Thursday 1 March 2018

M5 نظام الفوركس


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


استراتيجية الفوركس M1 / ​​M5 نظام رسغ.


ويستند استراتيجية الفوركس M1 / ​​M5 رسغ نظام على إشارات اثنين فقط من المؤشرات البسيطة الفوركس: إما و ماسد، ولكن استخدامها عدة مرات وعلى أطر زمنية مختلفة، ونحن سوف تحصل على إشارات تجارية جيدة جدا للمعاملات على فترات صغيرة، وهي M1 و M5.


أوصى لتداول زوج العملات يوروس (يمكنك التداول على أزواج العملات الأخرى، ولكن هذا، في رأيي، هو الأنسب، وعلاوة على ذلك، جميع المعلمات من المؤشرات المختارة لهذا الزوج معين).


وستجرى المعاملات للإطار الزمني M5 (اجتماع التوجيه) لإجراء تحليل أولي على النطاق M1 (أونمينوت).


وهكذا لبداية مجموعة المؤشرات التالية الفوركس:


3 المتوسطات المتحركة الأسية: إما (21)، إما (1934)، إما (144) & # 8212؛ تطبق على الإغلاق.


إي الحصول على نوع من & # 171؛ إشارات المرور & # 187؛ & # 8212؛ الأحمر، الأصفر، الأخضر & # 8212؛ إشارة للانتقال إلى الفاصل الزمني M5.


يبدو وكأنه الجدول الزمني بعد تثبيت جميع المؤشرات، انظر أدناه (للتكبير انقر على الصورة & # 8212؛ يفتح في نافذة جديدة):


سهولة تركيب مؤشرات & # 8212؛ استخدام قالب في نهاية استراتيجية الفوركس هذه.


نفس المتوسطات المتحركة الأسية الثلاثة: إما (21)، إما (1934)، إما (144) & # 8212؛ تطبق على الإغلاق.


يبدو وكأنه الجدول الزمني بعد تثبيت جميع المؤشرات، انظر أدناه (للتكبير انقر على الصورة & # 8212؛ يفتح في نافذة جديدة):


سهولة تركيب مؤشرات & # 8212؛ استخدام قالب في نهاية استراتيجية الفوركس هذه.


يرجى ملاحظة أن يتم تعيين كل خط ماسد-هيستوغرام إشارة إلى 1، ولذا فإننا سوف تكون مهتمة كإشارة & # 8212؛ ماسد فقط التقاطعات مع & # 171؛ خط الصفر & # 187 ؛!


إشارات في ختام المعاملات على استراتيجية الفوركس M1 / ​​M5 رسغ النظام.


مثال على الصفقة يمكنك ان ترى في راسبولوزنوم الصورة أدناه:


ويدعي صاحب البلاغ استراتيجية، ماكس وقف الخسارة يكفي لوضع بعيدا 10 نقاط الدخول إلى السوق (إذا كان يتم وفقا للقواعد المذكورة أعلاه). وأعتقد أن أفضل أمر وقف الخسارة السلامة وضعت تحت أقرب الحد الأدنى المحلي (للبيع) أو أعلى أقرب ماكسيما المحلية (للبيع).


مع وقف الخسارة في 10 نقطة هدف الربح هو 30 نقطة!


لم يتم تعيين هدف الربح، والخروج من المعاملة في الحالات التالية:


1) عبور الماكد الأحمر أو البرتقالي خط الصفر & # 8212؛ الطريقة المحافظة للخروج من الصفقة!


2) بمجرد أن إما (21) أو إما (34) على الإطار الزمني M1 يعبر إما (144) & # 8212؛ معتدلة العدوانية للخروج من الصفقة!


3) بمجرد أن إما (21) أو إما (34) على الإطار الزمني M5 يعبر إما (144) & # 8212؛ وسيلة عدوانية للخروج من الصفقة!


إذا كان أحد الماكد (في أي إطار زمني) قد عبر بالفعل خط الصفر من قبل، وبقية ماكد أكد إشارة & # 8212؛ فمن الممكن إبرام الصفقة، شريطة أن يعبر كل خط الماكد عن خط الصفر في اتجاه واحد بشكل ثابت.


أ) الإطار الزمني M1 الأخضر ماسد هو بالفعل فوق خط الصفر، في حين أن 2 آخرين عبروا خط الصفر حتى & # 8212؛ بأمان التوصل إلى اتفاق مع إشارة تأكيد إلى M5. ولكن في نفس الوقت حذار من الاختلاف! & # 8212؛ في هذه الحالة من الأفضل الامتناع عن تقديم عروض الأسعار & # 8230؛


ب) عبر كل 3 ماسد عبر خط الصفر على M1 و ماسد على M5 بالفعل فوق خط الصفر & # 8212؛ لذلك فمن الممكن لإبرام صفقة لشراء!


أو قد تكون مماثلة للحالة على بيع أو مزيج آخر من ماسد.


تحميل القالب (للفاصل الزمني M1) لميتاتريدر 4 (أرشيف) & # 8212؛ 1m rsg. tpl.


تحميل القالب (للفاصل الزمني M5) ل ميتاتريدر 4 (أرشيف) & # 8212؛ 5m rsg. tpl.


لا ننسى أن القوالب يجب أن بفك أولا!


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


نشر تعليق.


غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس فئات "استراتيجيات، استنادا إلى مؤشرات الفوركس"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: استراتيجيات، استنادا إلى مؤشرات النقد الاجنبى.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ على أساس مجموعة من المؤشرات القياسية: يحدد مؤشر ماسد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


اليورو المفتوحة M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول والاستراتيجية.


اليورو المفتوحة M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول & # 8211؛ هو نظام متسابق الاتجاه، وهذا يعني أنك التجارة فقط في اتجاه هذا الاتجاه. التجار جيدة دائما التجارة في اتجاه هذا الاتجاه.


قراءة المقالات والمنتديات والحصول على فكرة حيث يكون الاتجاه للأسبوع والشهر. نسخ جميع المؤشرات إلى الخبير & غ؛ مؤشرات ملف ميتاتريدر 4. تحميل فوركسوت-m5trading قالب النظام. تحقق من الاتجاه الذي يسير من بيجينينغ من اليوم.


أفضل وقت: ور مفتوحة حتى الولايات المتحدة يغلق.


أفضل أزواج: أزواج منخفضة الانتشار.


أخضر أصفر أحمر قوس قزح - الأخضر يجب أن يكون فوق الأحمر (اتجاه الاتجاه) السهم الأخضر الكبير في الرسم البياني. السهم الأخضر الصغير في ماسد / مادرو ماكد - فوق أو عبور 0 خط (أو عبور تقريبا صعودا) MADRO9 - الأخضر X والساحة. ستوش هيستوغرام - عبور 0 يصطف. خطوط 2 لاغوير الأزرق عبور 0،15 إلى 0،25 حتى. إذا كان خط أرجواني يتقاطع في 0،25 إلى 0،15 يعني إشارة قوية. فيروفس - يجب أن يكون مؤشر الاتجاه الأخضر، أوب وقوية (أكثر من 75٪).


فرع فلسطين. : لم يكن لديك للحصول على جميع الإشارات للدخول في التجارة. ولكن إذا كانت جميع الإشارات هناك في نفس الوقت، ينبغي أن يكون إدخال واضح وضوح الشمس.


أخضر أصفر أحمر قوس قزح - Green يجب أن يكون أقل من الأحمر (اتجاه الاتجاه) السهم الأحمر الكبير في الرسم البياني. السهم الأحمر الصغير في ماسد / مادرو ماسد - Below أو عبور 0 خط (أو عبور تقريبا تنخفض) MADRO9 - Red مربع والأحمر X. ستوش الرسم البياني - عبور 0 خط أسفل. خطوط 2 لاغوير الأزرق معبر 0،85 إلى 0،75 حتى. إذا كان خط أرجواني يتقاطع في 0،75 إلى 0،85 يعني إشارة قوية. فيروفس - مؤشر الاتجاه يجب أن يكون أحمر، أسفل وقوي (أكثر من 75٪).


الإشارة الأولى التي تنظر إليها هي السهام الكبيرة التي تأتي مع صوت تنبيه نا. ثم نظرتم إلى ستوش نرى إذا عبورها، ثم ننظر لاغوير، ماكد و مادرو 9 ومؤشر الاتجاه.


يمكنك إدخال الشريط التالي بعد السهم إشارة كبيرة، إذا لم تكن متأكدا، يمكنك الانتظار شريط 1 أكثر لمعرفة ما إذا كان يظهر المزيد من الإشارات.


الإشارات التي يجب أن تكون هناك لدخول التجارة: قوس قزح في اتجاه ريغث، السهم الكبير، لاغوير، ستوش، تريند قوية.


أفضل الإشارات هي بعد التصحيح وبعد حركة السوق البطيئة.


مخارج: يمكنك الخروج على أي حال تريد.


إشارات الخروج: تغيير لون خط الإشارة أو heiken_dash تغيير اللون أو سهم جديد في الاتجاه الآخر يظهر أو يمكنك استخدام 15 نقطة أو 20 نقطة توقف بدون أي حد، قد ينتهي بك المطاف للحصول على 100 نقطة أو نحو ذلك.


وقف الخسارة: استخدام ما يناسبك أفضل. طالما كنت ركوب هذا الاتجاه، وتحصل فقط على أن تفقد إذا كان الاتجاه يتغير الاتجاه وكنت قد دليل إغلاق التجارة إف مؤشر تريند في فيروفكس ينخفض ​​إلى 65٪ أو 60٪. بهذه الطريقة تفقد فقط بضع نقاط، وعند الفوز لك الفوز كثيرا. يمكنك استخدام 25 نقطة وقف الخسارة و.


تغييره يدويا كما يمكنك الفوز بالنقاط.


يمكنك التداول في السوق الآسيوية عندما يتم إغلاق الاتحاد الأوروبي والأسواق الأمريكية.


الخلفية السوداء هي اليوم الحاضر، والتحقق من حيث يبدأ في معرفة الاتجاه لهذا اليوم كنت تتداول.


M5 نظام تداول الفوركس والاستراتيجية مع تسي و أدكس.


عالية الربح M5 الفوركس اندلاع نظام التداول والاستراتيجية. هذا M5 سلخ فروة الرأس انتعاش يومي هي استراتيجية الفوركس على أساس مربع الاختراق، تسي، أدكس، ومؤشر أسكريند.


مؤشر قناة السلع (تسي) & # 8211؛ مذبذب المستخدمة في التحليل الفني للمساعدة في تحديد متى كانت السيارة الاستثمارية ذروة الشراء وذروة البيع.


ويحدد مؤشر قناة السلع، الذي وضعه دونالد لامبرت لأول مرة، العلاقة بين سعر الأصل وسعره، والمتوسط ​​المتحرك لأسعار الأصول، والانحرافات العادية (D) عن ذلك المتوسط. ويتم حسابها بالصيغة التالية:


وقد شهد مؤشر التجارة الدولية نموا كبيرا في شعبية المستثمرين الفنيين؛ في الوقت الحالي، يستخدم المتداولون المؤشر لتحديد الاتجاهات الدورية ليس فقط السلع، ولكن أيضا الأسهم والعملات.


ویمکن أن یکون مؤشر التسھیلات التشغیلیة، عند استخدامھ بالتزامن مع مؤشرات التذبذب الأخرى، أداة قیمة لتحدید القمم والوديان المحتملة في سعر الأصل، وبالتالي تزوید المستثمرین بأدلة معقولة لتقدیر التغیرات في اتجاه حرکة سعر الأصل .


ويقيس تسي التباين الإحصائي من المتوسط. وهو مذبذب غير محدود يتقلب عموما بين +100 و -100. التجار استخدام تسي في مجموعة متنوعة من الطرق. ثلاثة الاستخدامات الشائعة هي:


تسي في التصحيحات تسي على الانفجارات تسي في الصفقات المتباينة.


وستكون هذه المقالة الأولى من ثلاثة فيما يتعلق الاستخدامات المشتركة لل تسي وسوف تركز على كيفية استخدام هذا المذبذب في التصحيحات.


ما يقرب من 70-80٪ من القيم تميل إلى الوقوع داخل +100 إلى -100 النطاق. فوق قيمة +100 تعتبر ذروة شراء في حين تحت قيمة -100 يعتبر ذروة البيع.


كما هو الحال مع غيرها من مؤشرات ذروة الشراء / ذروة البيع، وهذا يعني أن هناك احتمال كبير أن السعر سوف تصحيح لمستويات أكثر تمثيلا.


لذلك، إذا كانت القيم تمتد خارج النطاق أعلاه، فإن متتبع الارتداد سينتظر التقاطع مرة أخرى داخل النطاق قبل البدء في الموضع.


قواعد التداول على ارتداد تسي: أولا تحديد اتجاه الاتجاه السائد. إذا كنت تتداول قبالة الرسم البياني لمدة 4 ساعات، وتحديد اتجاه الاتجاه اليومي. إذا كنت تتداول قبالة الرسم البياني 15 دقيقة، وتحديد اتجاه الاتجاه على الرسم البياني 1 ساعة.


إذا كان الاتجاه صعودا، انتظر حتى تتحرك تسي تحت -100 (منطقة ذروة البيع) وعبر مرة أخرى فوق -100 لإنشاء إشارة شراء. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح.


نتطلع إلى أخذ الأرباح على الأقل ضعف المسافة إلى وقف الخسارة الخاصة بك حتى كنت الحفاظ على ما لا يقل عن خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.


إذا كان الاتجاه هبوطي، انتظر حتى يتحرك المؤشر فوق +100 (منطقة ذروة الشراء) وعبر أسفل +100 لإنشاء إشارة بيع.


ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح. نتطلع إلى أخذ الأرباح على الأقل ضعف المسافة إلى وقف الخسارة الخاصة بك حتى كنت الحفاظ على ما لا يقل عن خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.


أفضل وقت الإطار: 5 دقائق أعلاه.


أفضل أزواج العملات: ور / أوسد، غبب / أوسد، ور / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف.


مؤشر المحور التلقائي. سوينغ ز المؤشر. المتوسط ​​المتحرك الأسي 21 فترة (إغلاق، ممهدة)؛ مربع الاختراق 4 مؤشر مدى افتتاح لندن. فترة بدء الصندوق (6:00) - الفترة (نهاية 8:00) - نهاية الصندوق (20:00)؛ أسكترند 4TF؛ السلع تشان إندكس (تسي) 45 فترة؛ ADX. مؤشر أومي ممتاز.


15 نقطة نظام سكالبينج الفوركس - نظام تداول دقيق جدا ل سلخ فروة الرأس.


15 نقطة نظام سكالبينج الفوركس هو نظام تداول دقيق جدا ل سلخ فروة الرأس، والذي يهدف إلى التجارة على الإطارين الزمنيين M5 و M15. 15 نقطة فوركس سلخ فروة الرأس يتكون النظام من 2 فقط الرئيسي (أروزاندكورفيس، فريسكالبينجينديكاتور) ومؤشر إضافي واحد (بارتيمر)، مما يجعل هذه الاستراتيجية هي أيضا بسيطة جدا.


خصائص 15 نقطة نظام سلخ فروة الرأس الفوركس.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أزواج رئيسية منتشرة منخفضة وقت التداول: الجلسات الأوروبية والأمريكية الإطار الزمني: M5 وأعلى وسيط الموصى به: ألباري (ecn. mt4 أو pro. ecn. mt4 الحسابات)


قواعد التداول ب 15 نقطة نظام سكالبينج فوركس.


ظهرت الأزرق السهم لأعلى. يعرض مؤشر سلخ فروة الرأس مجانا شريطا أخضر.


افتح الموضع الطويل على الشمعة التالية.


يتم تعيين إيقاف الخسارة في أسفل مؤشر الخط الأخضر أروزاندكورفيس.


ظهر السهم الأحمر لأسفل. يعرض مؤشر سلخ فروة الرأس مجانا شريطا أحمر.


افتح الموضع القصير على الشمعة التالية.


وقف الخسارة تعيين في الجزء العلوي من خط الأخضر مؤشر أروزاندكورفيس.


مهم جدا! لنجاح التجارة من خلال هذه الاستراتيجية كما بالنسبة لمعظم أنظمة سلخ فروة الرأس هي أزواج العملات الضرورية مع انتشار منخفض، والذي يتوفر على حسابات ecn. mt4 أو pro. ecn. mt4 من قبل ألباري.


في الأرشيف 15_Pips_Forex_Scalping_System. rar:


تحميل مجاني 15 نقطة الفوركس نظام سلخ فروة الرأس.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


27 الردود.


شكرا جزيلا لكم، وسوف اختبار ذلك.


القالب لا يعلق جميع المؤشرات. في هذه الحالة علينا أن نعلق المؤشرات يدويا. من فضلك قل لي الإعدادات لإرفاق المؤشرات يدويا.


ثابت. تحميل مرة أخرى.


BarTimer. ex4 لا نعلق!


هذا واحد يبدو باردا، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من ذلك. شكرًا لك مرة أخرى !


أنا & # 8217؛ م باستخدام الفوركس 30 لا طبعة ريبينت، حتى الآن أنا & # 8217؛ م يصل حوالي 15 نقطة بين 2 الصفقات. تبدو رجل عظيم. موقع رائع، نظم كبيرة! كما تحولت إلى وسيط إن لذلك فمن السهل للفوز.


يا جاك! هل تذكر الفوركس 30 طبعة الذهب؟


الفوركس هو وسيلة جيدة لكسب المال. إمكانات لا نهاية لها.


مهلا، يبدو أن هذا النظام يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية. كان لدي سؤال على الرغم من أن كمية كبيرة جدا من الألغام يتم الحصول على توقف، أستطيع أن أرى في الرسم البياني الخاص بك بيع مفتوحة أن هناك المواقف التي كنت قد فتحت أيضا مع قبل أن تشير إلى أنه قد فشلت. هل هذا طبيعي أم تنفجر من مؤشرات أخرى ليرى أنه كان من الممكن فتحه؟


يمكنك تفصيل على وظيفة مؤشر شريط، وما هي النسبة المئوية. مقدر جدا.


15 دقيقة المستغل استراتيجية شريط الموقت ثوز لا يعمل يبقى دائما في 67٪ هل يمكن أن يرجى سوجيست ما يجب القيام به. شكرا على الويب الجيد.


إرفاق مؤشر مؤقت شريط يدويا (السحب وإسقاطه على الرسم البياني)


الفوركس 30 هو عظيم ل TF4.


في الرسم البياني أعلاه (بيع مثال: الرسم البياني الثاني)، إشارات البيع الثاني والثالث إشارات خاطئة وسوف يؤدي إلى فقدان .. يبدو أن معظم الإشارات غير دقيقة.


أنا بحاجة إلى تعليمات كيفية تثبيت وكيفية استخدامها.


أنا حقا أحب هذا النظام وكان بالفعل مربحة بالنسبة لي ومع ذلك كنت أتساءل عما إذا كان من الممكن لإضافة شيء إلى ذلك. أود أن يكون الخيار لتحويل كل من المنبثقة والصوت التنبيهات على لأنه عندما يرسم السهم لذلك أنا لا & # 8217؛ ر يجب أن تدور باستمرار من خلال الرسوم البيانية من أزواج وأود أن التجارة. هل يمكن أن يكون ذلك ممكنا أم أنه يمكن أن أفعل نفسي بعض كيف؟ نظرت بإيجاز في الأمر، ويبدو أنني سوف تضطر إلى فك المؤشر ثم إضافة التعليمات البرمجية وإعادة ترجمة ذلك ولكن بعد ذلك أنا & # 8217؛ م لست متأكدا مما إذا كان سيعمل وليس لدي أي فكرة كيف يعمل الترميز في هذه المرحلة.


مادة جيدة جدا.


لطيفة نظام سريع نظيفة. شكرا لكم.


مرحبا ثكس لنظامك لطيف، وأعتقد إذا كنا نستخدم مؤشر سار مكافئ (الخطوة: 0.005، الحد الأقصى: 0.5) بدلا من فريسكالبينجينديكاتور، وينبغي أن تكون النتيجة أكثر دقة.


يعمل الكمال، ولكن لا صوت تنبيه!


ماذا تقول نسبة شريط لك؟ شكرا لإنشاء هذا.


أنا أفهم الآن. الوقت لكل شمعة كما يكمل.


اختبار على بلدي M30 الحقيقي لمدة 1 شهر.


وقصيرة جدا وقف الخسارة، والكثير من الإشارات الكاذبة.


والمؤشرات هو النفس جيدة لأنه لا & # 8217؛ إعادة رسم. وسوف تكون مربحة إذا كان استخدامه بمثابة مرشح للنظام الخاص بك.


20 نقطة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع المتوسط ​​المتحرك الخطي المرجح.


نظام سلخ فروة الرأس ديناميكي آخر يتكون من متوسطين متحركين: المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الخطي لفترة 144 و 5 فترة تمهيد المتوسط ​​المتحرك. نحن نبذل قرارات الشراء والبيع على أساس كروس من هذين المتوسطين المتحركة. استراتيجية الفوركس ممتازة للمبتدئين. لنبدأ & # 8217؛


المؤشرات: 144 فترة المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الخطي، 5 فترة متوسط ​​متحرك.


الإطار الزمني المفضل: 5 مخططات دقيقة.


جلسات التداول: لندن والولايات المتحدة جلسة.


أزواج العملات المفضلة: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي (تذبذب متوسط)


غبب / أوسد M5 ترادينغ إكسامبل.


كما ترون في الرسم البياني أعلاه، فإنه من السهل حقا للاستفادة من هذه الاستراتيجية. 4 إشارات التداول: 3 فائزين مقابل 60 نقطة وخسارة واحدة لمدة 15 نقطة (لم تصل إلى هدف الربح 20 نقطة).


يمر المتوسط ​​المتحرك 5 خلال الفترة الزمنية المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح لخط الطول 144 من الأسفل.


الشروع في تجارة شراء. وقف الخسارة: أسفل نقطة منخفضة متأرجحة الأخيرة أو 15 نقطة (أيهما يأتي أولا).


السعر المستهدف: خروج لمدة 20 نقطة.


ويمتد المتوسط ​​المتحرك 5 خلال الفترة الزمنية لأسفل إلى المتوسط ​​المتحرك المتحرك المتوسط ​​الخطي البالغ 144 فترة من الأعلى.


بدء تجارة البيع. وقف الخسارة: أعلى نقطة التأرجح الأخيرة أو 15 نقطة (أيهما يأتي أولا).


السعر المستهدف: خروج لمدة 20 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment