Friday 23 March 2018

احتياطيات الهند من النقد الاجنبى مقابل باكستان


فجر.
عزيزي القارئ، يرجى الترقية إلى أحدث إصدار من إي لديك أفضل تجربة القراءة.
احتياطيات النقد الأجنبي بالقرب من أعلى مستوى لها.
قال متحدث باسم البنك المركزي ان احتياطيات النقد الاجنبى فى باكستان بلغت اعلى مستوى لها منذ اربع سنوات وقدره 18.20 مليار دولار يوم الخميس بعد تلقى بنك الدولة الباكستانى 706 مليون دولار من البنك الدولى.
وتجاوزت احتياطيات النقد الأجنبي في البلاد أعلى مستوياتها على الإطلاق والتي بلغت 18.24 مليار دولار في 2018-2011، والتي انخفضت إلى 11 مليار دولار في 2018-2013. وانخفضت احتياطيات بنك الدولة إلى 6 مليار دولار في نفس العام. وقد زحفوا الآن إلى 12.5 مليار دولار.
وقد اقترضت حكومة حزب الرابطة الاسلامية المتحده، التي جاءت الى السلطة في عام 2018، من وكالات الإقراض وبيعت سندات اليوروبوند والصكوك (السندات الاسلامية) التي ساعدت البنك المركزي على تحسين احتياطياته على الرغم من التسديدات الكبيرة التي تمت خلال هاتين السنتين للوكالات المانحة.
ومع زيادة الاحتياطيات في الغالب من خلال الأموال المقترضة، كانت خدمة الدين ترتفع بشكل مثير للجزع لأنها انعكست من دفع حوالي 7 مليار دولار في السنة المالية 2014.
ويعتقد خبراء العملة أن ارتفاع الاحتياطيات، وخاصة بنك الدولة، يساعد على استقرار سعر الصرف. احتياطيات منخفضة سب تجذب المضاربة التي تصل مباشرة إلى العملة المحلية، كما شهد في الماضي القريب.
فعندما بلغت احتياطيات الشركة مبلغ 6 مليار دولار، فقدت العملة المحلية نحو 10 في المائة مقابل الدولار الأمريكي في فترة قصيرة من الزمن. وقد تصرفت الحكومة الحالية على وجه السرعة لمعالجة هذا الوضع وفقد الدولار بشكل حاد مقابل العملة المحلية التي تقل عن 98 روبية.
منذ بداية عام 2017، بدأ الدولار مرة أخرى تقوية مقابل الروبية وارتفع إلى 102 روبية في السوق بين البنوك. وحدث ذلك على الرغم من ارتفاع احتياطيات النقد الأجنبي. وقال محللون ان محاولة متعمدة من جانب شريحة قوية فى الحكومة اضطرت وزارة المالية الى خفض قيمة العملة المحلية لتعزيز الصادرات قائلة ان المصدرين فشلوا فى تحقيق اهداف فى السنة المالية 2015 بسبب العملة المحلية "مبالغ فيها".
غير أن حدثين رئيسيين دعما أيضا البنك المركزي لتحسين احتياطياته. أولا، ساعد انخفاض أسعار النفط في السوق الدولية البلاد على توفير مبلغ كبير على حساب فاتورة الواردات، وثانيا، زادت التحويلات من الباكستانيين في الخارج بنسبة 16٪ على أساس سنوي إلى 16.63 مليار دولار خلال الأشهر ال 11 حتى شهر مايو.
وأصبحت التحويالت اآلن أكثر أهمية من نمو الصادرات ألن قطاع التصدير فشل في تحقيق األهداف خالل السنوات العديدة الماضية على الرغم من الحوافز، بما في ذلك انخفاض أسعار الفائدة على االقتراض من البنوك.
نشرت في الفجر، 26 يونيو، 2018.
اقرأ أكثر.
جيسك السابق، الجنرال خالد شميم وين يمر بعيدا في حادث طريق.
قتل خمسة مسلحين من تنظيم الدولة الإسلامية في "مواجهة" خارج كراتشي: الشرطة.
انقسام شريف إلى المملكة العربية السعودية يثير الشكوك.
تريد تجربة الألعاب الحقيقية؟ فوز الخلايا العصبية بيسي المنشأ كل يوم!
على الفجرأخبار.
2017: ٹرمپ کی ناکامیوں اور یورپی انتہاپسندوں کی کامیابیوں کا سال.
2017: كلف من واقع واقع، دلفریب لمحات، نہ بھلائے جانے والے پل.
نکوٹین سے دماغی علاج ممکن؟
التعليقات (29) مغلق.
احتياطي باكستان هو الآن بالقرب من 18bn الدولار الأمريكي لكنه لا يزال 7bn أقل من بنغلاديش. الاحتياطي الاحتياطي من بنغلاديش يضرب 25bn لنا الدولار.
أبل لديها 120 مليار $ الاحتياطي النقدي.
Md سوهان (بد) من يهتم؟ إذا كان بلد آخر أو لا يعمل بشكل جيد وهذا عملهم. لا ننسى أن هناك فقراء المهاجرين على قوارب القرويين في جنوب آسيا سهلة، وينبغي أن يتمتعوا وظائف في بنغلاديش أيضا. ويجب أن تتبع الحقائق الاقتصادية لكلا البلدين مساراتها الخاصة. وتعمل باكستان على الحصول على ممر باكستان الاقتصادي الصيني لتحسين الاقتصاد في حين لا تزال بنغلاديش غارقة في صناعة الملابس. وسوف يقبل العمال في بنغلاديش الأجور والظروف التي يعتبرها العمال في باكستان غير مقبولة وهو ما يجعل تجارة الملابس الجاهزة تحتفظ بالتكاليف المنخفضة. على باكستان أن تعمل على الصناعة، وقطاع النقل، وتكنولوجيا المعلومات وغيرها من المجالات من أجل تطوير قاعدة متنوعة ونمو طويل الأجل.
بالنسبة للسياق: الهند - 354 B الصين - 3730 باء.
Md سوهان (بد) تعطي باكستان الوقت. بنغلاديش ودول مثل تركيا جاء من القاع. ظل اقتصاد باكستان ضعيفا منذ سنوات. انها ملزمة للاقلاع نظرا المزيد من الوقت وظروف مستقرة. ثم يمكننا أن نجعل الحكم بين باك و بد.
Md سوهان (دينار بحريني) بد محظوظ لا يكون النزاعات الإقليمية والمشاكل الداخلية ذات الطبيعة الخطيرة. جيدة بالنسبة لك الرجال.
ماذا عن الديون، هل يحتفظ أي شخص بذلك، أم أنه ليس هناك حاجة لدفع ذلك؟
من أصل 18 مليار كم هو عنصر القرض، وتحويل العمال الأجانب وبالطبع الاستثمار الأجنبي المباشر؟ لا توجد نقطة في التفاخر بعد إضافة مكونات القرض. وإذا كان الاستثمار الأجنبي المباشر هو إنجاز.
البلد يقترض المال، ثم يشعر بالرضا عن وجود الكثير من النقود. بشكل جاد؟ المحاسبة 101: هذا النقد هو التزام، وليس أصلا! انها مثال كلاسيكي على كيفية ضعف التفكير يجعل الفقراء.
احتياطيات في ارتفاع على القروض المال هو أبدا شيء لنفرح لأي اقتصاد. انظروا إلى ما حدث لليونان. وإذا كان هذا الارتفاع آخذ في الارتفاع بسبب الاستثمار الأجنبي المباشر أو زيادة الصادرات أو تحسين التحويلات من المواطنين غير المقيمين، فهذا أمر ما. خلاف ذلك - هو رنين "أجراس الخطر".
لذلك لديه الاقتراض. من نحن تمزح.
Md سوهان (بد) - كانت بانغالديش تدير اقتصادها بطريقة واقعية جدا. وقد استفادوا بشكل أفضل من اتفاق "الألياف المتعددة" لصناعة الملابس. وقد اعترضوا على إغراء بيع الغاز والطاقة إلى الهند. وقد عكفوا على إغراء الكسب من السكك الحديدية & أمب؛ اتفاق عبور البضائع مع الهند. وقد ساعدت خططها للتمويل المتناهي الصغر في تنظيم المشاريع التجارية على مستوى القاعدة إلى "الازدهار". وقد استثمرت استثمارات ضخمة في قطاعات الصحة والتعليم والقطاع الاجتماعي. وقد حصلت على أفضل النتائج من الصفقات التجارية والسياسية على الاستثمار والتجارة مع الهند والصين. وقبل كل شيء كانت ناجحة في كبح التطرف الديني والإرهاب المحلي. ولديهم أخيرا ضرب الهندي في سلسلة الكريكيت !! القبعات إلى بنغلاديش !!
الأموال المستعارة لا تشكل احتياطي. يتم دفعها مع الفائدة لمن تؤخذ.
صحيح، ولكن احتياطيات النقد في باكستان لا تزال تنمو بمعدل أسرع بكثير من بنغلاديش. وبلغت بنجلاديش 18 مليار دولار في عام 2018، في حين أن باكستان لديها 11 مليار دولار فقط. وبنغلاديش لديها الآن 25 مليار دولار وباكستان 18.2 مليار دولار. وارتفعت الاحتياطيات البنجلاديشية بنسبة 28٪، في حين ارتفعت الاحتياطيات الباكستانية بنسبة 39.5٪. وحتى من حيث القيمة المطلقة، أضافت باكستان حوالي 200 مليون دولار أكثر من بنغلاديش خلال هذه الفترة. ومن ناحية أخرى، ارتفعت احتياطيات الهند من 296.2 مليار دولار إلى 354 مليار دولار الآن، أي بزيادة قدرها 16.2٪، أو 57.8 مليار دولار (وهي نسبة منخفضة بالفعل مقارنة بباكستان إذا أخذت في الاعتبار الحجم النسبي للاقتصاد الهندي لباكستان). وقد ارتفعت الاحتياطيات الهندية بنسبة 14٪ منذ عام 2017 في ظل مودي، في حين ارتفعت باكستان بنسبة 22.5٪ في نفس الفترة. وقد زادت باكستان ديونها الخارجية بنسبة 2.7٪ فقط منذ ديسمبر 2018 إلى أبريل 2018، في حين ارتفعت الهند بنسبة 7.7٪. أوه، ناهيك عن أننا كنا نقاتل حربا طوال الوقت، في حين أن الهند وبنغلاديش لم تكنا كذلك. ؛-)
سببان. 1 الكثير من القروض، حصلت وكلاء غسيل الأموال 2 تحت الأرض لفترة من الوقت. الاقتصاد لا يزال نفسه أو أسوأ.
تجدر الاشارة الى ان باكستان كانت فى حدود 16-18 مليار دولار امريكى تحت مشرف بينما بلغت الهند 70 مليار دولار امريكى. اليوم الهند لديها أكثر من 300 مليار دولار أمريكي بينما نحن ما زلنا 18 مليار دولار بعد سنوات عديدة، وهذا أيضا مع القروض والمنح.
ونحن نعلم جميعا هو السياسيين الذين أخذوا !!
suman. ممتاز . صح تماما.
ليس سيئا بالنسبة للبلد الذي يقاتل حربا لمدة 12 عاما والحكم السيئ. الوضع الأمل يحسن أكثر عندما يصبح الأمن أفضل.
MD سوهان (بد) أشعر بالسعادة لأخواننا بنغلاديش. إلهي الاحتفاظ بها في نعمة ومكافأة لهم مع الازدهار. آمين.
ولیس صحيحا بالنسبة للقروض - فقد ارتفع ديننا الخارجي بنسبة 2.7٪ فقط منذ نھایة عام 2018. والسبب في حسن أدائنا ھو زیادة التحویلات، وانخفاض أسعار النفط، وخصخصة مؤسسات الدولة. القروض هي في الواقع جزء أصغر بكثير من الانتعاش لدينا مما كنت اعتقد.
إذا 3 عائلات. فإن عائلات شريف وزرداري بوتو وإيشاق دار ستوافق على جلب أصولها الأجنبية إلى باكستان، فإن احتياطياتنا من النقد الأجنبي ستضاعف على الأقل بين ليلة وضحاها إلى حوالي 40 مليار دولار أمريكي، وهي أموال تكفي لسداد 50٪ من ديننا الخارجي .
باكستان - 16،305 ... العدد 64 بنغلاديش - 24،072. رقم 54 انغولا - 33،590 فيتنام - 35،700.
إيران - 74،000 الهند - 354،289 .. العدد 9 (المتوقع أن يكون رقم 5 بحلول مارس 2018)
وجميع الاحتياطيات الأجنبية لا طائل منها بدون ميزان مدفوعات إيجابي مستمر، أي أن تكون الصادرات دائما أكثر بكثير من الواردات.
خدمة الديون هي 7 مليار دولار سنويا تحتاج إلى الحصول على أفضل في عجلة من امرنا. التحدث معي عندما يكون لديك 200 مليار في البنك. سمعت أن هناك 50 مليار $ أخرى العائمة في السوق المفتوحة في باكستان.
هذه اخبار عظيمه. مواكبة العمل الجيد باكستان!
@ K-10 - النقد ليس "المسؤولية"، وإلا فإن الصين لديها أكبر مشكلة. النقد هو الملك!
chao يجب أن يكون التركيز الرئيسي التوازن الحساب الجاري الإيجابي !! إذا تم اتخاذ ذلك من الرعاية ثم بقية سوف تقع في الخط. أنت صحيح تماما إخوانه. ولكن فقط عدد قليل من يحب!
Humza بلز تحقق مؤشرات التنمية المستدامة سدي حيث نحن بنغلاديش هي موقف أعلى بكثير مما كنت. ونحن متقنون بفارق كبير عن تحقيق الهدف الإنمائي للألفية. ليس لدينا أي حمولة هنا. مشاريعنا التنموية تديرها أموالنا من خلال قرض أجنبي.

التضخم في الناتج المحلي الإجمالي | المؤشرات الاقتصادية للبلدان.
الخميس، 21 ديسمبر 2017.
07:00 أسد علي كايزر باكستان المؤشرات الاقتصادية 2 كومنتس.
احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان (من عام 1998 إلى عام 2017) | توقعات.
نهاية ضعيفة 15 ديسمبر 2017 احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان 20383 مليار دولار والسابقة 18.687 مليار دولار. تنخفض احتياطيات الصرف الأجنبي 304 مليون دولار أو 1.47٪ عن الضعف السابق.
معلومات احتياطيات الصرف الأجنبي نشرها البنك المركزي الباكستاني.
1000 مليون = 01 مليار.
احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان ضعيفة:
احتياطيات النقد الأجنبي 18،745 مليار دولار في نوفمبر 2017 نهاية الشهر والشهر السابق 19.584 مليار دولار. تنخفض احتياطيات الصرف الأجنبي 839 مليون دولار هذا الشهر أو 4.28٪. معلومات احتياطيات الصرف الأجنبي نشرها البنك المركزي الباكستاني.
السنة المالية من 1 تموز / يوليه إلى 30 حزيران / يونيه.
1000 مليون = 01 مليار باكستان.
احتياطيات الصرف الأجنبي شهريا من 2018 إلى 2017.
احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان سنويا:
23،098 مليار دولار في 2018-16 نهاية السنة المالية باكستان احتياطيات النقد الأجنبي والسنة السابقة 18.699 مليار دولار. احتياطيات الصرف الأجنبي 4.399 مليار دولار زيادة في 2018-16 السنة أو 23 .52٪ زيادة هذا العام.
معلومات احتياطيات الصرف الأجنبي نشرها البنك المركزي الباكستاني.
السنة المالية من 1 تموز / يوليه إلى 30 حزيران / يونيه.
1000 مليون = 01 مليار.
احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان سنويا من عام 1998 إلى عام 2018.
تعليقان:
تداول العملات الأجنبية هي لعبة مجموع صفر. لكل طويلة هناك أيضا قصيرة.

احتياطيات الهند من العملات الأجنبية مقابل باكستان
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
لذلك إذا رأينا أنه لم يحدث أبدا، فإن الهند قد تكون قد أنجزت حلمها 2020 في عام 2000 إن لم يكن في وقت سابق.
1) لا التقسيم يعني أي مجزرة للهندوس والمسلمين، لا مرارة بين هذه الأديان، لا الشغب الطائفية. كنا قد أنقذت الكثير من قوة الرجل والمال والدروع والعقول الرائعة.
ولكني واثق من أنه كان من الممكن أن تكون هناك أشياء إيجابية / جيدة أكثر من السلبية إذا لم يحدث التقسيم أبدا.
الناس مثل بالاجى فيشواناثان سيكون قادرا على الإجابة على نحو أدق من وجهة نظر سياسية واقتصادية وتاريخية.
لا أعتقد أن هناك اليوم مقارنة بين اثنين:
1 - تمتلك الهند 69 ساتلا في الفضاء، وقد وصلت إلى المريخ حتى قبل الصين الأكثر نموا، في حين أن باكستان لا تملك سوى 3 سواتل في الفضاء، بدأت منذ عقود.
2 - الجريمة والإرهاب - تتمتع الهند والمدن الهندية بحالة أفضل للقانون والنظام من باكستان. باكستان هي مركز الإرهاب، بينما في الهند يقتصر الإرهاب فقط على معسكرات الجيش منذ السنوات القليلة الماضية.
3 - التعليم - الهند، حيث يبلغ معدل الإلمام بالقراءة والكتابة 74 في المائة وفقا لتعداد عام 2018، متقدما بفارق كبير على باكستان التي تبلغ نسبة الإلمام بالقراءة والكتابة فيها 58 في المائة وفقا لتعداد عام 2018. في الواقع، ولاية الهند أقل معرفة القراءة والكتابة بيهار أفضل من باكستان في 63٪. الهند تنتج أكبر عدد من حاملي دكتوراه في السنة، أن باكستان أنتجت في السنوات ال 20 الماضية. معدل معرفة القراءة والكتابة للشباب في الهند بنسبة 91٪ هو أفضل مرة أخرى من باكستان 74٪.
4 - الفساد: تعد الهند في الوقت الحاضر 76 دولة فاسدة على الأقل في العالم، في حين أن باكستان من بين أكثر 20 دولة فاسدة.
5 - الصحة - يبلغ معدل وفيات الرضع في باكستان 59 حالة لكل 000 1 طفل، وهو ما يعادل ولاية مادهيا براديش الهندية، التي لديها أسوأ معدل في الهند. المتوسط ​​الهندي هو في.
41 - ويبلغ متوسط ​​العمر المتوقع عامين أكثر من باكستان (68 مقابل 66). وعلى الرغم من أن هذا الاختلاف ضئيل، إلا أن باكستان لديها متوسط ​​عمر أعلى من الهند من الاستقلال حتى عام 2018.
6. الاقتصاد: الهند لديها 7 أضعاف عدد السكان من باكستان لديها 9 مرات اقتصاد أكبر. في القوة الشرائية، متوسط ​​الهندي يكسب 25٪ أكثر من الدخل من الباكستانية المتوسطة.
7 - التنمية البشرية الشاملة: كان مؤشر التنمية البشرية في الهند وفقا للأمم المتحدة في عام 2018 هو 0.609، وهو أكبر من 0.538 في باكستان. من قبل الأمم المتحدة، الهند هدي في & كوت؛ المتوسطة & كوت؛ أو البلدان النامية، في حين أن باكستان في & كوت؛ منخفضة & كوت؛ (البلد المتخلف).
8 - ويأتي العديد من الباكستانيين إلى الهند من أجل التعليم والصحة والوظائف، ولكن نادرا ما يجد هندي في باكستان.
البنية التحتية - الهند لديها شبكة مترو الأنفاق في أكثر من 10 مدن، في حين أن أي مدينة في باكستان لديها ذلك. السكك الحديدية الهندية أعلى بكثير من باكستان. ولدى الهند أيضا المزيد من الإنتاج الصناعي واستهلاك الطاقة للفرد الواحد.
هذه بعض الحقائق. ولكن الحقائق أكثر وضوحا بالنسبة للهند على النحو التالي:
1 - في وقت الاستقلال، كانت باكستان تمتلك في المتوسط ​​موارد طبيعية أكثر، وأراضي خصبة أكثر كثافة بثلاثة مرات من الهند.
3 - وبعد ذلك أصبحت باكستان مركزا للإرهاب وعدم الاستقرار السياسي. الهند، التي كانت تتبع & كوت؛ الترخيص راج & كوت؛ سياسة حتى عام 1990، التي أعاقت نموها، وتحرير اقتصادها لتصبح واحدة من الاقتصادات الأسرع نموا في العالم. فإنه لا يزال عقد تلك العلامة. وفي حين أن علاقة باكستان ومساعدتها مع الولايات المتحدة الأمريكية تضاءلت بسبب الإرهاب وأصبحت اقتصادا راكدا، نمت الهند بسرعة كبيرة، وتجاوزت باكستان في جميع المعايير التي كانت متخلفة، بل إنها حتى اليوم تزيد الفارق بين البلدين.
وبعد مغادرة البريطانيين في آب / أغسطس 1947، بدأت الهند وباكستان على السواء. وكانت الجماهير المشتركة فقيرة وأمية في كلا البلدين، وكان بناء الأمة مهمة صعبة. وكان التحدي الهندي أكبر لأن السكان أكبر يعني -
والمزيد من الناس ليتم سحبهم من الفقر المزيد من فرص العمل لخلق المزيد من الناس لتعليم المزيد من المدارس والجامعات والمستشفيات ومحطات توليد الكهرباء والمزيد من البنية التحتية المطلوبة ...
وبعد حوالي 70 عاما، ستكون المقارنة بين البلدين على أساس معايير مختلفة تهم المواطنين العاديين. ما لم يذكر خلاف ذلك، يتم الحصول على جميع البيانات من موقع البنك الدولي - data. worldbank /
1 - القضاء على الفقر:
انخفض عدد الفقراء إلى 21.9٪ في الهند، مقارنة مع 29.5٪ في باكستان.
2 - تحسين محو الأمية:
وارتفع معدل الإلمام بالقراءة والكتابة إلى 74 في المائة في الهند مقابل 56 في المائة في باكستان.
3. الوصول إلى السكن المناسب:
انخفض عدد السكان الذين يعيشون في الأحياء الفقيرة إلى 23٪ في الهند مقابل 45٪ في باكستان.
4. الوصول إلى الوظائف:
وانخفضت البطالة إلى 3.5 في المائة من القوة العاملة في الهند مقابل 6 في المائة في باكستان.
إن العائدات التي تولدها السياحة وعدد السياح المستضافين سنويا قد زادت باستمرار عاما بعد عام للهند 22 مليار دولار عائدات السياحة المتولدة في الهند مقارنة بأقل من مليار دولار في باكستان.
6 - الاقتصاد الكلي:
ارتفع الناتج المحلي الإجمالي للهند (الاسمية) إلى 2100 مليار دولار مقارنة ب 280 مليار دولار لباكستان ارتفعت احتياطيات الهند من العملات الأجنبية إلى 380 مليار دولار مقابل 16 مليار دولار لباكستان، وقد زادت الفجوة في جميع المؤشرات الاقتصادية بشكل ملحوظ بعد الإصلاحات الاقتصادية في الهند عام 1991.
7 - المرافق الطبية:
في قائمة أفضل 1000 مستشفى في العالم، والتي يقودها في الغالب الولايات المتحدة وأوروبا، والهند لديها 9 المستشفيات باكستان ليس لديها أي، حتى أعلى 2000 من خلال تقديم الرعاية الطبية ذات جودة عالية وبأسعار معقولة، وضعت الهند نفسها باعتبارها جذابة مركز للسياحة الطبية للمرضى من البلدان المتقدمة المرضى الأجانب المسافرين إلى الهند للحصول على العلاج الطبي في 2018 و 2018 و 2017 مرقمة 171،021؛ 236،898 و 184،298 على التوالي مستشفى أبولو في دلهي تقارير حوالي 6000 مريض من باكستان كل عام لإجراء عمليات جراحية مثل زرع نخاع العظم وزرع الكبد الخ. يتم تدريس الهند نارايانا هروديالايا و أرافيند العناية العين ودراسات الحالة في جامعة هارفارد وغيرها من كليات الأعمال العالمية البارزة.
8. الترفيه / أفلام الصناعة:
كل من لاهور وبومباي (الآن مومباي) كانت مراكز إنتاج الأفلام خلال العصر البريطاني على مر السنين، وضعت الهند صناعة السينما الناضجة التي تنتج حوالي 1000 فيلم كل عام، ويشمل العديد من الصناعات غير الهندية أيضا (البنجابية، المهاراتية والبنغالية والتاميلية ، التيلجو، الكانادا، المالايالامية، بوجبوري .. فقط على سبيل المثال لا الحصر). صناعة السينما في الهند تخلق الملايين من فرص العمل وتولد عائدات تبلغ حوالي 5 مليارات دولار سنويا في جميع أنحاء العالم بالمقارنة مع 1000 فيلما تنتجها الهند كل عام، كان العدد الإجمالي للأفلام التي تنتجها باكستان في عام 2018 هو 7، في عام 2017 كان 5، في 2018 كان 10 وفي عام 2018 كان عدد أقل من 18 هناك المزيد من شاشات السينما في مدينة الهند واحدة (بيون) مما كانت عليه في باكستان كلها مقارنة مع 13،000 شاشات في الهند، باكستان لديها 385 في غياب محتوى من صناعة السينما المحلية ، والأعمال المسرحية في باكستان تعتمد تماما على الأفلام من الهند.
9. البنية التحتية للسكك الحديدية:
كلا البلدين ورثت البنية التحتية للسكك الحديدية الأساسية من بريطانيا البريطانية أكبر في المنطقة من بريطانيا وألمانيا مجتمعة، ولكن تعمل ما مجموعه 104 القطارات الهند وضعت البنية التحتية لتصبح أكبر شبكة القطار في آسيا وتدير أكثر من 20،000 القطارات في أي لحظة صغيرة (إيتارسي) تدير أكثر القطارات (330) في يوم واحد من إجمالي عدد القطارات (104) في باكستان تنقل السكك الحديدية الباكستانية حوالي 3 ملايين طن من الشحن سنويا، وتحمل السكك الحديدية الهندية 330 مرة أكثر من الشحن مما يتجاوز مليار طن سنويا فقط خمسة بلدان في العالم (الصين وروسيا والولايات المتحدة وأستراليا والهند) لديها القدرة على حمل مليار طن من الشحن.
10 - التصنيع والتصنيع:
تنتج باكستان حوالي 40٪ من كرات القدم المصنعة في جميع أنحاء العالم، وزودت كرة القدم لدوري أبطال أوروبا والدوري الألماني. كما تم تصنيع أديداس لكرة القدم ذات العلامات التجارية المقدمة لكأس العالم لكرة القدم 2017 من قبل "الرياضة إلى الأمام" في باكستان الهند لديها برنامج الفضاء الخاص بها، والقدرة على إطلاق الأقمار الصناعية وصناعة خدمات تكنولوجيا المعلومات العملاقة الهند يبني سياراتها الخاصة، واثنين من عجلات، والمستحضرات الصيدلانية والسلع الاستهلاكية والالكترونيات ، القاطرات والآلات الثقيلة الهند في العالم أعلى 10 في كل صناعة تقريبا - ثاني أكبر في إنتاج الأسمنت ثالث أكبر في إنتاج الصلب 5th أكبر في صناعة السيارات 10th أكبر في الصادرات الدوائية. وسادس أكبر سادس في الناتج الصناعي العام.
وقد أحرزت الهند تقدما سريعا وهاما، خاصة بعد الإصلاحات الاقتصادية لعام 1991 وقد فاز السباق ضد باكستان منذ فترة طويلة، ولكن المعركة الأكبر ضد الفقر هي نصف وون فقط كبلد مع أكثر من 1300000000 شخص، والهند لا يزال لديه مجموعة ضخمة من التحديات لنفسها أنه بحاجة إلى مواصلة التركيز على اتجاه الهند هو الصحيح، ولكن مع 200 مليون شخص آخر ليتم سحبها من الفقر، لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به!
واقترح البعض الآخر على الموضوعات ذات الصلة -
لقد قطعت الهند شوطا بعيدا منذ الاستقلال، ولكن لا يزال هناك مجال للتحسين. هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند المقارنة بين دولتين، بعضها:
الاقتصاد - الهند لديها أفضل & أمب؛ الاقتصاد الأكبر مقارنة بباكستان. ولكلا البلدين إمكانات كبيرة للنمو، ولكن فيما يتعلق بوجهة نظر المستثمرين، لا تزال الهند خيارا أفضل. حتى الآن 1 إنر = 1.58 يير (الروبية الباكستانية) التحالفات الاستراتيجية والعسكرية - فيما يتعلق العلاقات العسكرية والاستراتيجية، والهند قبل قرون من باكستان. الهند لديها علاقات دبلوماسية رائعة مع القوى العظمى مثل إسرائيل وفرنسا وروسيا ويمكن الاعتماد عليها في حالة أي حرب مثل الوضع. كما ترتبط الهند بعلاقات قوية مع العديد من دول جنوب شرق آسيا، في حين أن باكستان لديها شريك واحد فقط يمكنهم الاعتماد عليه والتي للأسف هي الصين (التي لم تختبر بعد). وعلاوة على ذلك، فإن الهند في صميم الشؤون الدبلوماسية أكثر أهمية بالنسبة للعديد من البلدان مقارنة بباكستان. القيادة - فيما يتعلق بالوضع الراهن، الهند 3-0. ناريندرا مودي هي واحدة من أكثر قادة ملهمة وجريئة في العالم اليوم، في حين أن القيادة الباكستانية هي في الخلف مع السيد شريف على رأس الشؤون. السكان - الهند قد تكون ثاني أكبر عدد من السكان في العالم. ولكن باكستان التي تقل عن 1/4 حجم الهند لديها عدد كبير جدا من السكان. وقد حقق معدل نمو سكاني أكبر (1.49٪ مقابل 1.25٪) مع ارتفاع معدل الهجرة. ارتفاع عدد السكان في منطقة صغيرة يعني مدن كثيفة مثل دكا. باكستان لديها أكثر من معدل السمنة بالمقارنة مع الهند التعليم: الهند لديها معدل معرفة القراءة والكتابة من 62.8٪ في حين أن باكستان لديها حوالي 54.9٪. فالمرأة أقل تعليما من الرجل في كلا البلدين. وينبغي أن يركز البلدان على هذه المسألة. الهند تكرس 3.2٪ من الناتج المحلي الإجمالي (اعتبارا من 2018) إليها في حين أن 2.1٪ يتم من قبل باكستان. ثقافة & أمبير؛ المساواة: يمكن للهند أن تصنف على أنها ثقافة بدلا من بلد، والبلد واسع بحيث يمكن للمرء أن يجد الناس الذين ينتمون إلى مختلف الديانات والطائفة التي تعيش معا تحت سقف واحد بينما في باكستان لا تملك الأقلية حقوق متساوية ( ويحتل غير المسلمين مكانة عليا في الحكومة).
الشيء الوحيد الذي باكستان تدير بطريقة ما على ضرب الهند هو أنها قد وضعت العاصمة الجميلة. نيودلهي مدينة جميلة، ولكن إسلام أباد تبدو جيدة جدا في الصور (لم أكن قد زار إسلام أباد، ولكن بقدر ما الصور على الانترنت هي المعنية، يبدو إسلام أباد مؤثرة جدا).
يواجه الباكستانيون قوة طويلة حتى في المدن الكبرى مثل كراتشي، في حين يتمتع الهنود تقريبا 24 * 7 الطاقة دون انقطاع في المدن الكبرى.
أقرب السجلات المستقلة يمكن أن تجد من البلدين & # 039؛ يعود الناتج المحلي الإجمالي فقط إلى عام 1961؛ لذلك، للأسف لا يعود إلى التقسيم، كما تسأل، ولكن قريبة بما فيه الكفاية. أحدث الأرقام لعام 2018.
المصدر هو البنك الدولي.
ولا تأخذ الأرقام في الاعتبار باكستان الباكستانية / بنغلاديش على الإطلاق؛ فإنها لا تمثل سوى ما كان غرب باكستان والآن هو باكستان.
الناتج المحلي الإجمالي الباكستاني في عام 2018: 232.3 مليار $.
إجمالي نمو الناتج المحلي الإجمالي في باكستان & # 039؛ 61 - & # 039؛ 13: 5،629٪
الهند الناتج المحلي الإجمالي في 2018: 1877000000 $.
الهند إجمالي نمو الناتج المحلي الإجمالي & # 039؛ 61 - & # 039؛ 13: 4،688٪
نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي الباكستاني في عام 2018: 1،275.3 دولار.
باكستان الناتج المحلي الإجمالي للفرد إجمالي النمو & # 039؛ 61 - & # 039؛ 13: 1،368٪
الهند نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في عام 2018: 1،498.87 دولار.
الهند الناتج المحلي الإجمالي للفرد إجمالي النمو & # 039؛ 61 - & # 039؛ 13: 1،622٪
بالتأكيد الهند أفضل بكثير من باكستان على جميع الجبهات تقريبا مثل؛
التعليم: في قطاع التعليم كنا في طليعة مع معاهد عالمية مثل إيمس والمعاهدات الدولية للإنترنت. وليس لدى باكستان معاهد من هذا القبيل.

فوركس ريسرف.
فوركس ريسرف نيوس.
أرون جيتلي: القدرة على الصمود في وجه التحديات العالمية الصعبة.
بريس ترست أوف إنديا | 22 أغسطس 2018 8:29 م إست.
نيودلهي، 22 أغسطس: قال وزير المالية أرون جيتلي اليوم معظم التحديات التي تواجهها الهند.
وتصل احتياطيات الهند من النقد الاجنبى الى 1.09 مليار دولار.
خدمة الأخبار الهندية الآسيوية | | 24 مايو 2017 8:51 م إست.
مومباي، 24 مايو: ارتفعت احتياطيات النقد الأجنبي في الهند بمقدار 1.09 مليار دولار إلى 314.92 مليار دولار.
مواضيع ذات صلة.
كوبيرايت © 2017. إنديا ويبورتال بريفات ليميتد. جميع الحقوق محفوظة.

التضخم في الناتج المحلي الإجمالي | المؤشرات الاقتصادية للبلدان.
الخميس، 21 ديسمبر 2017.
07:00 أسد علي كايزر باكستان المؤشرات الاقتصادية 2 كومنتس.
احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان (من عام 1998 إلى عام 2017) | توقعات.
نهاية ضعيفة 15 ديسمبر 2017 احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان 20383 مليار دولار والسابقة 18.687 مليار دولار. تنخفض احتياطيات الصرف الأجنبي 304 مليون دولار أو 1.47٪ عن الضعف السابق.
معلومات احتياطيات الصرف الأجنبي نشرها البنك المركزي الباكستاني.
1000 مليون = 01 مليار.
احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان ضعيفة:
احتياطيات النقد الأجنبي 18،745 مليار دولار في نوفمبر 2017 نهاية الشهر والشهر السابق 19.584 مليار دولار. تنخفض احتياطيات الصرف الأجنبي 839 مليون دولار هذا الشهر أو 4.28٪. معلومات احتياطيات الصرف الأجنبي نشرها البنك المركزي الباكستاني.
السنة المالية من 1 تموز / يوليه إلى 30 حزيران / يونيه.
1000 مليون = 01 مليار باكستان.
احتياطيات الصرف الأجنبي شهريا من 2018 إلى 2017.
احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان سنويا:
23،098 مليار دولار في 2018-16 نهاية السنة المالية باكستان احتياطيات النقد الأجنبي والسنة السابقة 18.699 مليار دولار. احتياطيات الصرف الأجنبي 4.399 مليار دولار زيادة في 2018-16 السنة أو 23 .52٪ زيادة هذا العام.
معلومات احتياطيات الصرف الأجنبي نشرها البنك المركزي الباكستاني.
السنة المالية من 1 تموز / يوليه إلى 30 حزيران / يونيه.
1000 مليون = 01 مليار.
احتياطيات النقد الأجنبي في باكستان سنويا من عام 1998 إلى عام 2018.
تعليقان:
تداول العملات الأجنبية هي لعبة مجموع صفر. لكل طويلة هناك أيضا قصيرة.

No comments:

Post a Comment