Monday 12 March 2018

الخيار تداول أدنى العمولات


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d2a55c5171f598a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

خيارات وسطاء التداول 2017.
الثلاثاء، 21 فبراير، 2017.
خيارات التداول أفضل الوسطاء.
استنادا إلى أكثر من 100 متغيرات مختلفة، وهنا هي أعلى خمس شركات الوساطة للتداول الخيارات.
خيارات التداول.
بجانب التجار النشطين، لا يمكن القول أن أي عميل أكثر قيمة لوسيط عبر الإنترنت من تاجر الخيارات. تقدم صفقات الخيارات هامش ربح أعلى بكثير للسماسرة من صفقات الأسهم، ونتيجة لذلك، فإن المنافسة شرسة في جذب هؤلاء العملاء. هذا النوع من مناخ السوق هو عظيم للمستثمرين لأنه مع المنافسة السليمة يأتي الابتكار وأسعار تنافسية.
أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة.
الفائز لدينا مرة أخرى هذا العام، أوبتيونشوس (التي حصل عليها إتراد في 2018)، يفهم ما يلزم لتحقيق النجاح في هذا المتخصصة. أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة. صفقات الخيارات هي شقة $ 4.95 + $ .50 لكل عقد. فقط وسطاء التفاعلية تقدم أفضل في جميع أنحاء التسعير للخيارات الصفقات.
خيارات أدوات التداول.
منصة الحكمة، منصة أوبتيونشوس على شبكة الإنترنت يوفر جميع الأدوات التي يمكن للمتاجر الخيارات يريد ويعرضها في شكل رائع. الاهتمام بالتفاصيل، مثل التلقائي جنبا إلى جنب مع مجموعات ينتشر العرف، مسح جهد من خلال ستراتيغيزيك، وسهلة لفهم المخاطر / مكافأة البيانات من خلال تراديلاب، وجعل أوبتيونهوس تجربة فريدة من نوعها حقا. منصة أوبتيونشوس هو الأفضل في هذه الصناعة.
مع الحفاظ على الأضواء على منصات عالية أوكتان والأدوات للتجار الخيارات، تد ثينكوريسيم تد و ترادستاتيون لا يمكن استبعادها. استراتيجية الأسطوانة من ثينكورزويم يسمح للعملاء لإنشاء قواعد مخصصة ولفة مواقفها الحالية مواقف تلقائيا. عدد الإعدادات وعمق التخصيص المتاحة أمر مثير للإعجاب، وشيء نمت نتوقعه من ثينكورسويم. لا يتفوق عليها، أداة أوبتيونستاتيون ترادستاتيون يجعل تحليل الصفقات المحتملة نسيم، وحتى يذهب بقدر ما يشمل 3D P & L المخططات. لاحظ المستثمرون، ومع ذلك: لا يلزم الفشار والنظارات 3D، وبينما جذابة بصريا، لم نر أي ميزة واضحة على الرسم البياني 2D & L التقليدي 2D.
إذا كانت الميزات والوظائف الفريدة تهمك، فإن تشارلز شواب يقدم نوع أمر "المشي المحدود"، والذي سيؤدي إلى "السير" في محاولة للحصول على أفضل الأسعار ضمن أفضل عرض أو عرض وطني (نبو)، أمر مثير للإعجاب حقا. وسيط يقدم أيضا فكرة المحور، والذي يستخدم المسح الضوئي المستهدفة لكسر بصريا أسفل الخيارات التجارية الجديدة الممكنة.
هناك الكثير من وسطاء كبيرة للاختيار من بينها في عالم تداول الخيارات. في عام 2017، يجب على المستثمرين أن يتوقعوا من وسيطهم أن يشمل المسح، وتحليل P & L، وتحليل المخاطر، وإدارة سهلة النظام. وظيفة إدارة الموقف وربط التجربة كلها معا حيث منصات مثل أوبتيونشوس و ثينكورزويم تبرز حقا وتميز نفسها. في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى تفضيل شخصي ويزن الأولويات، مثل تكلفة التجارة مقابل سهولة الاستخدام واختيار الأداة.
ملخص وسطاء الخيارات.
أدلة ذات صلة.
هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.
التجارة في أكثر من 100 مركز السوق في 24 بلدا - معرفة المزيد.
التجارة مجانا لمدة 90 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ - معرفة المزيد.
التسعير الجديد تماما. الآن فقط $ 5 / التجارة + لا رسوم البرمجيات. أعرف أكثر.
هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.

تداول الخيارات أدنى العمولات
تتكون الرسوم التنظيمية من رسم معاملة قدره 0.00231٪ من إجمالي قيمة الأوراق المالية المباعة بالدولار، وبدءا من 1 ديسمبر 2018، رسوم نشاط تداول بقيمة 0.002 دولار للعقد لكل عملية بيع من الخيارات، فضلا عن رسوم تنظيمية بقيمة 0.0431 دولار أمريكي لكل عقد (الحد الأدنى 0.05 دولار)، ينطبق على جميع المعاملات الخيارات. قد تمر ترادستاتيون من خلال رسوم معينة، بما في ذلك ضرائب المعاملات المالية، على شراء الأوراق المالية ذات الصلة الأجنبية، مثل إيصالات الإيداع الأمريكية، التي تبقى طويلة في حسابك في نهاية التداول في يوم الشراء. الأسعار والرسوم والتكاليف والشروط تخضع للتغيير.
إن عمولات خيارات التداول، والتي في ظل ظروف معينة قد تكون أقل وأكثر فائدة للتجار الأكبر عقدا حسب الطلب، مصممة أساسا للاستخدام من قبل التجار الأفراد الذين يقدرون جودة التنفيذ وسرعته. وتستند عمولات التداول لكل سهم على أساس توجيه النظام الذكي. وسيتم تطبيق مبلغ إضافي قدره 0.50 دولار لكل عقد على جميع الطلبات الموجهة مباشرة. سيتم تطبيق 0.50 دولار إضافي لكل عقد على جميع خيارات الفهرس.
وسينطبق رسم سنوي قدره 50 دولارا على جميع حسابات حقوق الملكية لكل صفقة والتي لا تحافظ على متوسط ​​الرصيد في نهاية الشهر بمبلغ 2،000 دولار على الأقل أو تضع ما لا يقل عن خمسة (5) صفقات في الأشهر ال 12 السابقة. الحسابات التي تم فتحها في أو بعد 3 مارس 2017، أو التي تم إنشاؤها سابقا أصحاب حسابات الأسهم التجارية التي تنتخب للتبديل خطط العمولة، وسوف تتلقى ترادستاتيون، رادارسكرين ®، أوبتيونستاتيون Pro®، محفظة مايسترو، النقد الأجنبي (الفوركس) والبيانات الأساسية رويترز و بنزينغا الأخبار مجانا. وسيحصل المشتركون غير المحترفين المؤهلين أيضا على أميكس، و ناسداك ليفيل 1، و نيس و أوبرا مجانا. إذا كنت قد فتحت حاليا، أو تنوي فتح: (1) حساب أسهم أخرى وفقا لكل سهم أو غير مجمعة أو مصطلحات أو عروض ترويجية مختلفة أو أي خطة أخرى قبل 3/3/17؛ أو (2) حساب الآجلة تحت أي خطة أخرى باستثناء الطبقة الواحدة 1.50 $ لكل خطة العقد، لكل جانب، سيتم تطبيق رسوم خدمة حساب 99،99 $ شهريا على الحسابات التي تفشل في الحفاظ على رصيد حقوق الملكية في نهاية الشهر من 100،000 $ على الأقل، وتداول ما لا يقل عن 5000 سهم أو تداول ما لا يقل عن 50 عقدا من الخيارات أو 10 عقود من العقود الآجلة أو عقود الخيارات الآجلة في الشهر السابق.
اتبعنا.
مقر.
8050 سو 10th ستريت.
بلانتيشن، فل 33324.
اتصل بخصائية تجارية.
لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو التوصيات إلى خطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو مالكي حسابات التقاعد الفردية) إيرا (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.
ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.

تحميل تطبيقات الجوال.
الجوال & أمب؛ تجارة اللوحي.
أمن عاملين.
أنت هنا: & # 160؛ الصفحة الرئيسية & غ؛ التسعير & غ؛ عمولات الخصم العميقة & غ؛ التداول عبر الإنترنت & غ؛ عمولات الخصم العميقة.
عمولات خصم عميقة للتداول عبر الإنترنت - الولايات المتحدة الأمريكية.
عرض التبادلات الدولية.
اللجان - الولايات المتحدة الأمريكية.
تقدم الصفقة تقدم التسعير في كل / في سعر ثابت للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وأوامر. وبالنسبة لهذه الأوراق المالية، فإننا نحصل على مبلغ ثابت للسهم الواحد أو نسبة مئوية محددة من القيمة التجارية. وهذا يشمل جميع عمولات بي تي، وتبادل ومعظم الرسوم التنظيمية باستثناء رسوم المعاملات، والتي يتم تمريرها من خلال جميع مبيعات الأسهم. يرجى الاطلاع على الطباعة الدقيقة والملاحظات الخاصة أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.
التسعير الخيار ليس "الكل في." وتستثني عمولات الخيارات رسوم الصرف والائتمانات (الحسومات) التي نمر بها لك مباشرة. بهذه الطريقة كنت في الواقع الحصول على الحسومات المتاحة وخفض تكلفة التداول الإجمالية الخاصة بك!
لماذا لا تقدم تسعير مجاني أو ثابت على صفقات الأسهم؟
ليس هناك شيء مثل وجبة غداء مجانية! عندما يقول الوسطاء الآخرون أنهم يقدمون عمولات رخيصة أو حتى رسوم مجانية، يمكنك الرهان أنهم كسب المال في مكان ما وإلا فإنها لن تكون قادرة على الحفاظ على الأضواء على! سواء كانوا يأخذون ترميزا، أو قطعة من الانتشار، أو توجيه في مصلحتهم الخاصة بدلا من يدكم، أو حفظ الحسومات لأنفسهم، أو فرض رسوم أعلى على الهامش أو الاستفادة من أي رسوم أخرى أقل وضوحا، يمكنك الرهان بأنهم أكثر من المرجح في الأعمال التجارية لكسب المال. طالما أنك لا تفهم إجمالي التكلفة الاستثمارية الإجمالية بما في ذلك تكاليف المنطقة الرمادية المحتملة التي قد تسمح للشركات لتقديم التسعير مجانا و / أو سعر ثابت ثم يمكنك اغراء في الشعور بأنك تحصل على صفقة أفضل مما لو كنت كنت قادرا على رؤية التكلفة الإجمالية الحقيقية على أساس السهم الواحد. التجار الذكية اختيار مكان التجارة لإعدامها كبيرة، التسعير شفافة، والخدمة الممتازة والتكلفة المنخفضة عموما دون الوقوع من قبل السنانير لامعة.
الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة & أمب؛ مذكرات.
الربط.
صناديق الاستثمار.
الأسواق الدولية - الأسهم.
آسيا والمحيط الهادئ.
الحد الأدنى 1.50 دولار أمريكي (يشمل رسوم الصرف)
الحد الأدنى من العمولة: 1.50 دولار أمريكي (زائد / ناقص رسوم صرف / ائتمانات (خصومات)
* الحد الأدنى للجنة: 1.50 دولار أمريكي. العمولات التي تصل إلى 0.15 دولار أمريكي لكل عقد. عمولة لا تشمل الرسوم & أمب؛ الخصومات.
الحد الأدنى 5.00 دولار أمريكي.
* بعض الأموال تهمة رسوم إضافية.
تفرض عمولة بسعر ثابت منخفض للسهم الواحد أو نسبة مئوية محددة من القيمة التجارية. يشمل جميع رسوم الصرف والرسوم التنظيمية. بالنسبة للأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة وأوامر، يتم تمرير رسوم المعاملات من خلال جميع مبيعات الأسهم. "الكل في" ينطبق على سمارت روتيد عمولات الأسهم فقط. "الكل في" لا ينطبق على أوامر الأسهم الموجهة أو الأوراق المالية الأخرى التي قد تكبد رسوم الصرف. يتم تمرير رسوم الصرف من خلال مباشرة لك مع أي علامة المتابعة أو الدفع إلى بلاس تريد ®.
سيتم تمرير أي رسوم الصرف أو الائتمان (الخصم) لك. بلاس تريد ® لا تأخذ أي جزء من انتشار! إذا كان هناك الائتمان / الخصم المتاحة نحن تمريرها لك حتى أن التكلفة الإجمالية للتداول الخاص بك سيكون أقل. ماذا يفعل الوسيط الحالي مع هذا الانتشار؟
يرجى ملاحظة: لا يوجد "قاعدة + C لجنة لكل هيكل العقد مثل العديد من الشركات الأخرى تهمة والعديد من المواقع التابعة التسويق / انقر الطعم تشكل بمثابة تقرير مراجعة مواقع الوساطة المشروعة!"
أمريكا الشمالية & أمب؛ المكسيك.
ملاحظات خاصة:
وتطبق العمولات على جميع أنواع الطلبات. يتم تضمين جميع رسوم الصرف. بالنسبة للعملاء الذين يرسلون عددا غير عادي من أوامر الحد غير القابلة للتسويق إلى بورصة نيويورك، والذين توجه هذه الأوامر مباشرة إلى بورصة نيويورك، بدلا من استخدام التوجيه الذكي، تحتفظ بت الحق في فرض رسوم إضافية من أجل دفع رسوم معالجة الطلبات المتخصصة. في هذه الحالة، سوف بت تقديم إشعار للعملاء المتضررين. ضريبة القيمة المضافة، التي يشار إليها أيضا ضريبة الاستهلاك والسلع والخدمات والضرائب، حيثما ينطبق ذلك، سيتم تطبيقها بشكل منفصل للخدمات المؤهلة. سيتم التعامل مع الطلبات المعدلة كإلغاء واستبدال أمر موجود مع طلب جديد. وفي بعض عمليات التبادل، قد يكون لذلك تأثير إخضاع الأوامر المعدلة لتعويض الحد الأدنى كما لو كانت أوامر جديدة. على سبيل المثال، إذا تم تقديم طلب ل 200 سهم وتنفيذ 100 سهم، فإنك تعدل الطلب وتنفذ 100 سهم آخر، فسيتم تطبيق حد أدنى للعمولة على كل من 100 طلب شراء. وتعتبر الطلبات التي تستمر بين عشية وضحاها نظاما جديدا لأغراض تحديد الحد الأدنى للنظام. بالإضافة إلى رسوم الصرف المعمول بها و إن و / أو الرسوم المتخصصة بناء على مكان التنفيذ. بالنسبة للأوامر التي يتم تنفيذها على الفور مقابل عرض سعر أو عرض حالي في دفتر طلب الصرف، سيتم إضافة رسم إزالة سيولة. راجع قسم أمريكا الشمالية المتدرج للحصول على تفاصيل رسوم الصرف. لا تنطبق هذه الرسوم على النسبية، مربوطة بالسوق وترتبط بأوامر الوسط. سيتم توجيه الطلبات الموجهة إلى إبكراتس / إبدارك التي يمكن تسويقها بشكل عام. يتم احتساب رسوم المعاملات فقط لأوامر البيع. يشمل نمس، أوتكب، والأوراق المالية ورقة الوردي. في حال كان الحد الأقصى المحسوب لكل طلب أقل من الحد الأدنى لكل طلب، سيتم تقييم الحد الأدنى لكل طلب.
الحصول على مزيد من المعلومات الهامة حول الأسهم.
(انقر على عنوان الأمان أعلاه أو مرر لأسفل لمزيد من التفاصيل)
("الكل في" ينطبق على عمولات الأسهم الذكية الموجهة فقط "لا ينطبق الكل في" على أوامر الأسهم الموجهة أو غيرها من الأوراق المالية التي قد تتقاضى رسوم الصرف ويتم تمرير رسوم الصرف من خلال لك مباشرة مع أي علامة المتابعة أو الدفع إلى بلاس تريد ®.)
الأسواق الدولية / العالمية - اللجان المالية.
اللجان المالية - أسواق آسيا والمحيط الهادئ هيئات الأوراق المالية - الأسواق الأوروبية لجان الأوراق المالية - أسواق أمريكا الشمالية.
تتوفر منصات التداول الحائز على جوائز في 12+ لغة.
الإنجليزية • Česky • 日本語 • 简 体 中文 • 繁體 文 • ديوتسش • إسبانول • فرانسيس • إيتاليانو • نيديرلاندس • بييشي • سلوفنسينا.
(الروابط المذكورة أعلاه تنقلك إلى صفحة تسجيل الدخول إلى موقع تداول ويبترادر، حيث تتوفر محطة عمل بلاس ترادر ​​وركس (توز) الحائزة على جوائز بلغات متعددة أيضا.)
يرجى الملاحظة:
إذا كنت توجيه أوامر الأوراق المالية الخاصة بك إلى التبادلات محددة ومن ثم هذه التبادلات يحدث لتوجيه الاتهام رسوم إضافية ثم سنقوم تمريرها لك. (نحن لا نرى هذا في كثير من الأحيان ولكن أردنا التأكد من أن تعرف عن.)
(يتم تحويل رسوم الصرف من خلال مباشرة لك بدون أي رسوم أو دفع إلى بلاس تريد.)
يرجى ملاحظة أنه من المهم أن نلاحظ أنه يجب عليك ترقية أذونات التداول الخاصة بك لتشمل الدخل الثابت والاشتراك في بيانات السندات الولايات المتحدة قبل أن تكون قادرة على تداول أي أدوات السندات، والاشتراك في تصنيف موديز لتداول السندات البلدية.
تبحث عن مساعدة اختيار صندوق الاستثمار المشترك الذي هو حق لكم؟ اسمحوا لدينا خبراء مختصين صندوق الاستثمار المشترك - اتصل 1-800-50-بلاس أو 1-919-719-7200 اليوم.
* يمكن للاكتتابات العامة لصناديق النهاية المغلقة أن تفرض رسوما إضافية.
** الشركات صندوق الاستثمار المشترك تعيين الرسوم الخاصة بهم. مكان التجارة لا تملك السلطة التقديرية على ما أو إذا كانت شركة صندوق يتقاضى رسوما أو أننا قادرون على خصم أسعارها.
المزيد من المعلومات الهامة حول الأسهم.
التحقق من سعر التحسين.
لماذا يجب أن أدفع عمولة للسهم الواحد عندما أستطيع شراء جميع الأسهم أريد للحصول على سعر ثابت في وسيط آخر؟
يرجى الملاحظة:
إذا كنت توجيه أوامر الأوراق المالية الخاصة بك إلى التبادلات محددة ومن ثم هذه التبادلات يحدث لتوجيه الاتهام رسوم إضافية ثم سنقوم تمريرها لك. (نحن لا نرى هذا في كثير من الأحيان ولكن أردنا التأكد من أن تعرف عن.) ("الكل في" ينطبق على عمولات الأسهم الذكية الموجه فقط "الكل في" لا ينطبق على أوامر الأسهم الموجهة أو غيرها من الأوراق المالية والتي قد تتكبد رسوم صرف، ويتم تمرير رسوم الصرف مباشرة لك بدون أي رسوم أو دفع إلى بلاس تريد.)
انقر هنا لمشاهدة الرسوم الأخرى.
حفظ أكثر على تكاليف التداول الخاصة بك مع معدلات الهامش منخفضة للغاية لدينا! للحصول على معلومات إضافية عن معدلات القروض منخفضة الهامش، يرجى زيارة قسم أسعار الهامش.
هل هناك حد أدنى للمبلغ المطلوب لفتح الحساب؟
الحسابات المحلية الأمريكية:
تتطلب شركة المقاصة استثمارا أوليا كحد أدنى من:
5000.00 $ (قيمة في الأوراق المالية أو النقدية) للتجار الذين تبلغ أعمارهم 26 عاما وأفضل **
3000.00 دولار للمتداولين الذين تتراوح أعمارهم بين 21-25، وكذلك لحسابات حساب الاستجابة العاجلة **
حسابات حساب الاستجابة العاجلة تتطلب الحد الأدنى من:
3000 $ في حقوق الملكية الأولية (التي يتم تقييمها في الأوراق المالية و / أو النقدية) بغض النظر عن العمر **
الحسابات الدولية:
وتتطلب شركة المقاصة لدينا استثمارا أوليا كحد أدنى قدره 5،000.00 دولار (مقيمة بالأوراق المالية أو النقدية).
كيف يمكنني تمويل حسابي؟
يرجى زيارة صفحة حساب حسابك للحصول على مزيد من المعلومات.
للحصول على معلومات إضافية زيارة صفحة التعليمات لدينا أو الاتصال بنا على 1-800-50-بلاس اليوم!
* أوامر موجهة قد تكبد رسوم الصرف التي تفرضها التبادلات المحددة التي توجه طلبك إلى. إذا كان هذا التبادل يتقاضى رسوما للتعامل مع الأمر الخاص بك سوف نقوم بتمرير هذه الرسوم عليك.
مكان التجارة المالية، وشركة هي عضو في فينرا و سيبك. مكان التجارة هي شركة مسرب مسجلة.
** يرجى ملاحظة أن بعض شركات صناديق الاستثمار المشترك سوف تسمح للمستثمرين باستثمار مبالغ أصغر في ظل ظروف معينة. يرجى الاتصال على الرقم 1-919-719-7200 اليوم.
اللجان العمومیة الأمریکیة اللجان العمولة اللجان السندات لجان الاستثمار المشترك.
اللجان الدولية للأوراق المالية.
اللجان المالية - أسواق آسيا والمحيط الهادئ هيئات الأوراق المالية - الأسواق الأوروبية لجان الأوراق المالية - أسواق أمريكا الشمالية.
معلومات هامة متوفرة في بلاس تريد:
يرجى الاتصال بنا على 1-919-719-7200 أو 1-800-50-بلاس (1-800-507-5223) لمزيد من المعلومات.

تداول الخيارات أدنى العمولات
* أوبتيونسروت ® هي شعبة فيوتريد للأوراق المالية، وأعضاء فينرا و سيبك. فينرا بروكيرشيك ل فيوتريد للأوراق المالية. وبوصفها عضوا في مؤسسة حماية المستثمرين في الأوراق المالية (سيبك)، فإن الأموال متاحة للوفاء بمطالبات العملاء بحد أقصى قدره 500،000 دولار، بما في ذلك مبلغ 250،000 دولار كحد أقصى للمطالبات النقدية. للحصول على معلومات إضافية حول تغطية سيبك، بما في ذلك كتيب، يرجى الاتصال سيبك على (202) 371-8300 أو زيارة سيبك. وقد اشترت شركة المقاصة لدينا بوليصة تأمين إضافية من خلال مجموعة من شركات التأمين في لندن (مع لويدز من لندن سينديكاتس كمتعهد تغطية) لاستكمال حماية سيبك. وتتاح هذه الوثيقة التأمينية الإضافية للعملاء في حالة استنفاد حدود سيبك وتوفير الحماية للأوراق المالية والنقدية حتى مبلغ 600 مليون دولار. يتم تقديم ذلك لدفع المبالغ بالإضافة إلى تلك التي تم إرجاعها في تصفية سيبك. تقتصر هذه السياسة التأمينية الإضافية على عائد مشترك إلى أي عميل من الوصي و سيبك و لندن ونديروريترز من 150 مليون $، بما في ذلك نقدا تصل إلى 2.15 مليون $. على غرار حماية سيبك، هذا التأمين الإضافي لا يحمي من خسارة في القيمة السوقية للأوراق المالية.
وقد تتأثر استجابة النظام وعمليات تنفيذ التجارة والوصول إلى الحساب بظروف السوق وأداء النظام وتأخير الاقتباسات وعوامل أخرى. مخاطر الخسارة في التجارة الإلكترونية يمكن أن تكون كبيرة. لذا يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء مواردك المالية وظروفك. * يتم التفاوض على أسعار اللجنة. قد تكون مؤهلا للحصول على أسعار مبينة بناء على نشاطك. قد يتم تطبيق رسوم وشروط أخرى، يرجى الاطلاع على عمولاتنا ورسوم التوجيه. التداول العالمي - وسيط التداول العالمي - خيارات وسيط - خيارات التداول - تداول الأسهم على الانترنت - وسيط على الانترنت - حساب التداول يوم - التداول عبر الهاتف النقال اللاسلكية - الوصول المباشر التداول - وسيط الوصول المباشر - الرسوم التجارية منخفضة - اللجان التجارية منخفضة - وسيط منخفضة اللجنة - منخفضة التكلفة التداول - التداول النشط - الاستثمار عبر الإنترنت - أوتوترادينغ - خيارات أوتوترادينغ - أوتوترادينغ النشرات الإخبارية - وسيط التداول الآلي - التداول عبر الإنترنت.
التجارة وردويد باستخدام ماك أو بيسي، الهاتف الذكي، يوس، أو المحمول اللوحي الجهاز.

No comments:

Post a Comment