Wednesday 7 March 2018

استراتيجية التداول سوبرمان


رجل ينتهي مملة العمل كمحاسب لتصبح & # 8216؛ تاجر التاجر سوبرمان، & # 8217؛ كسب أكثر من مليون دولار هذا العام.
الجميع يحلم الهروب من سباق الفئران للعيش الحياة على شروطهم الخاصة. بعد كل شيء، والحياة المؤسسية الحديثة يمكن أن يكون الجحيم: مدرب التنفس النار وإجهاد أسفل رقبتك على جداول زمنية إكسل جداول البيانات، بروس من المحاسبة خرق الكرات الخاصة بك على تقارير النفقات، والرغبة التي لا تنتهي للهروب من مزرعة حجرية في الساعة 4:30 على بعد ظهر الجمعة قبل سالي تاتليتال تقارير لك هر. الشيء الذي يحافظ على معظم الناس بالرضا في المكتب اليومي طحن هو الأمن المالي الذي يأتي مع الحياة 9 إلى 5.
بول سكولاردي هو إيسكابيست من تلك الثقافة الشركات. ندعو له الناجي، إذا كنت سوف. العمل في تمويل الشركات خارج الكلية باعتبارها اتفاقية السلام الشامل، وقال انه ساعد الآخرين على الحصول على الأغنياء. ثم سدد تلك الرقائق لكسب المال لنفسه، ليصبح تاجر الأسهم الناجح والرئيس التنفيذي لشركة تداول الأسهم تداول دعا سوبر الصفقات. لأنه يشبه كلارك كينت، حصل على لقب & # 8220؛ سوبرمان وول ستريت & # 8221؛ ولها محفظة للنسخ الاحتياطي هذا الادعاء & # 8212؛ وقال انه & # 8217؛ ق جعلت أكثر من مليون دولار هذا العام في الصفقات، وفقا ل حديث فعل مع هافينغتون بوست.
& # 8220؛ تقريبا جيدة مثل وجود المال هو رئيسك الخاص، لا أستطيع أن أؤكد أن ما يكفي، & # 8221؛ يقول لي على الهاتف. & # 8220؛ أستمتع استقلالي، جعل الجدول الزمني الخاص بي، والعمل من أي مكان. وعادة ما أسافر إلى ميامي ونيويورك ولوس انجليس وسكوتسديل وأوستن ولاساس والأسهم التجارية لأنني يمكن أن مكتب من أي مكان. وبقدر ما يذهب المال، فإنه ليس بالضرورة أنه يجلب السعادة ولكن أنا قادرة على مساعدة عائلتي بها، كمثال اشتريت زوجين من أفراد الأسرة السيارات هذا العام. أطير أصدقائي حول الرحلات إلى المدن الكبرى & # 8212؛ نوع من مثل إنتوريج. & # 8221؛

استراتيجية التداول سوبرمان
فوريكس سوبيرمان ترادينغ سيستيم.
ثبت استراتيجيات لتحرير النقاط من خلال حسابك المصرفي.
سوبر تحلق النقاط. 1000 نقطة شهريا.
مع وقف ضيق (تماما مثل سوبرمان ضيق الملابس الداخلية).
لقاء تشارلز كيث (سك) ... الاسم المستعار أفضل المعروفة باسم سوبر (فكس) مان.
هذه هي حياة سوبر (فكس) مان من التجار الأكثر موهبة في العقد الماضي. قد تعتقد أنه لا يوجد شيء خاص عن ذلك ... ولكن سوف تكون خاطئة.
بعد أن تم توجيهه من قبل واحدة من الوافدين الفوركس غوروس، قضى ساعات لا تحصى، والذهاب من خلال الرسوم البيانية، باكتستينغ وبعد سنوات من التوجيه، ورسم تشارلز كيث جميع الاستراتيجيات من هذا المعلم المعروف. ما أخذ سنوات لا تحصى، هو موضح كل شيء بالنسبة لك في هذا فوريكس سوبرمان نظام التداول.
لتداول الفوركس، يجب أن تجد نظام مثالي. نعم صحيح، ولكن كل ديبندس على المخاطر الخاصة بك والمكافأة. كثير من الناس فقدوا للتو كل مدخراتهم إلى وقف الخسائر الكبيرة والأرباح قليلا. فوريكس سوبيرمان نظام التداول، وتوفير كل ما تحتاجه. الاستراتيجيات التي تعطيك ضيق وقف الخسارة، من المخاطر والمكافأة 1: 2، 1: 3 أو حتى 1: 5 ولكن ضخمة، أنا حقا يعني مكاسب ضخمة.
فوريكس سوبيرمان ترادينغ سيستيم.
كان لدينا الكثير من رسائل البريد الإلكتروني لإعلامنا أن الإفراج عن فوريكس سوبرمان نظام التداول ليس فقط للطلاب الذين التحقوا لدورات 3988 $ أوسد التي أجريت، ولكن لجعلها متاحة مرة أخرى بحيث الجميع، أعني الجميع الذين يرغبون في تجربة سوبر فلاينج بيبس، سوبر فلاينج الأرباح،
ودعا سوبر (فكس) مان لهذا الغرض لتوفير نظام التداول وجعلها متاحة مرة أخرى.
تخمين ما، وافق تشارلز كيث!
هذا الفوركس سوبيرمان ترادينغ سيستيم متوفر الآن!
تشيف ترادر، تشارلز كيث.
ريسك 60 نقطة الربح المستهدف 228 نقطة!
المخاطر والمكافأة 1: 2.
إذا كنت تستطيع قراءة هذه الجملة، يمكنك إتقان هذا النظام. فقط لأن نظام التداول بسيط لفهم، وهذا لا يعني أنه خفيفة الوزن. تذكر، فوريكس سوبيرمان ترادينغ سيستيم فاز الآلاف من التجار مع هذا.
سواء كنت متداولا متقدما أو ليس لديك خبرة تداول على الإطلاق، يمكنك أن تتعلم كيف تتداول هذا النظام الرائع في فترة ما بعد الظهر. إذا كنت قد تداولت من قبل، يمكنك السيطرة عليه في أقل من ساعة. نحن مكافحة زغب. وهذا يعني أننا لا نضيع وقتنا مع معلومات نوع حشو. نقدم فقط ما تحتاج إلى معرفته حول النظام للحصول على انك بدأت في أسرع وقت ممكن.
لقد خفضنا منحنى التعلم بشكل كبير. هذا النظام هو مزيج مثالي من قوة التداول الهائل والبساطة المطلقة. التجار الذين ليس لديهم خبرة يمكن أن تتعلم كيفية تنفيذ استراتيجية مربحة ببساطة عن طريق الذهاب من خلال المواد المقدمة. ويتم كل العمل الشاق بالنسبة لك!
وقد تم وضع هذا النظام لاختبار ويقول بكل سرور، لا يوجد نظام التداول الفوركس الأخرى في العالم التي يمكن أن نقول نفسه. لا مزيد من الصفقات الخاسرة والالتصاق رأسك في بول!
لا أدوات خاصة أو البرامج المطلوبة.
ويمكن تداول هذه الطريقة التداول اليدوي على أي منصة التداول المتاحة اليوم. يستخدم النظام فقط اثنين من المؤشرات القياسية التي تأتي كل منصة التداول المجمعة مع.
لأن النظام بسيط، يمكنك أن تكون قيد التشغيل في أقل من 5 دقائق. في الواقع بضع نقرات على المخطط الخاص بك والنظام جاهز.
كل شيء، وأعني كل شيء ستحتاج أي وقت مضى لمعرفة المزيد عن هذا النظام لتداوله مثل الموالية، وكشفت. حتى لو كنت مبتدئا الكلي، المفاهيم التي تجعل عمل النظام سيتم شرح أبسط العبارات مع الصور الملونة الكاملة والتفسيرات.
تم تصميم الأسلوب من قبل التاجر.
نعم فعلا! هذا النظام التجاري هو نتاج براعة التاجر الحقيقي وليس من مخطط الربح الخيال المسوق. بغض النظر عن ساعات العمل، لا يزال بإمكانك الاستفادة من الوقت لديك للتجارة باستخدام هذا النظام.
جمع كل ما تبذلونه من الأرباح.
مع الفوركس سوبيرمان نظام التداول.
(وقف الخسارة ضيق، كدمات قليلا على الظهر ولكن كل سميلز رسم المال في ماكينة الصراف الآلي!)

سوبرمان مراجعة الصفقات.
سوبرمان الصفقات.
بول سكولاردي هو الصفقة الحقيقية. بقدر ما حاولنا اختياره بعيدا، ونحن ببساطة لا يمكن العثور على أي بس مع هذا الرجل. A سوبيرترادر ​​الحقيقي.
هو سوبرمان الصفقات حقا سوبر جدا؟
الاستعراض التالي هو ل سوبرمان الصفقات، يوم و سوينغ التداول التجاري التي تتخصص في الأسهم، و تدار من قبل بول سكولاردي. قرأت في الأصل عن بول سكولاردي على تويتر في وحوالي 2008. بدا وكأنه يعرف كل شيء دفع القصص على الأسهم والوعظ كيف رهيبة انه كان يؤدون. أتذكر التفكير أن منصبه كانت ساخنة رأس الإنترنت هراء، الكلاسيكية الأوراق المالية تاجر البخور. حوالي مرة في السنة، تاجر عشوائي سوف ترسل لي رسالة تسأل عما إذا كنت قد سمعت من أي وقت مضى من رجل يدعى بول سكلولاردي وأنه يدعو نفسه سوبرمان؟ أنه يتداول الأسهم مثل خارقة وبيع خدمة استشارية نوع. أتذكر التفكير في نفسي، أي نوع من حقيبة الفراش سوف نفكر في غاية في حد ذاته من أننا سوف تأخذ على اسم خارقة العالم أعظم. لماذا كان عليه أن يسرق اسم سوبرمان، لماذا لا تأتي مع اسمه خارقة؟ ربما شيء مثل الأسهم المنتقى رجل، أو رهيبة الأسهم النينجا الماجستير، أو وول ستريت عجب النساء. على أي حال، لم أكن أخذ هذا الرجل على محمل الجد، ولا حتى بت واحد. مجرد لودموث الإنترنت أخرى دفع له يختار الأسهم. أعني حقا أنه كان يدفع من المشاركات تويتر تعلن آخر 10،000 $ أو 30،000 $ اليوم، الذي يعتقد هذا هراء؟ وإذا كان كان يجعل الكثير من المال، ثم لماذا حتى عناء بيع 200 $ في الشهر الاستشاري؟ لم يكن له معنى.
الحقيقة تبدأ في الظهور.
في عام 2018، لاحظت أنه انضم إلى إنفستيمونيالز وبدأ الإبلاغ عن صفقاته الحية. ما هو إنفستيمونيالز؟ وهو موقع على شبكة الإنترنت حيث يمكن تقديم البيانات الوساطة الفعلية من تد أميتريد والوسطاء التفاعلية حسابات مباشرة من الوسيط، ويتم استخلاص المعلومات من حساب الوساطة ونشرها في كل من قبح أو الذهول، للعالم بأسره لنرى. لا تشيكيري. إن الاستثمار هو تغيير حقيقي في صناعة التعليم الاستثماري لأنه كشف الكثير من عمليات الاحتيال، كما سمح للمتداولين الحقيقيين بالبدء في الحصول على الاحترام الذي يستحقونه. وهكذا، في قضية بول سكولاردي، أنا ببساطة شاهدت صفقاته لبضعة أشهر. انه يتداول في بعض الأسماء غامضة، ذهب على حد سواء طويلة وقصيرة، وأضاف إلى المراكز الفائزة، وأضاف إلى مواقع خاسرة، لم فوضى مع الأسهم قرش وبقيت في الأسواق السائدة. وكان يتداول الأسهم الكبيرة، والأسهم قليلا، وارتفاع حجم وانخفاض حجم، لم يكن هناك أي تحيز واضح. انه ليس تيموثي سايكس نوع موقف التاجر الذي ينشق من بيني مضخة الأسهم ومخططات تفريغ ومن ثم متخصص في التقصير. لا، طريقة بول كانت أكثر انتشارا. وهكذا، في عام 2017 قررت أن تأخذ يغرق والانضمام إلى غرفة التداول الحية.
تجربة غرفة التداول.
غرفة التداول تحت إشراف بول وعدد قليل من بروتيجيس، الذين أثبتوا أنفسهم أيضا لتجار جيدة جدا، كما تم التحقق من البيانات التجارية. ومع ذلك، كنت مهتما فقط في ما كان بول التداول، أردت فقط أن نسخ صفقاته وكسب المال. لم أكن أريد أن تتبع أي شخص آخر، فقط المعلم. وجدت الغرفة هو أن تدار بشكل جيد، وبالمقارنة لتكون حية جدا ومسلية للتفكير في أحداث اليوم. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا، وأنا أساسا شاشة غرف التداول سجل. وأنا عادة ما يكون حوالي 6 أجهزة كمبيوتر مختلفة كل تسجيل غرف تجارية مختلفة. وسيعود مساعدي في وقت لاحق إلى اللقطات الخام والوقت الزمني عندما كانت تسمى الصفقات للدخول والخروج.
أنواع من الصفقات.
ما اكتشفناه مع بول هو أنه لديه ثلاثة أنواع مختلفة من الصفقات. الأول هو فروة الرأس الأخبار الكلاسيكية. والثاني سيكون التجارة سوينغ نمط الرسم البياني. والثالث والأكثر إثارة للاهتمام سيكون التجارة الموقف الأساسي. كل ثلاثة مجاملة بعضها البعض لطيف جدا، ولكن يجب أن يكون على علم بأن عليك أن تكون على استعداد لسرعة الزناد بسرعة على سكالب الأخبار. وهناك عدد قليل من الصفقات، وقال انه كان داخل وخارج سريع جدا، وأحيانا سارعت بسرعة أكثر من 10،000 $ في الربح بسرعة حتى أنني لا يمكن أن نصدق ما كنت أرى. أما النوع الثاني من التبادل التجاري فيتمثل في تقلبات نمط الرسم البياني.
كانت صفقات تأرجح نمط الرسم البياني مثيرة للاهتمام في أن بول سوف تتخذ موقفا كبيرا، وبعد ذلك سوف يضيف إلى الموقف. حتى إضافة إلى موقف خاسر، وهو أمر بديهي وكثير من شأنه أن يقول هو مجنون، ولكن بول سوف تضيف ما يصل الى منصبين إضافيين على رأس الموقف الأصلي. وبعض هذه الصفقات المتأرجحة ستستمر بضعة أيام. وقال انه يأخذ جزء من الأرباح، والسماح لها تشغيل واتخاذ أكثر من ذلك، ثم محاولة لإخراج الجزء الأخير على خطوة مكافئ لصالحه. وقال انه سوف تستخدم توقف العقلية وعدم السماح له أوامر وقف خروج كبيرة ليتعرضوا لصفقات أخرى. كما يقول أشياء مثل "سأخرج في هذه المنطقة" أو "سأأخذ خسارة في هذه المنطقة". قد يكون هذا مربكا ومزعجا لشخص يحاول نسخ صفقاته. ومع ذلك، لا يمكن للمرء أن يجادل مع النتيجة النهائية، ويتم التحقق من جميع النتائج النهائية. الرجل فقط يجعل المال.
أما التجارة الثالثة والنهائية فهي صفقات نوع بول الأساسية. فهم بول هو محاسب سابق وفاز على ما يبدو بعض جائزة كورني لأفضل المدير المالي في ولايته. وهو أمر عظيم، ولكن بالكاد ينطبق على التداول، أو على الأقل فكرت. على ما يبدو بول يجد أنه من المثير للاهتمام أن كاروس شاملة المذكرات سيك غامضة والميزانية العمومية، وتبحث عن الله يعرف ما. ويستخدم أيضا بعض مصادر الأخبار الغريبة جدا لجمع المعلومات. في إحدى التجارة الخاصة، أشار إلى مدونة أخبار تايوانية، والتي تبدو لي وكأنها محاولة للهواة في الإبلاغ عن الأخبار. لن أضع أبدا تجارة على هذه التقارير الواهية. حتى انه يحصل على أفكار التجارة من نوسماكس، الذي هو مجرد تجمع سيس من هراء والدعاية السياسية. ولكن من أنا وأقول ما يعمل؟ أتذكر أن المتداول الشهير، فيكتور نيدرهوفر، أن مصدره المفضل لأفكار التداول جاء من المحقق الوطني.
النتائج هي كل ما يهم.
أكثر من 3،000،000 $ في الأرباح المحققة منذ يونيو 2018.
في نهاية اليوم، الشيء الوحيد الذي يهم هو الأداء. لا يمكن للآراء إطعام عائلتك. عليك أن تأخذ موقفا ثم نأمل في نتائج جيدة. وخلاصة القول هو أننا شاهدنا عن كثب والعيش سجلت سوبرمان الصفقات لمدة شهرين كاملين، واتبعنا بيانه الوساطة وتويتر المشاركات لمدة عام كامل. وقدم أكثر من 1،000،000 $ في عام 2017. إنجازا مذهلا. وبالتأكيد تستحق وضع السوبر.
أكثر مايهم.
في رأيي، وأسلوب التقييم الأكثر واقعية وأكثر فائدة هو لجنة التحكيم الطلاب. بالتأكيد، ونحن نعلم أن بول الصفقات، ونحن نعلم أنه تاجر ممتاز. لكنه كان يفعل ذلك لمدة 17 عاما، ويمكن أن يعلمنا نيوفيتس أساليبه. هل يمكن لهذا الصياد أن يعلمنا بالصيد؟
حسنا، في أوائل عام 2017، أرسل بول رسالة بالبريد الالكتروني لدورة تدريبية واحدة فقط. وبطبيعة الحال، بدا وكأنه كل دورة أخرى على شبكة الإنترنت، كل واعدة ثروات الملك ميداس. أنت تعرف بالضبط ما أتحدث عنه عن حق؟ على أي حال، لم أكن شراء. الآن يتيح القفز إلى الأمام إلى نوفمبر 2017 و تيم سايكس من إنفستيمونيالز يعقد مؤتمرا في لاس فيغاس على الاستثمار في الأسهم قرش. أعطى بول سكولاردي خطاب الساعة الذي كان مسليا للغاية. خلال الخطاب كشف أن العديد من هؤلاء الطلاب الذين استغرقوا الدورة مرة أخرى في يناير 2017 قد حصلوا على أكثر من 200،000 $ في الأرباح تداول أساليب بولس.
لم أتحقق فقط من الطلاب وأدائهم، ولكن أنا أيضا زار هناك بلوق الشخصية واكتشف قصصهم. لقد دهشت. ليس لأنهم كانوا قادرين على تحقيق الربح من خلال اتباع الصفقات بول، ولكن لأنها اتخذت قاعدة ما كان قد علم بول ويأتي مع "صلصة خاصة" الخاصة بهم.
ومن المدهش حقا عندما يثبت اختصاصي التوعية قيمته وقدرته على هذه الدرجة، فمن المعجزة تقريبا أنه قادر على تعليم الآخرين أساليبه، ومن ثم تحويل الطلاب إلى قصص نجاح فريدة خاصة بهم. لا بد لي من أخذ هاتفي قبالة لك بول، كنت حقا تاجر سوبرمان.
عن المؤلف.
إيميت مور.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
92 كومنتس أون "سوبرمان ترادس ريفيو"
ما الذي تتحدث عنه حصل على 4.6 نجمة الاستعراض. وهذا هو 0.4 نجوم أعلى من ديكمار. ولكن أنا متأكد من إيميت لا يمكن أن ينخدع مرتين. الضحك بصوت مرتفع. إذا فقد أي شخص المال في سوبرمان استنادا إلى هذا الاستعراض أعتقد أيميت مدين لهم أموالهم مرة أخرى.
أسمعك روب. ربما هم مجرد التقاط على كل منهم بغض النظر عن مراجعة جيدة منذ كان في وقت مبكر.
سوبرمان كان واحدا من بلدي أقرب الاستعراضات. نجاح باهر، ما خطأ.
وهذا سوف يكشف عن عمري، ولكن مشاركتك جعلني أفكر في هذا كما كنت بدأت في هذه بلوق كما جندب الشباب.
وهناك فكر آخر هو أنه من الصعب أن تذهب بعد الأسماك الصغيرة، لذلك أود بعض الأسماك أكبر إلى أن تنخفض ربما من قبل دعوى قضائية الطبقة أو المنظمين. نت يروج عمدا هؤلاء يخدع الفنان مع العلم أنها لا يمكن التجارة مربحة. ربما تبدأ هناك.
لقد وجدت الفيديو جندب الكونغ فو. ومن المناسب هنا لأنه من خلال إيجاد هذا بلوق وقراءة رانتس الخاص بك، أشعر جرأة أن يكون هؤلاء يخدع الرجال لديهم يومهم. الطعام السجن ليست جيدة سمعت. أستطيع أن أحلم.
تقريبا كل من "التجار اليوم هي وهمية. القلة التي ليست ... الوقت سوف اقول ما اذا كان يمكن الحفاظ على الأداء (ديكمار، الخ)
ومع ذلك، فإن خدمات التداول بالموقع والتأرجح جيدة جدا. لديك فقط لتصفية من خلال الكثير من حماقة للعثور على الأحجار الكريمة.
أرى إشارات لإعادة هذا الاستعراض، وقبل أكثر من عام - هل تغير شيء؟
ما الأمر مع هذا الموقع؟ آخر مشاركة من قبل ايميت كان في أكتوبر 2018؟ في أغسطس 2018 كان يقول انه على وشك الافراج عن كشف "مثيرة جدا للاهتمام" استعراض جديد على سكولاردي. "أنت سوف تفاجأ" قال. كان (يعود في أغسطس 2018)، ليكون الخروج "في غضون أيام قليلة". ولكن لا شيء من أي وقت مضى خرج ....... وتف المرحاض يحتاج إلى أن يكون مسح على هذه الصناعة وعلاقاتها على.
متفق عليه! سكولاردي فجر لي قبالة في أغسطس. وعدت لي بيانات الحساب، ولكن لم يصل شيء. بالتأكيد تحتاج إلى تحديث هذا.
شكرا على الرد. نقدر ذلك.
إيميت ربما سمع عن بوت الخاص بك ويريد أي جزء من ذلك. كثيرا ما أتساءل عما إذا كان تاجر السوبر يجعل الملايين لماذا يريد الطلاب في 5K البوب ​​...

كبيرة الدخل دون ساعات كبيرة!
لقد قضيت السنوات ال 18 الماضية اتقان حرفي. لقد جعلت الملايين من الدولارات. لم يكن لدي وظيفة أو مدرب لمدة 5 سنوات تقريبا. والآن أنا على استعداد لتظهر لك كيف يمكنك أن تفعل ذلك أيضا!
العمل معي شخصيا.
الجميع يريد أن يكون غنيا، وليس الجميع ملتزمون كونهم غنياء. أبحث عن أولئك الذين ارتكبوا. بلدي فريق بروتيجي يعمل معي مباشرة على أساس يومي. نحن تدريب الصعب حتى نتمكن من التجارة سهلة. هل لديك ما يلزم؟
قاعة المشاهير الصفقات.
تعلم بلدي 3 اللعب التجاري.
هذا هو المكان الذي أقوم فيه 1 دقيقة إلى 1 يوم، وعادة ما يقوم على الأخبار أو الموضوع الحالي. إذا كنت أقول دايتريد / فروة الرأس وهذا يعني أنا في مقابل $ 0.10- $ 0.50 للسهم الربح (أو أكثر إذا كان يتحرك بسرعة) طويلة أو قصيرة. يمكن أن تكون تجارة سريعة جدا. إذا كانت التجارة يتعارض معي وسوف عادة بيع على الفور وتقليل خسائري ولكن هذا يمكن أن يكون الظرفية.
سوينغ التجارة.
هذا هو المكان الذي سوف تعقد الأسهم حتى حدث أو نطاق الهدف يحدث طالما أن أطروحة لا تتغير. لا تستند إلى الرسم البياني. وسوف أعطي بلدي ينظر خطر الهبوط الخسارة، ومجموعة الهدف الصعودي. بمجرد أن يضرب النطاق المستهدف وسوف تبدأ في اتخاذ الربح الجزئي.
مخطط التجارة.
هذا هو المكان الذي تطبق قواعد الرسم البياني سوبرمان بشكل صارم. يتم تداول هذا على أساس الفني. نحن نعتبر الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية، المتوسطات المتحركة الأسية، ومؤشر القوة النسبية، من بين المؤشرات الفنية الأخرى.

رجل ينتهي مملة العمل كمحاسب لتصبح & # 8216؛ تاجر التاجر سوبرمان، & # 8217؛ كسب أكثر من مليون دولار هذا العام.
الجميع يحلم الهروب من سباق الفئران للعيش الحياة على شروطهم الخاصة. بعد كل شيء، والحياة المؤسسية الحديثة يمكن أن يكون الجحيم: مدرب التنفس النار وإجهاد أسفل رقبتك على جداول زمنية إكسل جداول البيانات، بروس من المحاسبة خرق الكرات الخاصة بك على تقارير النفقات، والرغبة التي لا تنتهي للهروب من مزرعة حجرية في الساعة 4:30 على بعد ظهر الجمعة قبل سالي تاتليتال تقارير لك هر. الشيء الذي يحافظ على معظم الناس بالرضا في المكتب اليومي طحن هو الأمن المالي الذي يأتي مع الحياة 9 إلى 5.
بول سكولاردي هو إيسكابيست من تلك الثقافة الشركات. ندعو له الناجي، إذا كنت سوف. العمل في تمويل الشركات خارج الكلية باعتبارها اتفاقية السلام الشامل، وقال انه ساعد الآخرين على الحصول على الأغنياء. ثم سدد تلك الرقائق لكسب المال لنفسه، ليصبح تاجر الأسهم الناجح والرئيس التنفيذي لشركة تداول الأسهم تداول دعا سوبر الصفقات. لأنه يشبه كلارك كينت، حصل على لقب & # 8220؛ سوبرمان وول ستريت & # 8221؛ ولها محفظة للنسخ الاحتياطي هذا الادعاء & # 8212؛ وقال انه & # 8217؛ ق جعلت أكثر من مليون دولار هذا العام في الصفقات، وفقا ل حديث فعل مع هافينغتون بوست.
& # 8220؛ تقريبا جيدة مثل وجود المال هو رئيسك الخاص، لا أستطيع أن أؤكد أن ما يكفي، & # 8221؛ يقول لي على الهاتف. & # 8220؛ أستمتع استقلالي، جعل الجدول الزمني الخاص بي، والعمل من أي مكان. وعادة ما أسافر إلى ميامي ونيويورك ولوس انجليس وسكوتسديل وأوستن ولاساس والأسهم التجارية لأنني يمكن أن مكتب من أي مكان. وبقدر ما يذهب المال، فإنه ليس بالضرورة أنه يجلب السعادة ولكن أنا قادرة على مساعدة عائلتي بها، كمثال اشتريت زوجين من أفراد الأسرة السيارات هذا العام. أطير أصدقائي حول الرحلات إلى المدن الكبرى & # 8212؛ نوع من مثل إنتوريج. & # 8221؛

No comments:

Post a Comment