Saturday 10 March 2018

إنشاء شركة تداول العملات الأجنبية


كيفية إنشاء تجارة تجارة الفوركس.


تداول العملات الأجنبية - سوق الصرف الأجنبي - يمكن أن يكون الأعمال مربحة التي تمنحك الوقت والحرية المالية للقيام كما تريد والعيش حيث كنت من فضلك. ومع ذلك، كما يمكن لأي شخص تداول من أي وقت مضى اقول لكم، فإنه ليس من السهل الأعمال لتصبح ناجحة في. ولكن إذا كنت على استعداد لوضع الوقت والجهد في، وهناك بعض النصائح حول كيفية إعداد تجارة العملات الأجنبية التي قد توفر لك بعض الصداع على طول الطريق.


اتخاذ قرار بشأن نموذج الأعمال. هناك العديد من الأساليب لتطوير تجارة تداول العملات الأجنبية:


هل يمكن إدارة المال الخاص بك. يمكنك إدارة أموال الآخرين. يمكنك إرسال إشارات التداول إلى أشخاص آخرين.


إذا كنت بدأت للتو، ثم المكان الواضح للبدء هو إدارة الأموال الخاصة بك أولا. ثم يمكنك البدء في إدارة أموال الآخرين أو بيع إشارات التداول الخاصة بك في وقت لاحق.


تاريخ مربحة الفوركس الأعمال.


بدء وسيط الفوركس الخاص بك وتصبح الناجح رجل أعمال اليوم.


إيقاف البحث عن حلول فكس.


كنت في مكان ممتاز للحصول على جميع خدمات وسيط الفوركس في نقطة واحدة.


مرحبا، أنا يوان فانغ من.


قسط الدعم لعملك هو فقط مع هافيتراد. اقرأ المزيد عن دعمنا.


البريد الإلكتروني & أمب؛ بطاقة الدعم.


دعم الهاتف.


تصبح وسيط الفوركس الآن بسهولة.


لدينا مجموعة من الفوركس وسيط المنتجات والخدمات على استعداد للبدء بسرعة.


برنامج MT4.


منصة التداول عبر الإنترنت القوية المستخدمة على نطاق واسع من قبل الفوركس التجار. MT4 هو أفضل برنامج في العالم لتكنولوجيا التداول الآلي.


MT5 البرمجيات.


يوفر برامج مبتكرة تتجه أدوات متفوقة ل فكس، كفد، المؤشرات، تداول الأسهم. Mt5 مثالية لسماسرة الفوركس / الأسهم من الجيل القادم.


فوريكس ليسنز.


يحتاج عمل الفوركس إلى إعداد قانوني، وسيط تداول الفوركس موثوق به من قبل متداولي الفوركس. فكس الترخيص هي الآن من السهل الحصول عليها.


بلوجين & سوفتوار.


للاستفادة من تجربة تداول أفضل، الإضافات الفعالة إلزامية للوسيط. الإضافات والأدوات لجعل تجربة ترايدنغ أفضل بكثير لعملائك.


تشكيل الشركة.


إنشاء كيان البحرية والبحرية في اسمك في أفضل ولاية قضائية في العالم، خلفية الشركة يجذب التجار لاختيار لكم على رأس القائمة.


فكس الموقع و كرم.


وسيط الفوركس بحاجة إلى موقع جذاب وحل العلامات التجارية، والحصول عليه من الخبراء لتكوين وجود المرموقة على شبكة الإنترنت وبرنامج الفوركس كرم الخاص بك.


هل أنت مستعد لبدء وسيط الفوركس؟


وهنا استشارة مجانية من الفوركس خبير لإعداد و ركلة بدء وسيط الخاص وصفت.


تعرف لماذا 70+ وسيط الفوركس اختيار هافيتراد.


السيولة المستقلة.


الاستفادة من رئيس وسيط مع هافيتراد، والاستيلاء على حقك في الاختيار، والتحول إلى أي سيولة في أي وقت.


الحائز على جائزة.


تعلم كيفية اختيار شريك التكنولوجيا الخاص بك مع خلفية موثوق بها منذ عام 2017 ومنحت للتميز الخدمة.


النزاهة نموذج الأعمال.


العثور على سبب كيف الشركات الحكيمة رفعت والتي تجعل هيفتراد نموذج الأعمال في الذروة.


فعاله من حيث التكلفه.


عد الإعداد والإنفاق الشهري لوسيط الفوركس الناجح، تجد هافيتريد جودة الخدمة بأسعار منخفضة.


سمعة طيبة لخبرة إكس.


الخبرة في صناعة الفوركس يمكن بناء وسيط الفوركس الحقيقي، نحن اسمه للخبرة، مقارنة لمعرفة.


البنية التحتية الرئيسية.


البنية التحتية للتكنولوجيا لدينا لا يمكن أن تكون مطابقة مع منافسينا، السرعة، الموثوقية مع 99.9٪ وقت التشغيل.


مليون فكس التجار.


مليار حجم التداول.


أفضل بيع المنتجات فكس.


هيفتراد مصممة أفضل المنتجات وسيط الفوركس، أدلى خبير لدينا حزم مميزة لجعل الأعمال التجارية الناجحة، تحقق من جميع منتجاتنا الآن. عرض المزيد من المنتجات.


حزمة التاجر.


ميتاتريدر 4 (خدمة دما) ميتاتريدر 4 موبايل 2 مدير MT4 مع 4 مجموعات و 20 رمز استجابة الفوركس موقع واحد ليرة لبنانية اتصال مع 6 $ لكل مليون.


البطاقة البيضاء.


ميتاترادر ​​4 (براندد) MT4 ويب أبي & أمب؛ فوركس كرم 9 غروبس، 4 MT4 ماناجيرس & أمب؛ 30 رمز استجابة فكس الموقع 2 ليرة لبنانية اتصال مع 4 $ لكل مليون.


ميتاتريدر 4 (ماركات) مام، تاجر سيارات، متعدد التسمية يب 12 مجموعة، 6 MT4 ماناجر & أمب؛ 60 رمز موقع وردبريس مع هيفكرم برو 5 لب اتصال مع 2 $ لكل مليون.


MT5 ويتيلابيل.


ميتاتريدر 5 (براندد) MT5 ويب أبي 4 MT5 ماناجر، 9 المجموعات & أمب؛ 60+ رموز موقع فكس مع هافكرم برو 5 لب اتصال مع 2 $ لكل مليون.


آخر مشاركة المدونة.


كيفية بدء وسيط الفوركس.


وسيط الفوركس هو وسيط بين "التجار" و "بين البنوك" أو "تبادل" أو "مزود السيولة". يمكن للوسيط تحقيق أرباح من عملائه بطرق مختلفة، وأكثر الأعمال جاذبية في العالم هو أن يكون شركة وسيط الفوركس. حتى هنا، سوف تتعلم كيفية إعداد وسيط الفوركس.


الفوركس نموذج الأعمال - كتاب و B كتاب.


تداول العملات الأجنبية يختلف عن الاستثمار في الأسهم أو العقود الآجلة، لأن الوسيط يمكن أن يختار التداول ضد موكليه. هذا النظام المستخدم من قبل "التعامل مع مكتب" وسطاء صانع السوق هو "B الحجز". "لا يوجد مكتب التعامل" وسطاء إن / ستب إرسال جميع الصفقات عملائها إلى السوق الحقيقي هو "الحجز".


التعامل مكتب و لا التعامل مكتب وسيط.


الخطوة الأولى في اختيار وسيط هو معرفة ما هي اختياراتك. كنت دون 'ر مجرد المشي في مطعم، ومعرفة ما أن تأمر على الفور، أليس كذلك؟ ليس إلا إذا كنت a العملاء المتكررة هناك، بطبيعة الحال. في كثير من الأحيان، يمكنك التحقق من القائمة الخاصة بهم أولا لمعرفة ما لديهم لهذا العرض.


تسويق وسيط فوركس.


كيف يتم بيع / تسويق الشركات القائمة لعملاء التجزئة؟ من يجري في هذه الصناعة، ونحن نعرف العديد من نماذجها من العمل مع التكنولوجيا الخاصة بهم. التسويق ثلاثة أبعاد: 1. التسويق - توليد يؤدي من الناس 2. المبيعات - تحويل يؤدي إلى حسابات 3. دعم العملاء.


ما يقول العميل.


لقد وصلت إلى هافيتريد لبلدي الإعداد فوريكس الحاجة وجعلوا يحدث حقا في الطريقة التي كنت أتوقع، جعلت التكنولوجيا والدعم لي للحصول على بلدي الإعداد الفوركس جاهزة.


جون لويس.


ما يقول العميل.


فريق محترف من الخبراء المؤهلين تأهيلا عاليا من هافيتريد أعطى حلا كاملا لدينا وسيط البيت.


محمد إبراهيم.


ما يقول العميل.


خدمة MT4 من شركة هافيتريد جيدة جدا وأنا معدل ثينم 10/10 للخدمة. العمل مع هافيتراد هو سهل ومريح في تجربتي السابقة.


دينيس إيكا.


ما يقول العميل.


حصلت على رخصة الفوركس المعتمدة، وذلك بفضل فريق هافيتراد. وسوف تبقي العمل معكم على المدى الطويل.


هيد كوارتر - المملكة المتحدة.


هافيتريد سوفتوار سولوتيونس Ltd.


# 20-22، وينلوكرود، لندن N1 7GU،


الفائز بالجائزة مسجل لدى الشريك المصرفي.


لدينا بائع البرمجيات - ميتاكوتس.


© © كوبيرايت 2018. هافيتراد سوفتوار سولوتيونس لت. كل الحقوق محفوظة.


فوائد تكثر للتجار النشطين الذين دمج.


مع انتشار الانترنت والخصم الوساطة، الناس يتداولون سوق الأسهم في أعداد متزايدة. ومع ذلك، كمالك فردي أو وحيد، لا يمكن للتجار الاستفادة من عدد لا يحصى من المزايا الضريبية واستراتيجيات حماية الأصول المتاحة للشركات. التداول في السوق يمكن أن يكون وسيلة مربحة لتحقيق دخل إضافي، أو حتى ربما العيش بدوام كامل. مثل أي عمل تجاري، والدخل المتولد من التداول خاضع للضريبة ويمكن أن تخلق التزامات ضريبية كبيرة للتاجر الناجح. (لمزيد من المعلومات حول هذا، اقرأ وسطاءنا ودروس التداول عبر الإنترنت.)


عند اتخاذ القرار بشأن هيكل التداول من خلال الأفراد، يمكن أن يتاجروا كأفراد أو مالكين وحيدين، أو يتأهلون لوضع المتداول، أو يتاجرون من خلال كيان تجاري. بالنسبة للتاجر النشط، فإن إنشاء عمل تجاري قانوني غالبا ما يوفر أفضل معاملة ضريبية وحماية الأصول.


وفقا لمصلحة الضرائب، "التداول" ليس نشاطا تجاريا. في الواقع، تعتبر جميع اإليرادات من المتاجرة غير مكتسبة أو غير مباشرة. والافتراض هو أن الأفراد هم مستثمرون وأن أي أنشطة تجارية تتم من أجل تراكم رأس المال الطويل الأجل وليس لدفع الخصوم المتداولة. ولهذا السبب، ما لم يكن الشخص مؤهلا لحالة المتداول، فسيتم التعامل معه على أنه أي شخص آخر يودع ضريبة. (للحصول على سبعة مبادئ توجيهية لمساعدتك على الحفاظ على المزيد من المال الخاص بك في جيبك، قراءة النصائح الضريبية للمستثمر الفردي).


لا يمكن تخفيض الدخل من التداول عن طريق المساهمة في حساب الاستجابة العاجلة أو المعاش التقاعدي. والميزة الوحيدة التي تعتبر متداولا سلبيا هي أن الدخل المستمد من التجارة لا يخضع لضرائب إضافية على العمل الحر. بعد ذلك، الاستقطاعات هي نفسها التي تمنح عادة ل W-2 أجور، والتي تقتصر عادة على الرهن العقاري والضرائب العقارية والخصومات الخيرية. وتقتصر مبالغ معظم الاستقطاعات على نسبة مئوية من الدخل الإجمالي المعدل. ونظرا لأن التداول لا يعتبر نشاطا تجاريا، فإن جميع النفقات اللازمة للتجارة تستثنى من الاستقطاعات. بالنسبة لمعظم التجار النشطين، فإن تكاليف الضروريات مثل التعليم، منصة التداول، والبرمجيات، والوصول إلى الإنترنت، وأجهزة الكمبيوتر وما شابه ذلك يمكن أن تكون كبيرة.


بالنسبة لمعظم التجار، فإن أكبر مشكلة ضريبية يواجهونها هي أن الخصومات المتعلقة بخسائر التداول تقتصر على المكاسب. وبعد ذلك، لا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من الدخل العادي. وفي السنة التي تتجاوز فيها الخسائر الرأسمالية الصافية 000 3 دولار، لا يمكن للأفراد سوى دفع مبلغ 3000 دولار من تلك الخسارة سنويا مقابل الدخل المستقبلي.


ومنذ أواخر التسعينيات، سمحت المحاسبة من السوق إلى المتداولين بتغيير أرباحهم وخسائرهم الرأسمالية إلى الدخل والخسائر العادية. في اليوم األخير من السنة، من المفترض أن يتم بيع جميع المراكز بالقيمة السوقية ويتم احتساب ربح أو خسارة افتراضية. بالنسبة للسنة التالية، يتم احتساب األساس لكل من هذه المراكز بافتراض أنه تم شراؤها أيضا بالقيمة السوقية. وتضاف الأرباح والخسائر الافتراضية في نهاية السنة إلى المكاسب والخسائر الفعلية للأغراض الضريبية. (يمكن أن تكون المحاسبة من مارك إلى السوق ممارسة قيمة، ولكن كل الرهانات هي خارج عندما يتقلب السوق بعنف قراءة مارك-تو-ماركيت: أداة أو مشكلة؟ ومارك إلى السوق الفوضى.)


ونظرا ألن األرباح والخسائر تعتبر إيرادات عادية تحت بند هجرة العبور عبر المتوسط، يتم خصم جميع الخسائر في السنة التي تحدث فيها. وفي إطار سوق العبور عبر المتوسط، لا يرتبط التجار بحدود صافي خسارة رأس المال البالغة 000 3 دولار، ويمكنهم خصم جميع الخسائر في السنة التي تحدث فيها، مما يوفر أقصى قدر من الإعفاء الضريبي في السنة الحالية. كما سيقوم بعض المتداولين بانتخاب سوق العبور عبر المتوسط ​​من أجل تجنب قاعدة بيع الغسيل لمدة 30 يوما، والتي تستبعد الخصومات من الخسائر على الأوراق المالية "متطابقة بشكل كبير" التي تم شراؤها في غضون 30 يوما قبل أو بعد البيع. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر بيع فقدان الأوراق المالية للحصول على ميزة الضرائب.)


كيفية تعريف مصلحة الضرائب للتاجر.


التجار هم الأفراد الذين يقومون بتداول متعددة يوميا للاستفادة من تقلبات السوق اللحظية والقيام بذلك بشكل مستمر على مدار السنة. إنهم يقضون قدرا كبيرا من الوقت في توثيق وإجراء البحوث والاستراتيجيات ويتحملون قدرا كبيرا من النفقات من أجل القيام بأنشطتهم التجارية. على الرغم من أنه ليس مطلوبا على وجه التحديد، فإن معظم التجار المؤهلين فتح وإغلاق العديد من الصفقات اليومية والاحتفاظ مواقفهم لمدة تقل عن 30 يوما.


بالنسبة للمتداولين النشطين، فإن مزايا التأهل واضحة، ولكن هذه المبادئ التوجيهية مفتوحة للتفسير من قبل مصلحة الضرائب والمحاكم. ولا تتأهل سوى نسبة مئوية صغيرة، حتى بعضها الذي يستمد دخله الوحيد من خلال التداول. (لمزيد من المعلومات، راجع التأثيرات الضريبية على أرباح رأس المال.)


A التجارية التجارية القانونية.


الطريقة الوحيدة للتأكد من أنك تتلقى نفس المعاملة الضريبية كمتداول مؤهل هو إنشاء كيان مؤسسي منفصل للتجارة من خلال. من خلال إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة أو شراكة محدودة، يمكنك الحصول على نفس المعاملة الضريبية كالتاجر المؤهل دون الحاجة إلى التأهل. عادة ما يتلقى الكيان القانوني تدقيقا أقل من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية لأن الافتراض هو أنه لا يمكن لأحد أن يمر بمشكلة ونفقات تشكيل الكيان، ما لم يكن ملتزما بالتداول كمشروع تجاري. ومن الصعب للغاية على الأفراد تغيير الانتخابات مثل حركة العبور عبر المتوسط ​​بمجرد اختيارها. مع الشركة، إذا كان هناك ميزة لتغيير أساليب المحاسبة أو الهيكل القانوني، يمكن ببساطة أن يتم حل الكيان وإعادة تشكيل وفقا لذلك.


المزيد من النجاح = المزيد من الكيانات.


بالنسبة للمتداولين الناجحين للغاية، سيقترح بعض المستشارين الهياكل التي تشمل كيانات متعددة لتحقيق أقصى قدر من المزايا الضريبية والحماية. على الرغم من أن الهيكل الفعلي يتم تحديده من قبل الأهداف المالية للفرد، فإنه عادة ما يتضمن شركة C، التي توجد لتكون الشريك العام أو العضو الإداري في العديد من الشركات ذات المسؤولية المحدودة. وبهذه الطريقة، يمكن تحويل الدخل الإضافي إلى الكيان المؤسسي (عادة ما يصل إلى 30٪ من الإيرادات) من خلال رسوم إدارية متعاقد عليها للاستفادة من عدد لا يحصى من الاستراتيجيات الضريبية الإضافية المتاحة.


على سبيل المثال، من أجل تمويل النفقات الكلية أو لإعطاء الأطفال ضريبة مالية مجانا، يمكن لأفراد الأسرة تصبح موظفين. ويمكن للشركة بعد ذلك الاستفادة من الرواتب القابلة للخصم ونفقات التعليم، مع بناء حسابات الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية. يمكن إنشاء خطط السداد الطبية لتمويل جميع أنواع الرعاية الصحية الاختيارية وأقساط التأمين الطبي. ويمكن تحويل حسابات التقاعد مثل حسابات الاستجابة العاجلة و 401 (ك) ق إلى صندوق 401 أ، وهو صندوق للمعاشات التقاعدية الخاصة ببرنامج إريسا يسمح بإسهام يصل إلى 000 49 دولار في السنة ولا يمكن أبدا أن يتعرض لهجوم من الدائنين أو من خلال مطالبة قانونية. ولأن المؤسسة تدفع الضرائب على صافي الدخل، فإن الهدف هو دفع أكبر قدر ممكن من النفقات مع الدول التي سبق خصمها وتقليل الدخل الخاضع للضريبة. (تعرف على كيفية أن تصبح شركة قادرة على حماية وزيادة اموالك في يجب عليك دمج عملك؟)


هذا النوع من هيكل الأعمال يوفر أيضا حماية الأصول الممتازة لأنه يفصل الأعمال من الفرد. ويمكن أن تحتفظ األصول طويلة األمد من قبل شركات أخرى ذات مسؤولية محدودة يمكنها استخدام طرق محاسبية مناسبة بشكل أفضل لالستثمارات. وتحمي جميع الأصول من الدائنين والخصوم القانونية للفرد لأنها محتفظ بها من قبل كيانات قانونية منفصلة. ويحدد قانون الولاية مقدار الحماية القانونية. ويقترح العديد من المستشارين تشكيل هذه الكيانات في الدول التي لن تسمح ثقب الهيكل القانوني. يفضل معظم نيفادا بسبب عدم وجود ضريبة مبيعات الشركات، والمرونة لشحن أوامر كعلاج وحيد من قبل الدائنين، وعدم الكشف عن هويته لعدم الاضطرار إلى قائمة المساهمين، وترشيح موظفي الشركات. (هل يمكن دمج عملك في حمايته؟ تعرف على حماية الأصول لمالك النشاط التجاري).


شركات تداول العملات الأجنبية.


إن إنشاء شركة فوركس أكثر تعقيدا من إنشاء شركة عادية حيث يتم تصنيفها على أنها شركة استثمار قبرصية (سيف) ويجب أن تمتثل للقوانين المنظمة لهذه الأنشطة وكذلك قانون الشركات القبرصي.


يجب أن تكون الخطوة الأولى هي تأسيس شركة عادية وبعد ذلك، يجب تقديم طلب للحصول على ترخيص شركة تجارة الفوركس، الذي يحكمه لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك).


رسومنا لتسجيل الشركة والتطبيق الفعلي ل سيسيك للحصول على ترخيص لشركة الفوركس سيكون في منطقة اليورو و 23،000، بالإضافة إلى المدفوعات، والتي يمكن أن تكون في منطقة اليورو و 5-10،000.


قبرص لديها العديد من المزايا الضريبية، لديها مجموعة منخفضة والتكاليف التشغيلية لشركات الفوركس وأيضا في وضع مواتي بسبب الهيئة التنظيمية التي تجعل شركات الفوركس أكثر موثوقية، وهو مكان أكثر مرموقة وموثوق بها بسبب حقيقة أنه في أوروبا وأكثر تنظيما صارما من العديد من الولايات القضائية البحرية الأخرى.


الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال (سيف بشكل عام)


وفي شباط / فبراير 2017، عدل القانون رقم 193 (I) / 2017 المادة 10 (قانون خدمات الاستثمار وأنشطته والأسواق المنظمة)، حيث تم تخفيض الاحتياجات الرأسمالية الأولية لصناديق الاستثمار المشتركة بدرجة كبيرة من أجل جذب المزيد من الاستثمارات في قبرص.


وفيما يلي متطلبات رأس المال الأولية:


يجب أن يكون لرأس المال سيف الذي يوفر واحدا أو أكثر من خدمات الاستثمار التالية ويحمل أموال العملاء أو الأدوات المالية للعميل رأس مال أولي قدره مائة وخمسة وعشرين ألف يورو على الأقل (و 125.000 يورو):


(أ) استقبال وإرسال الطلبات المتعلقة ب.


(ب) تنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء؛


(ج) إدارة الحافظة؛


(د) تقديم المشورة في مجال الاستثمار؛


سيف الذي يقدم خدمات الاستثمار المنصوص عليها في القسم الفرعي (أ) أو / و (د) أعلاه، ولا يحتفظ بأموال العملاء أو / و العملاء. ولا يجوز لها، لهذا السبب، أن تكون في أي وقت في ديونها مع موكليها، رأس مال أولي:


(أ) خمسون ألف يورو على الأقل (و 000 50 يورو)؛ أو.


(ب) ما لا يقل عن أربعين ألف يورو (و 40.000 يورو) والتأمين ضد التعويضات المهنية التي تغطي جميع الدول الأعضاء أو بعض الضمانات الأخرى المماثلة ضد المسؤولية الناشئة عن الإهمال المهني، شريطة أن تأخذ تغطية التأمين بمبلغ لا يقل عن مليون يورو ( واليورو؛ 1.000.000)، لكل مطالبة، وإجمالي، على الأقل مليون وخمسمائة ألف يورو (و 1.500.000 يورو) في السنة لجميع المطالبات.


(سيف) التي تقدم واحدة أو أكثر من الخدمات الاستثمارية التالية أو تقوم بأنشطة الاستثمار التالية يكون رأس مالها الأولي سبعة وسبعين ألف يورو على الأقل (730.000 يورو):


(أ) التعامل مع الحساب الخاص؛


(ب) الاكتتاب في الأدوات المالية و / أو وضع الأدوات المالية على أساس الالتزام الثابت؛


(ج) وضع أدوات مالية بدون أساس التزام ثابت؛


(د) تشغيل المرفق التجاري المتعدد الأطراف.


مرة واحدة قمنا بإدراج الشركة القبرصية، سيكون لدينا لإنشاء حساب مصرفي لك مع بنك هنا في قبرص ودفع في المبلغ الذي تحتاجه لرأس مال الشركة.


الشروط العامة للحصول على ترخيص.


أي شركة قبرص الراغبة في تسيير أعمال تداول العملات الأجنبية يجب أن تقدم طلبا للحصول على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك).


المتطلبات الرئيسية هي:


يجب أن تتضمن مذكرة الشركة شروطا محددة تتعلق بطبيعة هذا العمل. ويجب على الشركة المودعة أن تستوفي الحد الأدنى من متطلبات رأس المال، على النحو المبين أعلاه. يجب على مدير واحد على الأقل الذي يقيم في قبرص العمل كمدير تنفيذي والذي يمر صالح و & لسكو؛ الاختبار المناسب و [رسقوو]؛. يجب أن يكون للشركة مساحة مكتبية في قبرص. يجب على الشركة إنشاء آلية للرقابة الداخلية، أي. سوف تريد سيسيك أن ترى أن الشركة لديها قواعد وإجراءات داخلية للإشراف على مجالات المشاكل المحتملة وخطط الطوارئ وحماية الملقم وحماية العملاء وما إلى ذلك. ملاءمة المساهمين - كما هو الحال مع أعضاء مجلس الإدارة، يجب على المساهمين أن يمر مناسبا والاختبار السليم، وخاصة فحص الخلفية، حيث سيسيك راضون أن لديهم سجل جنائي نظيفة، فضلا عن الخبرة في الأعمال التجارية. يجب أن تكون شركة سيسيك مقتنعة بأن الشركة لديها إجراءات داخلية من شأنها تجنب أي تضارب محتمل في المصالح مع عملائها.


كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري.


فكرة التداول لقمة العيش - أو وجود الأعمال التجارية الخاصة بك - جذابة لكثير من الناس: تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع إمكانات الدخل غير محدود تقريبا. بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. وخلافا للعديد من الوظائف الأخرى، لا توجد درجات، مطلوب التدريب أو الخبرة الخاصة.


منحنى التعلم حاد.


لأن التداول من السهل جدا للوصول الى، التجار الجدد قد لا يدركون هناك منحنى التعلم حاد جدا تشارك: يجري ناجحا صعبا ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. إليك بعض الحقائق السريعة حول التداول:


حوالي 90٪ من التجار اليوم تفشل في السنة الأولى. لا توجد وسيلة للقضاء تماما على المخاطر في التداول. لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك دائما الصفقات خاسرة، حتى لو كنت تاجر الصخرة نجوم. تحتاج المال لكسب المال - وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب التداول الصغيرة. يمكن للتجار المستقلين الناجحين كسب دخل مريح، ولكن معظم لا تصبح مليونيرا.


السهولة التي يمكنك البدء في التداول (مجرد فتح حساب التداول وضرب زر "شراء") بأي حال من الأحوال يعني أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة من السهل. وكثير من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى يفعلون ذلك لأنهم يبدأون التداول دون تطوير أي نوع من الأعمال التجارية أو خطة التداول المنطقي. ومن المرجح أن تفشل أي أعمال يتم الدخول فيها مع مثل هذا النقص في التخطيط. سبب شائع آخر للفشل هو أن التاجر هو نقص في رأس المال؛ وهذا يعني أنه ليس لديها ما يكفي من المال لمواجهة المخاطر واستيعاب الخسائر التي لا مفر منها.


لا زر سهلة.


وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبطة تعلم الأعمال التجارية. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ومئات من المواقع كنت قد تعتقد أن التداول هو سهل وأن أي شخص يمكن أن تولد دخل ضخمة ومتسقة من الأسواق المالية، مع القليل أو أي جهد. في حين قد يكون هناك حالة نادرة حيث يقوم المتداول بإدارة مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، وهذا ليس هو القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، ينطوي التداول على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة.


قد تسأل نفسك:


هل أنا مدفوعة لتحقيق النجاح؟ كيف يمكنني التعامل مع فقدان؟ هل لدي الوقت الكافي لتعلم أعمال التداول؟ هل يمكنني التمسك بالخطة؟ هل لدي دعم عائلتي؟ هل لدي المال الذي أستطيع تحمله؟ كيف يمكنني التعامل مع الإجهاد؟ هل لدي توقعات واقعية؟


إذا كنت تريد أن تصبح متفرغا أو متفرغا التاجر، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث والتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. فهذه خطوات أساسية في نجاحك بشكل عام كمتداول. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح المهرة بين عشية وضحاها. التجار الذين يبدأون في وضع أموالهم في السوق في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما تجد نفسها مرة أخرى في البداية، ولكن مع رأس المال أقل بكثير التداول. فالتجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يتعاملون مع التجارة كعمل تجاري - وليس كهواية أو مخطط سريع الغني - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب ويصبحون جزءا من مجموعة التجار الذين ينجحون.

No comments:

Post a Comment