Saturday 24 February 2018

تداول العملات الأجنبية العقل المدبر تنزيل


تداول العقل المدبر: استراتيجيات التداول الفوركس المهنية.
الفن والعلوم.
أبرز التجار.
يمكنك أن تكون جزءا الآن!
وأخيرا، معرفة ما يعمل حقا في تجارة الفوركس من خلال توفيره لنفسك.
في التداول تحتاج إلى المعرفة الصحيحة لتظهر لك كيف يعمل السوق حقا. متى ولماذا تتحول؟ المقبل تحتاج الممارسة والتكرار على مر الزمن. يوفر التدريب المشهود عالمنا على حد سواء المعرفة الصحيحة والبيئة لجعلها تعمل بالنسبة لك.
برو استراتيجيات التداول الفوركس هذا العمل.
سكوت شوبيرت، مؤسس.
أسس سكوت شوبرت التداول العقل المدبر بقصد تبديد العديد من المفاهيم الخاطئة في صناعة الفوركس التي تسبب غالبية التجار على فقدان باستمرار. من خلال تبادل بحرية الأفكار والاختراقات التي اكتشفها في وقت مبكر في حياته التجارية تداول الفوركس تمكن العديد من التجار لبدء تحقيق نتائج لم يسبق لها مثيل تقريبا بعد أن أحبطت وخيبة أمل مع العديد من البرامج التدريبية الفوركس الأخرى المتاحة حاليا. منذ عام 2006 ساعد سكوت مئات التجار في سعيهم للوصول إلى أهدافهم من إتقان والربح الثابت في التداول.
دوغ بوين، موظف إنفاذ القانون / تاجر محترف.
دييجو كورغنا، تاجر الفوركس / المستثمر.
بشعور غوميز، مدير القبول / التسويق.
جلبت بشعور غوميس مهارتها وسحر للفريق خلق تجربة إيجابية الطالب وتوجيه عمليات التسويق.
شون كروتي، هيئة الإذاعة البريطانية / الفوركس التاجر.
روبن توباس، المهنية الفوركس تادر / سيرفر.
برو استراتيجيات التداول الفوركس هذا العمل.
ترادينغ ستارس بودكاست 25: أندريه بويد & # 8217؛ s رحلة إلى إجمالي النجاح.
بت عملة يسترد (الآن تصحيح إلى الاتجاه الهبوطي على الرغم من)
الهيب هوب الراب من بيتكوين هو الشيء الأكثر فرحان من أي وقت مضى.
سعر بيتكوين يرأس الآن ل 100،000 $.
هل أنت متعب من يجري ممزق من قبل الوقت إضاعة المال مص الغش العملات الأجنبية؟ تحديد ما يعمل حقا في التداول الآن للتجار المحترفين الذين يكسبون عيشهم من التداول.
الصناعة المشهود & # 8220؛ يين يانغ الفوركس نظام التدريب & # 8221؛
الأصلي يين يانغ نظام التدريب الفوركس.
الأصلي يين يانغ نظام التدريب الفوركس.
مجموعة تجارة البلاتين الأسطورية ليف التداول الجماعة.
مجموعة التداول ليجنداي البلاتين للتجارة الحية الجماعة.
مجموعة ليجنداي البلاتينية للتجارة المجموعة التجارية ليف.
جلسات التداول اليومية اليومية المسجلة للوصول الفوري في حالة تفوت الجلسة.
جلسات التداول اليومية اليومية المسجلة للوصول الفوري.
معرفة لماذا يعتبر آخرون هذا التدريب الأكثر فعالية في هذه الصناعة.
تثبت لنفسك ما يعمل. ثم الممارسة يجعل الكمال!

تداول العقل المدبر: استراتيجيات التداول الفوركس المهنية.
كيفية إتقان الفن والعلوم من التداول.
ما يجب على كل تاجر الفوركس معرفته حول كيفية قراءة الإشارات الخفية للأسواق المالية.
نظام التدريب الفوركس الأكثر شمولا وفعالية المتاحة وفقا لآراء العديد من الطلاب الحاليين والسابقين.
يين يانغ تدريب الفوركس 2.0.
وترد عشر سنوات من الاختبار والمراقبة، وفريدة من نوعها الإبداعية البصيرة في هذا النظام التدريب الحصري. أنت مهارة كخبير التداول سوف تتكشف خطوة بخطوة مما يتيح لك الثقة الكاملة والدليل الشخصي لقراءة السوق بدقة.
طريقة فريدة لتحديد المدخلات والخروج من التجارة أي وقت الإطار التجارة الفوركس أو أي سوق أخرى.
دورة يين يانغ الأصلي.
هذا هو نفس المسار الأصلي نفسه الذي مكن العديد من التجار لمعرفة كيفية إتقان التداول وصفها في العديد من الشهادات لدينا. الذهاب من مستوى المبتدئين & # 8220؛ كيفية البدء الحق في الفوركس & # 8221؛ على طول الطريق من خلال الطرق المتقدمة المستخدمة حاليا في جلساتنا الحية. (دي في دي المادي & # 8217؛ s غير المدرجة)
يسلط الضوء.
أبدا تسقط ل & # 8220؛ البكم المال & # 8221؛ طريقة الفقدان. التجارة بالضبط مع تحركات السوق تجربة & # 8220؛ إيقاع الربح & # 8221؛
مجموعة تجارة البلاتين لايف مجتمع التداول اليومي.
يمكن أن يكون التداول نشاطا وحيدا. وقد لا يكون من الممكن البقاء كضيف في بيت المرشد التجاري للسنوات الثلاث المقبلة. ولكن عند الاتصال مع الناس مثل التفكير إيجابية الذين لديهم نفس النية كما كنت، احتمال نجاحك يرتفع!
تعلم الفوركس كعمل تجاري.
خطة كل التجارة مقدما أدخل التجارة لحظة وتشكل ووتش العملية برمتها كل يوم.
الوصول إلى أحدث جلسات حية سجلت.
في بعض الأحيان قد لا تكون قادرا على حضور واحدة من جلساتنا الحية بسبب الجدول الزمني الخاص بك. مجرد تسجيل الدخول إلى مركز التدريب لدينا ومشاهدة تسجيل أحدث جلسات حية وأرشفة جلسات تعليمية خاصة من الماضي.
يسلط الضوء.
الوصول إلى ندوات عبر الإنترنت المسجلة 24 ساعة رؤية آخر مجموعة التجارة الحصول على ما يصل إلى التاريخ في السوق.
نظام تنبيه المجتمع.
كعضو في الجماعة التجارية البلاتينية يمكنك على حد سواء تلقي وإرسال تنبيهات للمجتمع. هذه ليست & # 8220؛ إشارات التجارة & # 8221؛ يجب أن يقدموا & # 8220؛ يرأس & # 8221؛ أن التجارة قد تتشكل.
زملائك هل لديك شركاء تنبيه.
البقاء على اتصال خارج جلسات لايف تلقي تنبيهات فقط قبل نماذج التجارة مراقبة الصفقات على الهاتف النقال أثناء العمل.
برمجة العقل للنجاح في التداول.
وقد ثبت منذ فترة طويلة أن النجاح في التجارة أو أي مسعى آخر هو أساسا حول إعادة برمجة العقل. وتظهر أحدث التقنيات للبرمجة التحول العصبي في هذه الدورة كاملة جديدة خصيصا للتجار.
تعلم برنامج اللاوعي الخاص بك.
وقف تخريب النتائج الخاصة بك بشكل دائم إنشاء أنماط النجاح الافراج عن حاصرات و كونفلكتس الداخلية.
الآن هو أفضل وقت للبدء في تداول الفوركس. الأزمة الاقتصادية العالمية وعدم اليقين لا تبطئ أبدا فرصة لحياة نمط الحياة وراحة البال التي يمكن أن توفرها تجارة الفوركس. ومع ذلك عليك أن تدرك أنك يمكن أن تخسر أكثر من رأس المال المودع مع بعض الوسطاء إذا كنت لا تعرف كيفية الحصول على ربح ثابت.
تداول العقل المدبر هو مختلف.
نعم، يمكنك أن تجد دورات تدريبية، دورات، وأنظمة أخرى مع & # 8220؛ البرمجيات أو المؤشرات الملكية & # 8221؛ ولكن التدريب العقل المدبر للتجارة هي فريدة من نوعها لأنه & # 8217؛ ق بنيت وتدرس من قبل التجار الحقيقيين الذين فعلا التجارة وكسب معيشتهم من التداول.
وبعبارة أخرى، نحن أرين & # 8217؛ تي المسوقين أو & # 8220؛ بائع المنتجات الفوركس. & # 8221؛ نحن & # 8217؛ في-- في-- الجبهة التجارية أصحاب الأعمال الذين يحتقرون نظرية لم تختبر ونعتقد أن أفضل طريقة لتعلم شيء هو نشمر الأكمام الخاصة بك وممارسة ذلك مع التكرار حتى تحصل على ذلك الحق. إذا كان هذا يبدو جذابا، ثم نرحب! أنت & # 8217؛ عثرت على منزلك.
ما يقوله الآخرون.
ضابط إنفاذ القانون يعرض الغش تجارة الفوركس.
أوسترليان مينر أخيرا يكتشف كيفية التغلب على خلاف قانوني من الناحية القانونية، وأصبح ركلة الحمار تجارة الفوركس معالج.
25 سنة قديم عامل البناء السابق الآن تداول الفوركس دوام كامل.
زوج وزوجته فريق التداول التقدم وما زال الحصول على نتائج من الطراز العالمي مع أسبوع العمل 4 ساعة.
إيتاليان فوريكس ترادر ​​يفصح عن استراتيجيات التداول السرية.
المملكة المتحدة الفوركس التاجر: & # 8220؛ سيكون من المستحيل أن هذا لا يعمل. & # 8221؛
حول معلمك.
أسس سكوت شوبرت التداول العقل المدبر بقصد تبديد العديد من المفاهيم الخاطئة في صناعة الفوركس التي تسبب غالبية التجار على فقدان باستمرار. من خلال تبادل بحرية الأفكار والاختراقات التي اكتشفها في وقت مبكر في حياته التجارية تداول الفوركس تمكن العديد من التجار لبدء تحقيق نتائج لم يسبق لها مثيل تقريبا بعد أن أحبطت وخيبة أمل مع العديد من البرامج التدريبية الفوركس الأخرى المتاحة حاليا. منذ عام 2006 ساعد سكوت مئات التجار في سعيهم للوصول إلى أهدافهم من إتقان والربح الثابت في التداول.
سيكون تعلم التجارة هو أكبر قرار تقوم به.
تفاصيل الدورة والوصف.
توزيع الدورة. يين يانغ تداول الفوركس بالطبع.
الشروع في العمل في الفوركس.
في هذه الورشة سوف تتعلم أساسيات البدء في الفوركس بما في ذلك الأشياء التي لا يتحدثون آخرون عن أند بما في ذلك المواد التي بعض الدورات الترويج للوسيط تفشل في تغطية. سوف توفر الآلاف من الدولارات والشهور من الإحباط مع المواد في هذه الدورة التي تم تصميمها لتحل محل كل مجدفة مبالغ فيها الفوركس بالطبع أفايلالبل مع المواد التي ستكون في الواقع قيمة لوضع لكم على الطريق الصحيح، وهذا الطريق من الربح.
أسرار الفوركس.
لماذا لا يتم تدريس هذه المواد في برامج التدريب على تجارة الفوركس الأخرى؟ هذا هو جزء من ما سوف تتعلم في هذه الورشة الحصرية. معرفة هذه الأسرار الفوركس يضعك في دائرة داخلية من التجار الذين انتقلوا وراء الارتباك من القطيع، والقطيع يجري مدفوعة للذبح من قبل صناعة الفوركس بأكملها. التجار المتداولين يعرفون موقفهم في هذه المعركة وهم يعرفون موقفهم ك "عملاء" محتملين لصناعة الفوركس. لماذا هو أن لا أحد سوف تلاحظ أنت تتحرك بهدوء ضد القطيع كما كنت الفوز باستمرار في أعمال التداول الخاصة بك؟ هم الرعي مشغول جدا على طول غير مدركين من الطرق الأكثر موثوقية من التداول التي هي تماما عكس ما يفعل القطيع.
التنفس العضوي للسوق.
لماذا هناك الكثير من الناس يبحثون في نفس السوق ورؤية أشياء مختلفة؟ لماذا يستخدم العديد من التجار العديد من المؤشرات والعديد من الاستراتيجيات، ولا تزال لا ترى أفضل الفرص التجارية؟ هذه الورشة يوضح الأساليب العضوية البصرية الأكثر فائدة من التداول الذي يظهر لك ما تحتاج لمعرفته من أجل النجاح في التداول. الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى أن نرى بوضوح هو الطبيعة العضوية للاتجاه وهذا الأسلوب يكشف عن أفضل.
طريقة دقة شوبرت.
هذه هي الطريقة التي أنا مترددة في الكشف عنها. بعد كل شيء، يجب أن يكون التداول من الصعب حق؟ وعدد قليل جدا من الناس يمكن أن تفعل ذلك بنجاح؟ حسنا، فإنه لا يجب أن يكون هذا صعبا. هذا الأسلوب هو إلى حد بعيد الطريقة الأكثر موثوقية ومربحة التي رأيتها من أي وقت مضى، وأنا سعيد لرؤية أن العديد من الناس الآخرين تشهد الآن النجاح لأول مرة باستخدام هذه الطريقة.
أسرار فيبوناتشي كشف.
اليوم أسرار فيبوناتشي معروفة في العلوم والفن، وبالطبع في التداول. على الرغم من أنه من المعروف جيدا أن سوق الفوركس تتكشف باستمرار وفقا لأنماط فيبوناتشي الطبيعية، فإنه ليس من المعروف جيدا كيفية تطبيق مبادئ فيبوناتشي على وجه التحديد لتحقيق الربح. بمجرد فهم هذه الأساليب البسيطة لتحديد إن أدفانس النقاط الأكثر احتمالا للسوق لتحويل، سوف تكون قادرة على جعل الصفقات الفوز مرارا وتكرارا.
إليوت موجة صنع بسيطة.
وتميل الأسواق المالية إلى أن تتكشف في الأنماط الطبيعية. يمكن فهم هذه الأنماط تمكن التاجر للدخول والخروج من الصفقات في الوقت والسعر الأكثر مثالية. إذا كنت قد سمعت عن موجة إليوت ولكن تم تخويف المواد التي يقرأ مثل دليل على الهندسة، وسوف تكون مفاجأة سارة لنرى كيف سهلة وبسيطة هو تطبيق موجة إليوت إلى خطة التداول الخاصة بك. القدرة على رؤية هذه الأنماط وتقديم إسقاطات بسيطة سوف تكون جديرة بالثروة في الأرباح عند البدء في معرفة كيف يمكنك أن تعرف مسبقا المستويات التي سوف يتحول السعر وإلى أي مدى سوف تتحرك في كل قسم من الاتجاه أوريتراسيمنت.
عملية التداول.
وتميل الأسواق المالية إلى أن تتكشف في الأنماط الطبيعية. يمكن فهم هذه الأنماط تمكن التاجر للدخول والخروج من الصفقات في الوقت والسعر الأكثر مثالية. إذا كنت قد سمعت عن موجة إليوت ولكن تم تخويف المواد التي يقرأ مثل دليل على الهندسة، وسوف تكون مفاجأة سارة لنرى كيف سهلة وبسيطة هو تطبيق موجة إليوت إلى خطة التداول الخاصة بك. القدرة على رؤية هذه الأنماط وتقديم إسقاطات بسيطة سوف تكون جديرة بالثروة في الأرباح عند البدء في معرفة كيف يمكنك أن تعرف مسبقا المستويات التي سوف يتحول السعر وإلى أي مدى سوف تتحرك في كل قسم من الاتجاه أوريتراسيمنت.
المتقدمة يين يانغ للتجارة.
في هذا القسم سوف تأخذ المعرفة التي تعلمتها في الأقسام السابقة وتطبيقه على تطوير مهارة. هذه هي مهارة الدخول والخروج من الصفقات مع احتمال كبير من الربح ثابت. سيوضح هذا الفيديو المعايير الدقيقة للاعتراف بإشارات الدخول والخروج للدخول والخروج من الصفقات في الوقت المثالي والسعر لتحقيق أقصى قدر من الأرباح على جميع الأطر الزمنية. الشيء الوحيد المتبقي هو لك لممارسة واكتساب الخبرة في حين اتقان العواطف وعلم النفس.
الساموراي المحارب قصيرة الأجل يوم التداول.
يين يانغ تداول الفوركس يكشف بالطبع كيف يمكنك التداول على جميع الأطر الزمنية وبعض من أفضل الفرص التجارية هي تلك على نطاق 1-4 ساعة التي تستمر حوالي 3 أيام إلى 2 أسابيع. ولكن قد تفضل الدخول والخروج من الصفقات في غضون عدة دقائق إلى بضع ساعات. عند تطبيق هذه التقنيات على الأطر الزمنية 1 و 5 و 15 دقيقة سترى أن هناك تقريبا فرص التداول دائما كل يوم التي تمكنك من تحقيق الربح ووضع النقد في حسابك على أساس يومي أو حتى عدة مرات في اليوم الواحد. تحتاج إلى اتخاذ قرارات بسرعة واتخاذ إجراءات على الفور عند التداول بهذه الطريقة وهذا هو السبب في هذا القسم يسمى الساموراي المحارب على المدى القصير التداول يوم.
يين يانغ تجارة الفوركس 2.0.
مبادئ التداول المتقدمة.
في هذا القسم سوف تكتشف الأساليب التي تميز وجهة النظر الهواة للسوق من وجهة نظر المستنير وكيفية استخدام هذا الفهم والمعرفة القاسية لتنفجر عامل الاحتمال الخاص بك إلى مستوى إتقان حيث رؤية الرسم البياني ومعرفة استراتيجية التداول هي التلقائي .
قراءة خريطة الطريق - تحليل أعلى لأسفل.
في هذه الوحدة سوف تكون قادرة على فتح رسم بياني لزوج العملات والسلع والمعادن، والأوراق المالية، الخ وضمن 5-10 دقائق تعرف استراتيجية دقيقة للتجارة المقبلة في كل إطار زمني من شهرية إلى دقيقة واحدة.
كيفية قراءة تسي أو أي مؤشر.
هنا سوف تكتشف لماذا وجهة النظر المقبولة عموما من استخدام المؤشرات معيبة بطبيعتها دون هذا النهج الرئيسي الذي يتيح لك استخدام المؤشر لذلك الغرض الحقيقي.
التعرف على الأنماط المتقدمة.
الآن بعد أن كنت تعرف ما يفعله السوق فعلا، وأنها أصبحت حقيقة علمية لك، المقبل سوف تركز على الاستمرار في صقل المهارات البصرية حتى تقرأ تلقائيا معنى كل الفروق الدقيقة وتغير السلوك السعر.
مجموعة البلاتين التجارية جلسات التداول ليف.
مختبر السوق اليومية.
إثبات واختبار سكيلز الخاصة بك يوميا في السوق الحقيقي مع حسابك الخاص.
تطوير المهارة من خلال التكرار.
مثل رياضي محترف، سوف تصبح المهارات الخاصة بك التلقائي وفقدان الوعي من خلال الممارسة والتكرار.
العمل معا مع فريق.
في الأعمال التجارية وحيدا في بعض الأحيان، والقدرة على العمل جنبا إلى جنب مع غيرها من المهنيين مثل التفكير، وزملاء التداول، وأصدقاء جدد، هو أصل لا غنى عنه التي سوف تتمتع كجزء من عملك لسنوات قادمة.
أسئلة مكررة.
هل يمكنني البدء في كسب المال على الفور من خلال رؤية الصفقات الخاصة بك؟
وسوف تظهر لك بالتأكيد كل الأوقات عندما أدخل والخروج خلال جلسات حية. وتوقع أن تكون قادرة على تحقيق ربح ثابت دون تطوير المهارات الخاصة بك من خلال الممارسة وصنع الأخطاء هي واحدة من المعتقدات الأكثر ضررا في التداول. أنا أعتبر أنه من غير الأخلاقي جدا أن يعطي أي شخص توقعات لكسب المال دون تطوير الخاصة بك ثبت ثبت واختبارها المهارة.
هل سأكون قادرا على التداول أثناء العمل في وظيفة بدوام كامل؟
فقط يمكنك أن تقرر ما إذا كان يمكنك التجارة أثناء العمل في وظيفة بدوام كامل. الأوقات التي يشكل فيها السوق إدخالات تجارية بغض النظر عن الطريقة المستخدمة، هي أول 3 ساعات من الجلسة الأوروبية / لندن، أول ساعتين من جلسة نيويورك وخلال الدورة الآسيوية في الأيام التي يكون فيها الدولار الأسترالي أو الدولار النيوزيلندي الأخبار .
ما هو السر الذي يمكن الناس من القيام بذلك بشكل جيد مع هذا البرنامج؟
السر هو قراءة السوق على جميع الأطر الزمنية واتخاذ قرارات التداول الحكيمة على أساس فهم السوق السلوك.
يمكنني استخدام هذا للتجارة، و S & P 500، الذهب، النفط، الأسهم الخ؟
نعم فعلا!. عندما تتعلم كيف تتحرك الأسواق المالية والإشارات التي تنتجها على جميع الأطر الزمنية سوف تكون قادرة على تطبيق تلك المهارة لتداول أي سوق مالية.
أنا أفضل أن التجارة على الإطار الزمني القصير حصرا. هل هذا العمل على 5 دقائق؟
أي طريقة للتداول يعمل يعمل على جميع الأطر الزمنية. ولكنني أود أن أقترح أن القرارات المحددة التي تتخذها يمكن أن تكون جزءا مما يسبب النجاح والفشل.
كم من المال أحتاج لبدء التداول؟
مع الأخذ في الاعتبار خطة لتعلم أولا للتجارة ولها سجل حافل بعد الممارسة، وأود أن أقول يمكنك فتح حساب بأي مبلغ. ما لا يقل عن 1،000 دولار مثالية لبدء مع 0.1 حجم الكثير. إلا إذا كنت تعرف أن لديك مهارة أثبتت أنك سوف تفقد أي مبلغ كنت إيداع وتحتاج إلى تمويل مرة أخرى بعد تطوير مهارة التداول.

فوركس ترادينغ ماسترميند دونلواد
الفوركس العقل المدبر مراجعة مخطط.
منذ الآلاف من الناس غريبة عن ماذا يكون داخل التداول العقل المدبر الفوركس بالطبع، سكوت شوبيرت يظهر لك ما سوف تحصل عليه عندما.
لتحميل الفوركس العقل المدبر مخطط - دورة الفوركس الأكثر شمولا من أي وقت مضى - تبدأ اليوم بدف الرجاء النقر على الرابط رفع الصوت عاليا.
مدبر الفوركس: شرحت استراتيجيات التداول الفوركس في الحياة الحقيقية - طبعة كيندل من قبل نوح دانيلز. تحميل البرنامج مرة واحدة وقراءتها على جهاز أوقد الخاص بك، وأجهزة الكمبيوتر، والهواتف أو.
[الفوركس] برو الفوركس 2. [فوركس] العقل المدبر 3. [فوركس] هنريفكس 4. [فوركس] الفوركس الخافق 5. [فوركس] DTS1 - أفضل على اليورو M30 6. [فوركس] أوتوبوت إي [حمل الآن]
مرحبا فونيو العقل المدبر 3 هو استراتيجية جيدة جدا. فونيو لمعرفة ما هي مجالات التحسين.
إذا كنت ترغب في تعلم كل ما يمكنك عن الفوركس، ثم سوف تحتاج للتأكد من أن تحصل على نفسك التداول العقل المدبر. سوف تتعلم كل من النصائح.

سكوت شوبيرت & # 8211؛ تداول العقل المدبر ورشة عمل الفوركس 14 الأقراص المدمجة.
سكوت شوبيرت & # 8211؛ تداول العقل المدبر ورشة عمل الفوركس 14 الأقراص المدمجة.
أنت فقط دفع: 39،97 $.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..
وصف.
سكوت شوبيرت & # 8211؛ تداول العقل المدبر ورشة عمل الفوركس 14 الأقراص المدمجة.
طرق مثبتة لتوليد أرباح متسقة في تجارة الفوركس!
يتم الآن توثيق النتائج من قبل الطلاب.
سوف تتعلم أساليب قوية ورائعة للبقاء على الجانب الأيمن من السوق أنه حتى التجار التجاري تتجاهل. في أول ساعتين من هذه الدورة سوف تفصل نفسك من 90-95٪ من التجار الذين يفقدون أكثر مما كسب. من هناك، سترى تتكشف الطريقة التي تمكنك من حصاد أرباح ضخمة من سوق الفوركس.
عندما أرى الكثير من الناس مع الأحلام والرغبات القوية لحياتهم تتطلع إلى سوق الفوركس أشعر حقا بالنسبة لهم.
أتذكر عندما بدأت التحقيق في تداول الفوركس وبدأت في الحصول على فهم لما يمكن القيام به، وأنا لا يمكن أن ينام في الليل بسبب كل العجلات التي أبقت تحول في ذهني. ظللت أسأل الناس الذين كنت أعرف من كانوا متورطين بالفعل في تجارة الفوركس، & # 8220؛ يعني أنا أستطيع أن أعيش الآن في أي مكان في العالم أو السفر طالما لدي جهاز كمبيوتر محمول وإنترنت لاسلكي؟ & # 8221؛ نعم فعلا! & # 8220؛ يعني أنني يمكن أن تبدأ مع كمية صغيرة جدا من المال وفي غضون عام أن كسب المزيد من المال مما كان يمكن أن يكون بعد 5 سنوات من الاستثمار العقاري؟ نعم فعلا! كلما فكرت في ذلك أكثر متحمس حصلت.
وبمجرد أن بدأت في تعلم التجارة، ومع ذلك، بدأت أن أرى أنه لم يكن مجرد & # 8217؛ ر سهلا كما حاول السماسرة والباعة التدريب لجعله خارجا ليكون. في الواقع، بعد زيارة بعض من منتديات الفوركس هناك والاستماع إلى كل مناقشة سلبية بدأت أتساءل عما إذا كان أي شخص حقا جعل المال في عالم التجارة. شاهدت العديد من الناس الانضمام إلى برامج التدريب المختلفة، والحصول على تثبيط والتخلي في نهاية المطاف. لحسن الحظ كنت أعرف أن النجاح كان ممكنا واستمر في العمل على تداول بلدي أثناء دراسة كل برنامج تدريبي يمكن أن تجد. بدأت لقاء الناس شخصيا الذين كانوا من الناس العاديين ذات المصداقية الذين حصلوا من خلال فترة تكافح وضرب فعلا حساباتهم تماما مثل الصيغ خطة التداول تظهر. بدلا من وضع 100٪ الإيمان في برنامج معين جمعت المعلومات من كل مصدر أستطيع. خلال هذه الفترة كان من المفترض أن يكون سلسلة من الاختراقات والرؤى التي لا يرى معظم التجار أبدا. في حين أن آخرين سوف تتبع برنامج تجاري معين مثل الدين ثم التخلي عنه و & # 8220؛ تحويل & # 8221؛ إلى معلم آخر & # 8217؛ ق النظام، واصلت اتخاذ أفضل من كل ما وجدت ووضع كل ذلك معا في اختبار الأرض من تجربتي الخاصة.
بعد بضع سنوات كنت لا تزال التداول وبدأت أخيرا لرؤية النتائج التي كنت أبحث عنها. النتائج المحتملة في تداول العملات الأجنبية هي مذهلة جدا ومثيرة أنه بمجرد واجهته لا يوجد شيء آخر يقارن. كان أول شيء فعلته هو إنهاء عملي السابق والانتقال إلى سانتا في للاستمتاع بالمناخ المشمس، والمجتمع الفني، وجبال روكي الجميلة والصحراء المحيطة بها. وفي العام المقبل، قد أذهب إلى أسبن أو إلى فيجي أو سويسرا. الآن أنا فقط ما هو أكثر إشباعا في حياتي. يمكنني أن أعيش أخيرا من قبل تي هارف إيكر & # 8217؛ ث الثروة بيان، & # 8220؛ أعمل لأنني اخترت، وليس لأن لدي. & # 8221؛ هناك الكثير من الأشياء أحب المشاركة في وأنا لا & # 8217؛ ر لهم مقابل المال لأنه يتم أخذ إدارة المال الرعاية.
عندما بدأ بعض من زملائي يسألونني أن أظهروا كيف أنا التجارة الفكر من المشاركة في التدريب نوع هزم هدفي للتجارة. أنا حقا لا & # 8217؛ ر تريد وظيفة أخرى والتدريب هو وظيفة. بالإضافة إلى ذلك، أنا لم يهتم كثيرا كثيرا ل & # 8220؛ التحدث أمام الجمهور & # 8221؛ إن فهمت ما أقصده. حسنا، بعد بعض اقناع أدركت أنه مع اليوم & # 8217؛ ق شبكة الإنترنت تكنولوجيا المؤتمرات يمكن أن تظهر الناس بالضبط ما أقوم به أثناء الجلوس في بلدي فناء الطوب مشاهدة أخرى لا يصدق الغروب سانتا في. أو من جبال الألب النمط الأوروبي لودج حيث أنا عطلة في أسبن. بالإضافة إلى أنني لا تتمتع مساعدة الآخرين على النجاح الذي يناسب بشكل جيد مع مهمتي المختارة في الحياة. حسنا هيا بنا!
مرحبا سكوت، أردت فقط أن إسقاط لك مذكرة ويقول شكرا جزيلا لك !! لتقاسم طريقة التداول الخاصة بك. لقد تم التداول لفترة من الوقت وبينما أخذ العديد من الندوات وشراء العديد من الدورات، لقد كنت دائما تبحث عن & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛. وأعتقد أنه في طريقة دقة شوبرت لقد وجدت ذلك. فتحت حساب تجريبي مع 50.000 وأنا الآن حتى 20.000 في أسبوع واحد من ور \ أوسد، و أوسد \ جبي الصفقات. هناك الكثير الذي أحب عن هذا بالطبع، والتدريب النجاح، والعديد من الطرق المختلفة للنظر في الأسواق، والنظرة الإيجابية الخاصة بك. وإنني أتطلع إلى العديد من الليالي الطوال وأنا أذهب على هذه سد & # 8217؛ ق وإتقان كل ما لديك لتعليم. شكرا لملء حياتي مع الأمل والإثارة !! أتمنى لك يوماً عظيماً!! دوان ميلتون.
& # 8220؛ أنا & # 8217؛ م وجود الكثير من المرح مرة أخرى اختبار أزواج العملات وهنا بعض من النتائج I & # 8217؛ حصلت على استخدام & # 8230؛ كنت محافظا جدا والنتائج الحقيقية هي على الأرجح أفضل ولكن أعطيت الفائدة من الشك للخسائر. من 11 يناير إلى 7 يونيو. غبب / جبي +2217 نقطة من 8 يناير إلى 7 يونيو ور / جبي +1072 نقطة من 12 يناير إلى 7 يونيو أود / جبي +1208 نقطة من 8 يناير إلى 7 يونيو أود / أوسد +806 نقطة 15 ديسمبر - 7 يونيو ور / أود +1453 نقطة مجموع النقاط المصنوعة من أزواج العملات 5 +6756 لمدة 6 أشهر تقريبا. لم أكن & # 8217؛ ر ينتشر ينتشر، لذلك أقل قليلا. سو إيسي رجل الكهف يمكن أن تفعل ذلك. & # 8221؛ آلان.
& # 8220؛ أنا أكتب أولا وقبل كل شيء أن أشكركم على الدورة التدريبية. أنا فقط في منتصف الطريق من خلال دفد & # 8217؛ ق ولكن أستطيع أن أرى بالفعل أنني سوف تكون مربحة باستخدام الطرق الخاصة بك. التدريب على & # 8230؛ وحده يستحق ثمن الدورة. كما أقدر الموقف الذي يأتي من خلال صوتك: ثابت، يضحك، روح الدعابة، متشككة، ومستقلة دائما التفكير. كنت من الواضح حتى لا مفكر القطيع. عدم وجود الضجيج، الهيجان، أو الإثارة العاطفية العاجلة في العرض التقديمي الخاص بك هو درسا عظيما لأولئك مستعدين وقادرين على اتخاذها في. وأنا أعلم أنني سوف تكون أفضل تاجر لتعلم ذلك أيضا. مرة أخرى، أشكركم على التدريب الممتاز والحكمة البشرية العامة. بعد أن وصلت إلى نهاية رغبتي لقضاء وقتي متابعة مهنة محبطة أنني لم يعد يتمتع، وأنا أرى بداية مهنة جديدة يمكنني أن احتضان مع العاطفة والحماس والفرح.
& # 8220؛ تهانينا سكوت & # 8230؛. بطريقة ما يمكنك إدارة ندوات عبر الإنترنت التي تحصل على أفضل في كل مرة! وكانت الدروس المستفادة من الويبينار الماضي & # 8217؛ s ممتازة. أحب شكل & # 8216؛ التدريس & # 8217؛ طريقة شوبيرت دقة في الجزء الأول من الويبينار ثم فتح الاجتماع ل & # 8216؛ الخبرات الشخصية & # 8217؛. تبادل الآراء والتقنيات & # 8211؛ مثل التبادل الذي شمل بوب و بيجاي & # 8211؛ لا تقدر بثمن للمبتدئين مثلي ... شكرا لتقاسم المعرفة الخاصة بك وتوفير القيادة التعليمية لأولئك منا التي تحتاج إليها. & # 8221؛
المتأنق لك الصخور. مرحبا سكوت & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م بدأت حقا لفهم كل شيء الآن. ارسلت لك رسالة بالبريد الالكتروني التي فعلتها بلدي شوبرت التجارة 1 (آمل أن تلقيت ذلك) وكان نجاحا كاملا ولكن أغلقت مع 46 نقطة فقط لأنني أردت أن أرى كيف لعبت وأنا لا & # 8217؛ ر متأكد من كيف جبي & # 8217؛ ق الأخبار أن تلعب من & # 8211؛ ولكن كان لا يزال نجاحا.
أريد فقط أن أقول & # 8217؛ s هو إلى حد بعيد أفضل شيء أنا & # 8217؛ لقد اشترى من أي وقت مضى لأداة لتداول العملات الأجنبية بنجاح & # 8230؛ وهذا يساعد بالتأكيد على تجارة أكثر دقة. إنه نظام منطقي جدا. I & # 8217؛ م وجود الانفجار ولدي القدرة على تحويلها إلى الاستقلال المالي كذلك. أستطيع أن أرى كيف أن هذا يمكن أن تعمل مع غالبية الصفقات جعل المال. شكرًا لك مرة أخرى. آلان.
& # 8220؛ وأظن أنك تسمع هذا في كثير من الأحيان، ولكن لا أستطيع أن أعرب عن امتناني بما فيه الكفاية لهذا العمل الهام الذي تقومون به. كنت قادرا على عرض الرسوم البيانية، والاستماع للمرة الأولى في هذا الشكل الجديد. كل من ندوات الويب الخاصة بك تقدم رؤى جديدة والتشجيع المستمر للمبتدئ مثل نفسي للحفاظ على السعي والحلم & # 8230؛ شكرا لك، & # 8221؛
شكرا لك سكوت، & # 8230؛ يجب أن أقول حتى الآن كانت نتائجي لا يصدق على الاطلاق. & # 8230؛ لقد استمعت إليه 6 مرات بالفعل. إذا كنت بالفعل & # 8217؛ لم يكن لدي الكثير من الصفقات & # 8221؛ وركينغ أوت & # 8221؛ من جميع البرامج والأنظمة المجنونة أنا & # 8217؛ في استخدامها. هذا هو بارد وأنها حقا يعمل وهو بسيط جدا.
& # 8220؛ أريد فقط أن أقول جهودكم هي محل تقدير كبير جدا. كنت قد تكافح من أجل 1 1/2 سنوات مع 4xmade سهلة. أنا جعلت المال ثم فقدت المال & # 8230؛ كسر أساسا حتى على بلدي التداول. انهم دائما يدعو لي الراغبين في التوقيع لي للحصول على مزيد من ارتفاع تدريب الدولار & # 8230؛ أمرت بالطبع الفيديو الخاص بك. يجب أن أقول حتى الآن أنها كانت الأموال التي أنفقت بشكل جيد. أنا حقا تعلم والتمتع طريقة العرض. توقعاتك الإيجابية كلها على الحياة رائعة.
أنا فقط الحصول على الشعور بأنك لست الخروج لمجرد مزق لنا قبالة وتبحث فقط عن الشخص التالي لبيع الدورة الخاصة بك ل. وكان سعر الدورة معقولة للغاية.
أنا مشغول حقا في وظيفتي الرئيسية في الوقت الحالي حتى يتغير كل أسبوع على تعلم الفوركس & # 8230؛ ولكن قبل أسبوعين كان لدي الوقت للتداول والنظر في الرسوم البيانية مثل التدريب الخاص بك تعليمات لنا القيام به، وأنا قدمت 700 دولار على حساب تجريبي في الأسبوع. لذلك لا بد لي من القول أعتقد طريقة عملك. & # 8230؛ وقد جعلت الدورة أخيرا نقطة تحول رئيسية في تداول العملات الأجنبية بلدي.
أنا معجب الناس الذين هم على استعداد لاتخاذ الوقت لتعليم الآخرين سبل أن تكون ناجحة على الرغم من أنني أعلم أنها لا تحتاج إلى القيام بذلك من الناحية المالية. مرة أخرى شكرا.
سأوصي لك وجميع التدريب الخاص بك كلما استطعت.
بفضل & # 8221؛ مايك فارنر.
& # 8220؛ هذه هي من بين أفضل مقاطع الفيديو التعليمية التي أجريتها & # 8217؛ لقد رأيت & # 8230؛. أنت & # 8217؛ لقد قمت بعمل رائع وأنا & أمب؛ 8217؛ m تتمتع بالتعلم عن الفوركس. & # 8221؛
& # 8220؛ الحصول على برنامج التدريب الخاص بك كان مثل نعمة بالنسبة لي. لقد اتخذت إلى القلب ما قلته عن التفكير في ما كنت تنوي القيام به مع بقية وقتك (بعد سنوات قضيت مشاهدة شاشة الكمبيوتر في كل وقت - يوك!). وأعتقد أن ما لفت انتباهي أكثر مع موقع الويب الخاص بك هو حقيقة أن كنت تعتقد في الواقع نابليون هيل. لقد درسته وحده ومع أصدقائي (مجموعة العقل المدبر). لم أسمع من تاجر آخر يفكر في هذه الطريقة.
ثم شاهدت القرص المضغوط على "التنفس العضوي" وكنت أعرف أنني قد حصلت على برنامج التدريب المناسب. لقد اعتقدت لسنوات أن السوق هو "على قيد الحياة". كل ما قالته (ما عدا مجموعتي العقل المدبر) اعتقدت أنني مجنون ونظرت لي كما لو كان لدي ثلاثة عيون. أنا ممتن جدا لما كنت قد وضعت معا، حتى غاية الامتنان! & # 8221؛
& # 8220؛ سكوت، لقد أكملت للتو القرص المضغوط الأخير. ما نفسا من الهواء النقي أشعر. لقد أنفقت عدة آلاف من الدولارات على برامج أخرى. أن نكون صادقين دون.
أي نجاح. لقد تعلمت بالتأكيد أكثر من يدكم من أي من بقية. أنا متحمس حقا والشعور بالثقة بأنني يمكن أن تجعل من العمل. وأود أن الحصول على إنفولد.
في أي من الخاص بك أسبوعيا أو أي خبرات التعلم التي من شأنها أن تساعد لي حقا تعلم النظام الخاص بك. وسوف تصبح مستقلة ماليا باستخدام التعاليم الخاصة بك.
شكرا مرة أخرى ونبلغني ما هي الخطوة التالية يجب أن تكون. شكرا، & # 8221؛
& # 8220؛ كان لي فقط أن أخبركم بأن & # 8220؛ & # 8230؛. & # 8221؛ طريقة مذهلة.
لقد حولتني من قطع نانابي n & # 8217؛ (10 دقائق) (& # 8216؛ كوس & # 8217؛ ما نحن & # 8217؛ كل مما أدى إلى نعتقد الفوركس هو كل شيء!) إلى أكثر هدوءا وأكثر ثقة موقف التاجر مع مهمة ومستوى من التفسيرية المهارات التي تجعل كل معنى في العالم.
أنا شخص بصري جدا. أرى الآن ما أحتاج إلى رؤيته وما كنت آمل أن أرى عندما نظرت إلى أول مخطط بياني & # 8230؛. I & # 8217؛ لقد تحولت بالفعل إلى التداول التجريبي من ضرب n & # 8217؛ ملكة جمال + 2pip القمار إلى 100 نقطة في الدقيقة كاملة في يومين. & # 8221؛
& # 8220؛ أفضل 400 دولار أعتقد أنني & # 8217؛ لقد قضيت من أي وقت مضى! بدأت للتو دورة الخاص بك & # 8211؛ و، انها & # 8217؛ بالضبط ما كنت بحاجة عندما كنت في حاجة إليها. بالطبع رائع! & # 8221؛
& # 8220؛ شكرا جزيلا لجهودكم لا تقدر بثمن والإخلاص لتكثيف جوهر تقنيات التداول بالنسبة لنا. لقد استفدت كثيرا من هذا البرنامج التعليمي على الويب لمدة 3 أيام. على الرغم من أن لدي بعض الخبرة التجارية في الفوركس من قبل، أجد المعرفة المشتركة من قبلك ضروري للغاية وأعتقد أنني سوف وضعها الآن معا لتنفيذ الصفقات أكثر ثقة. لديك أيضا جعل دراسة موجات إليوت، والتي تبدو معقدة جدا بالنسبة لي من قبل، وسهلة الاستخدام. بصراحة، أشعر أن كل ما شاركت في اليوم الأول يناسب تماما مع تجربتي الشخصية. هذا & # 8217؛ s حيث قررت اتباع خطط التداول القليلة الخاصة بك، ونأمل أن يتقاعد في وقت مبكر مثلك! & # 8221؛ & # 8211؛ جويس لام، سنغافورة.
& # 8220؛ مجرد ملاحظة سريعة للسماح يا معرفة ما العظمة الأقراص المدمجة التي تلقيت الأسبوع الماضي من سكوت. أنا & # 8217؛ فقط ذهبت من خلال لهم مرة واحدة، مع الكثير من الملاحظات وضرب & # 8216؛ وقفة & # 8217؛ مليون مرة. I & # 8217؛ م بداية لمراجعة أقراص 7 & أمب؛ 8، & # 8216؛ ذي شوبيرت ميثود & # 8217؛ مرة أخرى، وأنا مقتنع هذا هو قنبلة من جميع أنماط التداول قنبلة كبيرة. أستطيع & # 8217؛ ر شكرا لك بما فيه الكفاية لإعطائي غيض عن سكوت.
بدأت التداول المباشر يوم الخميس الماضي، مع واحد فقط ستد. الكثير إدخالات. في هذه اللحظة، أنا & # 8217؛ م يصل أبس 1،500 يورو. هناك فرص أنا غاب، وهذا هو السبب في أنني سوف تستمع إلى الأقراص المدمجة عدة مرات. & # 8221؛
تومي من دالاس.
بيبس دون & # 8217؛ ر كذبة! ما هو هذا فريد من نوعه حول هذه الطريقة ولماذا يكون الناس استخدامها لديها مثل هذه النتائج الدراماتيكية؟
وسوف يستغرق 3 أيام على الأقل لشرح الجواب على هذا السؤال، وإذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول هناك القليل من الواجبات المنزلية المطلوبة التي يمكنك أن تبدأ في دروسنا الحرة وفي المنتديات. في الوقت الحالي، سوف أقول أن التزامن هو عن يجري في المكان المناسب في الوقت المناسب وتتمتع وجود قوى الكون العمل في وئام معكم. عند اتخاذ قرار التداول الصحيح كنت تأخذ الإجراء الصحيح في الوقت المناسب. وأنت تسمح للقوى الطبيعية للسوق للعمل في وئام لربح الخاص بك. هذه الطريقة هي أيضا حول توسيع رؤيتك لتمكينك من رؤية الرسائل في السوق يظهر لك أنك قد لا تكون على علم مسبقا.
أول شيء سوف تظهر لك بعض من الأساسيات. لقد وجدت أن العديد من التجار قد ذهبوا من خلال بعض برامج التدريب الفوركس وبدأ التداول من الرسوم البيانية مع أكوام من المؤشرات ومجرد & # 8217؛ ر معرفة الوقت اختبار أساسيات التداول. حتى تحمل معي إذا كنت تعتقد أنك تعرف هذا بالفعل. بي & # 8220؛ فوندامنتالس & # 8221؛ أنا & # 8217؛ ر يعني التمهيدية عديمة الفائدة & # 8220؛ حشو & # 8221؛ أن معظم الدورات تغطي. أنا أتحدث عن الأساس الحاسم الذي غالبا ما يغفله التجار.
هذه الورشة ليست مقدمة لتداول العملات الأجنبية. بل هو دورة تدريبية شاملة وندوة الفيديو التفاعلية التي يأخذك على طول الطريق إلى إتقان فن التداول.
هذا هو كامل 14 برنامج التدريب الفوركس القرص الذي مكن العديد من التجار الفوركس لتحقيق أخيرا نتائج حقيقية بعد فشل الدورات الأخرى.

سكوت شوبرت & # 8211؛ التداول دورة العقل المدبر.
التكلفة بالنسبة لك: 62 دولارا.
& # 8220؛ هذه الدورة التدريبية هي أفايلالب الآن & # 8221؛
يمكنك الاتصال بنا للحصول على إثبات ودفع التفاصيل:
إمايل [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
سكايب: R8 توقع (جون)
وصف المنتج.
سكوت شوبرت & # 8211؛ التداول دورة العقل المدبر.
لماذا لم تكن قد ظهرت هذه طرق تداول الفوركس - لماذا معظم أساليب التداول لا تعمل - وكيف يمكنك الآن أخيرا إنشاء آلة النقدية اليومية في سوق الفوركس الذي يتجاوز بكثير نفقات المعيشة الخاصة بك.
"إذا كان علي أن أبدأ من بداية تعلم تداول الفوركس، هذا هو بالضبط ما سأفعله اليوم"
ريال مدريد دخول مجموعة التجارة المنبثقة يظهر على الفيديو في وقت مبكر بالنسبة لك أن ترى قبل أن يحدث ذلك. أمثلة حقيقية لكيفية جعل الصفقات مربحة دون معرفة ما سيكون القادم نمط موجة إليوت. كيف يمكنك تحديد التجارة القادمة لنفسك مقدما على أي إطار زمني. الطريقة المخفية قليلا رائعة لتوليد فود من الأرباح الأسبوعية، أن 99٪ من التجار لن تعرف أبدا. آخر التحديثات على ما يعمل في السوق المتقلبة اليوم. وأكثر من ذلك ليتم الإعلان عنها كل أسبوع!
وهنا الصفقة ... كنت على وشك الحصول على المعلومات المتطورة التي لم يكشف من قبل إلى أي شخص خارج الصغيرة، خاصة $ 1995 لكل مجموعة بالطبع من المطلعين ..
الحصول على استعداد للتدريب، والمظاهرات الحية، واستراتيجيات التداول التي ثبت للعمل، وعدد قليل من المفاجآت 'السرية'|.all مصممة لمساعدتك على اتخاذ عملك تداول الفوركس إلى المستوى التالي، ابتداء من اليوم!
لا تنتظر. الاستفادة من هذا الحق الآن.
القرص 1: الشروع في العمل الحق في تجارة الفوركس مكافأة ورشة عمل رقم 5.
القرص 2: الشروع في العمل الحق في تجارة الفوركس مكافأة ورشة عمل رقم 5.
القرص 3: أسرار الفوركس.
القرص 4: التحليل 1.
القرص 5: التنفس العضوي من السوق ورشة عمل مكافأة رقم 1.
القرص 6: التنفس العضوي من السوق التجريبي مكافأة ورشة عمل رقم 1.
القرص 7: ورشة عمل طريقة طريقة شوبيرت مكافأة ورشة عمل رقم 2.
القرص 8: طريقة طريقة شوبيرت التجريبية مكافأة ورشة عمل رقم 2.
القرص 9: فيبوناتشي أسرار كشفت مكافأة ورشة رقم 3.
القرص 10: كشف أسرار فيبوناتشي ورشة تجريبية مكافأة رقم 3.
القرص 11: إليوت الموجة بسيطة ورشة عمل مكافأة رقم 4.
القرص 12: إليوت موجة جعل بسيطة تجريبي مكافأة ورشة عمل رقم 4.

No comments:

Post a Comment