Tuesday 20 February 2018

الخيارات الثنائية الملكية


رويال دي بنك.


رويال دي بنك (ردب) هي شركة وساطة الراقية التي تقدم خدمة شخصية لكل من عملائها. وهو منظور جديد لإدارة الثروة، رويال دي بنك متخصص في إدارة الأصول، وتداول العملات الأجنبية. موقف مهم في سوق الفوركس، وهي صناعة التي تنمو بمعدل سريع. سوق العملات هي أكبر سوق مالي في العالم، و ردب هي خدمة الوساطة في جميع أنحاء العالم التي كان لها موقع مكتب في جميع أنحاء العالم مثل في المملكة المتحدة ونيويورك والبحرين وجنيف وفرنسا ولوكسمبورغ وبلجيكا وسويسرا. كما أنها واحدة من نجاح الشركات الكاملة التي تمثل أكثر من 40 مليار المعاملات الشهرية مع أداء النتائج باستمرار والمواقف نفسها كوسيط للجودة.


رويال دي بنك أونلين بلاتفورم & # 8211؛ المكافآت والترقيات.


رويال دي بنك لديه الترقيات ممتازة للعملاء الجدد والحاليين. للعملاء الجدد، وتستند الترقيات والتجار خالية من المخاطر والمكافآت الكبيرة من أجل اكتشاف العالم من الخيارات الثنائية دون أخذ الكثير من المخاطر واكتساب الخبرة. للعملاء الحاليين، والترقيات تختلف اعتمادا على مستوى كبار الشخصيات للتاجر الملكي نادي الأعضاء.


بنك رويال دي بنك يقدم حاليا ما يصل إلى 100٪ مكافأة (على التفاوض مع مديري الحسابات الملكي دي البنك) أو ما لا يقل عن 25٪ على أي إيداع الأولى. مع دورات ترويجية الخيارات الثنائية الترويجية الخاصة، لديهم أيضا صفقة للعملاء الذين يرغبون في استثمار مبالغ مهمة، إذا أصبحت أعضاء النادي الملكي تحصل على 100٪ مكافأة من أموالك، يتاجر خالية من المخاطر، وبطاقة الخصم الشخصية والسحب الشهري غير محدود وأفضل من كل مدير الحساب الشخصي.


معلومات الحساب.


مطلوب من التجار لفتح حساب على الانترنت (مجانا)، ويمكن تداول الخيارات الثنائية على أكثر من 60 أصول على الانترنت، مباشرة من خلال الموقع دون الحاجة إلى تحميل البرنامج. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 500 $، الحد الأدنى لمبلغ التداول هو 15 $، ويمكن للتجار تمويل وسحب من حساباتهم مع جميع بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية، والتحويلات البرقية، ويسترن يونيون و مونيبوكيرز ومجموعة متنوعة من نوع الحساب لتحديد التي تناسبك أفضل، عندما يطلب المتداول الانسحاب، وقال انه مطلوب لإرسال الوثائق من أجل إثبات هويته.


التداول على المنصة.


يمكن للتجار التجارة عدة أنواع الخيارات الثنائية على منصات على شبكة الإنترنت، فضلا عن تطبيق منصة التداول المتاحة لفون. تتوفر الأنواع التالية من الخيارات الثنائية:


الخيارات الثنائية القياسية: يمكن للتجار فقط شراء هذا النوع من الخيار في عطلة نهاية الأسبوع، وهذا هو حقا أعلى / أسفل متنوعة الخيار.


مدير التجارة: هذه الميزة تسمح للتجار لاختيار أوقات انتهاء الصلاحية الخاصة بهم والأصول وفرص الربح من صفقاتهم وخلق استراتيجيات التداول المخصصة. ويشمل ذلك أيضا تداول السرعة الذي يسمح للمتداولين بالاستثمار في صفقات قصيرة جدا. هذه الميزة مثيرة جدا للاهتمام للتجار الذين يبحثون عن نتائج سريعة.


فتح عرض النظام الأساسي: تسمح هذه الميزة الجديدة للمتداولين بالتداول بشاشة أكبر ورسم بياني أكثر دقة، كما يتيح إمكانية إيقاف الصفقات قبل انتهاء صلاحيتها (فقط على بعض الأصول، أي ور / أوسد). عند النقر على زر التوقف التجارة، ونظام يعطيك عرض سعر على الخيارات اعتمادا على كم كنت الفوز أو الخسارة.


ميزات منصة والأسواق المعروضة.


رويال دي بنك يقدم مجموعة متنوعة من الأصول للتداول من خلال منصة التداول على شبكة الإنترنت، فضلا عن تطبيق منصة التداول فون من الأسواق العالمية. يمكن للمتداولين تداول الأصول التالية:


العملات: ور / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، أوس / أوسد، غبب / أوسد، ور / غبب، أوسد / تري، أوسد / زار، أوسد / كاد، أوسد / تشف، أوسد / روب.


الأسهم: لويس فويتون، ديوتش تليكوم، بنب باريبا، تاتا موتورز، دانون سا، ساب ميلر، تيسكو، باركليز، غازبروم، فيفندي سا، توتال، أبل، وجوجل وأكثر من ذلك.


السلع: النفط والفضة والذهب وأكثر من ذلك.


المؤشرات: بومباي سي، بورصة موسكو 10، FTSE100، زيترا داكس، تادول، نسداق، داو، داكس وأكثر.


يوفر رويال دي بنك خدمة العملاء على مدار 24 ساعة في الأسبوع باللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية والألمانية والروسية والإيطالية والإسبانية.


هو البنك الملكي دي الغش؟


رويال دي بنك هو أيضا واحدة من شكلت حديثا وساطة الخيارات الثنائية التي أنشئت في عام 2018. يقع رويال دي بنك في لوكسمبورغ، وهي واحدة من شركات الوساطة الأكثر شعبية. وهي واحدة من عدد قليل من شركات الوساطة لتقديم أعلى معدل عائد لأكثر من 95٪ من المعاملات في السوق. رويال دي بنك هو وساطة الخيارات الثنائية عالية الكفاءة والفعالة التي تجعل من استخدام أفضل التقنيات المتاحة تحت تصرفهم. وتتميز أيضا بأنها من بين السماسرة القليلة التي توفر التدريب العملي في الوقت الحقيقي التدريب لجميع التجار باستخدام عدة أساليب مثل الفيديو والكتب الإلكترونية.


كلمة أخيرة.


رويال دي بنك لديه مجموعة واسعة من الأصول للتجارة، وأنواع تداول الخيارات الثنائية، وخدمة العملاء 24/7 والمكافآت كبيرة. منصة بديهية جدا وأنه من السهل جدا للتجارة واستخدام الأدوات. التطبيق المحمول هو أيضا من السهل جدا للاستخدام، ويعطيك إمكانية لمتابعة الصفقات الخاصة بك بغض النظر عن مكان وجودك. مع مساعدة من الدروس والتدريب المقدمة من قبل خبراء المالية هو مصدر كبير لمعرفة الأعمال التجارية وجعل المال الجيد مع المعرفة المهنية.


رويال بيناري ريفيو.


تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:


مزايا.


2 ميزات التداول فريدة من نوعها بيتكوينس مقبولة كدفع.


سلبيات.


مواد تعليمية محدودة لا يوجد حساب تجريبي.


رويال بيناري هو وسيط تداول الخيارات الثنائية المملوكة من قبل شركة جنوب المحيط الهادئ للاستثمار المحدودة ويقع في جمهورية سيشيل.


معلومات عامة:


هناك أربعة حسابات للاختيار من بينها في رويال بيناري ووضعت بوضوح مقارنة الرسم البياني على صفحة الحساب هو بالمعلومات جدا. يمكنك فتح حساب البرونز مع 200 دولار، والحصول على مكافأة ترحيب من 30٪. 500 $ سيفتح حساب الفضة ويخول لك مكافأة 50٪. حسابات الذهب وكبار الشخصيات تتطلب إيداع 1000 $ و 5000 $ على التوالي وإضافة العديد من الميزات الجديدة للتاجر. مكافآت لكلا الحسابين قابلة للتفاوض.


بيتسوانز، العملة الرقمية الجديدة، يمكن استخدامها كمدفوعات لأي من هذه الحسابات من خلال تطبيق محفظة الرقمية على الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.


تم ذكر حساب تجريبي في قسم الأسئلة الشائعة وهو شيء يحتاج إلى مناقشته على أساس فردي. لقد وجدت هذا الأمر مفاجئا إلى حد ما لأن معظم الوسطاء اليوم يقدمون وسيلة للتجار الجدد لممارسة صفقاتهم قبل دخول السوق بالكامل.


يمكن لأصحاب الحسابات اختيار ثلاثة أنواع من الخيارات: خيار اللمس هو نوع من الخيارات الغريبة التي تنتهي في المال بمجرد أن يصل سعر الأصل الأساسي أو يتجاوز مستوى السعر المحدد مسبقا. يمكن للمتداول الذي يمكنه تحديد النطاق المحدد لإجراء السعر تحديد خيار النطاق. ويتيح خيار توربو للمتداول إمكانية فتح العديد من الاستثمارات خلال جلسات تداول قصيرة نسبيا.


تقدم رويال بيناري أيضا ميزتين فريدتين للتداول الرقمي، وهو نوع من الخيارات الثنائية التي تمنح المتداولين القدرة على إدارة مخاطرهم بشكل أكثر فعالية: أغلق الآن ووفر أكثر.


& لسكو؛ إغلاق الآن & [رسقوو]؛ تمكن التجار من إلغاء خيار رقمي قبل وقت انتهاء صلاحيته. التاجر يفعل ذلك عندما يعتقد أن خياره لا يؤدي كما كان متوقعا لأن الأصل الأساسي الذي اختار لا تتحرك في الاتجاه الذي توقع.


رويال بيناري & [رسقوو]؛ s فريدة من نوعها & [رسقوو]؛ لفة أكثر و [رسقوو]؛ ميزة تسمح للتاجر لتمديد تاريخ انتهاء الصلاحية من خيار حتى انه يمكن أن تعطي الخيار فرصة أكبر لانتهاء في المال.


التعليم مهم في رويال بيناري ويمكن للتجار الاستفادة من العروض في الأكاديمية الملكية. يتم توفير دورات التداول وندوات 1-على -1 لأصحاب الحسابات حتى يتمكنوا من مواكبة معلومات السوق القيمة، واتجاهات التداول، وتقنيات التداول وأكثر من ذلك.


يتم توفير دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف لعدة مواقع. لم أرى أي دردشة عرضت.


في كل شيء، وجدت أن رويال بيناري على الطريق الصحيح لتصبح سمسار خيار ثنائي متين وموثوق بها. في الوقت الحاضر، لا تزال هناك بعض الاختناقات للعمل بها.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


فيس بوك.


الخيارات الثنائية الملكية.


⏰ ⏰ ⏰ ستانو بير ترمينار.


ترادرس لي دو سوبيربروموزيوني دي ناتالي ستانو بير ترمينار.


🔶 # كريسماسبرومو 🔶 🎄 🎄 ليسنزا إكسيرت فيتا E أسسو ألا سالا ...


رسول.


الخيارات الثنائية الملكية.


الخيارات الثنائية الملكية.


🔶 ريسوكونتو سيتيمانال سالا منحنى 🔶


بيرسينتوال دي سوتشيسو 73٪ 💵 💵 💵


في أوغوريامو الأمم المتحدة فيليس ناتالي 🎄 🎄 🎄


E في أسبيتيامو نوميروسي 🚀 🚀


الخيارات الثنائية الملكية добавил (-а) 5 новых фото.


إيكو تأتي سي سي سفيغليا نيل مجتمع نوسترا.


كون أون بيل إيتم ✅ أبيرتو في أوتوماتيكو دال نوسترو الخبراء.


رويال بيناري وسيط ريفيو.


معاينة موقع الويب.


استعراض رويالبيناري وسيط.


هذا الوسيط مغلق!


توصي فبو التداول مع وسيط من القائمة العليا بدلا من ذلك.


مع الاستعراض الثنائي الملكي، والخيارات الثنائية يعزز لدينا تشكيلة من وسطاء ثنائي من قبل خدمة الخيارات الثنائية الجديدة. هذا وسيط الخيارات الثنائية الولايات المتحدة يقدم خدمة جيدة إلى جانب مجموعة مثيرة للاهتمام من الميزات والتصميم المهني. استعراض الملكية الثنائية أظهر لنا أيضا هذا وسيط الخيارات الثنائية تقدم مكافآت غير محدودة والوصول إلى الأبحاث في المنزل.


رويالبيناري الميزات الخاصة.


رويال بيناري ديه العديد من الحسابات وغيرها من الخيارات. ليس فقط أننا سوف نقدم برامج الولاء في استعراض ثنائي الملكي، ونحن سوف نتأكد أيضا أن القراء يعرفون عن الحساب الإسلامي الذي يتوفر أيضا مع هذا وسيط الخيارات الثنائية. ميزة أخرى كبيرة من رويال ثنائي هو حقيقة أنها تقبل بيتكوين الودائع. انظر الحسابات الملكية الثنائية أدناه:


رويال برونز برونز أكونت (فروم $ 250)


30٪ مكافأة رويال بيناري ريفيو من الأسواق الوصول إلى غرفة الأخبار.


رويال بيناري سيلفر أكونت (من 500 دولار)


50٪ مكافأة حساب شخصي مدير رويال ثنائي مراجعة الأسواق الوصول غرفة الأخبار 1 التجارة الحرة خطر.


رويال بيناري غولد أكونت (من 1000 دولار أمريكي)


75٪ مكافأة مدير الحساب الشخصي رويال بيناري ريفيو من الأسواق دخول غرفة الأخبار الوصول إلى تنبيهات التداول ندوات عبر الإنترنت مباشرة 3 صفقات خالية من المخاطر.


رويال بيناري فيب أكوكونت (من 5000 دولار)


100٪ مكافأة مدير الحساب الشخصي رويال بيناري ريفيو من الأسواق دخول غرفة الأخبار وصول تنبيهات التداول ندوات عبر الإنترنت مباشرة 3 صفقات خالية من المخاطر.


كما تقدم رويال بيناري الحساب الإسلامي للتجار الذين يرغبون في التأكد من أن تداولهم وعقد المال يتم وفقا للشريعة الإسلامية. مع شروط التداول الثنائية الثنائية للمكافآت هي في نهاية منخفضة، من 15X إلى 30X. نحن لا نحب حقيقة أن الإيداع الأولي لا يمكن سحبها في حال لم يتم الوفاء شروط المكافأة. هذا أمر مهم لذلك نحذر التجار لقراءة الشروط والأحكام والتفكير بدقة في استراتيجيتها قبل قبول المكافآت.


رويالبيناري تجارة البرمجيات.


يستخدم رويال بيناري منصة ترادولوجيك. في حين أنها مجرد مزود منصة واجهنا بعض السلوك السيئ من أصحاب المنصة في الماضي، ولكن هذا لا ينبغي أن تكشف أي عواقب على الطريقة رويال بيناري تعمل. كما هو الحال دائما، والخيارات الثنائية العادلة مراقبة هذا وسيط الخيارات الثنائية مثل أي دولة أخرى. كانت الانطباعات الأولى مع منصة مرضية تماما، ونحن لم نجد أي أسباب للشكوى من رويال ثنائي منصة التداول الأداء.


عند التداول للاستعراض الملكي الثنائي، كنا نحب التداول الضخم الذي يغطي نافذة المتصفح بأكملها. نحن حقا المشجعين من الحلول في الخيارات الثنائية التي تجعل من الاستفادة من منطقة المتصفح الحديثة بأكملها. وقد أثبتت الأسعار والأسعار لتكون دقيقة جدا. منصة يدعم أربعة أنواع من الخيارات الثنائية & # 8211؛ الرقمية (عالية / منخفضة)، خيارات اللمس، خيارات مجموعة وخيارات توربو كما دعا 60 ثانية الخيارات.


على الجانب الأصول المفاجآت الثنائية الملكية مع مجموعة ضخمة بما في ذلك أكثر من 150 أسهم، أكثر من 20 العملات والسلع و 27 المؤشرات. هذا هو مجموعة ضخمة لمربي الأسهم. هناك العديد من الشركات في فئات مختلفة، من تلك الشعبية مثل كوكا كولا المؤتمر الوطني العراقي، لاعبين القطاع الجديد مثل القنب ساتيفا. سوف الناس تداول الأسهم حقا مثل هذه المنصة.


معلومات الدعم رويالبيناري.


لمراجعة الملكية الثنائية لدعم العملاء قررنا استخدام الدردشة الحية. فإنه يتطلب التاجر لكتابة في الاسم والبريد الإلكتروني وباختصار تظهر الرسالة أن شخصا ما سيكون معك قريبا. بعد 2 دقيقة انضم ناتالي إلى الدردشة وأجاب على سؤالنا. يمكن للمتداولين أيضا محاولة الوصول إلى الدعم عبر الهاتف أو عن طريق كتابة رسالة بريد إلكتروني. يتم إعطاء أرقام الهاتف اتصال ثنائي الملكية للمملكة المتحدة واليابان وأستراليا وكندا. الرقم الدولي هو واضح رقم الولايات المتحدة، ولكن هناك أيضا رقم الاتصال للعملاء الولايات المتحدة كذلك.


رويالبيناري طرق الدفع.


يظهر الاستعراض الملكي الثنائي أيضا صورة مواتية عندما يتعلق الأمر المصرفي حتى لو وجدنا إيداع الخيارات محدودة إلى حد ما. مع رويال ثنائي، يمكن للتجار استخدام بطاقات الائتمان، بيتكوين ونقل الأسلاك. ويعرض الموقع الشعارات لبعض الخدمات الصافية في الأسفل، ولكننا لم نقدمها في حديثنا مع الممثل. تحويلات بطاقة الائتمان فورية و بيتكوين قد يستغرق بضع دقائق لتظهر تماما في المحفظة. كما هو الحال مع الوسطاء الآخرين، التحويل المصرفي هو أبطأ خيار لتحويل الأموال.


لا توجد رسوم عند الانسحاب مع رويال بيناري كما أظهر الاستعراض، ولكن التجار الذين يستخدمون الأسلاك المصرفية سوف تضطر لدفع 25 $ في الرسوم المصرفية إذا كانت المعاملات أقل من 500 $. بيتكوين هو لمسة لطيفة، ولكنها ليست على نطاق واسع تقريبا كما بعض وسائل أخرى للدفع، وأبرزها سكريل أو ويب ماني. يستغرق الأمر ما يصل إلى 3 أيام ل رويال بيناري لمعالجة طلبات الانسحاب.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


هو الملكي ثنائي عملية احتيال؟


رويال بيناري يعد التداول الآمن ويقدم مكافآت سخية للعملاء الجدد. ولكن هل هذا الوسيط شرعي أم هو الملكي ثنائي احتيال؟


لقد أجرينا بحثا عن رويال بيناري ووجدنا أنهم لا يصنفون كثيرا ولا توجد بيانات هامة عنهم. كبديل قمنا باختيار لدينا أفضل وسطاء الفوركس آمنة جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن.


وبما أننا لم نحصل على معلومات كافية حتى الآن، لا يمكننا تأكيد أن رويال بيناري آمن. يمكنك المتابعة إلى السلامة أو اختيار واحد من الاحتيال وافق وسطاء الفوركس:


البدائل العليا: (تقييم 5 نجوم) * * * * *


رويال بيناري ريفيو.


تعمل رويال بيناري كوسيط تداول الفوركس منذ عام 2018. وقد تمكنت هذه الشركة الجديدة نسبيا من خلق مساحة لها في عالم تجارة الفوركس بسبب ميزة فريدة من متطلبات الحد الأدنى للودائع الأولية حيث يمكن للمرء أن يبدأ التداول مع 250 $ فقط. البوابة الإلكترونية القائمة على اللغة الإنجليزية هي أداة تداول ديناميكية تصف بوضوح أنواع الحسابات واتجاهات السوق واختيار المستخدم لفوركس.


مثل معظم وسطاء التداول، رويال بيناري يتعهد أيضا لتثقيف المستثمرين حول التداول ومع تمييز فريد من بالطبع المخطط لها بشكل جيد. ويدعي أن دفع في غضون 3-4 أيام تصل إلى 80 في المئة مع عدد قليل من العملاء غير راضين أيضا.


الغش ثنائي الملكية.


كل وسيط يحتاج إلى المال للاستثمار نيابة عن التجار وسطاء جيدة تعطي التجار الحرية الكاملة الانسحاب كلما يريدون الانسحاب. عدد قليل من الشكاوى بشأن عدم دفع الأموال للتجار المتداولين في السوق مع عدم وجود شهادة سل على موقع رويال بيناري على الانترنت يجعلها عرضة للتهديدات الأمنية، ويمكن للقراصنة الإختراق واتخاذ أموال المستثمرين تاركين وراءه عملية احتيال مالية. الحياة الكاملة للمستثمرين الصغيرة يمكن أن تدمر حتى من قبل الاحتيال واحد ويجعل منه عدم الثقة في جميع التجار في السوق وبالتالي الأخبار في بعض الأحيان عن عملية احتيال ثنائي ثنائي لا يمكن تجاهلها.


رويال بيناري للتجارة.


التداول في رويال بيناري هو على شبكة الإنترنت المنحى ومتعدد اللغات. يمكن فتح حساب مع الحد الأدنى من $ 250 والبدء في التداول عن طريق اختيار الأصول بين سوق الأوراق المالية، والعملة، والسلع، ومؤشر و كريبتوكوريني.


وتقدم أيضا مكافأة تصل إلى 200 في المئة. يتم تعيين وقت انتهاء الصلاحية، حدد دعوة أو وضع تليها إدخال مبلغ الاستثمار. يتم النقر على الخيار وبمجرد انتهاء بعد انتهاء الوقت المحدد، يمكن للمستثمر إما تحمل خسارة أو كسب الربح. رويال ثنائي يقدم العديد من الحسابات تختلف في الحد الأدنى من الرصيد مع حساب إسلامي فريد من بين الخيارات. عملية معقدة لتحديد الربح يجعل من الصعب على معالج لتشغيله.


سحب الملكية الثنائية.


ويمكن الحصول على مبلغ وسيم من الأرباح تصل إلى 91 في المئة. يمكن للتجار سحب المال عن طريق ملء استمارة عبر الإنترنت من خلال قسم أمين الصندوق من البوابة وتوفير المعلومات المتعلقة بطاقة الهوية وجواز السفر وفواتير المياه والكهرباء والصور بطاقة الائتمان. يمكن سحب المال على الفور باستخدام طريقة بيتكوين، ولكن لا بد من الحد الأدنى ثلاثة أيام إذا تم سحب المبلغ باستخدام بطاقة الائتمان، وستة أيام مطلوبة إذا تم اختيار طريقة الأسلاك المصرفية. هذا هو عملية طويلة ويجعل الملكي ثنائي إلى حد ما أقل أولوية من بين تجار الفوركس الآخرين. غياب شهادات سل يخلق الشك في العقول حول أمن المعلومات والأموال كذلك.


>> زيارة وسيط الغش المعتمدة.


اترك رد.


100٪ احتيال مجانا.


أسئلة وأجوبة وسطاء الفوركس.


مراجعات وسيط مفصل.


أنظمة تتجه.


100٪ الحيل الحرة.


مقالات مميزة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة، ويحمل مستوى من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى الحصول على المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات.

No comments:

Post a Comment