Tuesday 20 March 2018

الوقت الهندي لتداول العملات الأجنبية


ساعات عمل الفوركس.
استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.
حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.
لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.
الوقت والتاريخ: 08:56 مساء 30-ديسمبر -2017 غمت.
انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).
ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.
كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.
سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.
وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:
ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.

متى هو أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس؟
تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.
ملخص: بالنسبة لمعظم التجار الفوركس، وأفضل وقت من اليوم للتداول هو ساعات التداول الآسيوية ساعة. أزواج العملات الأوروبية مثل ور / أوسد تظهر أفضل النتائج.
قمنا بتحليل أكثر من 12 مليون الصفقات الحقيقية التي أجراها وسيط فكس كبير، ووجدنا أن الأرباح والخسائر تاجر يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من وقت من اليوم. وأظهرت تلك البيانات أن معظم التجار هم ما يسمى & لدكو؛ رانج ترادرس، & رديقو؛ وتعتمد نجاحاتها وفشلها كثيرا على ظروف السوق. في الواقع، هذا النمط التداول يعني أن العديد منهم لديهم صعوبة في النجاح في الفوركس لأنها تتداول خلال الوقت الخطأ من اليوم.
معظم تجار الفوركس أكثر نجاحا خلال جلسات التداول الأمريكية، الآسيوية أو المبكرة في وقت متأخر وندش]؛ أساسا من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (نيويورك)، وهو من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة.
لماذا ا؟ لقد شاهدنا سجلات لآلاف التجار، ويظهر الرسم البياني أدناه توجها جدير بالاهتمام تم سحبه من الصفقات الحقيقية التي أجراها عملاء وسيط رئيسي في الفوركس من 2009-2018. يظهر الرسم البياني ربحية التجار مع المراكز المفتوحة موزعة حسب ساعة من اليوم عبر أزواج العملات الخمسة الأكثر شعبية.
هذه الإحصاءات الربحية يمكن بالتأكيد تختلف على أساس يومي، ولكن أنماط مستقرة بشكل ملحوظ على مدار العام. ولكن كيف يؤثر الوقت من اليوم على ربحية المتداول العادي؟
يمكنك أن ترى أن فترات أداء المتداول قوية تصل مع ساعات التداول منخفضة التقلبات. يميل المتداولون إلى رؤية أفضل النتائج خلال جلسة التداول الآسيوية، ويظهر الرسم البياني أدناه أن اليورو يميل إلى التحرك أقل بكثير خلال هذه الفترة. لنرى لماذا تقلب خطوط تصل بشكل جيد مع الأداء، ونحن بحاجة إلى النظر في سلوك تاجر حقيقي.
يمكن تلخيص استراتيجيات التداول مجموعة ببساطة ببساطة و [مدش]؛ شراء منخفضة / بيع عالية. إذا انخفضت العملة وتتداول عند أو بالقرب من مستويات الدعم الهامة، فإن تاجر النطاق غالبا ما يشتري. إذا كان نفس العملة ثم يتداول أعلى وقريبة من المقاومة الهامة، أن نفس التاجر تبيع. وهذا يمكن أن يعمل إذا كان السعر لا كسر مستويات الأسعار الرئيسية ويستمر التداول ضمن نطاقات ضيقة نسبيا.
بالطبع أن نفس التاجر سوف تفعل سيئة للغاية إذا كسر السعر بشكل ملحوظ فوق المقاومة أو دون الدعم. كيف يمكننا تجنب أسوأ ظروف السوق لهذا النمط الخاص من التداول؟
هل الساعات التي أتعامل معها؟
نعم، أنها تهم كثيرا.
لقد شيدنا استراتيجية تتطابق بشكل وثيق مع & لدكو؛ تاجر نموذجي & رديقو ؛. نحن محاكاة استراتيجية التداول و ور / أوسد 24 ساعة في اليوم على مدى السنوات العشر الماضية. النتائج ليست جيدة.
اليورو / الدولار رسي المدى استراتيجية الأداء، التداول 24 ساعة.
قواعد التداول لاستراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية.
شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.
بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.
ولكن بمجرد أن نأخذ في الاعتبار في الوقت من اليوم، الأمور تصبح مثيرة للاهتمام. نحن نعلم أن اليورو يميل إلى التحرك أقل من خلال ساعات معينة & مداش؛ دعونا نستخدم ذلك لصالحنا وجعل قاعدة للتداول فقط خلال أوقات التقلب المنخفض.
يظهر هذا الرسم البياني التالي نفس الاستراتيجية بالضبط على نفس الإطار الزمني نفسه، ولكن النظام لا يفتح أي الصفقات خلال الوقت الأكثر تقلبا من اليوم، 6:00 حتي 02:00 بالتوقيت الشرقي (11 صباحا إلى 7 مساء بتوقيت لندن). والفرق كبير.
اليورو / الدولار الأمريكي مؤشر القوة النسبية الاستراتيجية يقتصر على التجارة بين 2: 00 مساء و 6: 00 صباحا بالتوقيت الشرقي.
قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.
شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.
بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.
تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.
من خلال التمسك بتداول النطاق فقط خلال الساعات من 2:00 حتي 06:00، فإن تاجر نموذجي كان من الناحية الافتراضية أكثر نجاحا على مدى السنوات ال 10 الماضية من التاجر الذي تجاهل الوقت من اليوم.
ماذا عن أزواج العملات الأخرى؟
وبطبيعة الحال، لا تعمل جميع العملات نفسها. على سبيل المثال، يميل الين الياباني إلى رؤية المزيد من التذبذب خلال الساعات الآسيوية من اليورو أو الجنيه البريطاني؛ هذه هي ساعات يوم العمل الياباني.
نحن محاكاة نفس المرشح كما استخدمنا مع اليورو / الدولار الأمريكي. والنتائج السيئة تتحدث عن نفسها.
نجد أن الفلاتر الزمنية عملت تاريخيا بشكل جيد لأزواج العملات الأوروبية مثل اليورو / الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الفرنك السويسري. تعمل المرشحات أيضا بشكل جيد إلى حد ما بالنسبة إلى غبب / أوسد. قد نقوم بتداول هذه الأزواج العملات خلال 2:00 إلى 6:00 نافذة الوقت.
للأسف، لدينا نافذة الوقت الأمثل لا يعمل بشكل جيد للعملات الآسيوية. لم تنتج اختباراتنا لنوافذ زمنية مختلفة على زوج العملات أوسد / جبي و أود / أوسد و نزد / أوسد منحنى إيجابي واحد للأسهم على مدى السنوات العشر الماضية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه العملات غالبا ما تخضع لتحركات كبيرة خلال جلسة آسيا من العملات الأوروبية.
خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها؟
تداول العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ أوف هورس & رديقو؛ وذلك باستخدام استراتيجية تداول مجموعة.
وتظهر بياناتنا أنه على مدى السنوات ال 10 الماضية، كان العديد من التجار العملة الفردية ناجحة المدى تداول أزواج العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ قبالة ساعات & رديقو؛ من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة).
وكان العديد من التجار غير ناجحة جدا تداول هذه العملات خلال المتقلبة من 6 صباحا إلى 2 مساء الفترة الزمنية.
يمكن أن يكون عملات آسيا والمحيط الهادئ من الصعب التجارة في المدى في أي وقت من اليوم، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تميل إلى أن يكون فترات أقل تميزا من التقلبات العالية والمنخفضة.
إستراتيجية النموذج: المدى التداول مع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.
لدينا نماذج، نحن محاكاة و لدكو؛ نموذجي و رديقو؛ باستخدام واحدة من استراتيجيات تداول المدى اللحظي الأكثر شيوعا وبسيطة هناك، بعد مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.
قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.
شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.
بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.
تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.
سمات التجار الناجحين.
هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين. عرض الدفعة السابقة من هذه السلسلة:
وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للعملاء من وسيط فكس كبير، وذلك باستخدام كمية هائلة من البيانات التجارية. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ساعات التداول بالسوق.
لمعرفة الجدول الزمني لجلسات التداول على الفوركس يعني أن تكون قادرة على تخصيص عقلانية جهود أحد والفعالية استخدام الاحتمالات والوقت. جلسات التداول هي فترات زمنية عندما تتداول البنوك بنشاط. كما هو معروف جيدا، ساعات عمل الفوركس غير محدودة وتعمل على مدار الساعة. عندما تبدأ المساء في جزء من العالم، في جزء آخر - يأتي الصباح ويبدأ سوق العملات المحلية العمل. جلسات تأتي واحدا تلو الآخر، أو سوبريمبوس جزئيا على بعضها البعض، وإعطاء التجار إمكانية للتجارة كلما مريحة لهم. بمجرد تسجيل الدخول، سوف تجد عمل الفوركس في أي وقت، ما عدا السبت والأحد، عندما يتم إغلاق جميع الأسواق في جميع البلدان. وبالمثل لا تعمل فوريكس على العطلات، على سبيل المثال عيد الميلاد، السنة الجديدة، وعيد الفصح.
لمعرفة جدول جلسات التداول في سوق الفوركس مفيد أيضا لأن العملات تتصرف بشكل مختلف وفقا لجلسات التداول المختلفة. على سبيل المثال، الين عادة & لدكو؛ يستيقظ & رديقو؛ ويبدأ التحرك بنشاط خلال الدورة الآسيوية، في حين أن اليورو أكثر نشاطا خلال الدورة الأوروبية. وفي أحيان أخرى، تكون تحركات الأسعار الحادة لهذه العملات الخاصة غير عادية. الدورة الأكثر عدوانية من كل شيء هي الأمريكية، والتي يمكن أن تنخفض بشكل ملحوظ أو، على العكس، تعزيز، الدولار الخاصة جدا.
وبما أن سوق الفوركس توظف الكثير من البلدان من مناطق زمنية مختلفة، يعتبر الفوركس للعمل وفقا للوقت العالمي. في الوقت الحاضر بدلا من معيار غمت، والتي أصبحت عفا عليها الزمن، فإنه من المقبول على نطاق واسع لاستخدام أوتك - التوقيت العالمي المنسق. يختلف وقت خادم روبأوفوريكس عن التوقيت العالمي المنسق (أوتك) بمقدار ساعتين (أوتك +2)، وفي الصيف، مع التبديل إلى التوقيت الصيفي، فإن الفرق يساوي أوتك +3.
جدول ساعات تداول العملات الأجنبية. . المنطقة الزمنية هي أوتك + 2 (توقيت أوروبا الشرقية، إيت):
كل سوق الفوركس الإقليمي له خصوصياته الخاصة.
آسيا ساعات التداول الفوركس.
خلال ساعات تداول العملات الأجنبية هذه الصفقات الأكثر نشاطا في عمليات تبادل السوق هي الدولار الأمريكي مقابل الين (أوسجبي) واليورو مقابل الين (ورجبي) والدولار الأمريكي مقابل اليورو (يوروس) والدولار الأسترالي مقابل الولايات المتحدة الدولار (أودوس).
أوروبا ساعات تداول الفوركس.
في هذا الوقت يتم إجراء الصفقات في المراكز المالية الأوروبية. ويزداد تقلب أزواج العملات الأكثر شعبية ارتفاعا ملحوظا بعد أن يبدأ سوق لندن فوركس فوريكس على الإنترنت. يتم تخفيض النشاط التجاري إلى حد ما لتناول العشاء، ولكن في الليل اللاعبين بنشاط تنفيذ العمليات مرة أخرى. ويمكن أن تكون التغيرات في الأسعار خلال ساعات التداول الأوروبية كبيرة، لأن غالبية الأسهم النقدية تتركز في أوروبا.
أمريكا ساعات تداول الفوركس.
يصل نشاط تداول العملات الأجنبية إلى أقصى مستوى له عند فتح ساعات التداول في نيويورك وبدأت البنوك الأمريكية في العمل، ويعود المتعاملون الأوروبيون بعد استراحة الغداء. تأثير البنوك الأوروبية والأمريكية متشابه، لذلك لا توجد تغييرات كبيرة في الفوركس مقارنة مع بداية الجلسة الأوروبية. ومع ذلك، بعد إنهاء تقلبات السوق الأوروبية قد تكون أعلى. غالبا ما يتم ملاحظة ذلك يوم الجمعة، قبل عطلة نهاية الأسبوع. الدورة الأمريكية أكثر عدوانية في التجارة من غيرها.
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

الوقت الهندي لتداول العملات الأجنبية
ويستخدم مصطلح "سوق الفوركس" لسوق العملات الأجنبية خارج البورصة العالمية، التي يتم تداولها من قبل شركات الوساطة العاملة تحت بيئة (آمنة) المنظمة وغير المنظمة أيضا (غير آمنة). هذا السوق مفتوح 24 ساعة بين الاثنين والجمعة.
في الهند، تحت سيبي، سوق المشتقات العملة هو متاح في وسطاء الهندي وأيضا في شركات الوساطة الأجنبية متعددة الوطنية التي تقدم سوق الفوركس أيضا في بلدان أخرى.
العملة الهندية وقت السوق المشتقة / ساعة التداول هو 9 صباحا إست إلى 5:00 إست.
أسئلة ذات صلةأكثر الإجابات أدناه.
وسوف تكون مواعيد السوق لمدة 24 ساعة وفقا ل غمت ولكن وفقا للهند 6:30 حتي 03:30. في الهند توقيت السوق الفوركس هي من الساعة 9 صباحا إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
وسوف تكون مواعيد السوق لمدة 24 ساعة وفقا ل غمت ولكن وفقا للهند 6:30 حتي 03:30. في الهند توقيت السوق الفوركس هي من الساعة 9 صباحا إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

الموضوع: تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي أو بدوام كامل؟
أدوات الموضوع.
البحث في الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
ذي وسر وسر يقول شكرا ل ميمي ميمي لهذه المشاركة المفيدة:
12 أعضاء قالوا شكرا ل أرشادلسكاني على المشاركة المفيدة:
انها مهمة كبيرة للجميع المتعلمين. انها وظيفة جيدة جدا وخاصة لربات البيوت والطلاب.
أنصح جميع أصدقائي المتعلمين للانضمام إليه.
فإنه يعمل بسهولة جدا وليس هناك وقت محدود المطلوبة.
كل شخص لديه رأي مختلف حول عمل الفوركس ولكن أعتقد أنها وظيفة بدوام كامل أيضا.
13 أعضاء قالوا شكرا ل أميرجافيد لهذه المشاركة المفيدة:
المستخدمين ال 18 الذين تتابعهم قالوا شكرا ل أخترب على المشاركة المفيدة:
والمهارات التي يمكن أن تفعل هذا بدوام كامل إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت.
يمكنك أن تفعل هذا كجزء من الوقت ويمكنك كسب ربح جيد.
أنا أيضا بدوام جزئي التاجر أنا تنفق يوميا 3 إلى 4 ساعات بعد عملي وأحصل على ربح جيد.
2 أعضاء قالوا شكرا ل أمجدوسيم على المشاركة المفيدة:
العضو التالي يقول شكرا لك جافدقسيم على المشاركة المفيدة:
5 أعضاء قالوا شكرا ل فيروز على المشاركة المفيدة:
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
ويوفر سوق الصرف الأجنبي الدولي فرصا لاستخلاص أرباح عالية الغلة وعالية المخاطر من تقلبات أسعار العملات. نجاح تاجر يعتمد على عوامل كثيرة. واحد منهم هو منصة التداول يقدم وسيط للعمل في السوق. اليوم معظم شركات الوساطة الفوركس وعملائها يفضلون ميتاتريدر 4 & # 1080؛ ميتاترادر ​​5 محطات. إذا كنت تذهب إلى منصات ميتاترادر ​​أيضا، تأكد & # 8722؛ وقد تم تصميم منتدى الفوركس mt5 بالنسبة لك.
في منتدىنا سوف تجد توقعات الفوركس ذات الصلة، ولها فرصة للانضمام المناقشات التي عقدها خبراء من سوق العملات، والتجار المحترفين وأولئك الذين هم الجدد على الفوركس. سوف تجلب هذه المناقشات إجابات على جميع أسئلتك. وعلاوة على ذلك، سوف تكون قادرة على التعبير عن رأيك، والحصول على معلومات مفيدة، وطلب المساعدة أو، على العكس من ذلك، إعطاء شخص يد العون. الجميع على استعداد لتعلم شيء جديد وتبادل المعرفة المكتسبة هو موضع ترحيب!
يحتوي المنتدى على تصنيف الشركات التي تقدم خدمات الوساطة بناء على آراء المتداولين. يمكنك أيضا مشاركة الانطباعات وسيط الفوركس معينة تركت عليك، وتوفير تقييمك لجودة خدماتها وأيضا اقول عن تجربتك الإيجابية أو السلبية للعمل مع شركة الوساطة. تعليقاتكم سوف تساعد التجار الآخرين تجنب الأخطاء واختيار وسيط موثوق بها للتعاون مع.
منتدىنا هو وسيلة جيدة للحصول على بعض الراحة من العمل والتواصل مع الأصدقاء حول مواضيع متنوعة. هذا هو عالم من الحكايات، والنكات، والرسوم الكاريكاتيرية، والمسابقات، ومناقشات الأخبار الرياضية، قصص الحياة الحقيقية وخارج الموضوع العنان. ومع ذلك، لأن التداول هو نمط الحياة بدلا من مهنة، قد تناقش الموضوعات ذات الصلة التداول أيضا.
وقد تم إنشاء هذا المنتدى الفوركس من قبل التجار للتجار وليس المقصود لتحقيق الربح. ومع ذلك، Mt5 تمكن المؤلفين من الوظائف لكسب مكافآت النقد الاجنبى التي يمكن استخدامها في التداول على حساب واحد من الرعاة المنتدى. هذه العروض المال هي رموز الامتنان لجميع التجار الفوركس المهنية للوقت الذي يقضونه في منتدانا.

No comments:

Post a Comment