Wednesday 24 January 2018

الوقت والمبيعات الفوركس البيانات


ناسداك البيع الأخير (نلس) التداول اليومي التاريخ:


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


ويعرض تقرير التداول اليومي في بورصة ناسداك لاست سيل ترادينغ الوقت الحقيقي وبيانات المبيعات لجميع الأسهم الأمريكية المفضلة لديك (المدرجة في بورصة ناسداك، و نيس، و أميكس).


آخر الأخبار العناوين.


9:42 ص إت - غلوبنوزوير.


وسطاء البحث قبل التداول.


تريد تداول فكس؟


نشاط السوق اليوم.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


بولينجر باندز إيما فس سما.


أعلى 10 أنظمة التداول تصنيف ومراجعة.


الوقت والمبيعات الفوركس البيانات.


فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى الوقت يمكن التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام الفرص الوقت الفوركس. ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل مبيعات اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر.


النتائج التي تحققت على حساب تجريبي هي افتراضية وليس هناك تمثيل وأي حساب أو الفوركس لتحقيق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول كل من والظروف التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية. افتح حساب بحث فوريكس. الأسواق مجموعة أسواق الأسواق تجارة مجموعة واسعة من أسواق الفوركس جنبا إلى جنب مع السلع الشعبية ومؤشر العقود مقابل الفروقات.


أسواق الفوركس مؤشرات الأسهم. منصات التداول جميع منصات التداول فوركسترادر ​​ميتاترادر ​​4. ترادر ​​ريسورسز المخططات الإستراتيجية والمتقدمة للسوق. المزيد الخدمات الوسطاء المعرفون.


أحدث البحوث أحدث البحوث البقاء على اطلاع مع رؤى السوق في الوقت الحقيقي، أفكار التجارة عملية للتنفيذ التوجيه المهني. أبحاث السوق أحدث الأبحاث ليف ترادينغ سيسيونس فريق البحث العالمي. أدوات البحث التقويم الاقتصادي نقاط المحورية. التعليم التعليم بناء ثقتك والمعرفة مع ثروة من الأدوات التعليمية والموارد على الانترنت. التاجر الدورات مبتدئ إنترمديات أدفانسد. ما هو نوع من تاجر أنت؟ ترادر ​​ثيمس جميع مفاهيم التداول إدارة المخاطر التحليل الفني التحليل الأساسي استراتيجيات التداول برامج المنصة.


المزيد الموارد مواضيع المتداول مسرد المصطلحات. لماذا لنا لماذا نحن البيانات مع زعيم سوق الفوركس ومبيعات مستقرة استثمرت في نجاحك. لماذا تختار لنا زعيم السوق العالمية قيمة وموثوقية الأدوات والتوجيه قوة الوقت و. نبذة عن شركة غين كابيتال هولدينغز الشركة األم غرفة الصحافة عالقات المستثمرين. البيانات والدعم اتصل بنا أسئلة وأجوبة الكتيبات منصة. المزيد من نماذج حساب الموارد نسيت كلمة المرور؟


تداول الفوركس على موقعنا على منصة بيانات جديدة قوية h2. فتح حساب اختبار القيادة مع تجريبي. مزيد من المعلومات حول التداول عبر الويب الجديد. الاشتراك في الفوركس التجريبي. تحليل المبيعات في الوقت الحقيقي البقاء في انتظار العمل السعر مع الوصول إلى رؤى البيانات قابلة للتنفيذ، إشارات التجارة في الوقت الحقيقي وأكثر من ذلك. منصات التداول المهنية التجارة مع أقصى قدر من السيطرة على منصات تداول العملات الأجنبية المتقدمة لدينا الأمثل لتجار العملات. بيانات المهارات الخاصة بك إلى الفوركس المستوى التالي لا يهم أين كنت تبدأ من، لدينا الفوركس ما تحتاجه لقوة إمكانات الخاص بك.


اكتشاف شخصية التداول الخاصة بك وسوف نقوم بإنشاء دورة مخصصة لتعزيز مهارات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. عندما تواجه مهمة جديدة، وأنا أفضل أن نفكر فوريكس أولا طلب المساعدة حفر في ونرى ما سيحدث.


خطة الوقت المخطط للنجاح تعطي لنفسك ميزة مع نصائح حول إدارة المخاطر، وخطة التداول الخاصة بك الوقت الكثير من المبيعات. الاستفادة من خبرائنا فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ بالسعر المحتمل والاستيلاء على فرص تداول الفوركس. يونيو، 1: البدء مع فوريكس. قل لي الوقت حول البيانات المرتبطة مع العملات الأجنبية الفوركس البيانات يمكنني التداول منصة التداول فوريكسترادر ​​تقديم برنامج وسيط.


أود أن أسجل حسابي طلب سحب تحميل فوريكسترادر ​​تحميل MT4. أود أن أتعلم عن الفوركس أسواق الفوركس إدارة المخاطر عند التداول في الأسواق المتقلبة باستخدام التحليل الفني. غين كابيتال بارتنيرشيبس علاقات المستثمرين البيانات الصحفية إنترناشونال. الإفصاحات وتحذير المخاطر اتفاقية العملاء والسياسة خريطة الموقع. يرجى ملاحظة أن مبيعات العملات الأجنبية الأخرى التداول بالرافعة ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.


انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من فهم المبيعات المعنية، طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. عقود الفروق لا تتوفر عقود الفروقات لسكان الولايات المتحدة. كل من غين غلوبال ماركيتس Inc.


2 الأفكار على & لدكو؛ الوقت والمبيعات البيانات الفوركس & رديقو؛


عند استخدام مدققين متعددين، يجب تحديد مدقق الحسابات الرئيسي.


إذا كنت ذاهبا إلى اللعبة معك، وأود أن تشتري لك فحم الكوك.


وصف وشرح الوقت والمبيعات.


الرسوم البيانية الرسومية (أي الرسم البياني والشريط الشمعداني) هي الطريقة الأكثر شعبية في مشاهدة وتحليل السوق. تقدم المخططات البيانية مجموعة متنوعة من المعلومات التجارية (على سبيل المثال، الارتفاعات الأخيرة، الانخفاضات الأخيرة، السعر المتداول الأخير، الخ)، وهي مثالية لتقديم لمحة عامة عن السوق. ومع ذلك، فإن بعض أنماط التداول (ولا سيما بعض أشكال سلخ فروة الرأس) تتطلب معلومات أكثر تفصيلا عن السوق، وهذا هو المكان الذي يصبح فيه الوقت والمبيعات مفيدا.


تعريف الوقت والمبيعات.


الوقت والمبيعات هو عرض أكثر تفصيلا من معلومات التداول في السوق. ويوضح الوقت والمبيعات كل عملية تجارية تحدث في الوقت الفعلي، وتوفر مجموعة متنوعة من المعلومات عن كل صفقة (مثل الوقت الدقيق، والاتجاه، وعدد العقود التي تم تداولها، وما إلى ذلك). حيث يتم استخدام المخططات البيانية لتقديم لمحة عامة عن حركة سعر السوق، يتم استخدام الوقت والمبيعات لعرض كل تفاصيل حركة سعر السوق، وبالتالي فإن الطريقتين غالبا ما تكون مكملة لبعضهما البعض .


شرح الوقت والمبيعات.


ويشمل الوقت والمبيعات كل التجارة التي تحدث للسوق، ويوفر مجموعة متنوعة من المعلومات حول كل تجارة:


التاريخ والوقت - التاريخ والوقت المحدد الذي وقعت فيه التجارة الاتجاه - ما إذا كانت التجارة تجارة شراء أو تجارة بيع السعر - السعر الذي وقعت فيه التجارة الحجم أو الحجم - عدد العقود (أو الأسهم، وما إلى ذلك) التي تم تداولها.


تتضمن بعض الوقت والمبيعات أيضا معلومات إضافية مثل عرض الأسعار الحالي وأسعار الطلب، ودفتر الطلبات (أو معلومات المستوى الثاني)، والحجم التراكمي، وما إلى ذلك، ولكن هذه المعلومات الإضافية ليست من الناحية الفنية جزءا من الوقت والمبيعات.


فهم اتجاه التجارة.


عنصر الاتجاه من الوقت والمبيعات وغالبا ما يكون سبب الكثير من الارتباك بالنسبة للتجار الجدد.


والسبب في هذا الارتباك هو أن كل تجارة يجب أن تتألف من كل من المشتري والبائع (وإلا لن يكون هناك تجارة)، وإذا كان هناك كل من المشتري والبائع، وكيف يمكن تصنيف التجارة إما شراء أو بيع ؟


الجواب هو أن اتجاه التجارة يقرر بناء على كيفية تأثيره على سعر السوق الحالي. إذا ساعدت التجارة سعر السوق على التحرك صعودا، ثم تصنف التجارة على أنها تجارة شراء. على العكس من ذلك، إذا ساعدت التجارة سعر السوق على النزول، ثم تصنف التجارة على أنها تجارة البيع.


في ما يلي مثال لعرض الوقت والمبيعات، يمكنك عرض المخطط بالحجم الكامل. وتتسم صفقات الشراء باللون الأخضر، وتتميز صفقات البيع باللون الأحمر، كما أن الصفقات التي لا يمكن تصنيفها تكون ملونة باللون الأصفر. معظم الوقت والمبيعات يعرض رمز اللون عنصر الاتجاه من أجل جعله أسهل لرؤية وتحليل في الوقت الحقيقي.


الوقت & أمب؛ بيانات مبيعات.


يمكنك اختيار لعرض الوقت & أمب؛ المبيعات لأي أساس.


لاستخدام الوقت & أمب؛ مبيعات.


افتح الوقت & أمب؛ نافذة المبيعات. من الفسيفساء - من القائمة المنسدلة نافذة جديدة حدد الوقت & أمب؛ المبيعات. من كلاسيك توز - من قائمة الأدوات التحليلية حدد تايم & أمب؛ المبيعات. لتغيير الأساسية، حدد شريط جديد في نافذة مجمعة، أو أدخل رمز شريط في حقل الإدخال.


حدد من المخطط.


1. & # 160؛ من الوقت & أمب؛ ساليس سيرتش مينو، اختر سيليكت فروم تشارت. يتم فتح المخطط الخاص بالنشاط الأساسي مع المؤشر في وضع "الوقت والمبيعات".


2. & # 160؛ انقر على الوقت / التاريخ الذي تريده في الوقت & أمب؛ نافذة المبيعات.


للبحث عن تاريخ ووقت من المخطط، استخدم "تحديد من المخطط" من زر البحث.


انظر شروط التجارة.


بالإضافة إلى استخدام ميزة الماوس فوق، يمكنك اختيار إضافة حقل إكسهانج أند كونديتيونس إلى نافذة تايم & أمب؛ & # 160؛ ساليس لإظهار ظروف التجارة عند توفرها.


لتكوين الوقت & أمب؛ نافذة المبيعات أو إضافة / إزالة الحقول، والوصول إلى صفحة إعدادات الإعدادات بالنقر على رمز زر مفتاح الربط.


مفتاح النجاح - الوقت والمبيعات.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


مفتاح النجاح - الوقت والمبيعات.


10 أشرطة افتراضية الفترة هي كبيرة، لا السياط، لا تشورنينغ ومؤشر واضح للاتجاه، مجرد مطرقة كبيرة صعودا أو هبوطا، ترى محاولة وطلب حجم إلى اليمين، والوقت والمبيعات، عندما يتحرك مك فإنه يتحرك، والإشارات هي أمام عينيك، كنت أفتقد توقيت، وترك الأمر، للإشارة القادمة،


10 أشرطة افتراضية الفترة هي كبيرة، لا السياط، لا تشورنينغ ومؤشر واضح للاتجاه، مجرد مطرقة كبيرة صعودا أو هبوطا، ترى محاولة وطلب حجم إلى اليمين، والوقت والمبيعات، عندما يتحرك مك فإنه يتحرك، والإشارات هي أمام عينيك، كنت أفتقد توقيت، وترك الأمر، للإشارة القادمة،


لا يمكن معرفة ما تحاول شرحه دون بعض الوسائل البصرية. قد يساعدك في عرض بعض المخططات أو التنسيقات المشروحة.


10 أشرطة افتراضية الفترة هي كبيرة، لا السياط، لا تشورنينغ ومؤشر واضح للاتجاه، مجرد مطرقة كبيرة صعودا أو هبوطا، ترى محاولة وطلب حجم إلى اليمين، والوقت والمبيعات، عندما يتحرك مك فإنه يتحرك، والإشارات هي أمام عينيك، كنت أفتقد توقيت، وترك الأمر، للإشارة القادمة،


كيف يمكن استخدام الوقت والمبيعات في الفوركس الفوركس التداول اليوم؟

No comments:

Post a Comment