Thursday 15 March 2018

استراتيجية التداول رتم


استراتيجية تداول رتم
$ 68 هو كل ما يلزم للفوز 5000 $ يوميا في الروليت، الفضلات أو القمار! لا حاجة الخبرة! سنقوم تدريب لك!
نموذج طلب عدم المخاطرة.
في بضع ثوان فقط سيكون لديك استراتيجية رتم في يديك. باستخدام نظام النظام الآمنة لدينا، سيتم منحك الوصول الفوري إلى هذه الدورة والمكافآت.
لقد أقنعتني. أنا على استعداد لتحويل 68 $ إلى 25،000 $ في اليومين المقبلين! أنا أفهم أن استراتيجية رتم هي 100٪ كاملة ويأتي مع الحديد كلاد & كوت؛ $ 25،000 ضمان غير مشروط. & كوت؛
دليل استراتيجية رتم لاعب.
استراتيجية رتم ماستر بيت المراقب المالي.
مجموعة كاملة من أشرطة الفيديو تظهر لك كيفية اللعب والفوز في الروليت، القمار، ميني القمار، الفضلات و سيك بو!
وهناك مجموعة مخصصة من الرهان بطاقات بما في ذلك مجموعة كاملة لكل لعبة ومستوى اللعب!
مكافأة # 1 - الدليل النهائي لاس فيغاس الروليت! (قيمة 40 دولارا).
مكافأة # 2 - كيفية اللعب والفوز في الروليت على الانترنت! (قيمة 40 دولارا).
مكافأة # 3- لاس فيغاس في نهاية المطاف الفضلات الدليل! (قيمة 40 دولارا)
مكافأة # 4 - كيفية اللعب الفضلات على الانترنت مثل الموالية! (قيمة 20 دولارا).
مكافأة # 5- الدليل النهائي لاس فيغاس القمار! (قيمة 40 دولارا).
مكافأة # 6 - كازينو رتم استراتيجية الكازينوهات المفضلة (قيمة $ 40).
مكافأة رقم 7 - رقم واحد كازينو على الانترنت! (قيمة 40 دولارا).
مكافأة # 8 - كيفية تحويل $ 100 إلى 25،000 $ في خمس ساعات! (قيمة 40 دولارا).
مكافأة إضافية خاصة (إذا كنت امر في الدقائق ال 10 المقبلة) - ريد-هوت أونلين غامبلينغ إكسبوس! الذهب على الانترنت! فاز الكازينوهات على الانترنت!
العودة $ 100،000 ضمان مكتوب.
استراتيجية رتم تأتي مع بلدي كاملة & كوت؛ لا أسئلة المطلوبة & كوت؛ ضمان سنة واحدة. بدلا من نموذجي 30 يوما ضمان استعادة الاموال، لديك ما يصل الى عام لاستخدام هذه الاستراتيجية بالطريقة التي تريدها -
يمكنك أن تلعب الروليت، القمار، ميني القمار، الفضلات أو سيك بو في أي كازينو على اليابسة وسحب أرباح ضخمة، جلسة بعد الدورة!
يمكنك عطلة في لاس فيغاس، أتلانتيك سيتي، لندن وباريس أو اتخاذ رحلة بحرية وسهولة دفع ثمن كل شيء من المكاسب الروليت الخاص بك.
أنت مدعو لاستخدام الاستراتيجية بالطريقة التي تريدها لمدة سنة كاملة.
الآن يأتي الجزء المدهش حقا من هذا الضمان لا معنى له -
إذا كنت لا يفوز 25،000 $ على الأقل باستخدام استراتيجية رتم، فقط البريد الالكتروني لي وأنا سوف نرسل لك استرداد كامل!
وسوف أقف وراء هذا مهما كنت جعل قبالة الاستراتيجية. إذا كنت فقط جعل $ 24،999 الرجاء تسألني عن استرداد. ولكن، سأذهب خطوة أخرى إلى الأمام -
إذا كنت من أي وقت مضى غير راض عن هذه الاستراتيجية لأي سبب من الأسباب، فقط البريد الالكتروني لي وأنا سوف نرسل لك كامل المبلغ من سعر الشراء! وسوف تقف وراء استراتيجية رتم 100٪. لا أحد آخر يقدم ضمانة هذا قوي.
يمكنني أن أفعل ذلك لأنني أعلم أنه بمجرد أن يكون لديك هذه الاستراتيجية، فإنك لن تريد أي وقت مضى لجزء معها.
وأنا أعلم أنه إذا كنت تعطي فقط هذا الأداء غير عادية فرصة، وسوف تكون مسرور مع النتائج.
إذا كنت من أي وقت مضى غير راض عن هذا البرنامج لأي سبب من الأسباب، فقط اسمحوا لي أن أعرف، وسوف نتأكد من أن تحصل على رد عاجل ومهذب!
على أساس تلقي كل من البرنامج الخاص بك بالإضافة إلى تسعة مكافآت قيمة بسعر خاص فقط 99.97 $، وأنا أمر هذه الحزمة للتحميل الفوري.
أنا أفهم أن ضمان 100٪ الخالية من المخاطر يغطي لي تماما.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

هل تريد إنهاء إستراتيجية التداول عبر رتم؟
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.

المقالات الأخيرة.
تداولات الأعضاء _update14.
مرحبا بالجميع. مرحبا بكم في آخر من "لدينا الصفقات" التحديث.
أسبوع جيد جدا لمعظم التجار لدينا. رجال العمل لطيفة جدا.
اضطررت لإسقاط العديد من الصفقات الجيدة في بلدي صدى من خلال المجلات كما أريد أن أحاول والحفاظ على هذه التحديثات قصيرة.
الصفقات الأعضاء _update13.
تحية للجميع. مرحبا بكم في آخر تحديث "لدينا الصفقات".
مجرد أسبوع جيد آخر لأعضاء رتم، كالمعتاد. هنا هو لدغة صغيرة من عمل المنتدى الأسبوع الماضي.
ربما كنت قد سمعت القول بأن "جميع الأطر الزمنية المنخفضة هي مجرد ضجيج"، ولكن التجار رتم يعرفون أن سلوك السعر هو نفسه بغض النظر.
لذلك لا يفاجأ لرؤية الصفقات التي اتخذت على الرسم البياني 1 دقيقة أو حتى على المخططات القراد.
الصفقات الأعضاء _update11.
مرحبا بالجميع. سأبقي هذا قصيرة كما أعرف الجميع يلعب مع اللعب الجديدة التي حصلت على مبيعات الجمعة السوداء.
حتى مجرد عدد قليل من الرسوم البيانية للتحديث لدينا ويرجى التحقق من صفحة تستيمونيالز تحديثها مؤخرا.
أخذ أعضائنا الوقت لكتابة عن تجربة رتم وأنها جيدة "البصرية" لغير الأعضاء في ما هي الحياة داخل رتم.
شكرا جزيلا لكل من أخذ الوقت الكافي للكتابة.
على مع الرسوم البيانية. الرجال التداول جميلة.
الصفقات الأعضاء _update12.
مرحبا بكم في تحديث آخر مع عينة صغيرة من عمل المنتدى الأسبوع الماضي.
أريد أن أبقى هذه التحديثات قصيرة حتى مجرد عدد قليل من الخرائط التالية.
التداول العظيم كالمعتاد.
الصفقات الأعضاء _update10.
مرحبا بالجميع. وهنا قليلا من عمل المنتدى الأسبوع الماضي.
بعض الصفقات لطيفة ونظيفة حقا من أعضائنا.
دعونا نبدأ مع شخص الذي يرسل الكرة من الملعب.
المزيد من المقالات.
معلومات اكثر.
خصوصيتك: هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخزين كمية صغيرة من المعلومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كجزء من عمل الموقع. وقد تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة لتشغيل الموقع. من خلال الدخول إلى موقع ريادثماركيت فإنك توافق على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بالموقع. ما هو ملف تعريف الارتباط وكيف يمكنني التحكم في ملفات تعريف الارتباط؟ لمعرفة المزيد عن ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها، راجع سياسة الخصوصية.
تنويه: يتم بدء هذا الموقع وكتب لأغراض تعليمية فقط. بأي حال من الأحوال لا يوصي أي من محتوياته، الدعوة أو حث شراء أو بيع أو عقد أي أداة مالية على الإطلاق. ينطوي التداول والاستثمار على مستويات عالية من المخاطر. هذا الموقع وجميع المساهمين في هذا الموقع يعبر عن آرائهم الشخصية ولن يتحمل أي مسؤولية عن أعمال القارئ. هذا الموقع وجميع المساهمين قد يكون أو لا يكون لديه وظائف في الأدوات المالية التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. النتائج المستقبلية يمكن أن تكون مختلفة بشكل كبير عن الآراء الواردة هنا. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من قراءة بيان تحذير المخاطر حول التداول.

استراتيجية تداول رتم
$ 68 هو كل ما يلزم للفوز 5000 $ يوميا في الروليت، الفضلات أو القمار! لا حاجة الخبرة! سنقوم تدريب لك!
نموذج طلب عدم المخاطرة.
في بضع ثوان فقط سيكون لديك استراتيجية رتم في يديك. باستخدام نظام النظام الآمنة لدينا، سيتم منحك الوصول الفوري إلى هذه الدورة والمكافآت.
لقد أقنعتني. أنا على استعداد لتحويل 68 $ إلى 25،000 $ في اليومين المقبلين! أنا أفهم أن استراتيجية رتم هي 100٪ كاملة ويأتي مع الحديد كلاد & كوت؛ $ 25،000 ضمان غير مشروط. & كوت؛
دليل استراتيجية رتم لاعب.
استراتيجية رتم ماستر بيت المراقب المالي.
مجموعة كاملة من أشرطة الفيديو تظهر لك كيفية اللعب والفوز في الروليت، القمار، ميني القمار، الفضلات و سيك بو!
وهناك مجموعة مخصصة من الرهان بطاقات بما في ذلك مجموعة كاملة لكل لعبة ومستوى اللعب!
مكافأة # 1 - الدليل النهائي لاس فيغاس الروليت! (قيمة 40 دولارا).
مكافأة # 2 - كيفية اللعب والفوز في الروليت على الانترنت! (قيمة 40 دولارا).
مكافأة # 3- لاس فيغاس في نهاية المطاف الفضلات الدليل! (قيمة 40 دولارا)
مكافأة # 4 - كيفية اللعب الفضلات على الانترنت مثل الموالية! (قيمة 20 دولارا).
مكافأة # 5- الدليل النهائي لاس فيغاس القمار! (قيمة 40 دولارا).
مكافأة # 6 - كازينو رتم استراتيجية الكازينوهات المفضلة (قيمة $ 40).
مكافأة رقم 7 - رقم واحد كازينو على الانترنت! (قيمة 40 دولارا).
مكافأة # 8 - كيفية تحويل $ 100 إلى 25،000 $ في خمس ساعات! (قيمة 40 دولارا).
مكافأة إضافية خاصة (إذا كنت امر في الدقائق ال 10 المقبلة) - ريد-هوت أونلين غامبلينغ إكسبوس! الذهب على الانترنت! فاز الكازينوهات على الانترنت!
العودة $ 100،000 ضمان مكتوب.
استراتيجية رتم تأتي مع بلدي كاملة & كوت؛ لا أسئلة المطلوبة & كوت؛ ضمان سنة واحدة. بدلا من نموذجي 30 يوما ضمان استعادة الاموال، لديك ما يصل الى عام لاستخدام هذه الاستراتيجية بالطريقة التي تريدها -
يمكنك أن تلعب الروليت، القمار، ميني القمار، الفضلات أو سيك بو في أي كازينو على اليابسة وسحب أرباح ضخمة، جلسة بعد الدورة!
يمكنك عطلة في لاس فيغاس، أتلانتيك سيتي، لندن وباريس أو اتخاذ رحلة بحرية وسهولة دفع ثمن كل شيء من المكاسب الروليت الخاص بك.
أنت مدعو لاستخدام الاستراتيجية بالطريقة التي تريدها لمدة سنة كاملة.
الآن يأتي الجزء المدهش حقا من هذا الضمان لا معنى له -
إذا كنت لا يفوز 25،000 $ على الأقل باستخدام استراتيجية رتم، فقط البريد الالكتروني لي وأنا سوف نرسل لك استرداد كامل!
وسوف أقف وراء هذا مهما كنت جعل قبالة الاستراتيجية. إذا كنت فقط جعل $ 24،999 الرجاء تسألني عن استرداد. ولكن، سأذهب خطوة أخرى إلى الأمام -
إذا كنت من أي وقت مضى غير راض عن هذه الاستراتيجية لأي سبب من الأسباب، فقط البريد الالكتروني لي وأنا سوف نرسل لك كامل المبلغ من سعر الشراء! وسوف تقف وراء استراتيجية رتم 100٪. لا أحد آخر يقدم ضمانة هذا قوي.
يمكنني أن أفعل ذلك لأنني أعلم أنه بمجرد أن يكون لديك هذه الاستراتيجية، فإنك لن تريد أي وقت مضى لجزء معها.
وأنا أعلم أنه إذا كنت تعطي فقط هذا الأداء غير عادية فرصة، وسوف تكون مسرور مع النتائج.
إذا كنت من أي وقت مضى غير راض عن هذا البرنامج لأي سبب من الأسباب، فقط اسمحوا لي أن أعرف، وسوف نتأكد من أن تحصل على رد عاجل ومهذب!
على أساس تلقي كل من البرنامج الخاص بك بالإضافة إلى تسعة مكافآت قيمة بسعر خاص فقط 99.97 $، وأنا أمر هذه الحزمة للتحميل الفوري.
أنا أفهم أن ضمان 100٪ الخالية من المخاطر يغطي لي تماما.

No comments:

Post a Comment