Friday 23 February 2018

إدارة النقد الأجنبي الفوركس الخيار الثنائي


إدارة الأموال.


قد تكون إدارة المال واحدة من أهم جوانب نجاح المتداول. سوف تكون أبدا 100 في المئة الصحيح في توقعات التداول الخاص بك، وحتى لو كنت صحيحة معظم الوقت، وتقنية إدارة الأموال الفقراء يمكن أن يؤدي بك إلى فقدان المزيد من المال مما تكسب أنت. واحدة من المزايا الكبيرة للتداول الخيارات الثنائية هي أن إدارة الأموال هنا أسهل بكثير مما كانت عليه في أنواع أخرى من التداول. يمكن للتاجر المهرة استخدام هذه الحقيقة لصالحها وجعل الكثير من المال بطريقة أكثر أمنا من معظم أنواع أخرى من التداول تسمح.


يحدث هذا لأن الخيارات الثنائية لديها مجموعة أكثر اكتمالا من المعلومات من أي نوع آخر من التداول سوف تقدم. كنت تعرف دائما كم كنت تقف لتخسر إذا كنت غير صحيحة، وكم يمكنك كسب إذا كنت مخطئا. هذه المعرفة سوف تسمح لك لإدارة التداول الخاص بك بشكل أفضل، وسوف نتأكد من أنك لا تخاطر أبدا كثيرا على أي تجارة معينة.


طريقة واحدة سهلة لإدارة الأموال يسمى معيار كيلي. تأخذ نظرية الاحتمالات هذه في الاعتبار المخاطر والمزايا الخاصة بك وتقارنها مع ميزتك المتصورة من أجل إظهار النسبة المئوية للتمويل الذي يجب أن تعرضه للخطر. مع تمويل كافية بما فيه الكفاية وعين جيدة للتنبؤ حركة السعر، فإن صيغة كيلي تقليل الخسائر الخاصة بك وتعطيك ميزة كبيرة على الغالبية العظمى من التجار الآخرين.


المعيار نفسه بسيط جدا. أنه ينطوي على بعض الرياضيات، لكنه في الأساس ملء الأرقام. هذا هو ما يبدو عليه:


جزء إلى خطر = ((خلاف عرضت س احتمال التجارة الصحيحة) - (احتمال التجارة غير صحيحة))


إذا كنت الخلط من قبل هذا، لا تقلق. يبدو أكثر تعقيدا مما هو عليه في الواقع. دعونا سد العجز في بعض الأرقام.


افترض أنك تريد تداول النفط، وسيطرك يمنحك نسبة 82 في المئة من العائد. افترض أيضا أن كنت قد تم التداول لفترة من الوقت، وكنت قدرت معدل الصرف الصحيح الخاص بك في 64 في المئة. هذا هو الآن ما يبدو:


جزء إلى خطر = ((82 × .64) & # 8211؛ (.18)) / (82)


المعادلة أعلاه تنص على أن الكسر الخاص بك إلى الخطر هو 0.42 في المئة. إذا كنت تبدأ مع $ 10،000، وهذا يعني أنك يجب أن تخاطر $ 42 على هذه التجارة محددة. والغرض من صيغة كيلي هو تقليل المخاطر واستغلال الحافة. سوف تجد أن أكبر ميزة الخاص بك - سواء كان ذلك العائد التي يتم تقديمها أو احتمال النجاح أو كليهما - وكلما كنت ترغب في المخاطرة. كلما كانت هذه العوامل الأصغر حجما بالنسبة لك، كلما قل خطر حدوثها. قد تجد حتى أنه في بعض النقاط فمن الذكية حتى لا تنفذ التجارة. سوف صيغة كيلي تتيح لك معرفة عندما يكون هذا هو الحال عن طريق إعطائك رقم سلبي.


وتوضح هذه الصيغة نقطتين هامتين. واحد، فإنه يظهر لك أنه إذا كنت تريد أن تكون ناجحة، تحتاج إلى وضع جانبا قليلا من المال. إذا كنت تتداول في 40 $ الزيادات في معظم الوقت، وسوف تحتاج إلى تمويل من 10،000 $ أو أكثر للبدء بها.


النقطة الأخرى أكثر أهمية. وهذا يعني أن معظم الناس خطر كثيرا على الحواف الصغيرة. إذا كان لديك حافة صغيرة، يجب أن خطر كمية صغيرة. عندما تحصل على حافة أكبر، يجب أن تخاطر أكثر، ولكن لا تزال تحتاج إلى المخاطرة سوى كمية صغيرة. نقطة كيلي هو التأكد من أنك لن تذهب كسر. كلما كنت أفضل في تحديد سعر الصرف الصحيح في أي وقت من الأوقات، وكلما كنت أقرب إلى هذا الهدف.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


الخيارات الثنائية إدارة الأموال.


عند التداول عبر الإنترنت، وجود استراتيجية فعالة لإدارة الخيارات الثنائية لإدارة الأموال أمر ضروري لتوليد عوائد مستدامة على المدى الطويل. فهو يتطلب من المتداول أن يضع بقدر أكبر من التركيز على مقدار استثماره للأصول التي يختارها للتجارة.


ما هو مهم لفهم حول استراتيجية إدارة الأموال هو أنه لا ينطوي على تنبؤات تحركات السوق ولكن أكثر الاعتماد على بعض المبادئ الإحصائية الصلبة. إن التنبؤ بالمكان الذي سيذهب فيه أحد الأصول ينخفض ​​إلى درجة من عدم اليقين لأنه ليس دائما علما دقيقا. ومع ذلك، عند اتخاذ قرار بشأن مقدار الاستثمار في كل صفقة والربح المتوقع على المدى الطويل، هناك يقين حول النتائج المحتملة.


لماذا أحتاج إدارة الأموال؟


يوجد الكثير من التجار في فخ التفكير بأن التداول الناجح هو فقط حول الصفقات التي يتم وضعها. فهي تهمل الجزء الكبير الذي تلعبه استراتيجيات إدارة الأموال على المدى الطويل لتحقيق الربحية. كما أنها ننسى بسهولة كيف شائعة وكيف ضرر فقدان الشرائط هي. وهم في الواقع من المرجح إحصائيا في مرحلة أو أخرى.


على سبيل المثال، بالنسبة للمتداول الذي يبدأ ب 1000 دولار، قد يقرر أن 100 دولار هو حجم معقول لبدء التداول. ومع ذلك، إذا كان المتداول يضرب خطا خاسرا من 5 صفقات يمكن أن يكون بالفعل إلى 500 $ أو 50٪. في هذه المرحلة أيضا من الصعب جدا للتعافي كما معظم التجار سوف اقول لكم. هذا لأنك سوف يكون بطبيعة الحال للحد من حجم التجارة الخاصة بك لتعكس انخفاض رأس المال. وهذا يتطلب أكثر من 5 الصفقات الفوز للتعافي.


وتعتمد استراتيجية ناجحة لإدارة الأموال على تخصصين رئيسيين. أولا، يجب على المتداول أن يكون مرتاحا مع اتخاذ درجة معينة من المخاطر. وذلك لأن المكافأة تأتي في الغالب مع خطر وليس هناك & # 8220؛ خالية من المخاطر & # 8221؛ يعود في أي شيء. ثانيا، التاجر يجب أن يكون منضبطا جيدا ولا تسمح العاطفة لسحابة له أو لها التفكير.


العثور على حجم التجارة الأمثل.


قبل أن تتمكن من بدء التداول ومحاولة استراتيجيات الخيارات الثنائية إدارة الأموال الخاصة، عليك أن تقرر على حجم التجارة الصحيح. يجب أن يكون هذا وثيق الصلة برأس المال الذي لديك في حسابك.


ويقول معظم التجار المحترمين أن حجم التجارة يجب أن يكون ضمن حدود 1-4٪ من رأس المال في الحساب. يرتبط حجم التجارة أيضا ارتباطا وثيقا معدل فوزك على الخيارات الثنائية. وبشكل أكثر تحديدا، كلما ارتفع معدل الفوز كلما زادت أحجام التداول التي يمكنك اتخاذها.


إلقاء نظرة على مثال تقريبي، إذا كان لديك معدل فوز 65٪ وهذا يعني أنك سوف يفوز في المتوسط ​​60 الصفقات من أصل 100 وتفقد 40 في المتوسط. لذلك، فإن المتداول الحكيم لن يراهن على أكثر من 2.5٪ على كل صفقة وهو 100٪ / 40. وبطبيعة الحال، هذا هو الشيء الذي يمكن للتاجر قرص وفقا للمعايير أدناه.


أعلى استراتيجيات إدارة الأموال الثنائية.


إذا كنت تريد أن تستخدم بعض هذه الاستراتيجيات فمن المهم التأكيد على نقطة الانضباط. بغض النظر عن مستوى الأموال المتاحة، فمن المهم التمسك استراتيجية دينيا.


ليس هناك & # 8220؛ حجم واحد يناسب الجميع & # 8221؛ عندما يتعلق الأمر بإدارة الأموال. تحتاج إلى إلقاء نظرة على أدناه وتأكد من أنها مناسبة تماما لتفضيلات الفردية الخاصة بك. هذه الاستراتيجيات تأخذ نظرة على عدد من الفوز والخسارة حدود. مرة واحدة يتم انتهاك أي من هذه، يجب وقف التداول حتى يوم آخر.


إجمالي عدد الصفقات.


مع هذه الخيارات الثنائية استراتيجية إدارة الأموال، فإن التاجر تعيين الحد الأقصى لعدد الصفقات التي هم على استعداد لتنفيذ في يوم واحد. يتم تحديد هذا الحد بغض النظر عما إذا كانت الصفقات ناجحة أم لا.


هذا يمكن أن يكون استراتيجية أولية جيدة لأنها تدرب التاجر للحفاظ على حدود مخصصة والحد من حساب زبد. ويرى بعض المتداولين أن أرباح التداول هي دالة على عدد الصفقات التي يتم وضعها في يوم واحد. ومع ذلك، التداول من أجل التداول يمكن أن يخفف العائد الخاص بك للأسف.


الفوز / فقدان الصفقات.


وتعتمد هذه الاستراتيجية على التاجر الذي يحدد إجمالي عدد الانتصارات / الخسائر التي ترغب في الحصول عليها في يوم واحد. وينبغي أيضا أن توضع هذه بعناية في سياق حجم الصفقات التي كنت تأخذ على. وبمجرد اختراق هذا الحد، يجب إيقاف التداول فورا.


هذه ليست مجرد استراتيجية الحد من الخسائر ولكنها تسمح أيضا للتاجر لتحقيق أي مكاسب التي تحققت خلال يوم التداول. فإنه يتطلب من المتداول وقف التداول حتى عندما تسير الامور بشكل جيد والسوق في صالح له / لها. على الرغم من أن هذا يمكن أن يكون صعبا جدا، وهذا هو المكان الذي تأتي نقطة العاطفة في.


وبالمثل، على الجانب السفلي على المتداول أن يعرف متى تسميته إنهاء. لا شيء يمكن أن يكون أكثر ضررا للتاجر من مطاردة الخسائر. نحن في النادي التجاري شهدت عددا من العملاء المختلفة الذين إفراغ حساباتهم فقط عن طريق مطاردة خسائرهم وعدم وضع الحد الأقصى لعدد الصفقات الخاسرة. وبالتالي، إذا كنت قد تداولت الحد الأقصى الخاص بك الحد الأقصى للخسارة يجب التوقف عن التداول لهذا اليوم. وهذا سوف يسمح لك لإعادة توحيد في اليوم التالي وربما قرص الاستراتيجية الخاصة بك للتأكد من أن يتم تكييفها للوضع الحالي.


نسبة الخسارة.


مثل الاستراتيجية المذكورة أعلاه، ونسبة الخسارة نلقي نظرة على عدد من الانتصارات والخسائر خلال النهار. ومع ذلك، خلافا لعدد من الانتصارات / الخسائر، وهذه الاستراتيجية تأخذ نظرة على الخسائر كنسبة مئوية من إجمالي الصفقات. هذا يمكن أن يكون استراتيجية جيدة للتاجر الذي لا يريد أن يغطى رأسا على عقب ولكن لا يزال يريد الهبوط السيطرة على المخاطر.


سيقوم التاجر بتعيين نسبة مئوية حيث أن الصفقات الفائزة هي دائما أكثر من فقدان الصفقات، وبالتالي فإن التاجر هو دائما في الربح. نسبة جيدة لاستهداف حوالي 20-30٪. وهذا يعني أنه في اللحظة التي تتجاوز فيها الصفقات الخاسرة 30٪ من الصفقات الفائزة، يجب إيقاف التداول.


بالطبع، هذه الاستراتيجية يمكن أن يكون من الصعب قليلا لتنفيذ إذا كانت الصفقات القليلة الأولى الخاصة بك هي الخسائر. وبالتالي قد يكون من الحكمة استخدام مزيج من العدد المطلق والنسبة المئوية. عند البدء الأول، يجب على المتداول أن يضع حدا لعدد الصفقات الخاسرة، وبعد أن يكون هناك سجل من الصفقات الفائزة يمكن أن يتحرك الإستراتيجية إلى نسبة الخسارة.


الفوز النسبة المئوية.


على الجانب الآخر، يمكن للتاجر أن ننظر إلى نسبة الفوز. وهذا مجرد الرقم الإحصائي العكسي لنسبة الخسارة. هو التجارة الفائزة كنسبة مئوية من إجمالي الصفقات وضعت. وبمجرد أن ينخفض ​​سجل التداول دون النسبة الفائزة، يجب على المتداول إيقاف التداول. ومن شأن ذلك أن يحد من فرص خرق نسبة مئوية خاسرة معينة.


قيمة الصفقات الرابحة / المفقودة.


هذا هو أيضا استراتيجية التي تضم الصفقات الفائزة / الخاسرة ولكن ينظر إليها من وجهة نظر المبلغ فاز أو فقدت على الصفقات. هذا هو استراتيجية مفيدة إذا التاجر هو ضبط باستمرار حجم التجارة لمختلف الصفقات.


ويمكن أن يكون هذا العدد مطلقا مثل الرقم المذكور أعلاه أو قد يكون نسبة خسارة. إذا كنت تقوم بتغيير حجم الصفقات التي تقوم بإدخالها، فإنه يجب أن تبقى على الأقل في مجموعة من أحجام دخول الخيار المقبولة حيث أن الصفقات الحجمية الحجم يمكن أن تشوه ملف التعريف الخاص بك.


الاستراتيجيات المعدلة للمخاطر.


بالطبع، معرفة الاستراتيجيات أعلاه هو جزء واحد فقط من الخيارات الثنائية إدارة الأموال التعهدات. تحتاج إلى معرفة ما هي النسبة المئوية، قيمة أو عدد يجب عليك تسوية ل. قد يكون من الصعب على التجار أن ينشئوا عندما يبدأون أولا. وذلك لأنه عادة ما يأتي إلى تفضيلات المخاطر الفردية.


ومع ذلك، قررنا أدناه إعطاء الأرقام التقريبية التي يجب على التجار استهدافها استنادا إلى مستويات المخاطر المختلفة للمتداولين.


أفضل استراتيجية.


عند اتخاذ قرار بشأن حدود المخاطر التي تضعها لنفسك، يجب عليك أيضا النظر في تجربتك كمقياس. على الرغم من أنك قد تكون عموما & # 8220؛ خطر المحبة & # 8221؛ شخص، يجب أن تأخذ استراتيجيتك بعين الاعتبار كم كنت تعرف عن التداول.


وبالمثل، فإن حدود المخاطر هذه هي مجرد مبدأ توجيهي لوضع استراتيجية إدارة الخيارات الثنائية الخاصة بك. يمكنك أيضا اختيار الجمع بين أكثر من أحد الحدود المذكورة أعلاه في إستراتيجيتك. على سبيل المثال، يمكنك وضع حد لعدد الصفقات الفائزة / الخاسرة، فضلا عن وضع حد لعدد الصفقات في المجموع.


المخاطر المشتركة.


هناك بعض الاستراتيجيات التي تم توصيفها من قبل تجار الخيارات الثنائية باسم & # 8220؛ إدارة الأموال & # 8221؛ ولكن بعيدة عموما عن ذلك. هذه هي الاستراتيجيات التي تأتي من القمار والرهان. وهي تتضمن عددا من استراتيجيات الرهان التراجعية التي تتطلب من المتداول زيادة حجم التجارة عند فقدان التجارة. وتشمل هذه الاستراتيجيات مثل استراتيجية مارتينغال.


الفكرة وراء هذه الاستراتيجية هي أنه على المدى الطويل سوف ينتهي المتداول بربح متوقع. هذه النظرية، ومع ذلك، تقوم على الافتراض الأساسي بأن التاجر لديه رأس مال غير محدود من أجل تمويل الاستراتيجية. وهذا أمر غير واقعي ويمكن أن يؤدي إلى فقدان المتداول لودائعه بأكملها من خلال سلسلة خاسرة ممتدة. لقد سمعنا أن عددا من أعضائنا يفقدون قدرا كبيرا من المال يستخدمون هذه الإستراتيجية حتى يتفادى ذلك بأي ثمن.


وهناك أيضا عدد من استراتيجيات إدارة الأموال الأخرى التي توصف بها ما يسمى & # 8220؛ الخبراء & # 8221؛ والتي يمكن أن تؤدي أيضا إلى نضوب الحساب بسرعة كبيرة. سجل نادي التداول أدناه وشارك في منتدياتنا.


الاشتراك في نادي التداول الآن للوصول الفوري إلى أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات إدارة الأموال، انها & # 8217؛ ق خالية تماما، يرجى ملء في التفاصيل الخاصة بك أدناه:


الحقول المعلمة ب * مطلوبة.


تعليمات الاستخدام.


الصفحات الأخيرة.


تحذير المخاطر.


في حين يكرس نادي ثنائي للتجارة لتجلب لك أفضل جدا في التقييمات والتوصيات للسماسرة الثنائية و الفوركس ومقدمي الخدمات، فمن المهم أن نلاحظ أن الفوركس، والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار هي مضاربة للغاية في الطبيعة، تنطوي على مخاطر كبيرة. يجب أن يكون المستثمرون على دراية كاملة بالمخاطر التي ينطوي عليها وأن يقبلوا فقط جميع الآثار السلبية المرتبطة بهذه التجارة. التداول عبر الإنترنت قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، لذلك الاستثمار فقط المال الذي يمكن أن تخسره والتماس المشورة المالية المهنية قبل القيام بأي من هذه الاستثمارات.


الخيارات الثنائية إدارة الأموال.


في هذه المادة الخيارات الثنائية إدارة المال، وسوف يعلمك كيفية تقليل المخاطر في الاستثمارات الخاصة بك، وبالتالي ضمان أنك لا تذهب كسر. استراتيجيات إدارة الأموال الفعالة تضمن أيضا أنك لن تفقد أكثر مما يمكنك تحمله. وسوف أعطيك أيضا المزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام الروبوتات خيار ثنائي لمساعدتك على إدارة التدفقات النقدية الخاصة بك ولماذا المساعدات التقنية هي وسيلة فعالة للحفاظ على إدارة أموالك على الطريق الصحيح.


الخيارات الثنائية إدارة الأموال | أهم العوامل للحفاظ على الاستثمار التدفق النقدي المتوازن.


فقط استثمار المال الذي يمكن أن تخسره. على الرغم من أن القصد هو كسب المال، وهذا هو أبدا 100٪ معينة في الاستثمار. لذلك، لا تستثمر الأموال في الخيارات الثنائية التي تهدف إلى الإنفاق الضروري مثل الإيجار أو الغذاء أو النفقات اليومية الأخرى. ابدأ باستراتيجية صغيرة للمخاطرة / المخاطر، إن أمكن. على سبيل المثال، عندما كنت تستخدم الروبوت الحقيقي (أفضل الروبوت الخيار ثنائي)، لديك الخيار لاختيار مستوى المخاطر المفضل لديك. إذا كنت مستثمرا مبتدئا، أقترح بشدة أن تبدأ مع أدنى مستوى. في حين أن معدلات العائد والمخاطر دائما تسير جنبا إلى جنب، فإنه لا يزال من المنطقي أن تبدأ على مستوى آمن بدلا من اتخاذ الكثير في البداية. تبدأ دائما مع رهان أصغر من ما يمكنك تحمله. قد يبدو هذا مشابها جدا للنصيحة الأولى، لكنه في الواقع مختلف تماما. عندما كنت في تعليمات الأولى كنت نصحت لتجنب المراهنة المال لا يمكنك أن تخسر، وهنا يتم تشجيع لك أن تبدأ مع الاستثمارات الصغيرة. تداول الخيارات الثنائية ليست القمار، يجب أن لا تجعل الرهانات كبيرة للالتشويق، وينبغي أن يكون الهدف لتعلم الاستثمار بشكل مربح، ومن ثم زيادة الاستثمارات الخاصة بك وفقا لذلك. الاستثمار لكسب المال، وليس لتحقيق الإثارة في حياتك اليومية. بالنسبة للبعض، والاستثمار مع المال اللعب أو الحسابات التجريبية يمكن أن يكون الخيار الأفضل، وأنا نفسي، ويفضل أن يكون المال الحقيقي في اللعب، حتى لو كانت المخاطر صغيرة. تذهب دائما للحصول على الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة. مقارنة الخيارات المتاحة والاستفادة دائما من أفضل العروض. هذا مهم بشكل خاص، عند اختيار مواقع وسيط. من المهم للغاية أن تقوم بإنشاء حسابات مع أكثر من وسيط واحد حتى تتمكن من الاستفادة من أفضل المكافآت والاستثمار من خلال وسيط مع أفضل العوائد. أسهل طريقة هي فتح الحسابات من خلال الروبوت في آن واحد، ولكن يمكنك أيضا القيام بذلك بشكل فردي عن طريق فتح الحسابات على كل موقع وسيط. يجب أن يكون لديك وديعة في جميع حساباتك (بضع مئات في كل منهما) بحيث كنت قادرا على الاستفادة من أي فرصة التي تنشأ بسرعة. للمبتدئين، يكفي أن يكون لديك خمسة حسابات وسيط مختلفة. مواقع وسيط جديرة بالثقة جيدة لتبدأ تشمل الخيار، بانك، خيارات بلومبكس، غوبتيونس، شيريتراد، الخيار 888 والخيار التفاعلي. لا تسحب المال من حساب الاستثمار الخاص بك إلا إذا كان لديك ل. إذا كنت قد اتبعت النقاط الأربع الأولى، ثم يجب أن لا تحتاج إلى الانسحاب من حساب الاستثمارات الخاصة بك لتغطية التكاليف اليومية. فمن الأفضل لإعادة استثمار الأموال التي فزت بها، ومجموعة المهارات الخاصة بك تنمو، وسوف تجعل خيارات الاستثمار أفضل يعد لكم التجارة. من خلال إعادة استثمار المكاسب، يجب أن تكون قادرا على رفع المخاطر وزيادة قيمة محفظتك الاستثمارية بوتيرة أسرع. اكتساب ما يسمى تأثير مجمع معنى ثروتك ينمو بشكل أسرع. هذا هو واحد من أكثر الطرق فعالية للحصول على الأغنياء وكسب ثروة كبيرة، لذلك لا تفسد ذلك عن طريق سحب الأموال من حساب الاستثمار الخاص بك في وقت مبكر جدا. الاستثمارات لديها دائما صعودا وهبوطا. يجب عليك التركيز على أكثر هل تفعل الأشياء الصحيحة، من كم كنت الفوز أو الخسارة.


6. تخصيص مبلغ ثابت من الدخل الرئيسي الخاص بك كل شهر واستخدام ثيفبروف الخيارات الثنائية الاستثمارات. حساب كم يمكنك وضعها في تداول الخيارات الثنائية من كل راتب. بعد ذلك، تأكد من أن تستثمر هذا المبلغ كل شهر. وبهذه الطريقة، لديك خطة واضحة وحدود، والاستثمار لا ينبغي أن يكون شيئا عشوائيا تفعله كلما كنت أشعر بأن ذلك.


7. الاستثمار مع المال المقترض فقط عندما كنت متأكدا من أن العائد المتوقع هو أفضل من ما ستكون عليه تكاليف دفع القرض. بعض المستشارين الاستثمار يحظر الاستثمار مع المال المقترض تماما. أنا لست شديدة. الاستثمار مع المال المقترض يمكن أن يكون وسيلة جيدة حقا لتحقيق الربح، إذا كنت تعرف على وجه اليقين ما تقومون به. إذا كنت ذاهب لالستثمار مع المال المعار، تأكد من أن لديك خطة جيدة والتأكد من أن معدل العائد المتوقع سوف تغلب على متوسط ​​تكاليف دفع القرض.


8. وضع خطة استثمارية ووضع لنفسك أهدافا ملموسة. وينبغي أن تتضمن الخطة أهدافا واضحة وقابلة للتحقيق، مثل:


والمبالغ الدقيقة التي سوف تكون قادرة على الاستثمار، وأفضل الاستثمارات المحتملة، والأشياء التي تحتاج إلى تعلم لتحسين المهارات الخاصة بك.


يمكنك إضافة أهداف جديدة عند الوصول إلى أهدافك. يجب عليك أن تسعى إلى البقاء مع الخطة إلا إذا كان لديك سبب وجيه حقا. إذا كنت تعرف المزيد من المستثمرين ذوي الخبرة، ونطلب منهم لتقييم خطتك قبل أن تبدأ.


9. تتبع انتصارات والخسائر الخاصة بك. تحليل ما حدث، ماذا عملت؟ ماذا لم؟ أفضل الخيارات الثنائية المشورة إدارة المال هو أنه يجب عليك دائما الحفاظ على تحسين كمستثمر. إذا فقدت، يجب عليك تحليل ما حدث خطأ. هل كان ذلك بسبب عوامل خارجية، أم أنه مجرد استثمار سيئ بشكل عام. فكر في ما يمكنك تصحيحه، وما إذا كان هناك شيء لا يمكنك إصلاحه. حتى عندما تخسر، فإنه لا يعني بالضرورة أنه كان استثمارا سيئا، فمن الممكن جدا أن كان لديك فقط سوء الحظ. إذا كنت الفوز، والتفكير في ما ذهب الحق، هل فعلت شيئا أفضل من أي شخص آخر أو كان مجرد الحظ النقي. النظر في ما إذا كان يمكنك إعادة إنتاج الاستثمار الفائز، وإذا كنت تستطيع، والتفكير كيف يمكنك الحصول على عائد أكبر.


10. لا تطارد أي وقت مضى الخسائر. أخيرا ولكن بالتأكيد ليس آخرا، لا مطاردة من أي وقت مضى الخسائر الخاصة بك. إن الاستثمارات المفقودة هي تكاليف غارقة لم تعد لها أي صلة بالاستثمارات المستقبلية. لا يمكنك استعادة المال المفقود من خلال رفع المخاطر، أو عن طريق وضع المزيد من الاستثمارات السيئة. يجب أن يكون الهدف الخاص بك لتطوير نفسك كمستثمر لا لكسب مبلغ معين من المال. عند تطوير مهاراتك ونتائجك تبدأ في التحسن، ستلاحظ أن ما يقرب من غير محسوس كنت بالفعل مستثمر من ذوي الخبرة التي تجعل استثمارات إنتاجية جيدة مرة بعد مرة.


الخيار ثنائي الروبوت هو واحد من أفضل الأدوات التقنية المجانية. يجب على كل مستثمر الاستفادة منه.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


الخيارات الثنائية إدارة الأموال كيفية تقليل المخاطر وتعظيم الأرباح. تعلم كيفية كفاءة كسب أكبر قدر ممكن مع القليل من المخاطر.


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


الخيارات الثنائية إدارة الأموال والروبوت.


ثنائي الخيار الروبوت يمكن أن تساعدك على إدارة الاستثمارات الخاصة بك في العديد من الطرق. أنا يستخدم على نظام إشارات النوع الذي يقلل من المخاطر ويحسن الأرباح بطريقة مستحيلة للمستثمر البشري. أيضا الميزات التالية من الروبوت سوف تساعدك على إدارة الاستثمارات الخاصة بك بشكل أكثر كفاءة.


وقف الخسارة التلقائي: لا تفقد أكثر مما تفترض. ويقول المستثمرون من ذوي الخبرة أنه يجب خفض الخسائر الخاصة بك والسماح للمكاسب ركوب. هذا هو بالضبط ما الآلي توقف الخسارة بالنسبة لك. هذا يعني في الأساس أنه لا يوجد حد أعلى للمكاسب، ولكن يمكنك أن تفقد سوى كمية معينة. إمكانية تحديد مستوى المخاطر الخاصة بك. يمكنك البدء في الاستثمار بسهولة من مستوى أقل من المخاطر، وكما تريد عوائد أعلى، وكنت على استعداد لاتخاذ مخاطر أكبر، يمكنك رفع مستوى المخاطر وقتما تشاء. يمكنك تعيين الحد الأقصى للمبلغ التجاري والحد الأقصى لعدد الصفقات اليومية مع ضغطة واحدة. الروبوت قادر على العمل بشكل مستقل تماما، ولكن يمكنك أيضا تعيين بسهولة الحدود اليومية التي تريد أن تعمل. وبهذه الطريقة، سيظل استثمارك في سيطرتك بالكامل.


بالإضافة إلى تلك الخصائص، الروبوت لديه عدد لا يحصى من الميزات الأخرى التي جئت عبر فقط في البنوك الاستثمارية خيارات برامج التداول التي تكلف عشرات الآلاف من الدولارات. أوصي محاولة الخروج من الروبوت شخصيا، بل هو مساعدة لا تقدر بثمن تقريبا لكل مستثمر الخيارات الثنائية. الآن مع عرضنا الحصري، يمكنك الحصول على هذا البرنامج ممتازة خالية تماما. لا تدع هذه الفرصة فريدة من نوعها تنزلق الماضي، ولكن استبدال الروبوت الخاص بك عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في إدارة الأموال الفعالة مع هذا البرنامج التداول الآلي.


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


المراجع والمزيد من القراءة.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


أهمية إدارة الأموال.


مرة واحدة كنت قد حققت التقدير الجيد لأساسيات التداول، بغض النظر عما إذا كان تفضيل الخاص بك هو الأسهم والعملات أو السلع، ثم الحصول على فهم شامل لإدارة الأموال سيكون حيويا في تحديد مدى نجاح المستثمر الذي سوف تصبح. عليك أن تدرك أن أداء التداول الخاص بك سوف تتعزز بشكل كبير من خلال دمج استراتيجية إدارة الأموال اختبارها جيدا في ذلك.


فما هي إدارة الأموال؟ في الأساس، هذه الأداة يمكن اعتبار منهجية إحصائية التي يمكن أن تساعدك على تقييم فقط كم كنت يجب أن خطر بحكمة في التجارة. على سبيل المثال، يوصي العديد من الخبراء أن يتقن المستثمرون استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة جدا لإدارة الأموال التي تقوم على المخاطرة بمبلغ ثابت محدد سلفا من إجمالي رصيد الحساب لكل موقف. وعلى وجه التحديد، ينصحون بتطبيق قيمة قصوى تبلغ 2٪ فقط.


يمكنك الحصول على تقدير للمنطق وراء هذا النهج من خلال إدراك أن هناك فرقا خطيرا بين المخاطرة 2٪ و 10٪ من إجمالي حقوق الملكية الخاصة بك في التجارة. على سبيل المثال، إذا كنت ستخاطر 2٪ فقط، فإنك سوف تفقد فقط حوالي 17٪ من رصيدك الإجمالي يجب أن تكون مؤسفة لتحمل عشر خسائر متتالية. في ظل نفس الظروف، سوف تواجه خسائر من حوالي 66٪، إذا كنت خطر 10٪.


من دراسة هذا المثال، يمكنك استنتاج أن استخدام مستوى أدنى من المخاطر في التجارة سيساعد بالتأكيد تحسين الحماية لحسابك. سوف أيضا شراء نفسك الوقت لتطوير مهاراتك والمعرفة حول مهنتك الجديدة من خلال الاستفادة من مثل هذا النهج. هذا النوع من استراتيجية إدارة الأموال يتوافق مع مبادئ التجارة القصوى القصوى التي تنص بصرامة: "لا خطر الكثير من رصيدك في أي وقت واحد".


إذا كنت تعلم أن تلتزم المشورة أعلاه بعناية ثم سوف تحسن كثيرا من فرصك في تعزيز مهارات التداول الخاصة بك والمعرفة في خطوات صغيرة من المخاطر الإضافية مع ضمان أقصى قدر من الحماية لرصيد حسابك. يمكنك الحفاظ على المخاطر الخاصة بك في التجارة ضمن هذه المواصفات عن طريق حساب دقيق وقف الخسارة وموقع الموقف من كل التجارة التي تدخلها. يحدد وقف الخسارة عدد النقاط التي كنت على استعداد للمخاطر في التجارة في حين يمثل حجم موقفك حجم التجارة الخاصة بك، والتي يتم التعبير عنها عادة في الكثير.


ولسوء الحظ، فإن معظم المبتدئين يفشلون تماما في فهم أهمية استراتيجية قوية لإدارة الأموال، ونتيجة لذلك، فإن الغالبية العظمى منهم تفشل. في المقابل، الأولوية القصوى كالتاجر هي حماية حقوق الملكية الخاصة بك لأنه بدون ذلك، لن تكون قادرة على التجارة أي مزيد من دون تقديم ودائع إضافية. هذه العادة غير المرغوب فيها التي يجب أن تتعلم لتجنب بأي ثمن.


ومع ذلك، فإن الطبيعة البشرية يدفعك إلى التركيز على الأرباح بدلا من التركيز أولا على الخسائر المحتملة. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكتشف أن معظم المبتدئين يعانون من الميل النفسي في الاعتقاد بأن جميع الصفقات سيكون الفائزون. ونتيجة لذلك، فهي غير مهيأة تماما للمحتوى مع مشاكل مروعة، مثل سلسلة من الخسائر المتتالية.


كما أن جميع أنواع التداول معقدة، يجب أن نفهم بسرعة أن الخسائر لا مفر منها عمليا. لذلك يجب أن نقدر أن التجار المزدهرين هم تلك التي الكمال مهارة السيطرة على خسائرهم من خلال إدارتها على نحو فعال. هذا هو السبب في أنك يجب أن تضع استراتيجية إدارة الأموال التي هي سياسة من شأنها أن تسمح لك لتقليل التعرض للخطر وتعظيم الربح الخاص بك المحتملة.


تحقيق هذا الهدف هو أمر حاسم من أجل الحصول على النجاح المالي وخاصة بسبب ارتفاع الرافعة المالية والتقلبات التي تنطوي عليها معظم أشكال التداول. تذكر دائما تعظيم التداول الذي ينص على: "رعاية الخسائر الخاصة بك والأرباح الخاصة بك سوف ننظر بنفسها."


نضع في اعتبارنا أن التداول هو حول تقييم الاحتمالات وأنك تملك فقط السيطرة الكاملة على رأس المال الخاص بك حتى لحظة دخولك إلى منصب جديد. من تلك الحالة فصاعدا، يصبح السعر الملك الذي يعني أنك لن تعرف على وجه التحديد ما إذا كانت تجارتك سوف تنتج في نهاية المطاف الربح أو الخسارة. ومع ذلك، لديك دائما القدرة على تحديد من خلال الاستفادة من سياسة إدارة الأموال اختبارها جيدا، والحد الأقصى للخسائر التي يمكن أن تتكبد ينبغي أن يتحرك السعر ضد مواقف المفتوحة.


إدارة الأموال تيربيك للتجارة الخيار الثنائي.


سلام سوكسس بوسوبتيون، مونغكين ماسيه بانياك تاجر بيمولا يانغ بيلوم منجيتاهوي روموس تيربيك أتاو تاتا كارا منغاتور مشروط أجار ريسكو بيسا ديمينيماليسير سعت ترانساكسي تجارة / إدارة المال تداول الخيار الثنائي.


بيريكوت إيني باندوان بيرهيتونغان إدارة الأموال تربايك ترادينغ الخيار الثنائي يانغ بيزا أندا بيلاجاري دان تيراكان بادا سيستم تداول ثنائي الخيار أندا:


ستراتيجي للتجارة الخيارات الثنائية على الانترنت مينوروت تينغكات ريسيكو.


سيبيلوم منجيتاهوي تنتانغ كالكولاسي إدارة الأموال دلام الخيارات الثنائية، أندا بيرلو منغيتاهوي تايب ستراتيجي التداول يانغ ديغوناكان. دلام بيمباهاسان كالي إيني، جينيس ستراتيجي ديباجي بيرداساركان ريسيكو ترادينغ.


ترادر ​​يانغ منغوناكان إستراتيجي إيني مينغارابكان ريسكو يانغ رينداه، دان تيداك كيبيراتان دنغان بوتنسي بروفيت يانغ جوغا رينداه. توجوان أوتاما ميريكا أدالا أونتوك ميليندونجي مودال ترادينغ، دنغان ميريه بروفيت يانغ سيديقيت نامون كونسيستن. ترادر ​​سيماكام إيني بياسانيا بيكيرجا دنغان برينزيب & # 8220؛ سيديكيت ديمي سيديقيت لاما-لاما منجادي بوكيت & # 8221 ؛.


ترادر ​​بينغونا ستراتي إيني أومنيا إنجين مينداباتكان بروفيت يانغ كوكوب بانياك، نامون بيلوم إنجين ترادينغ دنغان ريسكو يانغ بيزار. أونتو إيتو، جوملا ريسكو دي ستراتيجي إيني مونغكين ليبيه تينغجي داري تكنيك لو-ريسك، نامون كونديسي إيني جوغا دييمبانجي دنغان بوتنسي بروفيت يانغ ليبيه بيزار بولا.


دينغان استراتيجي إيني، تاجر بيربيلوانغ أونتوك ميمبروله ربح يانغ سانغات تينغجي، نامون جوغا هوس سياب ونتوك مينانغونغ ريسيكو يانغ بيسار بولا. أون بيكا منغوناكان إستراتيجي إيني، ترادر ​​بيرلو ميميليكي تينغكات أناليسا دان كيمابوان ترادينغ يانغ سنغات بيك. هال تيرسيبوت ديبيرلوكان ونتوك ممبركيسيل كيمونغكينان أوبتيو بيراخير أوت-أوف-ذي-ماني.


أون بيسا بيرترادينغ دنغان ستراتيجي يانغ بالينغ تيبات، أندا بيسا مينيسويكان كونديسي-كونديسي دي أتاس دنغان كيمابوان دان كيكوكوبان مودال ترادينغ أندا. دلام هال إيني، بيرترادينغ دنغان ريسكو سيسواي دنغان كيهليان ميروباكان بيليهان يانغ ليبيه ديسارانكان. سيبانياك أبابون مشروط تداول يانغ سياب أندا ميليكي إلى ديينفستاسيكان، أكان ليبيه بيك إلى تيدك منغوناكانيا دينغان استراتيجي عالية المخاطر بيلا أندا ماسيه بيمولا.


تكنيك ميمبانغون ميزان التداول داري كيساران رنداه ميروباكان كارا بالينغ تيبات أونتوك ميمبنتوك كيبيسان ترادينغ يانغ بيك دان منغنداليكان ريسيكو خسارة سيسوي تينغكات كيمباوان أندا.


ميتود إدارة الأموال الخيارات الثنائية على الانترنت.


سيتيلا منغينال ماكام-ماكام ستراتيجي يانغ تيركايت دنغان ريسكو ترادينغ، أندا بيسا ميميليه صلاح ساتو أتاو بيبيرابا إدارة الأموال إدارة يانغ تيرسيديا دي بواه إيني:


1. جملا تداول الربح دان الخسارة سعت تداول الخيار الثنائي.


بادا ميتود إيني، أندا ميمبرهيتونغكان باتاسان أونتوك جوملا تداول يانغ الربح أتاو خسارة دلام سواتو بيريود. ميسالنيا، أندا بيرهنتي التداول سيتيلا دلام سيهاري سوداه أدا 10 الخيار يانغ البراخير في المال. سات سيتواسي كورانغ منغونتونغكان، أندا ميموتوسكان ونتوك بيرهنتي ميمبوكا أوبتيون سيتيلا منغالامي 5 كالي كيغاغالان دلام سيهاري. ميتود إيني منسيغاه أندا ونتوك ميلاكوكان أوفرتريد. سيلين بيرمانفات باسي كوندسي بسيكولوجيس أندا، ميمباتاسي جوملا ماكسيمال خيار خيار يانغ بيرهاسيل أتاوبون غاغال جوغا داب منسيغ بيرتامبانيا ريسيكو كيروجيان.


ساران بينغونان ميتود & # 8220؛ جوملا ترادينغ بروفيت أتاو لوس & # 8221 ؛:


ستراتيجي منخفضة المخاطر: تداول برهنتي 10 كالي الربح، أتاو بيرهنتي تداول سيتيلاه 4 خسارة كالي استراتيجية متوسطة المخاطر تداول برهنتي 30 الربح، أتاو بيرهنتي تداول سيتله أدا 10 كالي خسارة ستراتيجي عالية المخاطر: برهنتي التداول سيتيلا أدا 100+ كالي الربح ، أتاو بيرهنتي التداول سيتيلا أدا 30 كالي الخسارة.


الدلم مينوتوكان التداول بيريود، أندا بيسا مينيسويكانيا دنغان جانكا واكتو يانغ أندا إنجينكان. كونتوانيا، أندا بيزا مينينتوكان بيريود هاري جيكا أندا تيرغولونغ سيباغاي تاجر جانغكا بندك.


أندا بيسا مينينتوكان بيرسنتاس ماكسيموم أونتوك ميمباتاسي تينغكات كيروجيان يانغ مامبو أندا تانغونغ. سيباجاي كونتوه، أندا بيرهنتي التداول كيتيكا خسارة جوملا أندا تيلاه مينكاباي 20٪ داري كيسيلوروهان مشروط التداول أندا. تينتو ساجا، بيساران بيرسنتاس إيني بيرلو ديسيسويكان دنغان كيمبواند ترادينغ دان بيساران ريسيكو يانغ ماسيه بيسا دياكوموداسي.


ساران بينغونان ميتود & # 8220؛ بيرسنتاس كيروجيان & # 8221 ؛:


ستراتيجي منخفضة المخاطر: تجارة برهنتي سيتيلاه كيروجيان مينكاباي 8٪ استراتيجية متوسطة المخاطر: تجارة برهنتي سيتيلا كيروجيان مينكاباي 15٪ استراتيجية عالية المخاطر: بيرهنتي التداول سيتيلا كيروجيان مينكاباي 25٪


3. بانياكنيا الربح دان الخسارة.


ميتودي إيني ميميليكي برينسيب يانغ سما دنغان ميتود ماني ماناجيمنت بيرتاما. هانيا ساجا، أندا ميمباتاسي خيار التداول ميلالوي بيساران الربح خسارة أتاو يانغ تيلاه توركاباي. جادي، أندا بيرلو ميمانتاو بانياكنيا داري الربح الإجمالي الخيار يانغ بيراخير في المال أونتوك مينجيهوي باتاسان التداول أندا. كونتوانيا، أندا ميموتوسكان أونتوك بيرهنتي ترادينغستيلا داري بيبيرابا أوبتيون يانغ بيرهاسيل، أندا تيلاه ميمبروله الربح سيبانياك $ 50.


تيداك هانيا بادا أوبتيون يانغ بيراخير إن-ذي-ماني، أندا جوغا بيزا مينيتابكان باتاسان لوس أونتوك أوبتيون يانغ منغالامي كيغاغالان. أونتوك ميمبروله هاسيل ترادينغ جانغكا بانجانغ يانغ ليبيه ماكسيمال، أنجكا ماكسيمال لوس ليبيه بايك ديتيتابكان ليبيه ريندا داري باتاسان بروفيثنيا. جيكا أندا ميميليكي الهدف الربح دي $ 50، ماكا باتاس كيروجيان بيسا ديتيتكان دي $ 25. كوندسي إيني جوغا سيسواي دينغان المخاطر / نسبة المكافأة 1: 2، يانغ تيلاه بانياك ديغوناكان أوله التاجر التاجر الفوركس دلام منجيلولا إدارة الأموال ميريكا.


ساران بينغونان ميتود & # 8220؛ بانياكنيا دان دان لوس & # 8221 ؛:


ستراتيجي منخفضة المخاطر: تداول برهنتي سيتلاه الربح من جوملا سيبانياك $ 50، أتاو بيرهنتي تداول خسارة ستيرا تيراكومولاسي دي $ 25. إستراتيجي متوسطة المخاطر: تداول برهنتي سيتلاه الربح من سيبانياك $ 150، أتاو بيرهنتي تداول خسارة ستيراك تيراكومولاسي دي $ 50. ستراتيجي عالية المخاطر: تيداك أدا باتاسان ونتوك تارجيت بروفيت يانغ إنجين ديرايه بيرهنتي تداول سيتيلا لوس تيراكومولاسي دي $ 100.


سيموا بينغتونغان دي أتاس تيداك منجيكوتي أتوران باكو ريسك / ريوارد راتيو دي 1: 2. هال تيرسيبوت دابات أندا كونديسيكان سيسواي كينجينان دان كيمبوان مودال أندا. يانغ تيربنتينغ أدالا منجاغا تارجيت كيونتونغان أندا ونتوك سيلالو بيرادا دي تينغكات يانغ ليبيه تينغجي داري باتاسان كيروجانيا.


4. جملة للتجارة كيسيلوروهان.


دلام منغوناكان ميتود إيني، أندا مينيرابكان بيرهيتونغان ماكسيمال ونتوك جوملا أوبتيون يانغ تيلاه أندا بوكا، تانبا ميمبراتيكان هاسيل أخيرنيا. تيداك بيدولي أباكاه أوبتيون-أوبتيون أندا تيلاه بيرهاسيل أتاو مالا غاغال، أندا تيتاب أكان بيرهنتي جيكا جوملا الخيار تيلاه ميمنوهي باتاس ماكسيمال يانغ سيبيلوميا أندا تيتابكان.


ساران بينغونان ميتود & # 8220؛ جوملا ترادينغ كيسيلوروهان & # 8221 ؛:


إستراتيجي منخفضة المخاطر: تداول برهنتي 10 الخيار كالي ميمبوكا استراتيجية متوسطة المخاطر: تجارة برهنتي سيتيلاه 50 الخيار كالي ميمبوكا استراتيجية عالية المخاطر: تيداك أدا كيتنتوان ماكسيمال ونتوك ميمباتاسي جوملا أوبتيون يانغ دابات ديبوكا. أندا بيسا مينيسويكان سينديري بيريبا كالي أوبتيون يانغ بيسا أندا تمباتكان سيبيلوم ميموتوسكان ونتوك بيرهنتي سيجيناك.


أونتو مانداباتكان راسيو كيمنانغان يانغ سيسواي، أندا بيرلو ميلاكوكان بيرهيتونغان بادا بيرباندينغان أنتارا فريكونسي أوبتيون يانغ بيرهاسيل دنغان فريكونسي أوبتيون أوت-أوف-ذي-ماني. بانياكنيا دان دان لوس يانغ تيلاه تراكاباي جوغا بيسا بيربيران دي سيني، كارينا داري كالكولاسي ترسيبوت فريكونسي خيار يانغ مينانغ سوداه بوكان منجادي بينينتو أوتاما داري راسيو كيمنانغان يانغ بوسيتيف. بيرهيتونغان إيني أومومنيا ديلاكوكان تاجر تاجر ميمانفاتكان أبليكاسي ورقة. بيمباسان ليبيه لانغوت تنتانغ راسيو كيمنانغان بيسا أندا سيماك دي سيني.


ساران بينغونان ميتود & # 8220؛ راسيو كيمنانغان & # 8221 ؛:


إستراتيجي منخفضة المخاطر: تجارة برتنتي سيتيلا راسيو كيمنانغان مستوى مستوى المبيعات يانغ ليبيه رانداه داري 80٪. الاستراتيجيا متوسطة المخاطر: بيرهنتي التداول سيتيلا راسيو كيمنانغان بيركورانغ دي ليفيل يانغ ليبيه رينداه داري 75٪. إستراتيجي عالية المخاطر: بيرهنتي التداول سيتيلا راسيو كيمنانغان بيركورانغ دي ليفيل يانغ ليبيه رينداه داري 65٪.


بيبيرابا تيبس دلام منغوناكان ميتود-ميتود إدارة الأموال دي أتاس أنتارا لين:


سيتياب أنكا يانغ ترتيرا بادا ماسينغ-ماسينغ ميتود دان ستراتيجي يانغ ديغوناكان هانيا ميروباكان ساران يانغ بيسا ديغوناكان سيباغاي أكوان. أندا بيباس أونتوك منغاتورنيا سيسوي دنغان كيهنداك دان توجوان ترادينغ أندا. إدارة الأموال ميتود يانغ تيلاه ديسبوتكان تيداك هاروس ديغوناكان سيكارا تيربيساه. أندا بيسا منغوناكان 2 أتاو 3 ميتود سيكاليغوس ونتوك ميمبروله بينغتونغان يانغ ليبيه ماكسيمال. سيباجاي كونتوه، أندا ميمباتاسي جوملا أوبتيون يانغ لوس دي 10 تريد (ميتود & # 8220؛ جوملا ترادينغ بروفيت دان لوس & # 8221؛)، دان ميموتوسكان أونتوك بيرهنتي ترادينغ أبابيلا جوملا أوبتيون سوداه مينكاباي 50 تريد (ميتود & # 8220؛ جوملا ترادينغ كيسيلوروهان & # 8220؛ 8221؛). دلام براكتينيا، أندا أكان بيرهنتي تداول كيتيكا بوسيسي خيار يانغ خسارة سوداه مينكاباي 10 التجارة، ميسكيبون تاديا باتاس ماكسيمال ونتوك جوملا الخيار سيكارا كيسيلوروهان عدالة 50 التجارة. سيموا ميتود ماني ماناجيمنت يانغ ديتوليسكان دي سيني ميميليكي فونجسي أونتوك منسيغاه أندا مينمب ريسيكو ترادينغ يانغ تيداك بيرلو. دينغان ميماتوهي أتوران ترادينغ سيسواي ميتود، أندا أكان تيربياس داري جيرات أوفيرتريد دان ميمبروله هاسيل يانغ ليبيه كونسيستن. لم يتم العثور على أي شيء في أي وقت مضى، أندا ديانجوركان ونتوك سيلالو ديسيبلين دلام مينرابكان ميتود ماني ماناجيمنت إيني. بينيمبانغان داري أتوران يانغ تيلاه أندا تيتابكان سينديري أكان بيربوتنسي منغاكوكان بيروليهان ترادينغ بيناري أوبتيون دان منغورانجي إفكتيفيتاس داري ماني ماناجيمنت يانغ ديتيرابكان.


ميتود إدارة الأموال الخيار الثنائي لينيا.


صلاح ساتو توجوان أوتاما داري بينغونان ماني ماناجيمنت دلام ترادينغ أدلا أونتوك ميمباتاسي ريسيكو كيروجيان يانغ أكون مونكول. دينغان أدانيا بوتنسي فقدان دي سيتياب الخيار، ميمنيماليسير جوملا كيروجيان تينتو أكان منجادي هال يانغ سانغات بيرغونا أونتوك ميمبرتاكانكان كيلانغسونغان أكون تداول الخيارات الثنائية أندا. سيلين ميتود-ميتود دي أتاس، أدا بيبيرابا كارا إفكتيف يانغ بيسا أندا مانفاتكان ونتوك ميلنغكابي ماني ماناجيمنت أندا.


إستراتيجي بينغامانان دانا للتجارة.


أونتو منغامانكان مشروط دان الربح يانغ تيلاه تركاباي، أندا بيزا ميلاكوكان بيندكان بادا دانا يانغ تيلاه أندا ديبوسكان دان سيباجيان الربح يانغ تيلاه أندا بيروله. كونتونيا سيبيرتي إيني:


أندا التداول دنغان 3 الخيار (دفع تعويضات 75٪) يانغ سيموانيا بيراخير في ث المال، ماكا سيناريو أومنيا أدالا سيبيرتي إيني:


أوبتيون كي-1: دنغان كابيتال سيبانياك $ 100، ماكا بايوت أندا أدالا $ 175. أوبتيون كي-2: أندا غوناكان تعويضات سيبلومنيا سيباغاي كابيتال، ماكا بايوت ونتوك أوبتيون إيني أدالا $ 306.25.


دينغان استراتيجي بينغامانان دانا التداول، أندا بيزا منغامانكان دفع تعويض يانغ أندا بيروله دنجان 2 كارا:


1. منغامانكان كابيتال سيبيلومنيا:


أوبتيون كي-1: دنغان كابيتال سيبانياك $ 100، ماكا بايوت أندا أدالا $ 175. أوبتيون كي-2: سحب خيار خيار الخيار ($ 100)، خيار الربح خيار داري ترسيبوت سيباجاي كابيتال ونتوك مينيمباتكان أوبتيون كيدوا، يايتو $ 75، دينغان ديميكيان بايوت داري بوسيسي إيني بيرنيلاي $ 131.25.


دينغان ميتودي إيني، أندا بيزا سيجيرا منغامانكان مودال ترادينغ يانغ تيلاه ديغوناكان ونتوك مينغاسيلكان بروفيت، دان هانيا بيرترادينغ دنغان كيونتونغان يانغ تيلاه ديرايه.


2. منغامانكان كابيتال دان سيباجيان الربح:


أوبتيون كي-1: دنغان كابيتال سيبانياك $ 100، ماكا بايوت أندا أدالا $ 175. الخيار كي-2: سحب كابيتال دان سيباجيان الربح سيبلومنيا. ميسالنيا، أندا هانيا منغوناكان 30٪ داري كيونتونغان $ 75 دي أوبتيون سيبلومنيا. كابيتال ونتوك أوبتيون كيدوا دنغان ديميكيان بيرنيلاي $ 52.50. سيهينغا، بايوت داري أوبتيون إيني أدالا $ 91.


سيلين منغامانكان مشروط أوال، أندا جوغا دابات ميناريك سيباجيان بروفيت يانغ تيلاه أندا كاباي دنغان كارا إيني.


ديميكيان تيبس إدارة الأموال تيربيك ترادينغ الخيار الثنائي سيموجا أند ماكين سوكسيس منغداكان مودال إنفستاسي ترادينغ أندا & # 8230؛ aminnn.


إستراتيجي إدارة المال تيربيك ترادينغ الخيار الثنائي أندا بيسا تيراكان سعت ترادينغ دي وسيكر سيبيرتي بيناري، إق أوبتيون، أوليمبتريد، أيريكس، بينومو، إكسيرت أوبتيون، ألباري أوبتيون دان lain2.


أعلى قائمة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


بيناري & غ؛ & غ؛ دقيقة. ديبو / ود 5 أوسد، الكثير دقيقة. 0.52 أوسد، إنفو ديتايلز / ريجيستراسي انقر فوق أوليمبتريد & غ؛ & غ؛ دقيقة. ديبو / ود 10 أوسد، الكثير. 1 أوسد، بونوس برومو 100٪ معلومات الإيداع تفاصيل / ريجيستراسي انقر فوق بينومو & غ؛ & غ؛ دقيقة. ديبو / ود 10 أوسد، الكثير. 1 أوسد، إنفو ديتايلز / ريجيستراسي انقر فوق أيريكس & غ؛ & غ؛ دقيقة. ديبو / ود 5 أوسد، الكثير دقيقة. 5 أوسد، إنفو ديتايلز / ريجيستراسي انقر فوق إكسيرتوبتيون & غ؛ & غ؛ دقيقة. ديبو / ود 50 أوسد، الكثير. 1 أوسد، إنفو ديتايلز / ريجيستراسي انقر فوق إكوبتيون & غ؛ & غ؛ دقيقة. ديبو / ود 1 أوسد، الكثير. 1 أوسد، إنفو ديتايلز / ريجيستراسي انقر فوق ألباري أوبتيون & غ؛ & غ؛ دقيقة. ديبو / ود 5 أوسد، الكثير دقيقة. 1 أوسد، إنفو ديتايلز / ريجيستراسي انقر.


ترك الرد إلغاء الرد.


آخر الملاحة.


تيلغرام شاريد مجانا بوسوبتيون إشارة.


BOSOPTION.


إيداع / انسحاب إنستان خيار ثنائي أونلين.


بيرغاتان ريسيكو أوموم:


ليانان كيوانغان ديبيريكان أوله الموقع إين بيريسيكو تينغجي دان بيسا منغاكيباتكان كيهيلانغان سيموا دانا أندا. أندا هاروس تيداك منجينفستاسيكان دانا يانغ أندا تيداك مامبو كيهيلانغان.

No comments:

Post a Comment