Tuesday 6 March 2018

حجم تداول العملات الأجنبية حسب العملة


سوق الفوركس الحجم: A ترادرس أدفانتيج.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


سوق الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة في العالم. الدولار الأمريكي يشكل غالبية صفقات الفوركس إن السيولة العميقة في سوق الفوركس مفيدة للمتداولين من خلال السماح لهم بالدخول والخروج من السوق على الفور.


ووفقا لبنك التسويات الدولية، ارتفع حجم تداول العملات الأجنبية إلى 5.3 تريليون دولار في المتوسط ​​في المتوسط. ومن أجل وضع هذا في المنظور، يبلغ متوسط ​​هذه النسبة 220 مليار دولار في الساعة. ويتكون سوق الصرف الأجنبي بشكل كبير من المستثمرين المؤسساتيين والشركات والحكومات والبنوك، فضلا عن مضاربي العملات. يتم إنشاء ما يقرب من 90٪ من هذا الحجم من قبل المضاربين العملة الاستفادة من تحركات الأسعار خلال اليوم.


وخلافا لسوق الأوراق المالية والعقود الآجلة التي توجد في التبادلات المادية المركزية، فإن سوق الصرف الأجنبي سوق غير سوقية، السوق اللامركزي تماما إلكترونيا. البنوك من هونغ كونغ إلى زيورخ ومن لندن إلى نيويورك. على الرغم من أن معظم المستثمرين على دراية سوق الأوراق المالية، أنهم لا يدركون كيف صغيرة في الحجم هو بالنسبة لسوق الفوركس.


في الرسم البياني أعلاه، يمكن أن ينظر إليه بسهولة كيف أن سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون دولار يوميا في حجم التداول تقزم أسواق الأسهم والعقود الآجلة. في الواقع، سوف يستغرق التداول ثلاثين يوما في بورصة نيويورك لتساوي يوم واحد من تداول العملات الأجنبية!


وينجذب التجار من الأسواق الأخرى إلى الفوركس بسبب هذه المستويات العالية للغاية من السيولة. السيولة مهم لأنه يسمح للتجار للوصول إلى وخارج الموقف في سهولة 24 ساعة في اليوم 5 و frac12؛ أيام في الأسبوع. ويسمح حجم التداول الكبير بالدخول والخروج من السوق دون التقلبات الكبيرة في الأسعار التي قد تحدث في سوق أقل سيولة. وهذا يعني أنه إذا كنت لن تحصل في وضعية بسبب عدم وجود مشتر. ويمكن أن تختلف هذه السيولة من جلسة تداول إلى أخرى وزوج عملة واحدة إلى أخرى.


وباعتباره العملة الأكثر تداولا، يشكل الدولار الأمريكي 85٪ من حجم تداول العملات الأجنبية. في ما يقرب من 40٪ من حجم التداول، اليورو قبل المركز الثالث الين الياباني الذي يأخذ ما يقرب من 20٪. مع تركيز الحجم بشكل رئيسي في الدولار الأمريكي واليورو والين، يمكن للمتداولين في الفوركس تركيز اهتمامهم على حفنة من الأزواج الرئيسية فقط. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السيولة الأكبر الموجودة في سوق الفوركس تفضي إلى اتجاهات طويلة ومحددة جيدا تستجيب بشكل جيد للتحليل الفني وأساليب الرسم البياني.


وباختصار، فإن حجم سوق الفوركس وعمقه يجعله سوق التداول المثالي. هذه السيولة تجعل من السهل على التجار بيع وشراء العملات. هذا هو السبب في أن التجار من جميع فئات الأصول المختلفة تتحول إلى سوق الفوركس.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


حجم أزواج العملات.


شعبية أزواج العملات يمكن أن تتغير بسرعة اعتمادا على عوامل مختلفة. وتزداد حصة الصفقات الرئيسية التي توسطت في بورصة الفوركس من لندن مع مرور الوقت. وارتفعت القيمة الاسمية للصفقات التي تتم بوساطة أولية بنسبة 27٪ من أبريل 2018 إلى أكتوبر 2018، في حين انخفضت قيمة الصفقات غير المتمتعة بالوساطة بنسبة 17٪ خلال نفس الفترة.


فيما يلي بعض الملاحظات الرئيسية على تغييرات حجم زوج العملات:


أزواج العملات الأجنبية المفضلة: من حيث القيمة الاسمية، كان لكل من زوج العملات ور / أوسد و أود / أوسد أكثر من 26 مليار دولار أمريكي في حجم التداول في أكتوبر 2018 خلال جلسة لندن مما كان عليه في أبريل 2018. تقليديا، كان زوج العملات ور / أوسد زوج التداول المفضل من تجار التجزئة فكس خارج اليابان. ومع ذلك، فإن المجتمع الأوسع نطاقا الذي توسطت فيه، كان مهتما على نحو متزايد بتداول أربعة أزواج أخرى، والتي لها حصة سوقية تبلغ 45٪ على الأقل: أوسد / مسن (51٪)، نزد / أوسد (48٪)، أوسد / كاد (47٪)، ور / جبي (46٪). منذ نهاية عام 2018، اجتذبت زوج العملات ور / جبي و أوسد / جبي الكثير من الاهتمام بين التجار المؤسساتيين والتجار التجزئة، وكانت النتيجة تسجيل حجم تداول العملات الأجنبية خلال جلسة اليابان. رابيد-فير: في فترة قصيرة نسبيا، يمكن للتجار الذين يبرمون رأس المال لمدة سنة واحدة أن يرفعوا حصتهم من حجم التداول بنسبة 10٪ في أزواج سائلة جدا (ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد) وبنسبة 20٪ أزواج سائلة إلى حد ما (أوسد / روب، أوسد / مسن، أوسد / تري). الأزواج المهملة: إن الأزواج التي اتخذت السلطات الوطنية خطوات بشأنها لتقليل تقلبات أسعار العملات قد أوقفها التجار عموما، ومعظمهم يلتمس أزواجا يوجد تقلب لها. ومن الأمثلة على ذلك زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) الذي يتداول حاليا عند نصف الحجم الذي شهده في أبريل / نيسان 2018. وفي 11.9٪، كان النمو الظاهري في حجم اليورو / دولار خلال الفترة من أبريل 2018 إلى أكتوبر 2018 ضعيفا بالنظر إلى الحجم الهائل المتداول يوميا في لندن (245 مليار دولار أمريكي اعتبارا من أكتوبر 2018). ومن المؤكد أن عدم اليقين بشأن النظرة المستقبلية لأوروبا والتدابير المصطنعة التي قد يتخذها البنك المركزي الأوروبي للدفاع عن اليورو مقابل ضغوط المضاربة المتصورة قد أسهمت بشكل واضح في حجم تداول فاتر لهذا الزوج. الأزواج المتلاحقة: منذ أواخر عام 2018، شهدت الصلبان الأستراليان (ور / أود و غبب / أود) وأزواج العملات من دول بريك (أوسد / إنر، أوسد / برل، أوسد / روب، أوسد / كني) نمو.


المصدر: إيتس غروب "تحديث سوق الفوركس العالمي 2018: زيادة شفافية السوق، المزيد من المنافسة"، يونيو 2018.


نص الفيديو.


حجم أزواج العملات.


يتداول "لماكس إكسهانج"، الرئيس التنفيذي، ديفيد ميرسر أفكاره حول تقرير تقرير مجموعة آيت إلى سوق الفوركس الفوري الذي يهيمن عليه حاليا زوج العملات ور / أوسد، مع وجود زوج فكس يبلغ متوسطه 27٪ من إجمالي التدفق اليومي وفقا لآخر بنك بيس المسح السنوي الثالث. يقول ديفيد ميرسر، على المدى القصير، أن هذا يمكن أن يزيد إلى 30٪ من حجم سوق الفوركس الفوري مع احتمال انخفاض في 2018 فصاعدا. ويمكن أن يكون هذا الانخفاض مدفوعا بظهور الصين، التي تساهم بالفعل بنسبة تصل إلى 15٪ من الناتج المحلي الإجمالي العالمي وأصبحت العملات الافتراضية أكثر استقرارا.


الوظائف ذات الصلة:


أنت هنا: مدونة الأعمال والتكنولوجيا حجم أزواج العملات إغلاق بهدوء (بدون استثناء) حجم أزواج العملات.


أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى ("معلومات") الواردة في هذه المدونة، تشكل الاتصالات التسويقية ولم يتم إعدادها وفقا للمتطلبات القانونية المصممة لتعزيز استقلالية بحوث الاستثمار. وعلاوة على ذلك، فإن المعلومات الواردة في هذه المدونة لا تتضمن (ولا ينبغي أن تفسر على أنها تحتوي) المشورة الاستثمارية أو توصية الاستثمار، أو عرض أو التماس ل، معاملة في أي أداة مالية. لمكس إكسهانج لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي طرف ثالث كتعليقات لكل دخول المدونة.


لن تتحمل شركة لماكس إكسهانج المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. لا يتم تقديم أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال المعلومات المذكورة أعلاه. في حين أن المعلومات التي تم الحصول عليها تم الحصول عليها من مصادر تعتبر موثوقة، لاكس تبادل لا توفر أي ضمانات حول موثوقية هذه المصادر. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليته الخاصة. انها ليست مكانا للافتراء، واستخدام لغة غير مقبولة أو لتعزيز لماكس تبادل أو أي فكس، الرهان الموزع والعقود مقابل الفروقات الأخرى وأي من هذه المنشورات، والتعليقات المفرطة أو غير العادلة والهجمات لن يسمح وسيتم إزالتها من الموقع على الفور.


ستقوم شركة لماكس إكسهانج بتحديد وتحديد أي محتوى تنشره أو تتم الموافقة عليه من قبل لماكس إكسهانج.


فكس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. أنها ليست مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل المخاطر التي تنطوي عليها. المعلومات الواردة في هذا الموقع غير موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا (سوف نتعامل فقط مع العملاء الأستراليين الذين هم "عملاء بالجملة" كما هو محدد بموجب قانون الشركات لعام 2001)، كندا (على الرغم من أننا قد نتعامل مع السكان الكنديين الذين يلبيون معايير "العميل المسموح به")، سنغافورة أو أي ولاية أخرى حيث يتم تداول أو تداول عقود الفروقات أو قيود عقود الفروقات بموجب القوانين أو اللوائح المحلية.


تعمل شركة لماكس ليميتد منشأة تجارية متعددة الأطراف. شركة ليماكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809). عنواننا المسجل هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس الطريق، لندن، W11 4AN.


المشاركات لماكس تبادل بلوق الأخيرة.


سهولة الوصول عبر جناح التطبيق المحمول لماكس إكسهانج.


مجموعة لماكس للصرافة هي شركة قابضة لشركة لماكس المحدودة وشركة لماكس بروكر المحدودة | شركة لماكس إكسهانج هي اسم تجاري لشركة لماكس ليمتد، التي تدير منشأة تجارية متعددة الأطراف، مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809) | شركة لماكس جلوبال هي اسم تجاري لشركة لماكس بروكر المحدودة وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (الرقم المرجعي: 783200) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 10819525) | العنوان المسجل ل لماكس إكسهانج و لماكس غلوبال هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس رود، لندن، W11 4AN.


اشترك في غلوبال فكس إنزيتس، التعليق اليومي للسوق من لماكس إكسهانج.


للاشتراك في نشرة فكس إنزيتس العالمية.


لقد اشتركت بالفعل في النشرة الإخبارية.


عذرا، حدثت مشكلة، الرجاء إعادة المحاولة لاحقا.


تداول العملات.


مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.


كيفية عمل الفوركس.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.


مثال على تجارة الفوركس:


لماذا تداول العملات؟


الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


لماذا تجارة العملات ليست للجميع.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الصوت.


الحجم هو عدد الأسهم المتداولة خلال أي فترة زمنية معينة (على سبيل المثال ساعة أو يوم أو أسبوع أو شهر). وهو واحد من أبسط ولكن التحليلات الأساسية للحجم، والذي يوفر للمستثمرين أداة للتحليل الفني والقرائن الفعالة بالنسبة لشدة تحول السعر معين.


حجم كبير هو سمة من قمم السوق عندما يشكل الإجماع على الاعتقاد بأن الأسعار سوف تتحرك أعلى. ارتفاع حجم هو أيضا نموذجي في حين إطلاق اتجاهات جديدة كما تبرز الأسعار من نطاق التداول. وبسبب حجم البيع المدفوع بالذعر غالبا ما يزيد فقط قبل قيعان السوق، والتي عادة ما تحدث خلال فترات التوحيد حيث تتحرك الأسعار جانبية في نطاق التداول. وكثيرا ما يظهر حجم منخفض خلال الفترة غير الحرجة خلال قيعان السوق.


هناك غالبية من مستويات الحجم المنخفض خلال فترات التوحيد. ويحدث ذلك نتيجة للتوقعات غير الحاسمة خلال فترات التوحيد، عندما تتحول الأسعار جانبية ضمن أي نطاق تداول ضيق. كما قد تظهر أحجام منخفضة خلال قيعان السوق، وآخر "فترة غير حاسم".


ويمكن أن يكون الحجم مفيدا أيضا في تحديد صحة الاتجاه الحالي. يجب أن يكون الاتجاه صعودا أعلى حجم على الحركة التصاعدية للاتجاه، وانخفاض حجم على الطريق إلى أسفل. انخفاض حجم صحي على الساقين التصحيحية التصاعدي والترند الهابط عادة ما يكون حجم أعلى على الساقين الهبوطية للاتجاه.


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


حجم تداول العملات.


حجم التداول هو مقياس لمدى تداول أصل مالي معين في فترة زمنية معينة. بل هو أداة قوية جدا ولكن غالبا ما يتم تجاهل لأنه مؤشر بسيط. ويمكن الاطلاع على المعلومات حجم فقط في أي مكان ولكن عدد قليل من التجار أو المستثمرين يعرفون كيفية استخدامها لزيادة أرباحها وتقليل المخاطر. لكل بائع هناك البائع وكل معاملة يساهم في عدد من الحجم الكلي. وذلك عندما يتفق المشترون والبائعون على إجراء معاملة بسعر معين.


حجم هو مؤشر مهم في التحليل الفني كما يتم استخدامه لقياس القيمة النسبية للتحرك السوق. إذا كانت الأسواق تتحرك بقوة، فإن قوة تلك الحركة تعتمد على حجم تلك الفترة. وارتفاع حجم أثناء حركة السعر، وأكثر أهمية هذه الخطوة. يبحث المحللون الفنيون في المقام الأول عن نقاط الدخول والخروج، وتوفر مستويات الحجم أدلة حول مكان وجود أفضل نقاط الدخول والخروج.


حجم هو عنصر رئيسي في التحليل الفني وفي استراتيجيات التداول على أساس الزخم. الحجم الثقيل عادة ما يؤدي إلى اتجاهات الأسعار المستدامة وعالية الجودة الزخم خلال اليوم. في المقابل، نقص حجم يؤدي عادة إلى الكثير من لوحات المفاتيح كسر، شاشات الكمبيوتر و.


إذا شاهدت الأسواق عندما تصدر أخبار مهمة، فقد تكون لاحظت أن هناك حجم مرتفع جدا على الشمعدان الذي يصدر الأخبار عنه. الأحداث الأخبار ليست فقط بعض من الأحداث الأكثر صعوبة للتنبؤ في السوق ولكن أيضا بعض من أكثر الفوضى، إذا كنت قد شاهدت من أي وقت مضى في السوق عندما يتم الافراج عن الأحداث الأخبار الكبيرة سترى السعر يميل إلى القفز حول الكثير، وهذا ويرجع ذلك إلى الجميع يحاولون العمل ما يعني البيان الصحفي للاتجاه في السوق.


حجم بعد كل شيء هو الوقود الذي يدفع السوق، سواء أعلى وأقل. إذا لم يكن هناك حجم ثم السوق من غير المرجح أن تتحرك بعيدا. فإنه يأخذ الجهد لسوق للتحرك إما أعلى أو أقل، وإذا لم يكن هناك أي جهد أو حجم ثم السوق سوف تتحرك إلى التوحيد جانبية وكسر فقط مرة واحدة يزيد حجم كبير. أيضا إذا نظرتم إلى حجم يمكنك أن ترى بعد ارتفاع كبير على شمعة هبوطية كبيرة فإنه يبدأ في الانخفاض بشكل مطرد، كل هذا الحجم قادم من التجار رد الفعل وإلى حد ما التجار الاتجاه الذين يبيعون فقط لأنهم يرون سوق الذهاب إلى أسفل.


اترك رد.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

No comments:

Post a Comment