Saturday 17 March 2018

استعراض إنستافوريكس بم


إنستافوركس.


وعلاوة على ذلك، سلسلة من المسابقات والحملات تصل إلى 12. بالإضافة إلى الجائزة المال، يمكن للتجار الفوز الأجهزة النقالة والسيارات الفاخرة مثل بورش كايمان وجاغوار F - نوع.


قبل أن يعيش مع أي وسيط، يجب على التجار تعلم مزايا وعيوب كل شركة. سيساعد استعراض إنستافوريكس في قسم التعليق التجار في اختيار شركة للعمل معها.


إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تختار وسيط، أولا وقبل كل شيء، يجب أن تولي اهتماما لجودة الخدمة، والإيداع الأولي، والرافعة المالية. وعلاوة على ذلك، يجب أن تجد معلومات عن دوران التداول وسيط وعدد من الحسابات الحية النشطة، والتي يمكن أن أقول لكم ما إذا كانت الشركة يستحق التعامل معها. والمزيد من العملاء شركة لديها، وارتفاع نوعية وأمن خدمتها هو. يتم تسجيل أكثر من 1000 حساب جديد مع إنستافوريكس كل يوم. وتمتلك الشركة أكثر من 265 مكتب تمثيل في جميع أنحاء العالم.


"الحياة الاجتماعية" من أي شركة هو أيضا مهم جدا. وهو يوضح مدى مشاركة الشركة في مختلف الفعاليات الدولية والإقليمية وما حققته أثناء عملها في الفوركس.


استعراض إنستافوريكس أرسلت من قبل عملاء الشركة يمكن أن تساعدك على جعل الحق في الاختيار من قائمة ضخمة من شركات مختلفة.


إذا كنت عميل إنستافوريكس، يرجى ترك تعليقك ومراجعة تعاونك مع الشركة. وبالتالي، سوف تساعد التجار الآخرين العثور على قيمتها-في حين مزود خدمات الفوركس.


يمكنك العثور على التعليقات المرسلة من قبل التجار إنستافوريكس مع خبرة عمل مختلفة أدناه. باستخدام هذه التعليقات، يمكنك اختيار أنسب شركة فوركس.


اسأل الوسيط.


رؤية جميع الوسطاء.


اترك تعليقا.


عروض خاصة.


40٪ مكافأة ترحيبية على كل إيداع إيداع يبدأ من $ 1 34 كفدس.


مكافأة 30٪ لكل إيداع الرافعة المالية 1: 1000 صندوق الجائزة 500 000 أوسد.


الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 1000 وسيط منظم من الاتحاد الأوروبي يبدأ الإيداع من $ 1.


ما هو حساب بم؟


القدرة على كسب مع مساعدة من التجار من ذوي الخبرة دون التداول نفسك!


خدمة حسابات بم تضع المستثمرين والتجار معا، مما يسمح للمستثمرين لكسب على الفوركس دون التداول من تلقاء نفسها والمديرين لتلقي دخل إضافي.


من خلال الإدارة الفعالة لأموال المستثمرين.


لاستثمار الأموال مجرد اختيار حساب بم أو محفظة جاهزة للاستخدام بم (مجموعة من عدة.


حسابات بم معا) مع مساعدة من تقييماتنا.


لماذا اختار مئات الآلاف من التجار حسابات بم.


حساب بم هو خدمة فريدة من نوعها وضعت من قبل ألباري، التي اكتسبت شعبية في جميع أنحاء العالم.


توصلنا إلى إنشاء مفهوم حسابات بم.


دفعت للمستثمرين في 2018.


دوران التداول في الخدمة.


وأكثر من 650 حسابات الاستثمار.


من قبل المستثمرين في جميع أنحاء العالم.


كيفية كسب باستخدام حسابات ألباري بم والمحافظ؟


للمستثمرين.


إذا لم يكن لديك ما يكفي من المعرفة للتداول في سوق الفوركس، أو إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لذلك، واختيار حساب بم أو محفظة جاهزة للاستخدام بم واستثمار الأموال الخاصة بك. أرباحك المحتملة غير مقيدة ويمكنك سحب أموالك في أي وقت.


للمديرين.


إذا كنت من المتداولين الفوركس من ذوي الخبرة والنجاح حان الوقت لمحاولة يدك في إدارة حساب بم. التجارة وكسب تعويض من المستثمرين الخاص للتداول مربحة الخاص بك.


Новогодняя оферта 10 проц.


Вместе к богатству.


سوبر оферта 5 к НГ.


سوبر оферта 5 к НГ.


سوبر оферта 5 к НГ.


Новогодняя оферта 10 проц.


Вместе к богатству.


سوبر оферта 5 к НГ.


كيفية الاستثمار في حساب بم.


سجل ل مايالباري وجعل وديعة إلى حسابك العابر باستخدام واحدة من العديد من الطرق المتاحة. حدد حساب بم من التقييم. استثمر الأموال بتحويلها من حسابك المؤقت إلى حساب الاستثمار الذي سيتم إنشاؤه تلقائيا في حساب بم المحدد.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


إنستافوركس.


مزايا.


اختيار كبير من الأصول وضع ممتازة العديد من الميزات حساب تجريبي الرافعة المالية العالية.


سلبيات.


الخط من الصعب قراءة الكثير من النص لا يوجد تنظيم أوفيربوندانس من المواد يمكن أن يكون مربكا.


مزايا.


اختيار كبير من الأصول وضع ممتازة العديد من الميزات حساب تجريبي الرافعة المالية العالية.


سلبيات.


الخط من الصعب قراءة الكثير من النص لا يوجد تنظيم أوفيربوندانس من المواد يمكن أن يكون مربكا.


مراجعة إنستافوريكس.


إنستافوريكس هو وسيط روسي إن يعمل في سوق صرف العملات الأجنبية منذ عام 2007. إنستافوريكس تفتخر أكثر من 2 مليون تاجر من جميع أنحاء العالم مع ما يقرب من 1000 عميل فتح حسابات تداول جديدة كل يوم.


إنجازاتهم معترف بها من قبل العديد من الجوائز والمكافآت بما في ذلك أفضل وسيط في آسيا في جوائز وورد فاينانس المرموقة لعدة سنوات متتالية، وحصلوا على العديد من الجوائز من وسائل الإعلام الرائدة الأخرى مثل مجلة سي بي سي بيزنيس والمدير التنفيذي الأوروبي جائزة أفضل وسيط التجزئة). وقد تميزت أعمالهم في المناسبات المالية الدولية مثل معرض شوفكس وورلد، وشوفكس آسيا، وسيوت إكسبو، ومعرض الأردن إكسبو.


موقع إنستافوريكس متاح في أكثر من 30 لغة التي لم يسمع بها في هذه الصناعة.


يتم تقسيم الحسابات في إنستافوريكس إلى فئات مختلفة.


إنستا الحسابات القياسية تعمل لجميع أنواع التجار والسماح للتجارة لتسوية مع انتشار الكلاسيكية ودون أي رسوم. ميزات الحساب تسمح التداول مع مايكرو فوركس حيث الحد الأدنى للإيداع هو 1-10 $؛ الفوركس ميني مع الحد الأدنى للإيداع 100 $، و ستاندرد الفوركس حيث الحد الأدنى للإيداع 1000 $ مطلوب. والميزة الرئيسية لهذا النوع من الحسابات هي عالميتها، لأنها تسمح للتجار لاختيار حجم الودائع التي هي مريحة بالنسبة لهم، وتوفر لهم الفرصة لتغيير رافعة التداول. يدفع التجار فرقا لهذه الحسابات.


حسابات التداول Insta. Eurica لا تملك انتشارا. ويوصى هذا النوع من الحسابات للمبتدئين كما يتم تنفيذ أوامر الحق عندما يصل السعر قيمته إذا كان انتشار يساوي 0. بالإضافة إلى ذلك، فإن حسابات Insta. Eurica تسمح للمتاجر عديمي الخبرة لمعرفة السوق باستخدام نظام أبسط من التداول.


يمكن استخدام هذا النوع من الحسابات أيضا من قبل التجار المحترفين، لأن خصائصها التجارية هي نفسها من نوع حساب Insta. Standard.


وقد وضعت حسابات التداول سينت. Standard و Cent. Eurica لبداية التجار لأنها تتطلب الحد الأدنى من حجم التجارة ممكن. هذا النوع من الحسابات يناسب أولئك الذين يرغبون في اختبار استراتيجيات التداول مع الحد الأدنى من المخاطر باستخدام ميزة تجارية من 0.0001 الكثير.


سينت. ستاندارد و Cent. Eurica أصحاب الحساب لديهم نفس شروط التداول مثل Insta. Standard و Insta. Eurica. والفرق الوحيد هو مبلغ الإيداع المطلوب.


يساعد مخطط المقارنة التجار على فهم الحسابات المختلفة بشكل أكثر وضوحا.


كان من دواعي سرورنا أن نرى عند القيام بهذا الاستعراض إنستافوريكس أن هناك حساب تجريبي متاح للتجار الذين لا يزالون مترددين حول مهارات التداول الخاصة بهم. يمكن للمتداولين فتح حساب تجريبي يعمل بكامل طاقته باستخدام منصة ميتاتريدر 4 التي تقدم خدماتها على 107 أدوات عملات و 34 كفدس من أسهم الولايات المتحدة وعقود الفروقات الآجلة وتداول الذهب والفضة وغيرها الكثير.


يتوفر فيديو توضيحي ولكن ليس من السهل جدا أن نفهم التعليمات نظرا لهجة الثقيلة من المتكلم.


يمكن لأصحاب الحساب دخول مجلس إدارة عميل إنستافوريكس حيث يمكنهم قراءة المسائل المالية وكذلك الأخبار والأحداث ومعلومات الأمان.


يتم تحديث القسم تحديثها يوميا من تحليل السوق من قبل المحللين المهنية لشركة إنستافوريكس. كما أنها توفر إشارات السوق التي تحلل وتوقع تقلبات الأسعار. توفر كل إشارة معلومات موجزة، الصيغ حساب، ونصائح للاستخدام العملي. المؤشرات متاحة للتحميل والتي تم إنشاؤها في منصة ميتاتريدر 4.


إنستافوريكس لديها منتدى خاص لأصحاب الحسابات وكذلك مقالات روح الدعابة وبلوق وآلة حاسبة العملات.


نظام إنستافوريكس بم يعطي المتداولين فرصة للاستثمار في مشاريع الفوركس. يمكن لكل عميل من شركة إنستافوريكس قبول الاستثمارات من التجار الآخرين أو استثمار الأموال في حسابات بم وتصبح مساهما في هذا الحساب.


ونظام فوركسكوبي من إنستافوريكس هو خدمة مبتكرة تمكن التجار من متابعة تجار الفوركس الناجحين ونسخ صفقاتهم عبر الإنترنت على نسبة محددة.


مكافأة إنستافوريكس.


إنستافوريكس كبيرة جدا على المكافآت والعروض الترويجية. في وقت كتابة هذا الاستعراض إنستافوريكس، كانت هناك العديد من المكافآت التي تمنح لأصحاب الحسابات.


مكافأة مقدارها 55٪ لكل إيداع مقدم من قبل عملاء إنستافوريكس الذين يودعون أموالهم في حساباتهم بعد 15 يونيو 2018. لا تمنح مكافأة 55٪ على الحد الأقصى والحد الأدنى للمبلغ ويتم قيدها في كل إيداع بغض النظر عما إذا كانت الصفقة مربحة أم لا. يسري هذا العرض حتى 28 أبريل 2018.


مكافأة ترحيب: إنستافوريكس تقدم لعملائها فرصة للحصول على مكافأة ترحيب 30٪ لحساب التداول الخاص بهم ببساطة عن طريق تسجيل وملء استمارة الطلب عبر الإنترنت.


مكافأة الشراكة 100٪ لفك: إنستافوريكس شركة شراكة مع واحدة من أنجح أندية كرة القدم الإنجليزية - ليفربول فك. للاحتفال هذا الحدث أنها تقدم للعملاء مكافأة خاصة من 100٪ مكافأة على الودائع الأولى.


بالإضافة إلى ما سبق، فإن كل عميل يحمل بطاقة نادي إنستافوريكس مؤهل للحصول على مكافأة نادي تبدأ من 1٪ للودائع 500 دولار وتصل إلى 10٪ ل 15،000 دولار.


مكافأة فريدة من نوعها التي تقدمها إنستافوريكس هي المكافآت القسيمة التي تقيد لحسابات العملاء للعملاء الجدد جلبت. يمكن للشريك إنشاء كوبونات قيمتها 10 $ و 50 $ لكل اعتمادا على النشاط التجاري لعملائه ويمكن بعد ذلك منحهم لأكثر نشاطه التجار في تقديره الخاص.


وكانت هناك أيضا العديد من الترقيات التي جرت في وقت كتابة هذه السطور.


واستمرت إنستافوريكس في تقليدها المتمثل في تقديم سيارات فاخرة وعالية الجودة لعملائها، في خضم عملية سحب أخرى من فئة أخرى من السيارات الفاخرة وندش]؛ بورش كايمان. بدأت الحملة منذ 22 أبريل 2018 وستستمر حتى 19 أكتوبر 2018.


إنستافوريكس يدعم طموح نمط حياة نشط ويستمر لرعاية كل من الفرق الرياضية القديمة والجديدة مثل فريق إنستافوريكس لوبرايس، مشارك في رالي داكار الدولي والفائز في رالي الطريق الحرير 2018؛ و 2018 العالم وتا # 1 ومرة ​​واحدة بطل البطولات الاربع الكبرى، فيكتوريا ازارينكا وغيرها.


تقدم إنستافوريكس مجموعة من أشرطة الفيديو والدورات التدريبية المختلفة وكذلك برنامج فوركس ترينر وهو برنامج يتيح للمتداولين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم استنادا إلى التحليل الفني في المنصات الشعبية ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5. تمكن محاكاة تداول الفوركس المستخدمين من مشاهدة سريعة الاعادة من تداولهم والحصول على الفور المعلومات حول ما إذا كان يتم اتخاذ أوامر الربح أو وقف الخسارة الخاصة بهم. بدلا من ذلك، فإنه يسمح لهم أن نرى إعادة الحركة بطيئة للتداول بالقرب من كل شمعدان من أجل تحسين المعلمات.


ودائع / السحوبات.


يجب أن يكون نظام الدفع للإيداع والانسحاب باستخدام طريقة الدفع نفسها. ويمكن إجراء هذه المعاملات عن طريق بطاقات الائتمان، والأسلاك المصرفية، بطاقة الخصم إنستافوريكس، سكريل، مونيبوكيرز، نيتيلر ومجموعة من خطط الدفع عبر الإنترنت الأخرى. هناك رسوم مرتبطة ببعض خيارات الدفع هذه. يمكن إيداع بيتكوين دون أي رسوم ويتم التعامل معها في غضون ثلاث ساعات.


يمكن للعملاء الذين جددوا حسابات التداول الخاصة بهم عن طريق بطاقة الائتمان بالدولار سحب مبالغ أقل من 300 دولار أمريكي عن طريق مونيبوكرز / سكريل وأكثر من 300 دولار أمريكي عن طريق التحويل المصرفي.


دعم العملاء.


يمكن للعملاء إنستافوريكس الوصول إلى دعم العملاء 24/7 عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة من 7:00 حتي 16:00 بالتوقيت العالمي المنسق. هناك أرقام هاتف منفصلة لمختلف الإدارات مما يجعل من السهل الوصول إلى الشخص الذي يمكن أن تساعد دون الحاجة إلى التحدث إلى أكثر من ممثل واحد.


استنتاج.


يتم إنستافوريكس اسم لنفسه على مدى السنوات الثماني الماضية ويستمر لقيادة حزمة في الخيارات والميزات. الموقع لديه الكثير من المعلومات التي وجدت نفسي العثور على معلومات جديدة في كل مرة فتحت صفحة وهذا يمكن أن يكون مربكا إلى حد ما للتجار الجدد. على الرغم من عدم وجود أي تنظيم، واختيار الحسابات ومنصات مختلفة تجعل هذا وسيط اختيار كبير لكل من المبتدئين والتجار الفوركس من ذوي الخبرة.


مزايا.


اختيار كبير من الأصول وضع ممتازة العديد من الميزات حساب تجريبي الرافعة المالية العالية.


سلبيات.


الخط من الصعب قراءة الكثير من النص لا يوجد تنظيم أوفيربوندانس من المواد يمكن أن يكون مربكا.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مراجعات إنستافوريكس.


شركة إنستاتريد للاستثمار المحدودة، روسيا. اللائحة: فمس في روسيا (ترخيص # 077-11737-100000، # 077-11739-010000، # 077-11741-001000)


تداول مع إنستافوريكس؟


هل أنت راض عن جودة خدمات وسيط إنستافوريكس؟


استعراضات & راتينغس.


رومانيا، ميريلافس.


1 سنة حساب مباشر + حساب تجريبي مع هذا الوسيط.


أنا عميل من إنستافوريكس لأكثر من عام الآن. في البداية أنا تداولت مع حساب تجريبي وبعد انتهاء فترة درب فتحت حساب Insta. Standard الحية، وبعد التحقق من صحة أودعت أول أموال بلدي 800 $ مع سكريل وتطبيقها على مكافأة ترحيب 55٪ التي كان الفضل في حسابي اليوم التالي. منصات ميتاترادر ​​4 و 5، تعمل مع التنفيذ السريع للحرف والأسعار في الوقت الحقيقي. أنا باستخدام أدوات أوتوشارتيست وفوركس حاسبة على الصفقات اليومية. كما المتداول اليوم أذهب لأزواج العملات الرئيسية ور / أوسد، أوسد / تشف وزوج غريب ور / تري، وأيضا عندما يكون هناك إشارة قوية مثل كان الشهر الماضي أذهب لبيتكوين. كان بلدي الأرباح الشهرية أكثر 2000 $ ولكن بعد استخدام إي الآن هو 2400 $ في الشهر. أوصي الوسيط لأن صادق وأيضا فريق الدعم مفيد جدا وودية.


& # 039؛ & # 039؛ نيجيريا، غبيميسولا. & كوت؛


1 سنة مع هذا الوسيط.


كنت تتداول رسميا مع ألباري قبل أن قدم لي صديق لي لي إنستافوريكس، لأنني قد تبحث عن وسيط في السوق التي يمكن أن تكون قادرة على تمويل مع عملة نيرة. عندما وصلت إلى إنستافوريكس، قررت أن أبدأ مع تداول التداول التجريبي وذلك للتأكد من منصة، بعد بضعة أشهر من التداول التجريبي كنت قادرا على جعل حوالي 10،000 $ في حساب تجريبي بلدي. هذا توجهني إلى التداول المباشر، لذلك بدأت مع 50 $ (منذ كنت لا تزال خائفة لتخسر) أدركت بعض الأرباح مع $ 50. الآن أنا تاجر كبير حقيقي على منصة إنستافوريكس، ليس هناك أسبوع أن يأتي أنني لا تسحب الأرباح من حسابي عن طريق التحويل الإلكتروني. الآن أنا أحاول حظي في مسابقاتهم حتى بالنسبة لي لكسب بعض الأموال لنفسي. أوصي هذا الوسيط.


إندونيسيا، مي P.


1،5 سنوات مع هذا الوسيط.


هذا الوسيط يملأ بشكل جيد جدا. أنها توفر قائمة موسعة من الخدمات الربحية، والتي اسمحوا لي أن استكشاف السوق بطرق مختلفة. أنا حاليا تملك حساب تداول مباشر مع أكثر من 2،500 دولار وأنا أدير حساب المستثمر بم، الذي يتراكم أرباح أسبوعية مستقرة تصل إلى 300 $ مع 5000 دولار أمريكي الاستثمار، الذي دفع بالفعل ل. خدمات مذهلة.


النمسا، فيينا.


4 سنوات و 4 أشهر المجموع.


2 سنوات الآن مع هذا الوسيط.


إنستافوريكس لديها الكثير لتقدمه. حصلت على بلدي 30 $ لا إيداع مكافأة بعد أن قمت بتمويل حسابي التداول وهذا هو السبب في أنني فتحت حساب قبل 9 أشهر. مكافأة لا إيداع هو رأسمالي البداية وعندما ربحت من مكافأة، فتحت حساب Insta. Eureka ووضع كل ما عندي من الأرباح من المكافأة. أنا واحدة من المستخدمين مكافأة ناجحة من إنستافوريكس. ما فعلته لتحقيق هدفي هو أنني لا ينتهك القواعد ولا إساءة استخدام برنامج المكافأة. اليوم، لدي أكثر من 3 حسابات التداول واحد منهم هو حساب بم. أدير بعض حسابات التداول. في الواقع، قبلت اثنين من المستثمرين منذ فترة. واحد منهم استثمرت $ 3510 وأنا سعيد جدا أنه يعطيني الفرصة للتعامل مع حسابه.


بنغلاديش، بهنيمهدي.


4 يعيش مع هذا الوسيط.


لقد تم التداول مع إنستافوريكس لمدة 4 أشهر. أنا عادة التجارة مع الفوركسكوبي، لأن مساعدتي على تعلم الفوركس بسرعة وأشعر أنها الأكثر أمانا بالنسبة لي أن أكون أنا جديد على التداول. أنها تسمح لي أن نرى ونسخ الصفقات من التجار المهنية. حاليا أنا تتدفق الأسود كوبرا ريبورن المشروع (A / C 2467590) هو تاجر الأكثر نجاحا. نسخ من تجارته بلدي 80٪ التجارة يصبح ناجحا. على الرغم من أنني يجب أن تدفع عمولة ولكن كل شهر أنا قادرة على كسب 500 $ وهو جيد بما فيه الكفاية. لذلك المشورة مبتدئ للتجارة مع الفوركسكوبي.


سنغافورة، بات.


3 سنوات العيش مع هذا الوسيط.


إذا كنت تسير للعثور على وسيط موثوق بها للتجارة، وأنا ننصح يجب أن تحاول هذا الوسيط - إنستافوريكس. وهكذا، إنستافوريكس هو وسيط المثالي الذي هو مناسبة لالنوبي والمؤيدين التجار. أود أن أشاطركم عن تجربتي الرائعة معهم. لقد انضمت إلى إنستافوريكس لمدة 3 سنوات، ولدي حساب في هذا الوسيط. في هذه اللحظة، صندوقي هو أكثر من 1000 $ بعد الحصول على العديد من الأرباح الكبيرة عندما كنت التجارة مع هذا الوسيط. كلما سحب المال، أنا فقط جعل طلب وانتظر 3 ساعات للحصول على المال. انسحابهم سريع وممتاز. كما تقدم إنستافوريكس فيزا أو ماستركارد بطاقة الخصم على الحساب والودائع إلى الحساب باستخدام بطاقات الائتمان وباي بال. مع الرافعة المالية 1 إلى 1000، فمن الأفضل في هذه الصناعة، وهذا الوسيط لديه منصة كبيرة - MT5. في الواقع، إنستافوريكس هو أفضل وسيط الفوركس في آسيا، وأنا أتفق معهم بكل اخلاص.


تايلاند، خانيثا.


1 أشهر ديمو و 4 أشهر العيش مع هذا الوسيط.


كنت أعرف هذا الوسيط منذ وقت طويل. قبل أن أدخل سوق الفوركس كان الفكر المتداول في رأسي لفترة طويلة جدا فيما يتعلق عالية المخاطر كوز أنا لا أريد من خلال أموالي في الماء. ثم حاولت في حساب تجريبي مع إنستافوريكس لمدة شهر لنرى كيف يعمل. الآن أنا ألعب حساب حقيقي مع المال الصغيرة من أجل السيطرة على الخسارة ضمن مبلغ مقبول. لا يكون الجشع.


أنا أستمتع التجارة مع إنستافوريكس لأنها توفر الكثير من الأدوات والتدريب على التداول، وانتشار جيد، خدمة لطيفة. سأبقى طالما أنا لم تواجه أي مشكلة مع إنستافوريكس حتى الآن.


بورسا، M. أسلان.


3 مع هذا الوسيط.


لدي تاريخي مع هذه الشركة، ولكن أنا أيضا استخدام خدمات السماسرة الأخرى، والتي هي أيضا شعبية وأنشأت. نوع من التنويع. لذلك، في رأيي، إنستافوريكس هو من بين كبار السماسرة في العالم، وتوفير مجموعة متنوعة من الأدوات التجارية، ومسابقات الادمان، والمكافآت الكبيرة والخدمات المبتكرة. أنا غالبا ما تشارك في مسابقة قناصهم، وهو التجريبي، يستمر 1 أسبوع ويدفع بشكل جيد للغاية. يوفر وسيط نظام مستقر والإصدارات النقالة. أنا معجب جدا مع حجم منتجاتها.


ماليزيا، أمانداروز.


1 سنة مع هذا الوسيط.


لقد كنت مع إنستافوريكس لمدة 1 سنوات تقريبا. حتى الآن، أنا لم تواجه أي مشاكل معهم. آخر مرة، عندما أحتاج إلى مساعدة بخصوص التحقق من المستندات الخاصة بي أنا فقط دعا إلى قسم خدمة العملاء وكانت سريعة جدا وأعطى استجابة سريعة. كنت سعيدا للحصول على مكافأة ترحيبي الفضل إلى حسابي التداول. بالنسبة لي، قسم خدمة العملاء كانت ممتازة لأن أي قضايا يمكن حلها بكفاءة وأيضا بطريقة سليمة. سحب الأموال من حساب التداول أيضا مع أي تأخير وسريع. شكرا لك إنستافوريكس.


تايوان، شيلوا.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


لدي حساب مع إنستافوريكس لمدة 2 سنوات من الآن ورقم حسابي هو 5493618. حسنا حتى هنا يذهب. أنا إعطاء إنستافوريكس 5/5 تصنيف النجوم لأنها توفر حقا برو كبيرة وأنها تستحق حقا. وكانت عملية الاشتراك سهلة حقا لأنها تحققت من المستندات الخاصة بي بسرعة. عند اختيار حساب كان مرنا جدا. فتحت مع $ 500 كما بدء وأنها توفر مكافآت أيضا. كان الإعداد سهل وسريع. أنا أيضا تجربة أي ريكوتس أو أي قضايا الخادم. لقد سحبت أموالي من إنستافوريكس وكان سريع جدا ولم يكن لديك أي مشاكل. في الختام، إنستافوريكس هو وسيط كبير وكريم. نأمل أن يساعد هذا الاستعراض شخص ما على اختيار مستنير :)


أنا لا أعرف كيف هذا الوسيط مع هذا الوسيط.


أنا لا أعرف كيف هذا الوسيط الحصول على مثل هذا التصنيف المرتفع، لأنه متوسط ​​الشركة البحرية مع الحد الأدنى من الموثوقية. إلى جانب ذلك ظروف التداول سيئة. فروق أسعار ثابتة والكثير من المكافآت يعني أنه صانع السوق. حتى فكر قليلا عن ذلك! أنصحك لاختيار السماسرة ستب صحيح مع رخصة الصلبة. إذا كنت لا تعرف ما هو وسيط لاختيار، وسوف تساعدك. فقط إضافة لي في سكايب - فوفكفس.


6 أشهر مع هذا الوسيط.


لقد تم التداول مع إنستافوريكس لمدة 6 أشهر وقررت أن معدل 9/10. إنستافوريكس هو وسيط الفوركس ممتازة في حين إذا كان هناك شيء غير واضح، ويمكنني الاتصال الدردشة الحية هناك. في الأسبوع الماضي، أرسلت لهم البريد الإلكتروني حول حسابي المعوقين وبعد 1 ساعة حصلت على فرصة للحديث مع مدير الدعم وقال لي أن الانتظار حتى يوم الاثنين إذا كانت تنظر في بلدي المرافعة. ويسرني أن أشارك أن حسابي يمكن الوصول إليه الآن والمال لا يزال سليما.


تنزانيا، روفيرتو إيفنسك.


4 سنوات و 9 أشهر مع هذا الوسيط.


إنستافوريكس هو وسيط 3، وكنت معهم منذ عام 2018. السبب في أنني تخلى عن عملي كان التركيز في الاستثمار عبر الإنترنت. أنا مدير بم وحاليا، لدي الكثير 9 المستثمرين بم. لم يشتكي كل منهم من أداء التداول الخاص بي لأن تقاسم الأرباح عادل جدا، ويمكنهم مراقبة استثماراتهم عبر الإنترنت. يبلغ إجمالي أرباحي شهريا 800 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنا دائما سحب دخلي من خلال بنك الأسلاك لأنها أكثر أمانا من معالجات الدفع الإلكترونية لديهم. كما حاولت نسخة الفوركس وكانت النتيجة هادئة مرضية. كل الصفقات التي قمت بنسخها تعطيني مخرجا إيجابيا. شيء آخر هو مسابقات التداول التي تقدمها هذه الشركة. أنا دائما انضم إلى التجريبي ومسابقات التداول الحية. شهرين، فزت من مسابقة - رالي فكس-1 مسابقة التجريبي. تمت إضافة الجائزة إلى حسابي بعد حصولي على أعلى مستوى من التحقق. كما أوصي مكافأة لا إيداع و 250٪ مكافأة الفوركس لعملائي واحد منهم حصل على مكافأة 250٪ بعد إيداع الأول. معظم زبائني الجدد يقومون حاليا بإعداد وثائق ليتم إرسالها لأغراض التحقق للاستفادة من المكافأة. انظر، إنستافوريكس صادق جدا، وجميع الترقيات التداول حقيقية!


2 أشهر مع هذا الوسيط.


أنا مبتدئ والآن، تداول العملات الأجنبية لا يزال من الصعب قليلا بالنسبة لي. ولكن أشعر أنني أتعلم المزيد والمزيد كل يوم مع المواد التعليمية المتاحة على موقع إنستافوريكس. دعم الدردشة عبر الإنترنت لهذه الشركة هو المهنية للغاية والمعرفة. أنا دائما حصلت على شرح مفصل في كل مرة سألتهم عن حسابي التداول. أوصي إنستافوريكس للجميع.


المملكة المتحدة، بريان أوك.


سنة ونصف العام العيش مع هذا الوسيط.


إنستا يقدم على الأرجح أفضل المكافآت في السوق، وهذا هو لكل إيداع تقوم به. معظم الأوقات أنا جعل $ 1000 + الودائع، بحيث هو ما لا يقل عن 500 $ اضافية لفوركس. ما أود أيضا هو أن يتم تحويل التحويلات المالية على الفور، وبالتالي أنا يمكن أن تتفاعل مع تقلبات الأسعار على الفور ووفقا لذلك. كما أسلوبي هو أغريسيف قليلا، وكمية كبيرة من خوادم مستقرة تناسب لي بشكل جيد. لقد أوصيت هذا الوسيط لبعض أصدقائي وشكوا أي منهم من أي وقت مضى عن شيء واحد.


مراجعة إنستافوريكس.


استعراض إنستافوريكس يؤدي من قبل فريق فوركسك لهؤلاء التجار الذين يحتاجون إلى معرفته عن وسيط إنستافوريكس، من خلال هذا الاستعراض إنستافوريكس سوف تعرف كل شيء عن شركة إنستا الفوركس مثل كيفية القيام إنستافوريكس MT4 تحميل أو ما هو إنستافوريكس ويبترادر، وسوف تعرف أيضا كيف لفتح حساب تجريبي مجاني إنستافوريكس أو كيفية القيام تسجيل الدخول إنستافوريكس.


إنستافوريكس مراجعة بواسطة فوريكسق.


إنستافوريكس هو وسيط على الانترنت الذي يوفر التداول عبر الإنترنت وخدمات "الفوركس فوريكس التداول" لعملائها دوليا.


ووفقا لموقعها على شبكة الانترنت، كانت الشركة الجديدة المعتدلة في الصناعة منذ عام 2007، كما أنها تتمتع بامتيازات 300 التجار الجدد فتح حسابات معهم كل يوم.


ومن المعروف نجاحاتهم من قبل العديد من الجوائز والجوائز التي تضم أفضل وسيط في آسيا في جوائز العالم للتمويل محترمة لسنوات عديدة على التوالي واعترفوا بجوائز متعددة من وسائل الإعلام الأخرى وقبل كل شيء، على سبيل المثال الرئيس التنفيذي الأوروبي ومجلة نبك الأعمال. وكان عملهم ملحوظا في الإجراءات المالية الدولية على سبيل المثال شوفكس آسيا، شوفكس العالم، معرض الأردن والمعارض سيوت إكسبو.


موقع إنستافوريكس.


الموقع إنستافوريكس يتكون من موقع كامل مع مجموعة واسعة من الميزات لوسيط الفوركس ويوفر مظهر الرسم الأولي فرض جدا.


الموقع على نطاق واسع سحب القوائم إلى أسفل لجميع فئات المشاركين الفوركس من المبتدئين للتجار ذوي الخبرة، ولها مجال للمتابعين حيث يمكنك التسجيل كشريك توصية مع الشركة. أنها توفر 4 أحكام شراكة مختلفة على سبيل المثال إدخال شريك تجاري أو وسيط حيث أنصح إنستا الفوركس لعائلتك وأصدقائك.


الموقع إنستافوريكس يعطي انطباعا كاملا عن الوساطة الأجنبية، ولكن خبير، الفوركس التي تقدم العديد من الإغراء للتجار الرواية للانضمام. واحدة من هذه الإغراء هي فرصة للفوز مكافأة نقدية في حين فتح حساب جديد.


وعلاوة على ذلك، منصة التداول المقدمة هو في الواقع أقصى ديناميكية تطوير مرحلة التداول على أساس محطة ميتاتريدر 4. وعلاوة على ذلك، يتم توفير النسخة المحمولة ويندوز موبايل و مولتيترمينال من قبل الوسيط.


حسابات التداول إنستافوريكس.


يتم تقسيم حسابات إنستافوريكس إلى أنواع مختلفة. إنستا الحسابات القياسية تعمل لجميع فئات التجار والسماح للتجارة أن تنشأ مع انتشار الكلاسيكية ودون أي رسوم. ميزات حساب التداول التداول مع مايكرو فوركس أينما الحد الأدنى للإيداع هو 1-10 $؛ ميني فوركس بحد أدنى للإيداع 100 دولار، و ستاندارد فوريكس حيثما يكون الحد الأدنى للإيداع 1000 دولار أمر ضروري. وتتمثل الميزة الأولى لهذا النوع من الحسابات في عالميتها، لأنها تسمح للمتداولين باختيار حجم إيداع مناسب لهم ومنحهم فرصة لتغيير الرافعة المالية. لهذه الحسابات يدفع التجار انتشارا.


حسابات Insta. Eurica ليس لديها أي انتشار. ويوصى هذا النوع من الحساب للمبتدئين كما يتم تنفيذ أوامر الحق عندما يؤثر السعر على قيمته إذا كان انتشار يساوي الصفر. وعلاوة على ذلك، فإن حسابات Insta. Eurica تسمح للمتداول غير نادر لتعلم السوق باستخدام نظام متواضع من التداول.


هذا النوع من حسابات إنستافوريكس يمكن أن تستخدم أيضا من قبل التجار الخبراء، لأن ميزات التجارة لها هي نفسها من نوع Insta. Standard من الحساب.


تم إنشاء حسابات التداول سينت. Standard و Cent. Eurica لتجار البداية لسبب أنها تتطلب الحد الأدنى من حجم التجارة الممكنة. هذا النوع من الحسابات تتلاءم مع أولئك الذين يرغبون في اختبار نهج التداول مع الحد الأدنى من المخاطر باستخدام الفائدة التجارية من 0.0001 الكثير.


سينت. Standard و Cent. Eurica أصحاب الحساب لديها شروط التداول مماثلة كما Insta. Standard و Insta. Eurica. الفرق واحد هو مبلغ الإيداع الحيوي.


يساعد مخطط التقييم التجار على معرفة حسابات إنستافوريكس المختلفة بشكل أكثر وضوحا.


حساب تجريبي إنستافوريكس.


هناك حساب تجريبي يقدم للتجار الذين لا يزالون غير متأكدين من مهارات التداول الخاصة بهم. يمكن للمتداولين فتح حساب تجريبي في إنستافوريكس باستخدام منصة MT4 التي تقدم خدماتها على 107 أدوات عملة وعقود الفروقات الآجلة و 34 فرنك كفد من أسهم الولايات المتحدة وتداول الفضة والذهب وغيرها الكثير.


يمكن لمالكي الحسابات الذهاب في مجلس الوزراء عميل إنستا فوريكس حيث يمكنهم القراءة حول المسائل النقدية وكذلك الأحداث والأخبار والمعلومات الأمنية. يتم إعداد قسم تحديثها يوميا من تحليل السوق من قبل المحللين الخبراء من شركة إنستافوريكس. كما أنها توفر إشارات السوق التي التنبؤ وتحليل التغيرات في الأسعار. كل إشارة توفر الصيغ الحساب، معلومات موجزة، والمبادئ التوجيهية للاستخدام العملي. مؤشرات يمكن الوصول إليها ليتم تحميلها وإنشاء في منصة ميتاتريدر 4. إنستا الفوركس لديها منتدى الفردية لأصحاب الحسابات وكذلك بلوق مسلية والمقالات وآلة حاسبة العملات.


إنزتافوريكس ويب تريدر.


إنستافوريكس ويبترادر ​​يجمع بين أحدث التطورات التجارية. وبصرف النظر عن التداول مريحة مع مجموعة متنوعة من الخيارات، يمكن للمستخدمين أيضا تتبع آخر الأخبار والتعليقات التحليلية وكذلك تغييرات الاقتباس في وضع على شبكة الإنترنت.


وعلاوة على ذلك، هناك ثلاثة تعديلات على واجهة إنستافوريكس ويبترادر ​​استنادا إلى نهج مختلفة للتداول:


الكلاسيكية. قائمة الأدوات واتجاه الاتجاه، وتغير الأسعار لكل أداة، ومواقف المتداولين. لوحة القيادة. يتم تمثيل كل صك كخريطة القراد. مرة واحدة يتم إضافة بعض الأدوات، لوحة القيادة الحية يبلغ عن جميع التغييرات التي تحدث في الأسواق المالية. الرسم البياني. مزيج من الشمعدان، أوهلك الرسم البياني والزيادة من M1 إلى من، فضلا عن مخطط القراد ومعلومات عن مواقف التجار على صك المختار.


تحميل إنستافوريكس MT4.


يوفر وسيط إنستا الفوركس العديد من منصات التداول مثل MT4 و MT5، إذا كنت ترغب في تحميل منصة إنستافوريكس MT4 يمكنك بسهولة الاشتراك معهم وتحميل منصة التداول MT4.


حسابات إنستافوريكس بم.


يوفر نظام إنستافوريكس بم التجار فرصة للاستثمار في مشاريع الفوركس. يمكن لكل عميل من شركة إنستافوريكس الحصول على استثمارات من تجار آخرين أو استثمار الأصول في حسابات بم ويأتي ليكون مستثمرا من هذا الحساب.


ونظام فوركس كوبي عن طريق إنستا فوريكس هو خدمة مبتكرة تسمح للتجار لمتابعة تجار العملة الإيجابية ونسخ صفقاتهم عبر الإنترنت على نسبة متفق عليها.


الترقيات إنستافوريكس.


إنستا الفوركس هو في الواقع كبيرة على الترقيات والمكافآت. في فترة كتابة هذا الاستعراض إنستافوريكس، كانت هناك العديد من مكافأة إنستافوريكس تمنح لأصحاب الحسابات.


المكافأة: مكافأة 55٪ لكل إيداع من قبل عملاء إنستا فوركس الذين يقيدون الأموال إلى حساباتهم بعد 15 يونيو 2018. مكافأة 55 في المئة لا يوجد لديه قيود على الحد الأدنى والحد الأقصى للمبلغ ويقيد إلى جميع الودائع بغض النظر عما إذا كان صفقة مربحة أم لا. هذا العرض ملزم حتى 28 أبريل 2018.


مكافأة الترحيب: توفر إنستا-فوركس لعملائها فرصة لقبول مكافأة الترحيب بنسبة 30 في المئة لحساب التداول الخاص بهم بشكل أساسي من خلال تسجيل واستيفاء استمارة الطلب عبر الإنترنت.


100٪ مكافأة الشراكة لفك: انضمت شركة إنستافوريكس مع واحدة من أندية كرة القدم الإنجليزية الأكثر شعبية & # 8211؛ نادي ليفربول. لنفرح هذا الحدث أنها توفر للعملاء مكافأة خاصة من 100 في المئة مكافأة على ودائعهم 1ST.


بالإضافة إلى ما سبق، فإن كل عميل يحمل بطاقة إنستا-فوريكس كلوب يستحق مكافأة النادي بدءا من 1 في المئة للودائع 500 دولار ويصل إلى 10 في المئة ل 15،000 دولار.


مكافأة إنستافوريكس فريدة من نوعها هي المكافآت القسيمة التي تضاف إلى حسابات العملاء للعملاء الجدد جلبت. يمكن للشريك جعل القسائم بقيمة 10 دولار و 50 دولار لكل منهما اعتمادا على النشاط التجاري لعملائه ويمكن بعد ذلك تزويدهم إلى أنشط نشاطه التجار في خياره الفردي. كانت هناك أيضا العديد من الترقيات يحدث في وقت كتابة هذه السطور.


واستمرت الشركة في تقديم تقاليد السيارات الراقية لعملائها، وكان الوسيط في منتصف تعادل آخر لسيارة فئة متميزة أخرى - بورش كايمان. بدأت العملية على التوالي منذ 22 أبريل 2018 وسوف تستمر حتى 20 أكتوبر 19.


إنستافوريكس مكافأة يدعم الهدف من وسيلة نشطة للحياة ويتحمل لرعاية كل من المجموعات الرياضية الجديدة والقديمة مثل إنستا-فوريكس لوبرايس فريق، عضو في رالي داكار الدولي والفائز في رالي الطريق الحرير 2018 وغيرها.


ذكرت الغش إنستافوريكس.


كما تقدم الشركة مكافأة ترحيبية بقيمة 200 دولار لعملاء جدد. العديد من الملصقات على الانترنت تقول أنها إما لم تقبل هذه المكافأة أو أنها امتياز أنه تم استخدامه في عملية احتيال عن طريق الشركة.


في الواقع، فإن احتيال مكافأة إنستافوريكس تشغيل شيء المقابلة هذا:


سوف تكون وهبت المكافأة، وسوف تظهر في الحساب. ثم يتم سحب الربح والمكافأة من الحساب. ثم يقوم التاجر بإنشاء بعض الصفقات الإيجابية مع المكافأة التي تلت ذلك في الربح. سوف إنستافوريكس اتهام التاجر العثور على مكافأة بشكل غير عادل، وبالتالي تخفيف إنستا الفوركس في سحب المكافأة والحفاظ على جميع الأرباح التي أدلى بها تاجر مع المال.


يوفر إنستافوريكس مجموعة من الدورات التدريبية المختلفة وأشرطة الفيديو وكذلك فكس المدرب، وهو البرنامج الذي يسمح للمتداولين لاختبار نهج التداول الخاصة بهم على أساس الفحص الفني في المراحل الشعبية ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5. مدرب تداول العملات الأجنبية يتيح للمستخدمين مشاهدة بسرعة إعادتها من تداولها والحصول على الفور معلومات حول ما إذا كانت تحرز أرباحهم أو وقف أوامر الخسارة. وإلا، فإنه يسمح لهم أن نرى إعادة الحركة البطيئة للتداول بالقرب من كل شمعدان وذلك لتحسين الحدود.


إنستافوريكس الودائع والسحب.


نظام الدفع لإيداع إنستافوريكس والانسحاب ضروري باستخدام طريقة الدفع مماثلة. ويمكن إجراء هذه المعاملات من خلال الأسلاك المصرفية، وبطاقات الائتمان، وبطاقة الخصم إنستافوريكس، المال بوكير، سكريل، نيتيلر والعديد من خطط الدفع عبر الإنترنت الأخرى. وهناك مستحقات مرتبطة ببعض خيارات الدفع هذه. دون أي رسوم يمكن أن يتم إيداع بيتسوانز ويتم التعامل في غضون 3 ساعات.


يمكن للعملاء الذين إعادة تعبئة حسابات التداول الخاصة بهم عن طريق بطاقة الائتمان بالدولار سحب مجاميع أقل من 300 دولار من خلال ماني بوكرز / سكريل وأكثر من 300 دولار أمريكي من خلال التحويل المصرفي.


إنستافوريكس دعم العملاء.


يمكن للعملاء وسيط الحق في استخدام دعم العملاء 24/7 عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة من 7:00 حتي 16:00 بالتوقيت العالمي المنسق. هناك هاتف مختلف لا. لمختلف الإدارات التي تخلق من السهل الوصول إلى الشخص الذي يمكن أن تساعد دون الحاجة للتعبير عن أكثر من توضيح واحد.


مكتب إنستافوريكس ماليزيا.


إذا كنت تعيش في ماليزيا، يمكنك زيارة مكتب إنستافوريكس ماليزيا وعنوانها في E-1-6، ساحة غرين تاون، جالان داتو سيري أحمد سعيد، بيراك دارول ريدزوان، 30450 ايبوه، مكتب إنستافوريكس في ماليزيا ساعات العمل هو 10:00 & # 8211؛ 19:00 (أوتك +8: 00).


مكتب إنستافوريكس إندونيسيا.


إنستا الفوركس لديها العديد من المكاتب في إندونيسيا، إذا كنت تعيش في إندونيسيا ثم يمكنك زيارة مكتب إنستافوريكس اندونيسيا، عنوانها في 23239، باندا اتشيه، Jl. Jend. Sudirman No.95 كيك. باندا راية، مكتب إنستافوريكس في إندونيسيا ساعات العمل: 01:00 & # 8211؛ 13:00 (أوتك 0:00).


تسجيل الدخول إنستافوريكس.


لتسجيل الدخول إلى وسيط إنستافوريكس يمكنك زيارة الموقع وسيط، بعد الاشتراك يمكنك التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك والقيام إنستافوريكس تسجيل الدخول.


إنستافوريكس مراجعة الخلاصة.


يتم إنستافوريكس اسم لنفسه على مدى السنوات ال 8 السابقة والاستمرار في قيادة حزمة في التحديدات والميزات. الموقع لديه الكثير من المعلومات التي وجدت نفسي العثور على المعلومات الأصلية. على الرغم من وجود أي تنظيم، واختيار الحسابات والعديد من المنصات تجعل هذا وسيط اختيار كبير لكلا المبتدئين وممارسة التجار الفوركس.


إذا كنت مثل هذا الاستعراض إنستافوريكس ثم مشاركتها مع زملائك، والأسرة والأصدقاء من فضلك. أجرى خبراء فوريكسك هذا الاستعراض إنستافوريكس لأولئك التجار يريدون فتح حساب التداول مع هذا الوسيط، إذا كنت تحصل على جميع المعلومات عن وسيط من قبل هذه التعليقات إنستافوريكس ثم مشاركتها على الشبكات الاجتماعية أو بلوق من فضلك.


إذا كان لديك حساب التداول مع هذا الوسيط ثم يخبرنا عن تجربتك حول هذا الموضوع في التعليقات من فضلك.


إنستا الفوركس الشكاوى.


إنستافوريكس الشكاوى أو مشاكل الانسحاب يمكن أن تقدم في التعليقات أدناه، إذا كان لديك أي مشاكل انسحاب إنستافوريكس، والشكاوى أو لديك خبرة جيدة مع هذه الوساطة ثم الرجاء تقديم مراجعة صادقة والسماح للتجار الآخرين يعرفون عن ذلك ولكن من فضلك لا البريد المزعج كما سوف حظر إلى الأبد.


الانضمام إلى المحادثة.


كان وسيط الفوركس العظيم الذي يسمح لتوليد دخل إضافي لنفسي. الحد الأدنى للإيداع مطلوب فقط 10 $، وبدأت التجارة مع إنستافوريكس مع 200 $ فقط وديعة. هذا الوسيط عرض أقل انتشار مقارنة مع الآخرين لعملات الزوج الرئيسي. بسيطة التحقق من الحساب وسمح لي للوصول إلى نوع مختلف من المكافآت تصل إلى أقصى 250٪. شكرا لك إنستافوريكس.


منصة MT4 موثوقة مع تنفيذ كبير. لديهم دعم مفيد جدا وسهولة الانسحاب ومعالجة الودائع. كما أن لديها فروق أسعار جيدة وهو أمر جيد للتاجر للتجارة معهم. وقد فاز هذا الوسيط أيضا الكثير من الجوائز الأساسية على خدماتها الجيدة التي توفر لعملائها.


لقد استخدمت منصة التداول إنستافوريكس MT4 منذ عام 2018 ويمكنني أن أقول أنها وسيط موثوق بها وأكثر ثقة من بين آخرين. عملت على حساب تجريبي لمدة 3 أشهر، وكان جيدا حقا لجميع نوبي الذين مجرد البدء في الفوركس. تعلمت الكثير من خلال حساب تجريبي خاصة حول إشارة التداول والمؤشرات. الآن، فقد كان 6 أشهر مع إنستافوريكس وأنا أيضا تشغيل على حساب إنستا يوريكا. حتى الآن حساب الصفقة على ما يرام والتجارة منصة عملت بشكل جيد بالنسبة لي. أستطيع أن أرى أن هذا الانتشار ثابت بشكل خاص على زوج العملات المتداولة بشكل متكرر مثل ور / أوسد، وهو أدنى من 2 نقطة. عادة، اعتدت تب و سي النظام وأعدموا بشكل صحيح دون تأخير. أن أكون صادقا يمكنني كسب أسبوعيا من $ 150 & # 8211؛ 230 دولارا كدخل إضافي. فمن المستحسن إنستافوريكس لجميع القادمين الجدد خارج هناك وأنها لن تسمح لك باستمرار!


هذا هو جيرترود، واحدة من الممثل الرسمي لل إنستافوريكس. نيابة عن إنستافوريكس، نود أن نشكركم على اختيار لنا كوسيط الخاص بك، وتعطينا معدل مرض جدا. وسوف نستمر في تقديم خدمة ممتازة، ويكون يوم جيد 🙂


كنت اعتدت على أن أفسد من قبل الآخرين ما يسمى وسطاء إن ولكن عندما انضممت إنستافوريكس منذ 5 أشهر الماضية، أنها قدمت لي مع كل ما أحتاجه من وسيط بلدي. موقعها على الانترنت يعطينا حزمة كاملة من احتياجاتنا كعملاء. كمتاجر أبحث عن 2 أشياء & # 8211؛ وسهولة التداول وسحوبات سريعة. أنا لم أر أبدا ريكوت والانزلاق يعمل في كلا الاتجاهين & # 8211؛ وغالبا ما يكون إيجابيا. في هذه اللحظة أنا آمل جدا أن تصبح عميل راض جدا مع إنستافوريكس.


كنت أعرف إنستافوريكس منذ 2 سنوات. كما أنني وقعت حسابا حقيقيا اعتبارا من عام 2018، وكانت هذه العملية سريعة وسريعة إلى حد ما. في ذلك الوقت، إنستافوريكس هو جديد تماما بالنسبة لي، ولكن تعاملت بشكل جيد مع هذا الوسيط. خلال عملية الصفقة، حاولت أيضا بعض السماسرة الأخرى، ولكن لا أحد لديه نوعية خدمة جيدة في جوانب مثل إنستافوريكس. مع الحد الأدنى للإيداع فقط 1 $، وأنا لا داعي للقلق لأن إنستافوريكس لا تزال توفر المكافآت وأمر الربح. في الواقع، لقد تلقيت مكافأة أولية من 30٪ عندما أسجل لأول مرة لفتح حساب هنا. وهكذا، بلدي الأولي هو فقط 500 $، ولكن الآن ينمو يصل إلى 5000 $. انها رهيبة. في الواقع، أشعر بمزيد من الثقة عندما أتعامل مع إنستافوريكس. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الانسحاب سريع ومستقر. في الأسبوع الماضي، انسحبت فقط 1000 $، والمثير للدهشة يمكنني الحصول على المال في 3 ساعات فقط. قسم خدمة العملاء دائما دعم لي كلما أحتاج مساعدتهم. عموما، لقد وجدت إنستافوريكس تكون المهنية وسهلة للتجارة.


أحب التجارة مع إنستافوريكس طالما يمكنني التجارة بشكل صحيح على منصة MT4 دون أي فوضوي. في الواقع، لقد عملت بالفعل على حساب إنستايوريكا و يوريكا سينت لمدة 2 سنوات تقريبا. حاليا كل من الصفقة على ما يرام، ونتيجة لا تزال كبيرة. بالنسبة لي، انتشار عرض على ما يرام 3 نقاط خاصة على الزوج المفضل زوج ور / أوسد وأنا لم تشهد أي انتشار اتساع على طول رحلتي معهم. الى جانب ذلك، وأنا أحب نظام إنستاواليت الذي سمح لي أن أفعل الصفقة بين تلك الحسابات 2 إذا لزم الأمر في أي وقت واستخدمت من قبل ووجدت أنه كان كبيرا وسهولة أي أنشطة المعاملات. إذا كنت رفاق النظر للانضمام وسيط إنستا نصيحتي هو كنت مجرد المضي قدما وكنت سعيدا كما فازت واحدة من مسابقة "التجارة الحكيمة وفوز الجهاز" التي نظمتها الشهر الماضي. ليس لدي أي خطة للتغيير إلى أي وسيط الفوركس في هذه اللحظة والتفكير سوف المضي قدما التجارة معهم. شكرا إنستافوريكس !!


مرحبا، أنا رهاد هو تاجر محظوظ حقا من خلال التداول مع وسيط إنستافوريكس ضمن حساب قياسي. لأنني كسبت المال والحفاظ على كسب لانخفاض 3 بيبس انتشار وسوبر تنفيذ النظام. أقول إنستا الرعاية عني و مساعدة إذا كان لديك أي مشكلة. بسبب في البداية درست على حساب تجريبي ودروسهم التي هي مفيدة جدا بالنسبة لي. شعرت أن إنستافوريكس هو وسيط حقيقي ولا تعارض مواقفي. أيضا، وأعتقد أنهم أرين & # 8217؛ ر المخادع، التي يقول آخرون. الآن لقد حصلت على 900 دولار في حسابي. ولقد تم سحب الربح من 375 $ حتى الآن في الوقت المناسب عبر سكريل. في الواقع أنها جعلتني تاجر ناجح من خلال المؤشر والبرمجيات يسمى نمط غرافيكس ومكتب فوركس متفوقة على التوالي. لذلك أود أن أوصي تماما إنستافوريكس إلى أي شخص وتريد أن تقدم الشكر لهم.


إنستافوريكس بالتأكيد هي أفضل وسيط أعرف من أي وقت مضى وأوصي هذا الوسيط لجميع أصدقائي. أنها قدمت لي مع خدمة التداول ممتازة والاستشارات عن كيفية العمل مع ميتا التاجر 4 و ميتا التاجر 5 دون إساءة استخدام تجمع السيولة الخاصة بهم. عادة ما جعلت التداول حوالي 100 $ & # 8211؛ 200 $ والربح ربحت ما يقرب من 80٪ إلى جانب أنها تعطي أيضا مكافأة، مثل أي مكافأة إيداع، مكافأة الترحيب وغيرها الكثير. ميزة أخرى لهذا الوسيط هو أن لديهم منصة جيدة للتجارة: انها مستقرة جدا ويوفر أدوات جيدة وتدفق مستمر من يقتبس مع أي تأخير. أعتقد إنستافوريكس هو وسيط الكمال مع خادم التداول جيدة أنس أفضل خدمة العملاء التي تجعل بالتأكيد كل التجار سعداء ولن نأسف لذلك.


تلقيت للتو مكافأة $ 500 بدء التشغيل اليوم. أنا سعيد جدا، لأن هذه الشركة تسمح لي للاستفادة من المكافأة، على الرغم من أنني ما زلت مبتدئا. الآن، يمكنني أن أبدأ التداول دون استخدام أموالي الخاصة. قبل ساعة، حاولت شراء بعض أدوات التداول مثل ور / أوسد، و أوسجبي بأسعار أقل. أنا أيضا تخطط لتسجيل حسابي مع نظام فوركسكوبي كمتابع فوركسكوبي. في الأسبوع القادم، سأحاول إيداع أموالي الخاصة ليتمكن من كسب المزيد.


لقد تم التداول هنا منذ 2 أشهر وتجربتي مع إنستافوريكس ممتازة. كان حسابي الأولي 300 $ إلى حسابي القياسي. الشهر الماضي أنا تداولت على إعلان معدل بنك الاحتياطي الأسترالي وصلت في 465 $ فوجئت لرؤية لم يكن هناك انزلاق على الإطلاق. أنا لم أر هذا النوع من موثوقة تداول الوقت الأخبار. وكان الانسحاب لحظيا. منصة تقبل بلدي إي التي هي جيدة. كما أنها تعطيني فس لبلدي إي حتى أنني & # 8217؛ م الحصول على إعادة شراء نادرة حقا. لاحظت أن الكمون في 3ms من فس الخاص بهم إلى العيش الذي هو أسرع من أي وسيط فس أخرى رأيت. في الأسبوع الماضي للمرة الأولى حاولت سحب أرباحي من 150 $ عبر نيتيلر. ، انها مجرد اتخاذ 4 ساعات بعد تأكيد من بلدي البريد الإلكتروني. آمل أن يتمكنوا من الحفاظ على هذا المعيار الممتاز مع مرور الوقت.


السبب فتحت حساب معهم هو أنني أريد أن الاستفادة من مكافأة لا الإيداع. الشيء الجيد هو قبول هذه الشركة طلبي للحصول على المكافأة. تم إضافة المبلغ بقيمة 1000 $ إلى حسابي في أقل من ساعة، وحصل على المكافأة مجانا. أنا كاندن & # 8217؛ ر أعتقد أن أستطيع كسب الأرباح، لأنني مجرد مبتدئ. بفضل المواد التعليمية التعليمية التي تقدمها هذه الشركة. أنها تساعد كثيرا. أودعت بالفعل 100 $ إلى حسابي للحصول على الأرباح التي كسبت من المكافأة المذكورة، وهذه الشركة الفضل على الفور المكافأة. لديهم فريق دعم مخصص يعمل 24/7 عن طريق البريد الإلكتروني. لذلك، ليس لدي ما يدعو للقلق في حالة واجهت مشكلة. كما أشرت إلى أصدقائي هنا وسمت الآن، وأنا ملاذ & # 8217؛ سمعت أي شكاوى منهم.


إنستافوريكس هو خياري لتداول العملات الأجنبية و إنستافوريكس هو أفضل وسيط أعرف حتى الآن. لإيداع حساب التداول هو فوري، لا اللجان خفية، شفافة جدا. أنا & # 8217؛ م راض لأنهم جعلوا عملية الانسحاب على نحو سلس جدا وبسيطة وسريعة. منذ أن بدأت التداول مع إنستافوريكس قبل عامين، أنا & # 8217؛ بن بن ربح حتى 950 دولار وكل ستة أشهر قمت بسحب أرباحي تدريجيا. لقد أصبح الدخل الثاني بجانب وظيفتي كموظف وأنا & # 8217؛ م سعيد جدا معها.


على طول رحلتي مع إنستافوريكس، وجدت أنها تعتبر واحدة من أكثر وسيط موثوق بها في آسيا. في الواقع، قبل هذا لقد حاولت عدد قليل من وسيط وترك لي مع الكثير من الصداع خصوصا على الانسحاب ونظام الودائع. حاليا، أنا أعمل حساب مصغر وسمح لي أن إيداع منخفضة تصل إلى 50 دولارا. أنا أيضا سعيد لأنه في غضون 2 أشهر الوقت يمكنني كسب ما يقرب من 300 $. حقيقة. الآن أنا أفهم أن لتحويل الأموال إلى الربح ليست مهمة سهلة. ومع ذلك، لتحسين استراتيجية التداول أنا أيضا لم حضر إلى عدة دروس الفوركس التي نظمتها تجار الخبراء. لا شيء حر، ولقد استثمرت مبلغا من المال لكسب المعرفة والخبرات القيمة جدا معهم. الى جانب ذلك، لقد تعلمت الكثير من خلال تلك الطبقات وخاصة على كيفية مراقبة الرسم البياني. في الآونة الأخيرة، وأنا مجرد سحب ربح 100 $ عن طريق التحويل الإلكتروني والحفاظ على جانبا لوضع كما بلدي الادخار.


إنستافوريكس هي واحدة من أفضل السماسرة I & # 8217؛ تداولت مع. أمس، لقد حصلت على مبلغ كبير من التداول بتك / أوسد. أنا اشتريت بسعر معقول جدا تصل إلى 7015.07 $ وبيعها في 7235.55 $. هذا هو ما أحببت أكثر عنهم كما لديهم نظام موثوق بها للغاية. تخيل، أمس، معدل بيتكوين مقابل الدولار الأمريكي صعودا وهبوطا، لكنه لم يعطني لتحقيق الربح. كان التداول السلس أمس حيث يتم تكريم تب و سي. عندما وصلت إلى حسابي # اليوم 7341451، لا تزال أرباحي سليمة. بعد استلام جواز سفري الجديد هذا الشهر، سأحاول سحب أرباحي عبر ويبوني.


أنا & # 8217؛ م سعداء جدا أن إنستافوريكس هو وسيط الأول. قبل انضمام إنستا كنت أعرف شيئا مطلقا عن تداول العملات الأجنبية. لديهم دورة التعلم عن بعد حيث يفسرون كل شيء في الطريق أن الجميع يمكن أن نفهم ولها الكثير من المعرفة حول تداول العملات الأجنبية. أودعت 100 دولار في الحساب الحي واسمحوا لي أن تأخذ هذا البرنامج التعليم عن بعد. شاهدت كل خطوة الفيديو خطوة بخطوة وتطبيق ما تعلمت على الحسابات التجريبية التي تمكنت من الحفاظ على الربح لمدة 2 أشهر. بعد أن بدأت التداول مع حسابي الحقيقي وضمن 1 شهر حسابي $ 100 الحساب بنسبة 95 $ فقط في 63 الصفقات. أنا راض جدا وأنا حصلت على أن أستطيع أن أفعل ما هو أفضل في تداول العملات الأجنبية. الآن أنا أخطط لاستثمار 300 $ أكثر والبدء في التداول مهنيا.


في وجهة نظري، إنستافوريكس هو وسيط الخيار الأكثر تفضيلا حيث لقد استخدمت منصة لمدة 2 سنوات تقريبا. في الواقع، كم كنت تكسب يعتمد على المعرفة والكفاءة من مهارة التداول الخاص بك. لقد حضرت الكثير من دروس الفوركس ومحاولة الخروج من مختلف التقنيات التي يمكن أن تولد الربح من وقت لآخر. ليس من المستغرب أن الخسارة في مرحلة مبكرة لأنني كنت لا تزال في منحنى التعلم. لقد جعلت 4 إيداع الوقت من خلال طريقة سكريل وأنها سريعة جدا وسهلة. وعادة ما يكون & # 8217؛ s أقل من 3 أيام فقط لمعالجة. حاليا، أنا أيضا جعل تداول العملات الأجنبية كما بلدي الدخل الثاني، والآن يمكنني كسب متوسط ​​80 $ في الأسبوع مع حساب نوع إنستا يوريكا. الحساب ينمو بشكل جيد! في كل مرة الودائع لا ننسى أن المطالبة مكافأة 55٪. عمل جيد إنستافوريكس!

No comments:

Post a Comment