Thursday 1 February 2018

جوجل استراتيجية التنويع ذات الصلة


دراسات حالة الأعمال، السلوك التنظيمي دراسة حالة، استراتيجية، استراتيجيات التنويع دراسات حالة.
دراسات حالة الأزمة المالية الأمريكية.
تنويع Google†™ - هل هو التحرك الصحيح؟
تصفح دراسات الحالة من قبل.
دراسات الحالة في.
مفهوم دراسات حالة الحكمة.
صناعة دراسات حالة الحكيمة.
منطقة دراسات حالة الحكمة.
استراتيجيات التنويع دراسة حالة.
غوغل†™ s ديفرزيفيكاتيون †هل هو التحرك الصحيح؟
سنة النشر: 2007.
المؤلفون: سواتي فيلخانا، دوريس جون.
الصناعة: تكنولوجيا الإنترنت.
رمز الحالة: DIS0020C.
التدريس ملاحظة: متاح.
التخصيص المنظم: غير متوفر.
لقد نمت شركة غوغل، أكبر وأكبر محرك بحث في العالم، نموا هائلا وكانت رائدة في السوق في مجال محركات البحث. وقد أصبحت أول شركة تمتلك حصة بنسبة 25٪ في جميع الإنفاق الإعلاني عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. وكان أحد مسارات النمو الرئيسية من خلال عمليات الاستحواذ. وقد حصلت غوغل على 26 شركة من عام 2001 حتى عام 2006، ومعظمها من الشركات الناشئة الصغيرة ذات المنتجات أو التقنيات المبتكرة. وعلى الرغم من أن معظم هذه الأنشطة التجارية لا تتماشى مع مجال البحث الأساسي، فقد نجحت غوغل في دمج عمليات الاستحواذ. وأدى ذلك أيضا إلى دخول غوغل إلى مناطق جديدة وغير ذات صلة. كان المحللون متشككين في تحرك غوغل، وحذروا من التنويع في مجالات جديدة.
تتتبع الحالة تنوع وشراكات غوغل المختلفة، وتسلط الضوء على الكيفية التي ساعدت بها غوغل على النمو. تسهل هذه الحالة مناقشة ما إذا كانت غوغل تقوم بالتحرك الصحيح عن طريق الابتعاد عن نشاط البحث الخاص بها وإدخال مجالات جديدة.
الأهداف التربوية: لمناقشة الأعمال محرك البحث النمو عن طريق الاستحواذ الحفاظ على موقف القيادة في السوق.
الكلمات الرئيسية: غوغل؛ تنويع؛ استحواذ؛ استراتيجيات تنويع البحث على الإنترنت دراسة حالة؛ محرك؛ في AdWords. ادسينس. تصنيف الصفحة التكنولوجيا؛ بحث جوجل؛ الشراكات؛ نموذج إيرادات الإعلانات؛ منافسة.
روابط ذات علاقة.
روابط مفيدة.
أسعار صرف العملات.
الاتصال بنا: إبس مركز التنمية حالة (إبسدك)، إفه الحرم الجامعي، دونثانابالي، سانكارابالي الطريق، حيدر أباد 501 501، ولاية أندرا براديش، الهند.
موب: + 91- 9640901313، هاتف: +91 - 08417 - 236672، فاكس: + 91 - 08417 - 236674.

استراتيجية تنويع غوغل ذات الصلة
على مدار الأسبوع الماضي أعلنت غوغل عن مشاركتها في العديد من المشاريع المثيرة للاهتمام التي لا يمكن أن تكون أبعد من ذلك كأساس كمحرك بحث. كانت أول هذه الإعلانات في ما يتعلق بتطوير غوغل للتكنولوجيا المصممة للسماح للسيارات بأن تقود نفسها، ومركبات مؤتمتة بالكامل وغير مأهولة. والثاني هو إعلانهم اليوم أنهم استثمروا 5 مليارات دولار في أول مشروع رياح قبالة الشاطئ في الولايات المتحدة. في الماضي استثمرت غوغل أيضا في شركات التكنولوجيا الحيوية، وهي شركة لصناعة السيارات الكهربائية، ومزرعة رياح في نورث داكوتا، وهي شركة تنتج معالجات الكمبيوتر، وهي شركة تساعد على تعليم الناس الإنجليزية، وأكثر من ذلك. حتى شركات غوغل المتعلقة بالبرامج تبدو وكأنها تنحرف عن نقطة مركزية واضحة. تقدم غوغل الآن إدارة السجلات الصحية، والنمذجة ثلاثية الأبعاد، وتوجيه الهاتف، وخدمة 411.
من الواضح أن جوجل يحب التنويع ويواجه صعوبة في تقليص الفرص بغض النظر عن غير المتصلة بها قد تكون & # 8230؛ وهم مدمنون على التنويع. ولكن، على المدى الطويل كيف سيؤثر ذلك على أعمالهم؟ تقريبا كل شركة تكافح مع إدمان التنويع في مرحلة ما. عندما يكون التنويع الجيد يضع النقد غير المستخدم للعمل. عندما تكون الشركات سيئة تنويع لإعادة اختراع أنفسهم.
والسبب في أن غوغل ستنجح حتى في عمليات الاستحواذ الأكثر غرابة بينما تفشل الشركات الأخرى هو أنها تأخذ الرعاية من كفاءتها الأساسية أولا. معظم الشركات تنويع قبل أن الكمال الأعمال الأساسية التي تم بناؤها. تعد ميكروسوفت مثالا مثاليا للشركة التي تنوعت في منتجات أخرى قبل إتقان كفاءتها الأساسية وأنظمة التشغيل. وقد تشعبت مايكروسوفت إلى مجموعة من الاتجاهات (محرك البحث، وأجهزة الألعاب، والوصول إلى الإنترنت، أكشاك تعمل باللمس)، والقيام بكل من جهودهم الجديدة سيئة. في نهاية اليوم جعلت مايكروسوفت ينظر سلبا بين عملائها.
يجب على الشركات أو المستثمرين دائما تقييم آفاق الاستحواذ من حيث الأعمال التجارية الأساسية. إذا كانت الأعمال الأساسية تعمل بسلاسة ثم التنويع المنطقي، إذا كان هناك تحسينات المعلقة اللازمة للأعمال الأساسية ثم لا ينبغي أن يكون حتى أن يكون التفكير في تنويع. يمكن لأصحاب الأعمال الصغيرة أن يراعي هذه النصيحة أيضا، والنظر في كفاءتك الأساسية أولا وفكر فقط في تنويع عندما الأساسية الخاصة بك لم يعد يحتاج إلى تجديد كبير.
رد واحد حتى الآن.
أنا & # 8217؛ م مروحة ضخمة من الشبكة الاجتماعية أوركوت. الاشياء العظيمة، والعلف لسخرية بلدي.

دراسات حالة الأعمال، استراتيجيات التنويع دراسة حالة، تنويع غوغل، هل هو التحرك الصحيح؟
ماجستير في إدارة الأعمال خرائط حالة الدورة.
فئات الحالات.
الصناعات.
عمليات البحث الشائعة.
روابط مفيدة.
استراتيجيات التنويع دراسة حالة.
تنويع غوغل - هل هو التحرك الصحيح؟
سنة النشر: 2007.
المؤلفون: سواتي فيلخانا، دوريس جون.
الصناعة: الإنترنت والتجارة الإلكترونية.
رمز الحالة: DIS0021C.
التدريس ملاحظة: متاح.
التخصيص المنظم: غير متوفر.
لقد نمت شركة غوغل، أكبر وأكبر محرك بحث في العالم، نموا هائلا وكانت رائدة في السوق في مجال محركات البحث. وقد أصبحت أول شركة تمتلك حصة بنسبة 25٪ في جميع الإنفاق الإعلاني عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. وكان أحد مسارات النمو الرئيسية من خلال عمليات الاستحواذ. وقد حصلت غوغل على 26 شركة من عام 2001 حتى عام 2006، ومعظمها من الشركات الناشئة الصغيرة ذات المنتجات أو التقنيات المبتكرة. وعلى الرغم من أن معظم هذه الأنشطة التجارية لا تتماشى مع مجال البحث الأساسي، فقد نجحت غوغل في دمج عمليات الاستحواذ. وأدى ذلك أيضا إلى دخول غوغل إلى مناطق جديدة وغير ذات صلة. وكان المحللون متشككون في تحرك غوغل وحذروا من التنويع في مجالات جديدة.
تتتبع الحالة تنوع وشراكات غوغل المختلفة، وتسلط الضوء على الكيفية التي ساعدت بها غوغل على النمو. تسهل هذه الحالة مناقشة ما إذا كانت غوغل تقوم بالتحرك الصحيح عن طريق الابتعاد عن نشاط البحث الخاص بها وإدخال مجالات جديدة.
الأهداف التربوية: لمناقشة الأعمال محرك البحث النمو عن طريق الاستحواذ الحفاظ على موقف القيادة في السوق.
الكلمات الرئيسية: غوغل؛ تنويع؛ استحواذ؛ استراتيجيات تنويع البحث على الإنترنت دراسة حالة؛ محرك؛ في AdWords. ادسينس. تصنيف الصفحة التكنولوجيا؛ بحث جوجل؛ الشراكات؛ نموذج إيرادات الإعلانات؛ منافسة.
دراسات الحالة ذات الصلة.
دراسات الحالة التي تم شراؤها مؤخرا.
دراسات الحالة أون.
دورة حالة رسم الخرائط ل.
السعر: $ رسم خرائط حالة الدورة للإدارة المالية - I - I.
السعر: $ رسم خرائط حالة الدورة للطرق الكمية - I.
السعر: $ رسم خرائط حالة الدورة لإدارة الموارد البشرية - I.
مقابلات الفيديو.
موجز تنفيذي.
موصى به للغاية لإدارة الموارد البشرية / دورة التدريب والتطوير لا يمكنك اللعب من خلال القواعد، دائما.
ينصح بشدة للسلوك التنظيمي دورة جديدة تجنيد ماجستير في إدارة الأعمال المواقف.
مقابلات تنفيذية.
الاتصال بنا: إبس مركز التنمية حالة (إبسدك)، إفه الحرم الجامعي، دونثانابالي، سانكارابالي الطريق، حيدر أباد 501 501، ولاية أندرا براديش، الهند.
موب: + 91- 9640901313، هاتف: +91 - 08417 - 236672، فاكس: + 91 - 08417 - 236674.

التخطيط الاستراتيجي: التنويع.
التخطيط الاستراتيجي كيت للدمى، الطبعة الثانية.
يدخل التنويع أسواقا جديدة مع منتجات جديدة. في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى تمثال نصفي ومحاولة شيء جديد & # 8212؛ مثل تعلم البولكا. أو إذا كنت شركة التبغ، وشراء شركة الأغذية المعبأة. شركة كولا تدخل في قطاع المياه؛ أو شركة كيميائية تدخل في أعمال توريد السبا. كل هذه التحركات، باستثناء البولكا بطبيعة الحال، هي أمثلة على التنويع. (سيعمل البولكا على تنويع محفظة الرقص الخاصة بك، ولكن هذا الكتاب آخر تماما).
وتقدر العديد من الشركات الحاجة إلى التنويع ولكن القليل منها يستخدم كوسيلة للربط بأسواقها. أساسا، هذه الاستراتيجية هي حول خلق منتجات جديدة مع دورات حياة المنتج الجديد وجعل تلك القائمة التي عفا عليها الزمن.
من خلال القيام بذلك، تطلق الشركات منتجات جديدة تم تطويرها ليس فقط للعملاء الحاليين ولكن بالنسبة للعملاء الجدد أيضا. لتنفيذ هذه الاستراتيجية، يمكنك عادة إدارة الاندماج، واقتناء، أو مشروع تجاري جديد تماما.
ومن بين الشركات المعروفة والمتميزة، إنتل، وجوجل، ودوبونت، وجميع شركات الأدوية. ويمكن أن تكون استراتيجية تنويع الشركة إما ذات صلة أو غير ذات صلة بأعمالها الأصلية. التنويع ذات الصلة أكثر منطقية من غير ذات صلة لأن الشركة تشترك الأصول والمهارات أو القدرات. ولكن العديد من الشركات الناجحة، مثل تايكو وشركة جنرال إلكتريك، تواصل شراء شركات لا علاقة لها.
وكما هو مبين أدناه، يلخص هذا الشكل أسباب التنويع ذات الصلة وغير ذات الصلة.
تنوع ذو صلة.
في التنويع ذات الصلة، والشركات لديها تناسب استراتيجي مع المشروع الجديد. لجعل هذه الاستراتيجية تعمل، يمكنك الاستفادة من نقاط القوة أو الميزة التنافسية التي أنشأتها بالفعل.
ريتشارد برانسون، الشهير بشركته فيرجن، لديها أكثر من 300 شركة تحمل اسم العذراء: فيرجن أتلانتيك، فيرجن موبايل، وفيرجين غالاكتيك & # 8212؛ أحدث مشروع له في السفر إلى الفضاء & # 8212؛ هي مجرد أمثلة قليلة. وتعمل هذه الاستراتيجية ذات الصلة بالتنويع لأن جميع الشركات تتقاسم العلامة التجارية والتسويق والعلاقات العامة ومعرفة الشركات.
التنويع غير المرتبط.
التنويع غير المرتبط ليس له علاقة بالاستفادة من نقاط القوة أو نقاط الضعف الحالية في نشاطك التجاري. انها أكثر من عدم وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة. على سبيل المثال، يقوم المستثمر بتنويع محفظته المالية للحماية من الخسائر. العديد من رجال الأعمال تنفيذ هذه الاستراتيجية دون علم من خلال الانخراط في أعمال متعددة، لا علاقة لها. التنويع غير المرتبط هو الأكثر خطورة من جميع استراتيجيات مستوى السوق.
افتراضيا، ويقول صاحب شركة استشارات تكنولوجيا المعلومات المحلية قررت أن تولي محل شطيرة فشل لأنه كان دائما يريد أن يكون في مطعم الأعمال. ومن الواضح أن هاتين الشركتين لا علاقة لهما ببعضهما. ولكن عن طريق الصدفة، يقوم صاحب العمل بتنفيذ استراتيجية للتنويع. هو & # 8217؛ s الآن في صناعة تكنولوجيا المعلومات وصناعة الطعام.

بن مورو.
التصميم الطبيعي والمحتوى المستنير.
التوجيه الاستراتيجي من غوغل.
تقوم استراتيجية غوغل على أساس قوي من التمايز الواسع للمنتجات التكميلية. منتجات مجانية تعمل على زيادة استخدام كل من المنتجات الأخرى وزيادة الوعي بالعلامة التجارية. تتضمن العديد من هذه الأحكام الفريدة محرر المستندات & أمب؛ مجموعة إنتاج جداول البيانات، بيكاسا، برنامج تنظيم الصور وتحريرها، إيرث والخرائط.
هذه المنتجات هي المفتاح لزيادة الأعمال الإعلانية للشركة وتوسيع اتساع العلامة التجارية. تعزز غوغل صورة علامتها التجارية من خلال الاحتفاظ باسمها في جميع منتجاتها تقريبا. من وجهة نظر غوغل، كلما زاد استخدامات شخص ما لخدمات غوغل، زادت فرص ظهور الإعلانات.
كما تعلم غوغل أن زيادة عدد مستخدمي الإنترنت (أو وسائط الإعلام الأخرى) ستؤدي بدورها إلى جلب المزيد من المستخدمين إلى غوغل. هذا هو السبب في أن غوغل تشجع الوصول المجاني إلى الإنترنت مع واي فاي على مستوى المدينة وضغطت على لجنة الاتصالات الاتحادية للسماح باستخدام "المساحات البيضاء" في الآونة الأخيرة في الأسبوع الأول من نوفمبر 2008 3. ويمكن استخدام هذه الترددات غير المستخدمة بين القنوات التلفزيونية لخلق حالة يكون فيها الشخص متصلا دائما بالإنترنت (وفي المقابل، يشاهد دائما إعلانات غوغل). مثال آخر على هذه الظاهرة هو غزوة جوجل الأخيرة في الأعمال الهاتف المحمول. قدمت غوغل نظام T-موبيل G1 ونظام التشغيل المصاحب له، أندرويد، في أيلول (سبتمبر) 2008 4. من خلال إنشاء نظام تشغيل للهاتف تم إنشاؤه حول الإنترنت ودمج بحث غوغل وتقنيات الويب الأخرى في الجهاز، يبدو أن غوغل تدفع إلى اعتماد الهواتف الذكية وتغيير تصورات المستهلكين عن الغرض من "الهاتف". الوضع القديم من "الاتصالات" هو الآن وضع جديد من "العيش". من خلال جعل مثل هذه المنتجات المفيدة المتاحة بثمن بخس، والمزيد من العملاء اليوم قادرون على تلبية مجموعة واسعة من يريد من خلال المنتجات والخدمات تقدم جوجل.
لا تتناسب منتجات غوغل بشكل جيد مع مصفوفة بسغ، التي تتناسب بشكل أفضل مع الابتكار المتزايد في الشركات التي تدار تقليديا. ويبين الشكل 7 أن الشركة لديها عدد قليل من النجاحات الاختراق مثل البحث عن الكتب، ولكن غيرها من الأسواق المنتج على ما يبدو ناضجة مثل البريد الإلكتروني حققت نجاحا كذلك.
لا تكسب غوغل المال على معظم منتجاتها، وهو تناقض صارخ مع معظم الشركات الناجحة. على سبيل المثال، تحتوي الإعلانات في واجهة البريد على معدلات نقرات منخفضة بشكل ملحوظ، لأن الأشخاص البسيطين لا يتسوقون للمنتجات أثناء قيامهم بفحص بريدهم الإلكتروني. ولكن غوغل ترفض أن تكون قلقة من هذا حيث إن أدوردس على خدمة البحث و أدسنز على المواقع الخارجية تحظى بشعبية كبيرة وتحافظ على ربحية الشركة. ثانيا، إن هدف غوغل هو تقليل تكلفة الحصول على أموال مع منتجاتها والمزيد عن جمع المعلومات. وكلما زادت البيانات التي يمكن ل غوغل جمعها وإقرانها بحساب مستخدم، كلما زادت قدرتها على التعرف على الرابطات التي تريد جعلها ملائمة بشكل أفضل لمنتج البحث والإعلانات في واجهة البحث. وفي النهاية، سيتم تخصيص جميع الإعلانات بطريقة لا تستطيع وكالات الإعلانات التلفزيونية أن تحلم بها إلا حسب الخصائص الديمغرافية للعمر والجنس. سيتم تخصيص إعلانات غوغل وفقا للهوايات والاهتمامات، وحتى في أي وقت لشراء نوع معين من المنتجات عبر الإنترنت.
ويبين الشكل 8 وجهة نظر روح الدعابة إلى حد ما في المستقبل حيث مؤشرات المعلومات جوجل تمتد خارج الإنترنت إلى مستوى شخصي أكثر من ذلك بكثير. الحقيقة الرصينة هي أن هذه الفكرة ليست بعيدة المنال على الإطلاق. وتتمثل الاستراتيجية الرئيسية لشركة غوغل في تحقيق أقصى قدر من جمع المعلومات حول الأفراد حتى تتمكن من نقل خوارزميات الملاءمة من المحتوى إلى أساس الاهتمام الفردي بحيث تكون إعلانات البانر مجرد قدر من الموارد كنص.
استراتيجية ثابتة.
وتقف غوغل صادقة لإعلانها في بيان مهمة الشركة إلى "تنظيم المعلومات في العالم وجعلها متاحة للجميع ومفيدة". يوفر هذا البيان لشركة غوغل الفرصة لإنشاء صورة مصغرة خاصة بها من العالم ويفتح الباب أمام توسع لا حدود له تقريبا. وقد توسعت على الصعيد الوطني والعالمي، وتوفير خدمة البحث رئيس الوزراء في العديد من اللغات والبلدان. ولكن، المهارات التنظيمية الكبرى في غوغل ليست مجرد خيرية - تستخدم الشركة نفس البيانات ذات الصلة لنتائج البحث التي تستخدمها لتقديم الإعلانات وكسب المال 5.
تناسب الاستراتيجي.
المنافسون الرئيسيون لاستراتيجية عمل غوغل هم عمالقة التكنولوجيا، وياهو ومايكروسوفت. جميع دوافع هذه الشركات هي بسيطة - في محاولة لرسم معظم الدولارات الإعلانية من خصائص الإنترنت الخاصة بها.
الشكل 9. حصة سوق خادم الإعلانات 6.
ومع ذلك، تمكنت غوغل من مواكبة الحشد كما هو موضح في الشكل 9 الذي يعرض غوغل التي تغطي أكثر من 90،000 نطاق، وبالتالي الحصول على أوسع نطاق. كما يتحكمون في دوبلكليك، وهو إعلان إعلان بانر مصور يكمل إعلانات غوغل النصية. هاتين الشركتين معا رسم الغالبية العظمى من المستخدمين الفريدين.
يقدم كل من المنافسين العديد من الخدمات على مواقعهم على الويب، ويقومون بذلك استراتيجيا لمحاولة إشراك المستخدمين لأطول فترة ممكنة. ويبدو أن كل بيان من بيانات بعثاتهم يشير إلى أنهم يمارسون معلومات العالم لتسهيل الاتصالات البشرية. ومع ذلك، لم يكن الأمر كذلك دائما - عندما بدأت غوغل، ميزت نفسها لا من خلال تقديم العديد من المنتجات ولكن ببساطة جعل عمل البحث في أسرع وقت ممكن. سعت الشركة للذهاب في اتجاه مختلف عن بوابات الويب الأخرى التي حاولت جلب كل شيء للمستخدم على صفحاتهم الرئيسية. على الرغم من أن غوغل حافظت على تصميم متناثر للغاية في أضيق الحدود، فقد أضافت الشركة جميع خدمات منافسيها (وأكثر) إلى صدرها الحربي.
وقد زادت تكلفة وضع الإعلان من خلال برنامج غوغل أدوردس بمرور الوقت، وهو ما يعزى إلى زيادة حصتها في السوق وزيادة نفوذها في هذه الصناعة. ومع ذلك، يظهر متوسط ​​المبيعات لكل نقرة في الشكل 10 أن ميكروسوفت أكثر فعالية في توليد التحويلات، من نقرة على إعلان إلى الشراء الفعلي للمنتج.
استراتيجيات أخرى.
تستكشف غوغل بشكل منتظم الطرق الثلاثة للتنويع مع الشركات الناشئة الجديدة، مع الاستحواذ والتحالفات الاستراتيجية.
تمتلك غوغل قاعدة تمكن الموظفين من إنفاق 20٪ من وقت العمل على مشاريع الحيوانات الأليفة التي ليست جزءا من وصفهم الوظيفي. وهذا الدافع يساعد غوغل على الابتكار والتنويع في الشركات التي لم تستغل سابقا، ولكن عادة ما تزال تستخدم كفاءاتها وقدراتها الأساسية. وفي الواقع، بدأ كل من غميل وأخبار غوغل في تنفيذ مشاريع بنسبة 20٪.
عمليات الاكتساب.
يتم اشتقاق العديد من منتجات غوغل من عمليات الاستحواذ بما في ذلك المستندات، والأرض، و يوتوب. وقد وسعت هذه المنتجات العلامة التجارية لشركة غوغل وجلبت المستخدمين السابقين لهذه الخدمات إلى غوغل. دوبلكليك، كما ذكرنا سابقا، أضفت عنصر البانر في نشاط غوغل الإعلاني وحققت أرباحا كبيرة إلى بيان الدخل في غوغل.
ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ جوجل وياهو استكشاف مؤخرا تحالف للدعاية ولكن القضاة الفدراليين هددوا تحقيق مكافحة الاحتكار حتى جوجل المدعومة بها. ولم تسبب هذه الخطوة نكسة مالية سريعة ومحترمة لشركاء آخرين. ياهو وجوجل في الواقع لديهم تاريخ معا. في بداية عام 2000 قدمت غوغل جميع نتائج بحث ياهو.
وقد بدأت جوجل في الماضي المنظمات للاستفادة من قوة التحالفات. أحد الأمثلة هو أوبنسوسيال الذي يسمح للمطورين لإنشاء التطبيقات التي سوف تعمل على جميع مواقع الشركات الأعضاء. من خلال إعطاء المطورين أبي المشتركة، ويأمل التحالف لجذب بعض الاهتمام بعيدا عن الفيسبوك، وهو أكبر موقع الشبكات الاجتماعية. كما أنشأت غوغل تحالف الهاتف المفتوح للترويج لاستخدام نظام التشغيل أندرويد المفتوح المصدر. هذا التحالف يستفيد من قدرات كل من مصنعي الهواتف والمطورين المستقلين للتنافس مع منصة مايكروسوفت ويندوز موبايل، بلاك بيري ريم، وأبل اي فون.
تفهم غوغل الثروة في التنويع. استكشاف فرص جديدة باستمرار على قاعدة صلبة من البحوث يمكن أن تكون مربحة مع استخدام المنتجات التي يمكن أن تقلل من تكلفة - تكلفة الإنتاج، والإعلانات، وما إلى ذلك هذه المنتجات الجديدة حاسمة في الحصول على النفوذ في السوق المتغيرة باستمرار وتوفير صناعة بديلة إذا تحتاج. تدرك غوغل أن الأرباح القيمة والتقليل من المخاطر يمكن الحصول عليها من خلال العمليات الدولية. وبلغت الإيرادات الدولية للشركة أكثر من 2.7 مليار دولار في الربع الثاني من عام 2008، أي 52٪ من إجمالي إيراداتها 8.
وقد كان تنويع غوغل إلى جانب وعدها المتواصل بتنفيذ استراتيجيتها هو المفتاح لنجاحها. لا تزال غوغل هي أفضل صورة للعلامة التجارية في السوق.
الأعمال المذكورة.
5 غوغل Inc. 10-Q. 2007. الأوراق المالية ولجنة إكسانج.
8 غوغل. "الجداول المالية". 2008 علاقات المستثمرين.
9 سيجيل، راندي. "غوغل 2084." 2005. صحيفة نيويورك تايمز.
جزء من سلسلة.
17 ديسمبر 2008.
جامعة تكساس في دالاس.
مدرسة الإدارة.
ورقة كاملة، بما في ذلك المراجع، كملف بدف.

No comments:

Post a Comment