوضع معا هذه القائمة والعثور على 19 الأفلام التي لم يشهد الجميع بالفعل. انها ليست أنه لا توجد أفلام مذهلة أن يوصي، انها تحديد أي منها تستحق جعل "لم أكن أرى ذلك" قطع. العديد من المفضلة من 2018 انتهى اللعب بشكل جيد في المسارح، إما لأنها أفرجت واسعة لتبدأ أو في نهاية المطاف وجدت جمهور مع مرور الوقت. وهذا يعني أنه كان من الصعب العثور على المزيد من المفضلة التي شعرت أنها تستحق أن تدرج بعد أيضا لم يلعب جيدا في المسارح. وحوش لا الأمة هو مثال عظيم على هذا - فيلم استثنائي الذي حصل على استعراض الهذيان، ولكن بسبب استراتيجية إطلاق نيتفليكس كان هناك القليل من الطنانة خلال الإفراج عنه وليس الكثير من الناس (أن أعرف) في الواقع مشاهدته. الآن أحصل على القول - يرجى ان نتوقف لحظة ومشاهدة في الواقع عدد قليل من هذه الأفلام.


واحدة من أفضل جوانب السينما هي المناقشات التي لا نهاية لها التي تحيط به. بمجرد مشاهدة أحد هذه الأفلام المدرجة أدناه، ابدأ الحديث عن ذلك - مع الأصدقاء (عبر الإنترنت أو شخصيا)، مع سينيفيلز أخرى، أو مع أي شخص يشعر بشكل مختلف عن ذلك مما تفعله. وإذا كنت حقا أحب الفيلم، تأكد من الخروج من طريقك لاظهار ذلك لأشخاص آخرين. إقراض لهم دفد / بلو راي، أو أفضل من ذلك، استضافة فحص لهم وتظهر لهم لهم نفسك. وهذا يجعل عالم الاختلاف. نشر الحب قدر الإمكان. تذكير الجميع تقابل أنه لا بأس أن أحب الأفلام من جميع الأشكال والأحجام، حتى إنديز غامضة أن أحدا لم يسمع عنه.


أود أن أشجع الجميع على مشاهدة واحد على الأقل من هؤلاء الذين لم يسمعوا (أو لم يروا) مسبقا. إذا كنت تقضي ساعتين أو نحو ذلك سوف يستغرق لمشاهدة واحدة من هذه الأفلام المذكورة أدناه، وهذا يعني أن أكثر من ذلك بكثير للسينمائيين الذين وضعوا الكثير من الوقت والجهد في جعل كل من هذه الأفلام. هذا ليس حول الحصول على كودوس للذكر بعض الأفلام، وهذه المقالة هي حول لافتا الأفلام التي لا تستحق أن تنسى وتسول إلى أن يشاهد. حتى اختيار واحد ومشاهدته هذه الليلة. نصيحة: انقر على الصور ملصق أدناه لزيارة الموقع الرسمي لكل فيلم لمعرفة أين / كيف نرى ذلك.


افتتح في 23 ديسمبر، 2018.


الزوجان يستعدان للاحتفال بالذكرى السنوية زواجهما تلقي الأخبار المحطمة التي تعد إلى الأبد تغيير مسار حياتهم.


لماذا يحدث هنا: ماذا يحدث عندما تكون العلاقة التي بنيت حياتك عليها تحولا كبيرا؟ بالنسبة للبعض، مهما كانت واسعة النطاق، وهذا يمكن أن يسبب تمزق لا رجعة فيه، في حين أن البعض الآخر يمكن أن تتعلم كيفية إصلاح وشفاء. في حين أن 45 عاما (الحمد لله) لا تقدم حتى إجابة نهائية، فإنه يمشي من خلال هذا الحدث مناقصة، مع أداء لا تشوبها شائبة من كل من شارلوت رامبلينغ وتوم كورتيناي. مدمر بهدوء في تصويره لهذه الهوة العاطفية، أندرو هاي يثبت أن يكون واحدا من المخرجين الأكثر إثارة تعمل حاليا. (كتبه الأردن روب من مرحلة السينما)


تم افتتاحه في 16 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.


دراما تستند إلى تجارب أغو، وهو جندي طفل يقاتل في الحرب الأهلية في بلد أفريقي لم يكشف عن اسمه.


لماذا هو هنا: هناك سبب لماذا فاز إدريس إلبا بجائزة ساج لهذا الفيلم، وانها ليست فقط لأن الجميع يحب له. الوحوش من لا الأمة هو فيلم هائلة، الرائعة التي أدلى بها المخرج بارع - كاري فوكوناغا - الذي يحصل فقط أفضل مع كل قصة يقول. هذا هو أفضل عمل له حتى الآن، وانها غير عادية في العديد من الطرق، بما في ذلك الأداءين الرئيسيين من إلبا وإبراهيم عطا، الذي يلعب الصبي الرئيسي أغو. لقد وضعني هذا الفيلم عندما شاهدته لأول مرة في مهرجان للفيلم، متجاوزا كل التوقعات، لكنه واجه صعوبة في العثور على جمهور واسع، ربما لأن نيتفليكس أراد أن يكون متاحا للجميع عبر الإنترنت. مهما كانت الحالة، فإنه بالتأكيد يستحق أخذ الوقت للجلوس ومشاهدة هذا واحد بالكامل.


تم افتتاحه في 31 تموز (يوليو) 2018.


فيلم وثائقي عن سلسلة من المناقشات المتلفزة في عام 1968 بين ليبرالي غور فيدال والمحافظ ويليام بكلي.


لماذا انها هنا: باكلي فس فيدال! المواجهة السياسية المنوية التي غيرت التلفزيون (وربما السياسة؟) إلى الأبد. هذا الفيلم الوثائقي الرائع يستكشف العلاقة بين الأضداد القطبية السياسية - جور فيدال (ليبرالي) و ويليام ف. باكلي الابن (المحافظ)، الذين غالبا ما يناقشون بعضهم البعض على الهواء مباشرة في الستينيات. ليس فقط أنه لا يصدق أن نرى كل لقطات أرشيفية القديمة من هذين ونوبات وحشية (انخفض استوديو التسجيل بعيدا مرة واحدة مباشرة قبل واحدة من المناقشات!) لكنه أيضا لمس لرؤية قصة لطيفة حول كيف كان هؤلاء الأعداء اثنين من القتلى فعلا كيندا-سورتا ربما تقدر آراء بعضهم البعض، أيضا.


تم افتتاحه في 26 حزيران (يونيو) 2018.


يساعد الشباب في سن المراهقة في التخييم في الغابة على إنقاذ رئيس الولايات المتحدة عندما يتم إسقاط سلاح الجو الأول بالقرب من مخيمه.


لماذا هو هنا: صموئيل ل. جاكسون نجوم كرئيس للولايات المتحدة في هذا العمل الذكي قليلا جدا فيلم من فنلندا. عندما تحطم طائرة إير فورس وان بعد استيلاء معادي، يعود الأمر إلى صبي فنلندي شاب (يلعبه أوني توميلا) في رحلة منفردة إلى الغابة لإنقاذ الرئيس وإبعاده عن الناس بعده. هذا الفيلم يذكرني كليفنجر (متعة مذنب!) أكثر من أي شيء، وبينما انها في بعض الأحيان تماما كما جبني مثل هذا الفيلم، لا يزال هناك الكثير للاستمتاع. انها ساحرة جدا وممتعة لمشاهدة، والعمل هو الصلبة، انها فقط 90 دقيقة طويلة، وأنه يعلم بعض الدروس الجيدة حول البقاء على قيد الحياة والوقوف لنفسك.


افتتح في 11 ديسمبر، 2018.


صبي صغير يذهب على السعي المغامرة بحثا عن والده.


لماذا هو هنا: فيلم الرسوم المتحركة على عكس أي دولة أخرى. هذا حقا واحدة من نوعها ميزة من البرازيل جميلة جدا لمشاهدة وحتى الملهم. الرسوم المتحركة على غرار رسم يحصل على أكثر إبداعا مع الفيلم يمضي، مع بعض التقلبات فريدة جدا من شأنها أن تجعل انخفاض الفك الخاص بك. وبصرف النظر عن الرسوم المتحركة مذهلة، قصة بسيطة نسبيا خالية من الحوار عن صبي من الغابة تبحث عن والده في المدينة تتوج في رسالة قوية لمكافحة الاستهلاكية. انها قوية واستفزازية، وهذا النوع من الفيلم سوف تجد نفسك التفكير في كثير من الأحيان والتوصية للآخرين. إذا كان هذا لا بيكيه اهتمامك، ثم مشاهدة هذا للرسوم المتحركة وحدها.


تم افتتاحه في 10 نيسان (أبريل) 2018.


نجم الفيلم يأتي وجها لوجه مع انعكاس غير مريح لنفسها بينما بطولة في إحياء المسرحية التي أطلقت حياتها المهنية.


لماذا هو هنا: هذا يتميز واحدة من أفضل العروض من أي وقت مضى من قبل كريستين ستيوارت، الذي يلعب مساعد الشباب لممثلة الشيخوخة في إجازة في جبال الألب السويسرية. ليس فقط من الرائع أن نتعلم عن "ثعبان مالوجا" الفعلي (أو "غيوم سيلس ماريا" في ممر مالوجا الذي أريد الآن أن أراه لنفسي)، ولكن الفيلم لديه الكثير من التبصر لتقديم سينيفيلز أكثر ذكاء. وهو يتناول أفكار الشهرة والمجد والحياة المقلقة للفاعل، وكذلك موضوعات الشيخوخة والموت. فيا نيويوركر: "اليد المستأجرة تقودنا إلى الأرض، في حين يضيع النجم في الغيوم".


تم افتتاحه في 9 أيلول (سبتمبر) 2018.


لو و فنغ هم زوجين مكرسين أجبروا على الانفصال عندما يتم القبض على لو وإرسالها إلى معسكر العمل كسجين سياسي خلال الثورة الثقافية. وأخيرا يعود إلى المنزل فقط لتجد أن زوجته الحبيب لم يعد يتذكر له.


لماذا هو هنا: أحدث فيلم من تشانغ ييمو (مدير البطل، بيت الخناجر الطائر، زهور الحرب) هي واحدة من الأفلام الأكثر عاطفية في هذه القائمة. عرض لأول مرة في كان يعود إلى الوراء في عام 2017، افتتح في الصين في عام 2017، خسر في مزيج عندما صدر في الولايات المتحدة في أواخر عام 2018، ويستحق بصدق أفضل. انها مثل جميلة، فيلم جميل عن الحب. عندما يتم نقل الزوج إلى السجن السياسي خلال الثورة الثقافية في الصين، زوجته يتلقى إصابة تركها مع فقدان الذاكرة الجذرية. يعود بعد سنوات عديدة لكنها لا تذكره، لذلك يحاول يائسة يوما بعد يوم لتذكيرها لها حبه. حتى عندما ترفض، وقال انه لا يخلو من الأمل، لا يتوقف محبة لها.


يوميات فتاة في سن المراهقة.


تم افتتاحه في 28 آب (أغسطس) 2018.


فنان مراهق يعيش في 1970s سان فرانسيسكو يدخل في علاقة مع صديقها والدتها. استنادا إلى كتاب فيبي غلويكنر.


لماذا انها هنا: انظر هذا الفيلم الرائع والتمتع به! في حين أن معظمهم (على أمل) سمع عن هذا واحد، لم يشاهده ما يكفي من الناس. تلقت المخرج مارييل هيلر بحق أفضل ترشيح للمخرج لأول مرة من نقابة المديرين الأمريكيين للقيام بذلك، وأنا بصراحة لا يمكن أن تنتظر لنرى ما تفعله بعد ذلك. ليس فقط مذكرات فتاة في سن المراهقة فيلم ممتاز من قبل مارييل هيلر، انها فيلم اختراق للممثلة بيل باولي، الذي يمزج هذه القصة لتمزيق مع شرسة لها، أداء قيادي كما فتاة شابة في 70s السيطرة على حياتها. هناك الكثير من الحب على الفيلم، من الموسيقى التصويرية إلى القصة لتصميم مجموعة، لا أستطيع أن أوصي به بما فيه الكفاية.


افتتح في 19 يونيو، 2018.


بول، وهو مراهق في المشهد تحت الأرض في أوائل التسعينيات باريس، يشكل مجموعة دج مع أصدقائه ومعا يغرقون في الحياة الليلية من الجنس والمخدرات، والموسيقى التي لا نهاية لها.


لماذا هو هنا: على غرار الأخوين كوين داخل لوين ديفيس، ويظهر هذا الفيلم مدى صعوبة هو أن تكون على حد سواء خلاقة للغاية وناجحة. انها ليست كل شيء عن المواهب، وهناك أكثر من ذلك بكثير لذلك (بما في ذلك كل شيء آخر في الحياة في الحصول على الطريق)، ويمتد عدن ما يقرب من 20 عاما من الوقت في محاولة لمعالجة هذا بطريقة واقعية جدا. هذا الفيلم لا ينبغي أن ينظر إليه على أنه قصة الأصل من دافت بانك (انهم ينظرون في جميع أنحاء كما أصدقاء الشخصية الرئيسية)، ولكن بدلا من قصة مأساوية من الرجل الذي لم تصبح ناجحة كما دافت الشرير. إنه فيلم طويل جدا، ولكن نظرة صادقة إلى حد كبير كيف يتغير كل شيء (أو لا) كما تستمر حياتنا.


تم افتتاحه في 31 تموز (يوليو) 2018.


قصة مقابلة لمدة خمسة أيام بين مراسل رولينج ستون ديفيد ليبسكي والروائي الشهير ديفيد فوستر والاس، الذي حدث مباشرة بعد نشر عام 1996 من الروايات الملحمية الرائدة والاس، "إنفينيت جيست".


لماذا هو هنا: هذا هو فيلم آخر من بلدي أعلى 12 من 2018 أن مجرد لم تحصل على ما يكفي من الحب عندما تم الافراج عنه. جيسون سيجيل يعطي واحدا من أرقى عروضه حتى الآن كما الكاتب الراحل ديفيد فوستر والاس (مؤلف إنفينيت جيست)، الذي يقضي أسبوعا يتبعه حول مقابلة مع الصحفي ديفيد ليبسكي، الذي لعبه جيسي إيسنبرغ. انها فيلم حميم ومدروس، رائع الذي يدرس (من بين مواضيع أخرى) كم نكشف عن أنفسنا في المحادثات. أنا معجب كبير من المخرج جيمس بونسولدت، الذي يستمر في تقديم أفلام مدهشة عاما بعد عام، والتقاط أكثر العروض الطبيعية من الممثلين له.


تم افتتاحه في 25 أيلول (سبتمبر) 2018.


اشترى شانون ويسنانت شواء في مزاد. وكان داخل الساق بتر. ما يلي هو قصة تركزت على وويسنانت مغامر وجون وود، الرجل الذي ساق ساقه حتى في شواء بسبب سلسلة غريبة من الأحداث.


لماذا انها هنا: ما قصة مجنون! أي شخص يدعي أنهم لا يحبون عادة مشاهدة الأفلام الوثائقية يحتاج لمشاهدة هذا واحد. انها واحدة من أكثر تسلية، لا يصدق، الضحك بصوت عال مضحك، والأفلام الوثائقية صادقة من المستغرب لقد واجهت أي وقت مضى. وهنا الملعب: شانون ويسنانت يشتري شواء شواء، يجد الساق بتر داخل، يدرك أنه يمكن الاستفادة منه، يصبح كيندا الشهيرة باسم "أنا وجدت الساق في واحد في شواء الرجل". تبين الرجل الذي يفتقد أن الساق يريد العودة، لأنه خسر في تحطم طائرة قتل والده، وكان مرة واحدة له (على محمل الجد!). اثنين تذهب في بعضها البعض لسنوات، وهذا المستند يظهر كلا الجانبين من القصة من البداية الى النهاية.


افتتح في 13 نوفمبر 2018.


جيمس، وهو نيويركر من عشرين عاما، يكافح للسيطرة على سلوكه التدميري الذاتي في مواجهة التحديات العائلية الهامة.


لماذا هو هنا: في الأشهر الخمسة التي تم العثور عليها داخل جيمس وايت، الطابع عنواننا هو في أصعب فصل في حياته حتى الآن. إنه يشعر بالضيق لفقدان والده ومحاولة مساعدة أمه المعتدلة، وتصور الدراما بشكل مصطنع وحشية تلك العملية. بعد إخراج فيلم سوندانس الدرامي مارثا مارسي ماي مارلين وسيمون كيلير، يحل جوش موند في بعض النواحي مع أول ظهور له. في حين توفر دراسة شخصية حميمة أخرى للفرد مكسور، جيمس وايت أيضا قد يكون غير متوقع، والظرف الدفء. في حين أن الأفلام التجارية، وربما أقل، قد تخجل من العملية الفعلية من الاضمحلال والخسارة، موند لا يعرض أي خوف في المشي بشكل واضح لنا من خلال الأحداث القاتمة في رحلة جيمس وايت. (كتبه الأردن روب من مرحلة السينما)


تم افتتاحه في 29 تموز (يوليو) 2018.


فيلم وثائقي يستخدم مئات الساعات من الصوت الذي سجله مارلون براندو على مدار حياته ليقول قصة أسطورة الشاشة.


لماذا هو هنا: حتى لو كنت تعتقد أنك تعرفه جيدا، كنت لا تعرف حقا الممثل مارلون براندو حتى ترى هذا الفيلم الوثائقي. ستيفان رايلي استمع لي مارلون هو فتح العين في الداخل نظرة على حياة وأوقات الممثل مارلون براندو، تتكون بالكامل تقريبا من الصوت الذي براندو سجلت من أفكاره الخاصة. انها أقل عن مهنته كممثل، أكثر بكثير عن من كان كشخص - قيمه، عائلته، إرث أراد أن يغادر. كان براندو شخص خاص جدا، مما يجعل الكثير من لقطات في هذا المستند حتى رائعة لرؤية. انها قصة لالتقاط الأنفاس من رجل الذي كان أكثر من مجرد رجل.


تم افتتاحه في 25 أيلول (سبتمبر) 2018.


خلال الحرب الباردة، معجزة الشطرنج الأمريكي بوبي فيشر يجد نفسه اشتعلت بين اثنين من القوى العظمى ونضالاته الخاصة لأنه يتحدى الإمبراطورية السوفياتية.


لماذا هذا هو هنا: هذا الفيلم عن لاعب الشطرنج مبدع بوبي فيشر بالكاد لعبت في المسارح، وشوهت من قبل الاستعراضات السلبية، لكنه في الواقع أفضل من معظم سوف كنت تعتقد. توبي ماغوير رائع ومكثف كما فيشر، مع الأخذ على دور شديد التعقيد الفصام مع الحماس. ليف شكريبر يتحدى له على رأس بطل الشطرنج الروسي بوريس سباسكي، وانها التثبيت لمشاهدة هذه المعركة اثنين في وخارج المباريات. أنا تقريبا استمتع دائما الأفلام إخراج إد زويك (الساموراي الأخير، الماس الدم، تحدي)، وهذا ليس استثناء. حتى لو الشطرنج المسام لك، وإعطاء هذا النار على أي حال، لا يزال هناك الكثير لنقدر.


تم افتتاحه في 2 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.


ويحظر جعفر بناهي على صناعة الأفلام من قبل الحكومة الإيرانية، كما يطرح سائق سيارة أجرة ويصنع فيلما عن التحديات الاجتماعية في إيران.


لماذا انها هنا: لأن جعفر باناهي هو الأفضل! حتى لو لم يكن لديك أي فكرة عن جعفر باناهي هو (المخرج)، وهذا لا ينبغي أن يمنعك من اللحاق بركب هذا الساحر، مسلية، والعقل توسيع وثائقي الزائفة. تاكسي طهران (كما يطلق عليه الآن) نجوم المخرج الإيراني الشهير جعفر باناهي كسائق سيارة أجرة في طهران، التقاط المدلى بها الملونة من الشخصيات للحصول على أسعار. وهو يلتقي بجميع أنواع الناس في جميع أنحاء المدينة، وبعضهم يعترف به، والبعض الآخر لا، ولكن كل مناقشة مثيرة للاهتمام مع البصيرة فتح العين لتقديم المشاهدين. شعرت منتعشة جدا وتنشيط بعد مشاهدة هذا الفيلم، انها مفاجأة بفضل رفع معظمها إلى موقف باناهي محبوب.


تم افتتاحه في 28 كانون الثاني (يناير) 2018.


ويرى رعاة الماشية وأسرته الذين يقيمون في الكثبان الرملية في تمبكتو أن حياتهم الهادئة - التي عادة ما تكون خالية من الجهاديين العازمين على السيطرة على إيمانهم - تنزعج فجأة.


لماذا هو هنا: صدر في أوائل يناير كانون الثاني، تمبكتو يبدو للأسف أن ينسى طوال معظم عام 2018، لكنها واحدة من أهم الدراما العام. إخراج درمان سيساكو - الذي قد لا يكون اسم معروف في عالم السينما الدولية، ولكن بالتأكيد يستحق أن يكون بعد هذا الفيلم - الدراما يلي ما يحدث لمجتمع صغير (وبشكل أكثر تحديدا، عائلة) عندما مجموعة من الأصوليين الدينيين. في نقل هذا الانقسام والصراع الذي يسببه، يعرض سيساكو بعض من أرقى، الأكثر تجتاحا ​​السينمائية عام 2018 ونحن نشهد الإجراءات المروعة التي سنت على سكان المدينة. (كتبه الأردن روب من مرحلة السينما)


تم افتتاحه في 17 حزيران (يونيو) 2018.


يصعب المراهق الصم لتتناسب مع نظام المدارس الداخلية في أوكرانيا.


لماذا هو هنا: ما فيلم. القبيلة هو فيلم أوكراني بطولة الأطفال الصم التواصل من خلال لغة الإشارة المقدمة تماما دون ترجمات. انها في الواقع صعبة لمشاهدة (أكثر من ساعتين) ولكن إذا كنت جعله من خلال كنت قد شهدت فيلم بارعة، مثيرة للقلق، ومذهلة، ومذهلة، واحد من نوعها من الجانب الآخر من العالم. الجميع يتحدث بالفعل عن ذلك، ولكن من الصعب بيع لأن معظم الوقت لن تعرف ما يقوله أي شخص، ولكن هذا كل جزء من التجربة. فهو يتحدى المشاهد لتفسير ما يحدث من تلقاء نفسها ويعتمد على قوة بصرية لا يصدق من السينما لرواية القصة.


تم افتتاحه في 9 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.


امرأة إسبانية شابة انتقلت حديثا إلى برلين تجد مغازلة مع رجل محلي بدوره يحتمل أن تكون قاتلة كما ليلة بهم مع أصدقائه يكشف عن سر خطير.


لماذا هو هنا: ما زلت أفكر في هذا الفيلم كل بضعة أيام على الرغم من أنه كان أشهر منذ أول مشاهدة له. فيكتوريا تستحق المشاهدة لأنها أطلقت النار تماما في واحدة طويلة تأخذ، من دون أي الحيل، وهذا يعني أنه يلعب من البداية الى النهاية دون تخفيضات أو تحرير. أبعد من ذلك، انها فيلم قوي حول الوحدة والاتصال والإدراك. في البداية قد تشعر بعض المشاعر أو المخاوف، ولكن كما يلعب القصة خارج، سوف تكتشف كنت مخطئا عن تلك المشاعر، والقوة الهائلة من اتصال حميم ينسف كل شيء. العرضان الرئيسيان ليا كوستا وفريدريك لاو مقنعان تماما وكليا.


تم افتتاحه في 20 شباط (فبراير) 2018.


ست قصص قصيرة تستكشف أطراف السلوك الإنساني التي تشمل أشخاصا في محنة.


لماذا انها هنا: تم ترشيح هذا الفيلم قليلا فرحان من الأرجنتين لأوسكار لأفضل فيلم اللغة الأجنبية في العام الماضي ولسبب وجيه - انها متعة رائعة جدا! الحكايات البرية هي الافراج في نهاية المطاف كاثارتيك لهذه العصور الحديثة، ويضم ستة قصص الكوميديا ​​مختلفة عن الناس بالإحباط الذين لديهم فقط عن ما يكفي. بلدي المفضل هو قصة "بومبيتا"، ولكن كل واحد هو مجرد فريدة من نوعها ومسلية كما في الماضي. ولديهم جميعا أداء ممتاز وتصميم إنتاج مثير للإعجاب، الأمر الذي يجعل الأمور أكثر متعة. تحياتي للمخرج داميان سيفرون لصنع مثل هذا لا ينسى، مختارات متميزة. انها واحدة من أفضل يضحك سيكون لديك في حين.


آمل أن نتمكن من تقديم الجميع إلى عدد قليل من أكثر يجب أن نرى الأفلام التي لم يسبق لك أن رأيت. ليس الجميع سوف الحب كل منهم، وهذا متوقع بالتأكيد، ولكن أنا أضمن هناك شيء فريد لاكتشاف في كل واحد من هذه. دعم المخرج إيندي اليوم، ومشاهدة واحدة من هذه 19، وسوف تحدث فرقا! اسمحوا لنا أن نعرف ما رأيك في ذلك بعد أيضا.


(المزيد من الأفلام العظيمة لمشاهدة!): غريمور هكونارسون رامز، ميلاني لورينت التنفس، جوناس كاربيغنانو في مديترانيا، روي أندرسون في حمامة سات على فرع تعكس على الوجود (انظر هذا!)، جون ماكليان في الغرب البطيء، فينيكس كريستيان بيتزولد، والخطأ الوثائقي (T)، أولريش سيدل في الطابق السفلي، وكارلوس ماركيس مارسيت 10،000 كم، كايل باتريك ألفاريز في تجربة السجن ستانفورد، وأصوات مرجان ساترابي، جيمين كليمنت & # 038؛ تايكا وايتيتي ما نقوم به في الظلال (جيد جدا!)، وجيمس فاندربيلت في الحقيقة (عكس الأضواء)، بالإضافة إلى الأم كزافييه دولان (بلدي # 1 من 2017).


اسمحوا لنا أن نعرف كم من هذه الأفلام كنت قد رأيت، بالإضافة إلى أي المفضلة الأخرى أننا قد غاب!


اكتشف المزيد حول الويب:


العام الماضي أعلى 10.


4. الكابتن رائعة.


5. 20th سينت. نساء.


9. الجميع يريد.


2. الخادمة.


اتبع ملف أليكس الرئيسي على:


فس أون فاسيبوك.


هل تريد رسائل البريد الإلكتروني بدلا من ذلك؟


الاشتراك في حياتنا اليومية.


&نسخ؛ 2006-2018 فيرست شوينغ & ريج؛ LLC. كل الحقوق محفوظة.


أفضل 10 وسطاء الفوركس ومنصات التداول للتجارة عبر الإنترنت.


الفوركس هو كلمة بورتمانتيو تتألف من الكلمات النقد الأجنبي وتداول العملات الأجنبية يدل على تداول العملات. وتوجد تجارة العملات لقرون عديدة، حتى آلاف السنين، في الواقع يمكن القول أنها قديمة من المال والتجارة بشكل عام. سوق الفوركس الدولي هائل، في الواقع، هو أكبر سوق في العالم من حيث حجم التداول. تجارة العملات أمر ضروري للشركات الدولية وتجارة الفوركس مفيد جدا للشركات التي تستورد أو تصدر المنتجات و / الخدمات.


فيما يلي المعلومات التي سوف تحتاج إلى معرفتها في حين تقرر أن تذهب مع تداول الفوركس في أي من أعلى موقع وسطاء الفوركس ونحن المدرجة أدناه.


هنا سوف تحقق من كل من المواقع التي هي أكثر شعبية في الصفقات العملة. وقد تم توفيرها هنا بالإضافة إلى المعلومات القيمة الأخرى التي سوف تسمح لك في اتخاذ القرار الخاص بك على وسيط الفوركس التي سوف تكون الاستفادة من الخدمات.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


ما هي وسطاء الفوركس.


وفي الماضي، لم يسمح للمؤسسات المالية الدولية الكبيرة إلا بتداول العملات، ولكن مع إدخال وسطاء الفوركس عبر الإنترنت، أي منصات تداول العملات الأجنبية، يمنح الأفراد أيضا فرصة للاستثمار وزيادة رؤوس أموالهم عن طريق تداول العملات. في الأساس، وسيط الفوركس هي الشركة التي توفر منصة للأفراد الذين يرغبون في الانخراط في المضاربة تداول العملات. ويعرف هذا النوع من تداول الفوركس، حيث يتداول الأفراد عبر منصة ما باسم "تداول الفوركس بالتجزئة"، وهو مصطلح يستخدم لتمييزه عن النمط التقليدي لتداول الفوركس. على الرغم من أنه يبدو قبل حوالي 20 عاما فقط، فإن تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت أصبح الآن سوقا ضخمة وتظهر التقارير الأخيرة أن حجم التداول اليومي في 2018 كان أكثر من 280 مليار دولار. هناك العديد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدمات تداول العملات الأجنبية للأفراد في جميع أنحاء العالم.


التعريف الأساسي لكلمة وسيط هو "شخص يبيع منتجات أو خدمات نيابة عن أشخاص آخرين". وهذا صحيح إلى حد كبير بالنسبة لسماسرة الفوركس. يقومون بشراء وبيع العملات نيابة عنك. على عكس السماسرة التقليدية التي كنت قد رأيت بالتأكيد في أفلام وول ستريت تحت عنوان، لم يكن لديك لاستدعاء هؤلاء الوسطاء وأنها لا يجب أن تكون في مكان معين من أجل التجارة.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


هناك أكثر من عدد قليل من وسطاء الفوركس التي تعمل على الانترنت، في الواقع هناك العشرات منهم.


اختيار أفضل وسيط الفوركس على الانترنت، ليس من السهل دائما، وخصوصا منذ ما يقرب من كل تاجر الفوركس ويبدو أن الرهانات. ولكن، يجب أن لا تقلق، كما أن هناك طرق لتحديد أي وسيط الفوركس جدير بالثقة وموثوق بها.


الجانب القانوني هو الأساسي هنا. أنت بالتأكيد لا يمكن أن تثق وسيط الفوركس التي ليست مرخصة وتنظيمها. حتى لو كان عرضهم يبدو جيدا وكل شيء يبدو جذابا، يجب أن لا تثق الشركة التي تفتقر إلى شهادة مناسبة. ولدى بلدان مختلفة تشريعات ومعايير مختلفة تطبق على وسطاء الفوركس وعملياتهم. الخطوة الأولى لكل تاجر هو التأكد من أن وسيط الفوركس لديه الترخيص المناسب وهو قانوني تماما.


أزواج العملات.


هناك عملات متعددة في العالم، ولكن ليس كل منهم لديهم نفس السمعة وليس كلها متداولة على قدم المساواة. عادة، الدولار الأمريكي هو واحد من العملات الأكثر إثارة للاهتمام.


بالإضافة إلى الدولار الأمريكي، هناك 7 عملات أخرى التي تم تصنيفها بشكل كبير:


ويتكون الزوج من واحدة من العملات المذكورة أعلاه، ويسمى الدولار الرئيسي. أما الشركات الرئيسية فهي الأزواج الأكثر تداولا وتشكل هذه الأزواج 85٪ من إجمالي تداول العملات الأجنبية في السوق. وعادة ما يتم إقران العملات الأخرى ذات التصنيف المنخفض مع الدولار الأمريكي ويسمى هذا الزوج قاصر. عندما يتم إقران عملة أقل تصنيفا بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، يسمى هذا الزوج عبر العملة، أو مجرد صليب.


عدد أزواج العملات التي يقدمها وسطاء الفوركس هو أحد المعايير الرئيسية لتحديد سمعة الوسطاء. وينبغي تفضيل الوسطاء الذين يقدمون عددا أكبر من أزواج العملات على العملات التي تقدم أزواجا أقل. معظم الوسطاء تقدم جميع التخصصات، فضلا عن عدد من القاصرين والصلبان. إذا كنت تبحث للتجارة زوج معين، ثم يجب عليك التأكد بالتأكيد ما إذا كان وسيط في السؤال يقدم هذا الزوج. من ناحية أخرى، إذا كنت تبحث للتجارة فقط التخصصات، وهناك أشياء أخرى التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.


الرافعة المالية وحجم اللوط.


وتستخدم الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية كوسيلة لتوفير أرباح أعلى مستمدة من التغيرات في أسعار الصرف للعملتين المقترنتين على التوالي. في الواقع، قد يكون من الأسهل وصفه بأنه قرض يقدمه الوسيط إلى المستثمر. قد تختلف الرافعة المالية، يمكن أن تكون 50: 1، 100: 1 أو حتى 200: 1. توفر لك الرافعة المالية العالية فرصة لكسب المزيد من المال من خلال التداول، ولكنها تعني أيضا تحمل مخاطر أكبر. التجار الذين لديهم فهم أعلى في السوق سوف يبحثون عن نفوذ أعلى.


كما أنك لا تشتري وحدات العملة الفعلية، ولكن كنت تستثمر في الواقع في التذبذب المتوقع لكيفية الاقتران عملتين ضد بعضها البعض، والتجار في الواقع التجارة كتل وحدة أكبر، ودعا أحجام الكثير. حجم كبير هو عدد وحدات العملة التي يتم تداولها. قد يكون حجم القطعة 100، 1000 أو حتى 10،000 وحدة من العملة الثانية في الزوج. سيكون أكثر حكمة للبحث عن وسيط الفوركس الذي يقدم مجموعة متنوعة من أحجام الكثير، بما في ذلك أصغر منها والتي هي مثالية للتجار الذين هم جديدون لتداول العملات الأجنبية ولا تريد أن تخاطر مبالغ كبيرة من المال.


انتشار السوق.


وسطاء الفوركس يسمح لك لتداول أزواج العملات التي تريد وتحقيق الربح. لديهم لتحقيق الربح أيضا، على الرغم من. معظم وسطاء الفوركس لا يتقاضون أي رسوم، بحيث لن يكون لديك أي نفقات أولية، ولكنهم يحققون أرباحهم من خلال انتشار السوق.


الفرق هو الفرق بين الموقفين، وهما شراء (عرض) وبيع (طلب) الموقف. وتسمح فروق الأسعار المرتفعة للسماسرة بتحقيق أرباح أكبر، لكنها أقل مواتاة للتجار.


نسبة انتشار مهم جدا، وإذا كنت تبحث عن تاجر الفوركس، سيكون من الحكمة أن تختار واحدة التي توفر فروق منخفضة.


في بعض الأحيان، لا يقدم تجار الفوركس نفس الفارق على العملات المختلفة. وعادة ما يتم تداول الصفقات التي يتم تداولها بشكل متكرر عادة، فإن الفارق سيكون أقل، أما بالنسبة للعملات الأصغر، والعملات ذات التقلبات الكبيرة، فإن الفارق سيكون أعلى.


منصات التداول.


وقد ذكرنا بالفعل أن ظهور تداول العملات الأجنبية تم تمكينه من خلال الإنترنت. قد يقدم وسطاء الفوركس أنواعا مختلفة من منصات التداول، قابلة للتحميل، على شبكة الإنترنت ومن قبل بضع سنوات منصات التداول المحمول. كل ذلك يتلخص ما هو أكثر ملاءمة لك كمتداول.


بعض تطبيقات الجوال على سبيل المثال، تتضمن فقط بعض الميزات التي يتم تقديمها في إصدار سطح المكتب، في حين أن غيرها تتضمن المزيد من الخيارات. وعلاوة على ذلك، فإن بعض تجار الفوركس يقدمون أكثر من منصة واحدة، وقد يتضمن كل منهم عناصر مختلفة. فمن الأفضل أن تبحث عن وسيط الفوركس الذي يوفر كل من منصة للتجار الذين ليسوا من ذوي الخبرة للغاية. هذه المنصات عادة ما تكون أسهل للاستخدام وأكثر سهولة في الاستخدام.


طرق الدفع.


عادة ما يقدم وسطاء الفوركس عملائهم أكثر من طريقة دفع واحدة تمكنهم من تمويل حساباتهم التجارية. ويتحمل بعض الوسطاء رسوما على الودائع و / أو السحب، في حين لا تفرض رسوم أخرى على الآخرين، بخلاف الرسوم التي يطبقها مقدم الخدمة المالية. قد تختلف حدود الإيداع والسحب. والمبدأ هنا بسيط، والسماسرة التي توفر المزيد من الأساليب ولا تتقاضى أي رسوم لها ميزة محددة على تلك التي توفر كمية محدودة من وسائل الدفع والرسوم المفروضة على الودائع والسحب.


المكافآت، مواد التدريب والدعم.


كما أن هناك منافسة كبيرة جدا على سوق وسيط الفوركس والعديد من الشركات توفر تداول العملات الأجنبية للعملاء في جميع أنحاء العالم، والوسطاء يبحثون عن طرق لجذب عملاء جدد، في حين تحاول أيضا للحفاظ على تلك الموجودة.


هذه الثلاثة هي أيضا أجزاء مهمة جدا من العرض الإجمالي من كل وسيط الفوركس، بالتزامن، بطبيعة الحال، مع أزواج، والرافعة وانتشار السوق.


قد تختلف أنواع العلاوات المقدمة. يقدم العديد من الوسطاء مكافأة ترحيبية، حيث يحصل التجار على أموال إضافية، على رأس تلك التي أودعت. بعض السماسرة تقدم صناديق مكافأة حتى قبل التجار جعل الودائع الأولى.


بعض التجار الجدد على تداول العملات الأجنبية وهذا هو السبب في أنه من الإنصاف للوسطاء لتزويدهم المواد التعليمية اللازمة التي من شأنها مساعدتهم على تحسين فهمهم لتقلبات السوق وتداول العملات الأجنبية ككل. العديد من السماسرة تسمح للمتداولين بفتح حساب تجريبي، والذي سيسمح لهم بمحاكاة تداول الفوركس دون أي خطر فقدان المال الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير الكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو وحتى ندوات عبر الإنترنت عن تداول العملات الأجنبية.


دعم العملاء هو جانب هام لكل صناعة الخدمات والوسطاء الفوركس ليست مستبعدة. يتم تقديم المساعدة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية ومعظم مواقع الوساطة لديها قسم الأسئلة الشائعة التي توفر إجابات لأسئلة محددة.


لماذا تداول الفوركس على الانترنت؟


هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تنظر بجدية في وضع تداول الفوركس على الانترنت، وإذا كنت جديدا على هذه البيئة، فإنه غالبا ما يكون شيئا من بيئة تجارة الفوركس مربكة في البداية، كما أن هناك العديد من العملات المختلفة التي يمكن إرفاقها معا والكثير من منصات التداول المختلفة للاختيار من بينها.


ومع ذلك، تذكر أنه إذا قررت تداول الفوركس على الانترنت ثم في أي وقت من الأوقات هي الاضطرار إلى شراء فعلا عملتين كنت تتداول ضد بعضها البعض، وبالتالي يتم تخفيض تكاليفك لتصبح تاجر الفوركس بشكل كبير.


عندما اخترت التداول في أي من وسطاء الفوركس العشرة الأوائل، لن تكون هناك سوى عملية تداول على الطريقة التي تعتقد أن عملة واحدة ستتحرك فيها ضد عملة أخرى، وبالتالي فإن نفوذك أكبر بكثير عبر الإنترنت.


تخيل الضجة والمتاعب المشاركة مع الاضطرار إلى شراء أول عملة واحدة، ومن ثم إذا كان يتحرك في الاتجاه الذي تريده ثم العثور على مكان لبيع تلك العملة إلى ومن ثم شراء واحدة أخرى! تلك الأيام هي ذهبت منذ فترة طويلة الآن وكنت حقا سوف تكون عن دهشتها في كل من الجيل القادم من وسطاء الفوركس المدرجة ومراجعتها بالكامل في جميع أنحاء هذا الموقع!


وتقدم السلطات المالية المعنية في كل بلد تراخيص يسمح لسماسرة الفوركس بالعمل فيها وتقديم خدماتهم لمواطني ذلك البلد بالذات.


تداول العملات الأجنبية هو قانوني في معظم دول العالم، حتى لو لم يكن لدى البلاد سلطة مالية تصدر التراخيص.


نعم، يمكن لسماسرة الفوركس تقديم خدمات خارج البلد الذي يوجدون فيه. بعض الدول تتطلب من وسيط الحصول على ترخيص، والبعض الآخر يسمح لهم بالعمل بموجب ترخيص صادر في مكان آخر. ذلك يعتمد حقا على القوانين المحلية.


كما يقدم العديد من وسطاء الفوركس عقدا مقابل الفروقات (كفد) والسلع الأساسية وكذلك الأسهم والمؤشرات، ويمكن للمتداولين استخدام حساب واحد لهم جميعا.


وعادة ما تكون مفتوحة طوال الوقت، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتداول، يتم تقديمه من الاثنين إلى الجمعة. ساعة البداية يوم الاثنين وساعة الإغلاق يوم الجمعة تعتمد على الزوج المعني.


معظم وسطاء الفوركس لديهم حد إيداع. الحد المحدد يعتمد على اختيارك للعملة، ولكن عادة ليست عالية جدا.


ويتوافق وسطاء الفوركس المرخص لهم مع جميع المعايير المالية والتدابير الأمنية التي تستخدمها المؤسسات المالية الرائدة في العالم. يتم استخدام تقنية التشفير لضمان عدم السماح لأي طرف ثالث بالوصول إلى المعلومات المالية للعملاء ولا يتم تسليم تفاصيل العملاء إلى أطراف ثالثة. الشركات الأكثر موثوقية، والحفاظ على أموال عملائها في حساب منفصل، لضمان أنها لن تضيع بغض النظر عن ما.


يسمح بعض وسطاء الفوركس لعملائهم بفتح حسابات تجارية متعددة، ولكن ينصح لهم باستخدام نفس التفاصيل الشخصية لكل منهم.


نعم، يطلب جميع تجار الفوركس من العملاء تقديم وثائق التحقق من الهوية، إما عند تسجيلهم أو عندما يكونون على وشك إجراء السحب الأول. سوف يطلب منك معظم وسطاء الفوركس تقديم إثبات الهوية وإثبات الإقامة، حتى يتمكنوا من تأكيد أنك أنت الذي تدعي أنه وأنك مسموح قانونا بتداول العملات الأجنبية.


نعم، لا توجد حدود قانونية لعدد حسابات تداول العملات الأجنبية التي يمكن فتحها باسمك. طالما أنك مسموح قانونيا أن يكون حساب واحد، وكنت أيضا قادرة على الحصول على أكبر عدد ممكن كما تريد.


نعم، يمكنك تداول أي من أزواج الفوركس التي يقدمها الوسيط، وليس فقط أزواج التي تشمل العملة المفضلة لديك / عملة بلدك.


أفضل 15 أفلام تجارية: طبعة 2018.


للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين ل "تجارة الأماكن"، الفيلم التجاري الجوهري، والآن أكثر مؤثرة مع إغلاق الطابق التجاري، ونحن إطلاق خدمة السينما والفيديو الخاصة بنا، تلفزيون ألفا. وفي 6 سبتمبر، سوف ألفا التلفزيون استضافة العرض على شبكة الإنترنت العالمية الأولى من قطع المخرج من "فلور".


قبل عام وضعنا معا أعلى 10 قائمة الأفلام التجارية، ولكن قرر تركنا بعض الأحجار الكريمة أقل شهرة. لذلك، تم توسيع قائمة 2018 إلى 15 فيلم. هذه الأفلام هي مزيج من الأفلام الوثائقية، دوكو دراماس والخيال، ولكن كل لديها تعادل قوي للتداول أو الأحداث التي أثرت على الأسواق بشكل ملحوظ. على الرغم من أننا قد أخذت تعليقات القارئ في الاعتبار، وربما هناك غيرها التي فاتنا. يرجى وضع اقتراحاتكم في قسم التعليقات أدناه. لذلك الاسترخاء واتخاذ في العروض. الآن كل ما نحتاجه هو الفشار.

No comments:

Post a Comment