Thursday 1 February 2018

استراتيجيات التداول تنتشر الرهان


استراتيجيات التداول.


الإعلانات.


هذا الموقع غير نشط حاليا لأنني قررت الابتعاد عن تداول الفوركس حصرا في عام 2018، وعلى هذا النحو لن تأخذ على عملاء التدريب الجديد في هذا المجال.


لقد استأنفت تركيزي على التدريب كمعلم في سوق الأوراق المالية حيث أدير برنامجا ناجحا مضمونا لتداول الأسهم.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الحصول على ما اعتبره ليكون أفضل الخيارات الأسهم خدمة التنبيه التداول.


بالطبع أنا متحيز مع معدل نجاح يتذبذب بين 68.2٪ و 72.4٪ من الصعب أن لا يكون متحيزا.


إذا كنت لا تريد أن تتبع جنبا إلى جنب مع ما أفعله كل يوم يمكنك الحصول على الوصول إلى بلدي تقرير سوق الأسهم ديل.


أهم استراتيجيات المراهنة.


ومن بين العديد من الفرص المتاحة للتداول أو التحوط أو المضاربة في الأسواق المالية، يوجه نداءات الرهان إلى أولئك الذين لديهم خبرة كبيرة في تحديد التحركات السعرية والذين هم بارعون في الاستفادة من التكهنات (للمزيد، انظر: ما هو انتشار الرهان؟). يجب أن يكون هناك شيء واحد واضح: انتشار الرهان غير قانوني في الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإنه لا يزال ممارسة قانونية وشعبية في بعض البلدان الأوروبية، وخاصة في المملكة المتحدة. لهذا السبب، كل الأمثلة المذكورة في الاستراتيجيات التالية مذكورة بالجنيه البريطاني أو الجنيه الإسترليني (£).


انتشار الرهان يأتي مع مخاطر عالية ولكن أيضا يوفر إمكانات ربح عالية. وتشمل الميزات الأخرى الضرائب الصفر، والرافعة المالية العالية وانتشار واسعة النطاق طلب (انظر ذات الصلة: فهم الرهان انتشار المالية). إذا كان انتشار الرهان قانوني في السوق الخاص بك، وهنا عدد قليل من الاستراتيجيات التي يمكن أن تتبع.


استراتيجيات التحليل الفني.


شركات الرهان الشعبية مثل سيتيندكس مقرها المملكة المتحدة تسمح الرهان انتشار عبر أكثر من 12،000 الأسواق العالمية المختلفة. يمكن للمستخدمين نشر الرهان على الأصول مثل الأسهم والمؤشرات والفوركس والسلع والمعادن والسندات والخيارات وأسعار الفائدة وقطاعات السوق. للقيام بذلك، المراهنون غالبا ما تطبق الاتجاه التالي، عكس الاتجاه، تداول الاختراق واستراتيجيات التداول الزخم لمختلف الصكوك، وعبر فئات الأصول المختلفة. (انظر ذات الصلة: مقدمة إلى الزخم التداول.)


انتشار الرهان حول إجراءات الشركات.


تحركات الشركات يمكن أن تؤدي إلى جولة من الرهان انتشار. على سبيل المثال، تأخذ عندما يعلن الأسهم توزيعات الأرباح وتوزيعات الأرباح يذهب فيما بعد السابقين (وهذا يعني أن تنتهي في التاريخ السابق المعلن). يراقب المراهنون الناجحون عن كثب الاجتماعات السنوية السنوية للشركات الخاصة (أغم) لمحاولة الحصول على القفز على أي إعلانات أرباح محتملة، أو غيرها من الأخبار الهامة للشركات.


ويقول الشركة التي يتداول سهمها حاليا في 60 جنيه استرليني تعلن أرباحا من £ 1. يبدأ سعر السهم في الارتفاع إلى مستوى الأرباح: في هذه الحالة، في مكان ما حول 61 £. قبل الإعلان، ينتشر المراهنون اتخاذ مواقف تهدف إلى كسب من مثل هذه القفزات المفاجئة. على سبيل المثال، يقول المتداول يدخل موقف الرهان طويل من 1،000 سهم في 60 £، مع 5 £ لكل نقطة التحرك. حتى في مثالنا، مع زيادة سعر 1 جنيه استرليني على إعلان توزيعات الأرباح، والتاجر مكاسب 5،000 £ (£ 1 * 1،000 سهم * £ 5 = 5،000 £).


وبالمثل، سوف يسعى المراهنون للاستفادة من تاريخ توزيعات الأرباح. نفترض أنه قبل يوم واحد من التاريخ السابق، سعر السهم في 63 £. قد يأخذ المتداول صفقة قصيرة من 1،000 سهم مع رهان 10 جنيه استرليني لكل نقطة. في اليوم التالي، عندما يذهب العائد السابق، سعر السهم عادة ما ينخفض ​​من قبل (انتهت صلاحيته الآن) مبلغ الأرباح من 1 جنيه استرليني، وهبطت حول 62 £. سوف يغلق التاجر موقفه من خلال جيبه الفرق: في هذه الحالة، ربح 10،000 £ (£ 1 * 1،000 سهم * 10 £ لكل نقطة).


المراهنون من ذوي الخبرة بالإضافة إلى مزج انتشار الرهان مع بعض تداول الأسهم. على سبيل المثال، فإنها قد تأخذ بالإضافة إلى ذلك موقف طويل في الأسهم وجمع أرباح نقدية من خلال عقده بعد التاريخ السابق. هذا سيسمح لهم بالتحوط بين وظيفتين، وكذلك كسب القليل من الدخل من خلال الأرباح الفعلية.


هيكل الدخول والخروج.


هيكلة الصفقات لتحقيق التوازن بين مستويات الربح والخسارة هي استراتيجية فعالة لمراهنة الانتشار، حتى لو كانت الاحتمالات ليست في كثير من الأحيان لصالحك.


ويقول أن في المتوسط، تاجر افتراضية اسمه مايك يفوز أربعة الرهانات انتشار من أصل خمسة، مع معدل فوز 80٪. وفي الوقت نفسه، يفترض تاجر افتراضي الثاني، بول، فوز اثنين من الرهانات انتشار من أصل خمسة، للحصول على معدل الفوز 40٪. من هو تاجر أكثر نجاحا؟ يبدو أن الجواب مايك، ولكن قد لا يكون الأمر كذلك. هيكلة الرهانات الخاصة بك مع مستويات الربح مواتية يمكن أن يكون تغيير اللعبة.


في هذا المثال، لنفترض أن مايك قد حصل على موقف الحصول على 5 جنيهات استرلينية لكل رهان يفوز وخسر 25 جنيها استرلينيا لكل رهان خاسر. هنا، حتى مع معدل الفوز 80٪، ومحو الأرباح مايك من قبل £ 25 كان عليه أن يدفع على رهانه سيئة واحدة (0.8 * £ 5 -0.2 * £ 25 = - £ 1 الخسارة). على النقيض من ذلك، ويقول بول يكسب 25 £ في الفوز الرهان ويسقط فقط 5 £ لكل رهان خاسر. حتى مع معدل فوزه 40٪، بول لا يزال يجعل ربح 7 £ (0.4 * £ 25 -0.6 * 5 £). انه يختتم التاجر الفائز على الرغم من فقدان 60٪ من الوقت.


الاستراتيجيات القائمة على الأخبار.


انتشار الرهان غالبا ما يتعلق بالتحركات السعرية للأصل الأساسي، مثل مؤشر السوق. إذا كنت تراهن 100 £ لكل خطوة نقطة، فهرس يتحرك 10 نقطة يمكن أن تولد ربحا سريعا قدره 1000 £، على الرغم من أن التحول في الاتجاه المعاكس يعني خسارة ذات حجم مماثل. غالبا ما يختار المراهنون الذين ينتشرون بنشاط (مثل تجار الأخبار) أصولا حساسة للغاية للأخبار ورهانات المكان وفقا لخطة تداول منظمة. على سبيل المثال، فإن الأخبار حول البنك المركزي في البلاد التي تقوم بتغيير سعر الفائدة سوف تتكرر بسرعة من خلال السندات ومؤشرات الأسهم وغيرها من الأصول. مثال آخر مثالي هو شركة مدرجة في انتظار نتائج العطاءات الرئيسية للمشروع. ما إذا كانت الشركة يفوز أو يفقد العطاء يعني تأرجح سعر السهم في أي من الاتجاهين، مع المراهنون انتشار اتخاذ مواقف على حد سواء النتائج. (انظر ذات صلة: كيفية تداول الفوركس على النشرات الإخبارية.)


فرص المراجحة.


فرص المراجحة نادرة في انتشار الرهان، ولكن يمكن للتجار العثور على عدد قليل في بعض الأدوات غير السائلة. على سبيل المثال، لنفترض أن المؤشر المتتبع هو حاليا في القيمة 205. إحدى شركات الرهان الموزعة تقدم عرض السعر المطلوب من 200-210 لسعر الإغلاق، في حين أن آخر يوفر انتشار 190-195. لذلك يمكن للتاجر أن يقصر مع أول شركة في 200 وطويلة مع الآخر في 195، ولكل منها 20 £ لكل نقطة.


السيناريو 1: يغلق المؤشر عند 215. وتفقد 15 (200-215) في موقعها القصير لكنها تكسب 20 (215-195) على موقفها الطويل. السيناريو 2: إغلاق المؤشر في 201. انها تفقد واحدة (200-201) في موقفها القصير ولكن مكاسب ستة (201-195) على موقفها الطويل. السيناريو 3: إغلاق المؤشر في 185. انها تكسب 15 (200-185) على موقفها القصير لكنها تفقد 10 (185-195) على موقفها الطويل.


في كل حالة، وقالت انها لا تزال تحصل على ربح 250 جنيه استرليني، كما أنها تربط خمس نقاط، في 20 £ لكل نقطة. ومع ذلك، فإن مثل هذه الفرص المراجحة نادرة وتعتمد على المراهنين انتشار الكشف عن الشذوذ التسعير في العديد من الشركات الرهان انتشار ومن ثم التصرف في الوقت المناسب قبل محاذاة ينتشر.


الخط السفلي.


إن إمكانات الربح المرتفعة لمراهنة الانتشار تتطابق مع مخاطرها الخطيرة: إن نقل بضع نقاط يعني ربحا أو خسارة كبيرة. يجب على التجار فقط محاولة انتشار الرهان بعد أن اكتسبوا خبرة كافية في السوق، ومعرفة الأصول المناسبة للاختيار وأتقن توقيتهم. (المزيد من القراءة: ما هي أكبر المخاطر التي ينطوي عليها الرهان المالي؟ وكيف وكيف يمكن أن تنتشر الرهان تكون مربحة.)


استراتيجيات الرهان الموزعة.


استراتيجية الرهان انتشار أمر لا بد منه لكل انتشار ناجح بشكل أفضل. مرة واحدة لديك استراتيجية الرهان انتشار التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك عصا لذلك. عندما كنت جديدا لنشر الرهان اختيار الاستراتيجية الصحيحة، أو حتى وضع الاستراتيجية الخاصة بك يمكن أن يبدو فقط مثل كابوس. صدقوني، أنا & # 8217؛ لقد تم انتشار الرهان منذ فبراير 2009، وأعتقد أنني فقط مجرد تسوية في استراتيجية الرهان انتشار الذي يعمل بالنسبة لي.


هناك العديد من الناس هناك من شأنها أن توفر لبيع لك & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ من استراتيجيات التداول، والتي سوف يقنعك هو الجواب على جميع مشاكل التداول الخاصة بك. رأيي في هذه & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ استراتيجيات لا & # 8217؛ ر عناء معهم. لا يوجد شيء مثل استراتيجية تجارة الكأس المقدسة، إذا كان هناك نحن كل مليونير.


سوف تحتاج إلى وضع في محاولة لتعلم وتطوير استراتيجية التداول الخاصة بك. سواء كنت تأخذ استراتيجية شخص آخر وتعديله لتناسب لك أو إذا كنت تطوير كنت تملك استراتيجية التداول، والحقيقة هي أنك سوف تحتاج إلى العثور على المسار الخاص بك على الطريق لنشر نجاح الرهان.


هذا هو السبب في أنني قد وضعت هذا الموقع وهذه الصفحات على وجه الخصوص. أنا أعرف ما حقل الألغام يمكن أن يكون من المؤشرات الفنية، وأنماط حجم، والاختلاف، والقائمة تطول. هدفي مع الصفحات المذكورة هنا هو أن أعطيك فكرة عما ينبغي أن تشمل استراتيجية، بعض الأمثلة على استراتيجيات التداول بلدي و (في مرحلة ما في المستقبل القريب) لديها قالب يمكنك استخدامها لتطوير استراتيجية الرهان انتشار الخاصة بك.


لذلك نلقي نظرة من خلال الصفحات التالية. وأنا أهدف إلى إضافة المزيد والمزيد مع مرور الوقت حتى الحفاظ على التحقق مرة أخرى للحصول على أحدث الاستراتيجيات. يمكنك أيضا التحقق من قسم المنتدى لدي الذي هو مخصص لنشر مناقشة استراتيجية الرهان. إذا كان لديك أي أسئلة يرجى نشرها في المنتدى.


استراتيجيات التداول.


تطوير الاستراتيجية.


استراتيجيات فينس ستانزيونيس.


مقارنة الاستراتيجيات.


يمكنك الآن مقارنة استراتيجيات الرهان انتشار في بلدي الجدول مقارنة استراتيجية الرهان. إذا كنت تعرف استراتيجية تريد أن تضيف إلى هذه المقارنة واسمحوا لي أن أعرف وأنا سوف تحصل عليه وأضاف في أقرب وقت أستطيع.


خطط التداول.


لا تقم بنسخ ولصق المحتوى من هذا الموقع بدون إذن. يرجى الاتصال بي إذا كنت ترغب في استخدام أي محتوى على موقعك.


انتشار الرهان استراتيجيات: اندلاع.


تداول الاختراق هو استراتيجية الرهان انتشار يستخدمها التجار النشطين لتحديد موجات الاتجاه في المراحل الأولى. عادة ما تحدث إشارات التداولات الاختراق عندما تزداد التقلبات مع ارتفاع الأسعار فوق (أو الانخفاض أدناه) نطاقاتها التاريخية. باستخدام تقنيات إدارة المال المناسبة، يمكن للمتداولين الاختراق الحد من المخاطر والتقاط التحركات السعرية الهامة قبل أن معظم التجار على بينة من الاتجاه الجديد. سوف ننظر في الخطوات المحددة التي ينطوي عليها عند وضع القيود التجارية، ومستويات وقف الخسارة وأهداف الربح في خلق نسب مواتية للمخاطر إلى مكافأة باستخدام إشارات الاختراق.


ما هو الاختراق؟


يحدث اختراق عندما تتجاوز الأسعار مستويات الدعم أو المقاومة المحددة سابقا. يتم الإشارة إلى المراكز الطويلة عندما تتحرك الأسعار فوق المقاومة، في حين يتم اتخاذ المراكز القصيرة عند انخفاض الأسعار دون مستوى محدد بوضوح من الدعم. ولما كانت هذه الفواصل غير شائعة (وعادة ما تكون غير متوقعة) فإن الأسواق عادة ما تكون مشتتة بسبب نشاط السعر، ونتيجة لذلك، فإن التقلبات ستزداد عموما.


سبب آخر لهذه الزيادة هو أن التجار مع استراتيجيات التداول مجموعة غالبا ما تتوقف خارج النطاق المحدد عموما، وعندما اندلاع يؤدي هذه توقف، والأسعار لديها القدرة على اكتساب زخما في اتجاه كسر.


في حين يمكن أن تحدث اختراقات على أي إطار زمني تلك التي تظهر على المخططات على المدى الطويل تميل إلى خلق تغييرات أكثر أهمية في الزخم والتقلب، وبالتالي المزيد من الربح المحتملة. وتنطبق نفس القواعد على أي إطار زمني للرسم البياني، ولكن الاختراقات التي تتم على أساس يومي أو شهري يكون لها عادة احتمال أكبر لإظهار تغيير حقيقي في الاتجاهات الأساسية (مما يشير إلى مستوى أعلى من الصلاحية في حركة سعر الاختراق).


انتشار الرهان واختراق التداول.


مفتاح التداول الناجح هو رؤية متابعة (أو استمرار) لنشاط السعر في اتجاه كسر (كسر المقاومة لتجارة طويلة، كسر الدعم للتجارة قصيرة). وبدون هذا الزخم، ستنعكس الأسعار وتقلنا عن موقفنا. فكيف يمكن لمراهنة انتشار الرهان تحديد أفضل مستويات الدعم والمقاومة للمشاهدة؟ الجواب يمكن أن ينظر إليه في كثير من الأحيان في عدد المرات التي تم اختبار مستوى (إما الدعم أو المقاومة) في الماضي.


على سبيل المثال، "القاع المزدوج" هو مجال شهدت فيه الأسعار ارتدادا كبيرا في مناسبتين مختلفتين. وقد قرر السوق أكثر من مرة أن الأسعار يجب ألا تقل عن هذا المستوى. وفي المستقبل، من المتوقع أن تجد األسعار الدعم في هذا المجال إذا تم اختبارها مرة أخرى) وهذا التوقع أكبر مما لو كانت األسعار قد ارتدت من المنطقة مرة واحدة (. وبالمثل، سیبدو مستوى الدعم ھذا أکثر صحة إذا ارتدت الأسعار ثلاث مرات ("قاع ثلاثي").


وبما أن العديد من التجار من شأنه أن يطور الثقة في هذا المستوى (من حيث قدرته على دعم الأسعار في المستقبل) سيكون هناك على الأرجح العديد من المراكز الطويلة مع توقف أدنى بكثير من أدنى مستويات هذا النطاق التجاري. إذا كانت هذه المنطقة تتجه نحو الهبوط في وقت لاحق، فإن تجار الاختراق سيضعون صفقات بيع على أساس الافتراض بأن التوقفات في غير محلها (التي ينشئها تجار النطاق) سوف تستمر في إذكاء نشاط السعر نحو الجانب الهبوطي. ومن شأن التجارة من هذا النوع أن تهدف إلى الاستفادة من الزخم الهبوطي الناجم عن هذه المحطات.


وأخيرا، يجب أن نتذكر أن المنطق نفسه ينطبق على المراكز الطويلة، فقط في الاتجاه المعاكس، كما سيتم تشغيل الصفقات بعد فترات من مستويات المقاومة يشاهد عادة.


في حين تحاول إنتيرترادر ​​التأكد من أن المعلومات الواردة هنا دقيقة في تاريخ إنتاج المعلومات، فإنها لا تضمن دقة أو توقيت أو اكتمال أو أداء أو لياقة لغرض معين من أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة ولا تحت أي ظرف من الظروف على أن يعتبر عرضا، أو التماس للاستثمار أو أن يفسر على أنه يعطي المشورة في مجال الاستثمار.


لديك أي أسئلة؟


لديك أي أسئلة؟


افتح حسابا الآن.


انها حرة لفتح حساب، يمكن أن يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات هي منتجات مدعومة، وبالتالي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مما قد يؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي الخاص بك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. العقود مقابل الفروقات ليست مناسبة لبناء المعاشات التقاعدية والدخل. تأكد من أنك تفهم تماما جميع المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


إنتيرترادر ​​هو اسم تجاري لشركة إنتيرترادر ​​المحدودة التي تملكها وتسيطر عليها غك هولدينغز بلك. إنتيرترادر ​​ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل لجنة جبل طارق للخدمات المالية ومسجلة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، المرجع 597312. العنوان المسجل: جناح 6، أجنحة أتلانتيك، يوروبورت أفينو، جبل طارق.


الرياضة انتشار الرهان استراتيجية.


مزايا وعيوب الشركات انتشار لها.


الكثير من النصائح حول انتشار الرهان الرياضي ينطبق في جميع الألعاب الرياضية. والغرض من هذا القسم هو أن نصح هذه المشورة، لذا يرجى قراءتها بعناية قبل الذهاب لقراءة حول استراتيجيات في أسواق معينة وخاصة الرياضية. واحدة من النصائح الهامة قبل أن نبدأ على الرغم من عدم مطاردة الخسائر: بل هو وسيلة سريعة مؤكدة للقضاء على حسابك.


السؤال الأول الذي تحتاجه لطرح نفسك قبل القيام بأي تداول على الإطلاق هو: لماذا أريد أن التجارة في الأسواق الرياضية؟ هل تتداول للأرباح - اتخاذ نهج المهنية؟ أم أنك تتاجر للترفيه والمرح؟ المهنية تنتشر بشكل أفضل ليست في ذلك للمتعة أو لالعواصف الأدرينالين ولكن تركز فقط على تحقيق الأرباح. وهي تقوم ببحوث كبيرة وتنفذ استراتيجية مؤكدة بطريقة منضبطة من أجل توليد دخل سنوي يكفي لتحقيق أهدافها.


مزايا وعيوب الشركات انتشار لها.


إن صانعي السوق في الشركات المنتشرة مهنيين وممارسين في تحديد الأسعار، ولديهم إحصاءات شاملة عن جميع الأسواق لمساعدتهم في ذلك. يتم كتابة جميع برامج التداول الحاسوبي للكمبيوتر الرياضي في المنزل على التكنولوجيا، مهما كان ذلك يعني - الشيء المهم أن نأخذ في الاعتبار هو أن هذا يوفر التجار الوصول الفوري إلى خطوطها في كل سوق والتعرض العام للشركة وكذلك المعلومات حول كيفية كل مقاتل هو فارينغ.


ومع ذلك، يتعين عليهم أن يصلوا إلى مئات الأسواق. لديك ميزة أنه لم يكن لديك للمراهنة على أي سوق. يمكنك فقط اختيار واحد أو اثنين، يمكنك التسوق بين الشركات للحصول على أفضل الأسعار، ويمكنك التحرك بسرعة.


من أجل تحسين إمكانات الربح في مباريات الفريق مثل كرة القدم والرجبي، فمن الأفضل أن تنتظر حتى اللحظة الأخيرة قبل وضع الرهانات، للاستفادة من الأخبار فريق متأخر، بدلا من وضع الرهان في صباح المباراة (إلا إذا كان انتشار من الواضح بشكل خاطئ). على سبيل المثال، دعونا نقول كنت حقا يتوهم مانشستر يونايتد إلى سحق فريق في نهاية الجزء السفلي من الجدول، وتشتري تفوقهم. ولكن بعد ذلك يتم الإعلان عن أخبار الفريق قبل عشرين دقيقة من بدء المباراة وتعلم أنهم تركوا نصف لاعبين كبار من أصل خط البداية، ويفضلون أن يستريحوا قبل المباراة الأوروبية القادمة في منتصف الأسبوع. هذه الأحداث ليست غير شائعة.


أيضا، إذا كان الحدث التلفزيوني المباشر مع تحديث الأسواق في قيد التشغيل، انها فكرة جيدة لمشاهدة المباراة لمدة 5 أو 10 دقائق قبل وضع الرهان الخاص بك. سوف ينتشر يتحرك قليلا جدا في هذا الوقت، وأنه يتيح لك فرصة لقياس شكل اللعبة. سوف تكون قادرا على مراقبة ما إذا كان هو نهاية مفتوحة لإنهاء الاشياء مع الكثير من فرص التهديف أو أنها تستقر في معركة دور.


النظر في بيع بدلا من شراء.


أخذ وجهة نظر مناقضة يمكن أن تدفع في الرياضة تنتشر الرهان - العقابين تميل إلى الإفراط في رد فعل على ينتشر مما يعني أن القيمة أكثر عرضة للكذب في معارضة وجهة نظر القطيع. كان هناك في الماضي ميل إلى أن يكون هناك المزيد من المشترين من البائعين في العديد من الأسواق. وقد حدث ذلك لعدد من الأسباب -:


الناس يميلون إلى شراء لأنهم يتمتعون رؤية الكثير من العمل.


الشركات المنتشرة على علم بذلك، وبالتالي حددت أسعارها بنقطة واحدة أو نقطتين أعلى مما كانت عليه خلاف ذلك. في الأيام الأولى من انتشار الرهان يمكن أن تفلت من وضع بعض الأسعار مرتفعة بشكل مصطنع، مع العلم أنها لا تزال تجذب المشترين. وقد أصبح مؤخرا المعتدين المهنية وأكثر الدهاء أيضا على بينة من هذا وكان الباعة، وبالتالي فإن التفاوت ليس واضحا جدا. ومع ذلك، لا يزال هناك ربح محتمل في كونه بائع إذا كانت الظروف صحيحة. على سبيل المثال، إذا كان هناك الكثير من الضجيج (انظر أدناه) حول لعبة من المرجح أن تكون متسخة مع الكثير من البطاقات هذا يمكن أن يكون مبالغا فيه وانتشار يتحرك مرتفعا جدا كما الجميع يتحرك لشراء.


بيع لاعب / فريق تتوقع أن تفقد في فهرس يمكن أن يكون لها مزايا على شراء لاعب / فريق تتوقع الفوز. في مؤشرات البطولة يعني أن الرهان هو الآن تسوية، بدلا من الاضطرار إلى بيع الفائز في وقت لاحق في تشغيل في هذا الحدث، عندما سيكون لا يزال هناك انتشار أن تؤخذ بعين الاعتبار، والحد من الربح الخاص بك.


من الصعب جدا أن لا تتأثر كل الضجيج المحيطة حدث رياضي كبير. يمكن للمعلقين على المباراة، وضغط الرهان، وبعض النقود أن يكون لها تأثير كبير على تحركات السوق، وإذا كنت لا تتفق مع رأيهم، وهذا يمكن أن توفر فرصة الرهان مرة واحدة وانتشرت انتشار بعيدا جدا. أعرف بعض الناس الذين يحبون نشر الرهان الذين يفضلون مشاهدة التلفزيون مع الصوت قبالة، لتجنب يتأثر ما يقوله المعلقين.


والحالة الكلاسيكية من الضجيج هو على الارجح فريق انكلترا لكرة القدم. هنا كل شيء يعتمد على كيفية القيام بها في المباراة الأخيرة أو اثنين. وستقوم وسائل الإعلام إما ببنائها كمضاربين عالميين إذا ما قاموا بعمل جيد أو خاسر ميؤوس منه إذا كان أداءهم ضعيفا. يمكنك الاستفادة من هذا عن طريق محاولة تجاهل كل هوهه وتبحث في المباراة القادمة من منظور عقلاني. وينطبق ذلك في كثير من الحالات، حيث يؤثر آخر واحد أو اثنان من العروض على الرأي بلا مبرر.


تركيز جهودك على واحد أو اثنين من الأسواق يحسن فرصك في النجاح. تذكر أن تجار الرهان انتشار لديهم مجموعة كاملة من الأسواق لتغطية لذلك هم في كثير من الأحيان مشغول جدا، وربما ننسى عن طريق الخطأ شيء في حرارة لحظة.


هناك الكثير من الأسواق للاختيار من بينها، ويجب أن تأخذ وقتا طويلا للتعرف على قواعد كل سوق قبل وضع الرهان. حتى المراهنة انتشار ذوي الخبرة الحصول على التراجع في بعض الأحيان من خلال افتراض أنهم يعرفون كل ما يحتاجون إلى معرفته عن السوق، وخاصة تلك التي تلعب أقل كثيرا. لهذا السبب يجب عليك قضاء ساعة أو نحو ذلك الحصول على رأسك حول مختلف الأسواق والقواعد المرتبطة بها. على سبيل المثال، يقدم سبورتينغ إندكس و سبريدكس أسواق أداء الفريق على مباريات كرة القدم ولكن لكل منهما معايير تسجيل مختلفة، كما هو موضح أدناه:


جائزة الرياضية 25pts إلى الجانب الفائز، 15pts الهدف، 10pts ورقة نظيفة، 3pts الزاوية، -5 بطاقة صفراء، -15 بطاقة حمراء، 10 نقطة لضرب الخشب وانتعاش في اللعب.


جائزة سبريدكس 25pts إلى الجانب الفائز، 15pts لكل هدف، 10pts ورقة نظيفة، 3pts الزاوية، -5 بطاقة صفراء، -15 بطاقة حمراء.


إذا كنت سبريادبيت، والحفاظ على سجل جيد من المكاسب والخسائر الخاصة بك. على محمل الجد على الرغم من أنك يجب أن تبقي على سجل من جميع الرهانات، وإذا لم يكن ثم فإنه سيكون من المستحيل بالنسبة لك لتقييم أدائك بدقة وإجراء تحسينات على الاستراتيجية الخاصة بك. على سبيل المثال، أظهرت سجلات بلدي الربح لائق دعم فرق كرة القدم الهجومية بعيدا عن المنزل. لقد افترضت أن الجوانب الضعيفة سوف تضغط دائما على اللعب في المنزل مما يؤدي إلى لعبة أكثر انفتاحا واتساعا يمكن للجهات الهجومية استغلالها بسهولة، أستون فيلا هي مثال رائع على الجانب الذي لا يزال يلعب بعيدا عن المنزل.


على العكس من ذلك، أكثر أو أقل كل الرهان أضع على الرجبي يفقد. لماذا هذا؟ لأن معرفتي الرجبي بشكل عام هو الفقراء، وفي كثير من الأحيان أن السبب الذي اخترته للانخراط هو لأنه كان يمكن أن يكون هناك لعبة متلفزة على، بلدي ميسوس كان قد خرج، وكان الرهان على النتيجة قد هددت بلدي التمتع من اللعبة. واحدة من بلدي سنوات جديدة قرارات الرهان ليس الرهان على الرجبي، من أي وقت مضى.


دافع آخر للحفاظ على السجلات هو شحذ باستمرار استراتيجية عمادا أو إنشاء واحد في المقام الأول. لا توجد قاعدة ثابتة وسريعة لوضع استراتيجية، وأعتقد أن على الجميع أن يجدوا استراتيجية تناسبهم.


المراجحة هي المصطلح المستخدم لوصف حالة حيث من الممكن تحقيق ربح فوري، ببساطة عن طريق الشراء مع شركة انتشار واحدة وبيع مع آخر.


لنأخذ مثالا، لنفترض أن الأسعار في مؤشر الحجوزات لمباراة كرة القدم هي كما يلي:


وهذا يعني أنه إذا كنت تبيع حجوزات في & الجنيه؛ 5 لكل نقطة في 32 مع سبريدكس، وشراء حجوزات في 30 مع إيغ، أيضا في و جنيه؛ 5 لكل نقطة، ويضمن لك و جنيه؛ 10 الربح.


للوهلة الأولى، يبدو هذا وسيلة سهلة للغاية لكسب المال، ولكن بالطبع انها ليست بهذه البساطة تماما، وهذا هو عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى أن يقال عن هذا.


أولا، "أربس" كما يطلق عليها أحيانا، لا تدوم طويلا. الشركات تدرك تماما أسعار الشركات الأخرى وتعرف متى هي خارج الخط، وأنها سرعان ما تميل إلى التحرك مع بعضها البعض. لذلك عليك أن تكون سريعة جدا للحصول على قبل التغيرات في الأسعار.


ثانيا، مما يؤدي على من النقطة الأولى، يمكنك أن تكون اشتعلت وتترك مكشوفة إذا كنت تدير للحصول على أول من اثنين من الرهانات الأماكن، ولكن عند رنين شركة انتشار الثانية، تجد سعرها قد تغير. كنت تواجه احتمال إما اتخاذ خسارة صغيرة فورية أو السماح للرهان الأول تشغيل مجراه.


ثالثا، نشر الشركات أكره أربتريجورس. وهم يدركون تماما من العملاء الذين يجعلون ممارسة منتظمة من ذلك، وفي نهاية المطاف أنها يمكن أن نظريا إغلاق حساباتهم.


رابعا، حتى لو كنت لا تحصل على، فإنه عادة ما يكون فقط للحصول على حصص صغيرة.


وقد قلت كل ذلك، موقفي هو أنه من المقبول أن أرب في بعض الأحيان، ولكن ربما لا تجعل عادة العادية منه. الوقت المناسب للقيام بذلك هو عندما تكون ثلاث شركات أكثر أو أقل تمشيا مع أسعارها، ولكن الرابع هو واضح خارج الخط. إذا تمكنت من الحصول على الرهان الخاص بك قبلت من قبل الشركة التي هي خارج الخط الأول، ثم يمكنك أن تكون مؤكدا إلى حد ما أن واحدة من الشركات الثلاث الأخرى سوف تأخذ الجزء الثاني من الرهان.


ومن الممكن أيضا الفصل بين الشركات المنتشرة وشركات الاحتمالات الثابتة، حيث يوجد اختلاف في الآراء. وهذا يتطلب المزيد من الجهد وبعض الرياضيات.


هناك الآن حوالي عشرين سوقا مختلفة يمكن من خلالها الرهان على مباريات كرة القدم الحية، من المباريات المباشرة نسبيا مثل التفوق والأهداف الكلية، إلى أكثر غرابة مثل هوتشوتس وزوايا متعددة. يمكنك أيضا الرهان على نتائج المباريات في جميع البطولات الاربع في انكلترا، وكذلك الاسكتلندي والبطولات الأوروبية الكبرى.


وتميل الشركات المنتشرة إلى تحقيق أعلى مستوى من الدقة والتفوق في الأهداف الإجمالية، وبالتالي هناك مجال أكبر للربح في تلك الأسواق التي يصعب عليها السعر، مثل أرقام القميص أو الحجوزات، على الرغم من أن التقلب العالي قد يكون مخيفا. وهناك أيضا مجال أكبر للربح في المباريات الأكثر غموضا وبعيدا عن الدوري الممتاز من في مباريات كبيرة حقا مثل مانشستر يونايتد ضد ليفربول.


نضع في اعتبارنا المشورة حول دفع وقتك قبل وضع الرهان، كما هو موضح في استراتيجية الرهان الرياضية العامة.


عادة لا تستمر سباقات الخيل لفترة طويلة - يمكن أن يكون سباق فيرلونغ 5 أكثر من 60 ثانية - لذلك هناك فرصة ضئيلة للمراهنة في الركض على السباقات الفردية. وتحقيقا لهذه الغاية، وضعت شركات الانتشار عددا من الأسواق على أساس نتائج اجتماع كامل، بدلا من سباق واحد. يتم تحديث أسعار السوق بعد كل حدث، مما يتيح التداول في التشغيل.


واحدة من النقاط الهامة التي يجب مراعاتها هي الذهاب - من الواضح أن بعض الخيول هي أكثر ملاءمة من قبل أنواع معينة من الأرض، ولكن أيضا في الثقيلة التي تجري على مسافات الفوز الوطنية هانت يمكن أن يكون أكبر من ذلك بكثير. بشكل عام تجنب التهرب من سباق الخيل على مستوى منخفض جدا منذ المعلومات على هذه الأجناس تميل إلى أن تكون أقل موثوقية لوضع حكم حكيمة.


المدربين وفرسان، بل المدرب - تركيبات الفارس، يمكن في كثير من الأحيان بشكل جيد في دورات معينة وسوء في الآخرين.


يشير مؤشر البطاقة المزدوجة إلى عدد الخيول الفائزة على مدار اجتماع معين. ولأغراض الفهرس، تضاعف هذه الأرقام. هذا هو على الارجح سوق حيث النتيجة هو وصولا الى الحظ أكثر من المهارة.


اتحاد الرجبي ودوري الرجبي.


هناك الآن الكثير من الركبي على شاشة التلفزيون، سواء الاتحاد والدوري. في الاتحاد، وتستند أكبر الأسواق حول كأس العالم، و 6 الأمم وانكلترا الدولية ضد فرق نصف الكرة الجنوبي.


الرهانات الأساسية هما التفوق والنقاط الإجمالية. يتم تحديث هذه في تشغيل. ولكن هناك الكثير من الآخرين، وهذا يتوقف على أهمية المباراة، مثل لاعب محاولة دقائق، والوقت من النتيجة الأولى ومحاولة الأولى.


الشيء الوحيد الذي يجعل كلا من رموز الرياضة ممتازة لنشر الرهان هو حقيقة أن التهديف يحدث على فترات منتظمة، على عكس في كرة القدم. والأسواق هي أيضا عموما غير متقلبة كما هو الحال في لعبة الكريكيت، على سبيل المثال.


في الرجبي الظروف الجوية يمكن أن يكون لها تأثير كبير. عندما يكون الرطب وعاصف أو الملعب هو مودباتش، نقطة ومحاولة فرص التهديف يمكن أن تخفض بشكل كبير. لهذا السبب فمن الأفضل دائما للتحقق من الأحوال الجوية قبل أن يكون الرهان، وإذا كان من الممكن أن تكون ذات صلة حالة الملعب.


فريق الأخبار هو أيضا في غاية الأهمية. وحدثت فرصة الرهان الكلاسيكية قبل موسم أو اثنين عندما نجح النجم النجمى برونكوس لندن فى سحب هيمسترينغ فى الحارة قبل المباراة، ولم يتمكن من المشاركة. كان من الممكن بيعها على انتشار التفوق، وأنها حصلت على النحو الصحيح ضرب بشكل جيد.


بطولات الغولف عادة ما تحدث على مدى أربعة أيام، مع خفض يحدث بعد أول جولتين. وبالتالي يتم تحديث الأسواق في نهاية كل يوم اللعب.


واحدة من الأسواق الأكثر شيوعا في الغولف هو موقف التشطيب. في هذا، ما يقتبس هو الموقف النهائي الذي من المتوقع أن ينتهي اللاعب الفردي. الحد الأقصى الماكياج عموما 50، إذا فشل لاعب لجعل خفض بعد الجولة الثانية.


بطولة ضمن مؤشر البطولة.


وغالبا ما تشكل الشركات هذه السوق شكل قائمة ربما عشرة إلى خمسة عشر من اللاعبين المعروفين الذين يشاركون في البطولة. هذا يعمل مثل فهرس التقليدية، بدلا من موقف التشطيب المذكورة أعلاه. وبعبارة أخرى، الشيء الوحيد الذي هو المهم هو المكان لاعب انتهت فيما يتعلق لاعبين آخرين في المؤشر، وليس له موقف التشطيب العام في البطولة.


وبالتالي، إذا كنت تتوقع أن لاعب على ما يرام، وكنت بيع موقفه التشطيب بدلا من شرائه، والتي يمكن أن تكون مربكة قليلا في البداية. هذا هو واحد من تلك الأسواق حيث يمكن حساب أقصى الأرباح والخسائر قبل وضع الرهان.


رئيس لرؤساء مباراة الرهانات هي أيضا شعبية. إذا كان لاعب واحد يفتقد قطع، وتضاعف له النتيجة لتصل إلى مجموعته 4 الجولة.


في الأحداث الكبرى مثل التخصصات، يمكن أن يكون هناك أسواق أخرى مثل عدد من اللاعبين لكسر الاسمية والفائزين النتيجة النهائية. من الواضح إلى حد ما أنه ينبغي للمرء أن يتحقق من ظروف اللعب المحتملة قبل الدخول في هذه، على سبيل المثال، هل سيكون عاصف أو عاصف. ومن الجدير أيضا محاولة معرفة ما هي هذه الأرقام كانت آخر مرة لعبت فيها هذه الدورة، وما هي الظروف مثل ذلك، وإذا كانت هناك أي تغييرات بالطبع في الفترة الانتقالية، والتي يمكن أن يكون لها بالتأكيد تأثير.


بعض اللاعبين يميلون إلى اللعب بشكل جيد على بعض الدورات وأنواع معينة من الدورات، لذلك فمن الجدير القيام ببعض البحوث. أيضا، إذا كانت البطولة تجري في بلد لاعب في أوروبا أو الدولة الأم في الولايات المتحدة الأمريكية، التي يمكن أن تكون عاملا هاما أن تأخذ بعين الاعتبار.


الكريكيت هو ربما الرياضة مناسبة بشكل مثالي لنشر الرهان. حقيقة أنه يتحرك على طول في مهل على مدى عدة أيام، جنبا إلى جنب مع الغداء والشاي، وكسر الشراب، يعني أن هناك فرصة كبيرة للمراهنة في الركض.

No comments:

Post a Comment