Wednesday 14 February 2018

جائزة الفوركس بول


كأس العالم للكريكيت فوركسبال: جولة خاصة مع 60،000 $ في جائزة الجائزة 2018.01.27.
الحصول على استعداد لرمي محرك أقوى في فوركسبال في كأس العالم للكريكيت جولة!
وباستمرار تعزيز تعليم الفوركس من خلال توفير منافسة تجارية خالية من المخاطر للتجار من جميع أنحاء العالم، تقفز بطولة فوركس بول التجارية الدولية العام الجديد مع جولة خاصة جدا تماشيا مع واحدة من أكبر الأحداث الرياضية في العالم لهذا الموسم. ابتداء من 16 فبراير 2018، تبدأ جولة كأس العالم للكريكيت إيسك 2018 بهدف تحديد أفضل التجار في المناطق العالمية الخمس مع الاعتراف بإنجازات التجار الأكثر أداء في المسابقة على أساس التصنيف العالمي في جميع أنحاء 6 الأساسية جولات في 6 أسابيع كاملة.
كما جولة المنافسة التجارية الخاصة، 2018 إيسك الكريكيت كأس العالم جولة من فوريسبال تفتخر أكثر من 60،000 $ في الجوائز التي ستعطى بعيدا. مع البلدان المشاركة التالية: إنجلترا واستراليا وسري لانكا وبنغلاديش وزيلاندا وأفغانستان واسكتلندا وجنوب أفريقيا والهند وباكستان وزيمبابوي وأيرلندا والإمارات العربية المتحدة، فإن الجولة الخاصة أيضا بمثابة نقطة انطلاق مثالية للتجار لتحسين مهاراتهم والتعلم من بعض من أهم الخبراء في المشهد التجاري الدولي.
جولة كأس العالم للكريكيت إيسك سوف تعمل حتى 27 مارس 2018. تبدأ الجولة في 16 فبراير حتى لا تفوت فرصتك والانتزاع انتزاع موقعك اليوم.
حول مسابقة فوركسبال للتجارة الدولية.
و فوريسبال ™ هي مسابقة بطولة الفوركس الدولية التي أجريت على الحسابات التجريبية وخادم التجريبي. الهدف الرئيسي من بطولة التداول فورسبال ™ هو توفير التدريب الشامل وفرصة التعلم للمشاركين. من خلال توفير ميزات الشبكات الاجتماعية أيضا، يمكن للمتداولين المشاركين التواصل مع بعضهم البعض لمناقشة تعقيدات السوق والتعلم من خبراء التداول. تقدم مسابقة فوركس بول ™ للتجارة الدولية جولات تنافسية مربحة أسبوعيا وشهريا مع مجموعة جوائز تزيد عن 500،000 دولار أمريكي سنويا.
التجارة معنا.
أخبار الشركة.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

جائزة الفوركس بول
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
الأدميرال الأسواق | مسابقة فوريسبال.
الرابط: تواريخ المنافسة في فوركستبال: سيتم الإعلان عنها. الاشتراك للحصول على إخطار أو متابعة الجدول الزمني للمشاركة: فتح حساب تجريبي والتسجيل في المسابقة.
مجموع الجائزة: 541،000 دولار.
رياز أحمد خان.
فزت بالجائزة للمرة الثانية 1000 $ هذه المرة، سابقا فزت 250 $ ولكن خسر. الآن فزت 1000 $ وحصلت على الائتمان في حسابي الحقيقي مع في الأسبوع. الآن لدي للتجارة 100lots للانسحاب دعونا نرى ما سيكون المقبل. هنا الناس تعطي استعراضات سيئة، لا يمكن أن أقول أي شيء حتى الآن. حتى الآن أنا كل وفقا لقواعدها.
لقد فقدت كلمة المرور لحساب التداول الخاص بي n 8069059 ريال.
500 دولار أمريكي من فوريكس بول.
عند إعادة تعيين كلمة المرور من إدارة حسابي لا شيء يحدث أنا لا تلقي أي شيء في البريد الإلكتروني الخاص بي.
دعم مترادينغ دون ر اعادتها في البريد الإلكتروني أو الفيسبوك أو ز + أو تويتر.
ماستر التاجر.
الوقت قيم. لا تضيع وقتك. هذا هو عملية احتيال، سوف يهتزون بك سوريلي!
لا تضيع وقتك. حصلت على الجائزة لكنها تغش لي.
العار على يوووو.
فازت مسابقة في 2 ضعف قبل مع مسابقة الفوركسبال وأنا ما زلت في انتظار الجائزة، ولكن نوثييينغغ :(
وقال جوبا "لا أعرف لماذا قال الناس أن أسواق الأدميرال عملية احتيال"
البكاء هو حر في رأيي. سوق الأميرال هو واحد من أفضل بالنسبة لي. الأميرال لديه واحد من أدنى ينتشر وعلى الأقل في منطقتي فمن السهل جدا لسحب كميات صغيرة.
الآن نتحدث عن فوريكس بول، بالنسبة لي هو أفضل واحد. مسابقة واحدة كل أسبوع وجميع اللاعبين مقسمة إلى خمس مجموعات حسب المنطقة. إذا كنت تريد بعض فرصة للحصول على الجائزة هذه هي المسابقة الصحيحة.
وأعتقد أنني كنت محظوظا في هذا الجانب. فزت بجولة وحصلت على الجائزة في أقل من 1 أسبوع.
إذا كنت حصلت على الجائزة، لسحبه، لديك للتجارة 1 لوت لكل 10 دولار من السعر. هذا ليس عملية احتيال، هو واضح حقا في القواعد. بالنسبة لي، إذا كنت قد حصلت على جائزة، كنت مؤهلا تماما للقيام كرة الثلج كبيرة مع هذا السعر. إذا كنت أرينت. كنت لعبت للتو لوتو للفوز في فوريكس بول.
أولا، اسمحوا لي أن أشكركم على المشاركة في المسابقة والتهاني على فوزك! آمل أن تكون المشاركة مرة أخرى وأتمنى لكم النجاح في المستقبل! ربما حان الوقت بالنسبة لك لمحاولة التداول لريال مدريد؟
ثانيا، من فضلك لا تكون قلقة. نحن فريق صغير هنا، ونحن دائما الاتصال الفائزين من فوريسبال كل أسبوع بعد الجولة ينتهي، عادة يوم الاثنين بعد نهاية الجولة. حتى الآن أنت (وغيرها من الفائزين في الجولة) كان ينبغي أن تلقى بريدا إلكترونيا منا، إن لم يكن، واسمحوا لي أن أعرف عن طريق البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمي] مع رقم حسابك.
أستطيع أن أؤكد لكم أن أدميرال ماركيتس (الشركة وراء فوركسبال) كانت وستدفع دائما الجائزة المالية للفائزين في المسابقة. هذا العام قمنا بتوزيع مئات الآلاف من الدولارات الأمريكية بين الفائزين في المسابقة.
دفعات فورسبال يمكن تتبعها بسهولة في قسم الأخبار من موقعنا على الانترنت (على سبيل المثال: فوريكس بول / نيوس / فيو / إد / 871)
في حال كنت ترغب في الاتصال بنا في المستقبل - أفضل طريقة هي بالطبع عن طريق النقر الاتصال بنا وصلة على موقعنا على الانترنت فوريكس بول بهذه الطريقة ونحن سوف تكون قادرة على مساعدتك بشكل أسرع.
أنا لا أعتقد فوريكسبال سوف تعطي الجوائز.
لأنني واحدة من عدد قليل من الفائزين من جولة إغنيس عقد شكل 29.06.2018 إلى 03.07.2018.
والسبب في قول هذا هو: أنها لم ترسل بريد إلكتروني واحد بشأن الجوائز من أي وقت مضى منذ انتهاء المسابقة.
أي تأكيد أو أي شيء.
وأنا أتساءل كيف أن هؤلاء الرجال يعرفون أين ترسل الجوائز إذا لم يكن لي أكس لي لي رقم الحساب التجاري الحية.
رجل أنا الخلط كما الجحيم.
أعتقد أنني مجرد إضاعة وقتي المشاركة في المسابقة.
كنت قد اتخذت المركز الثاني في واحدة من المسابقات وكان الجائزة أودعت في الحساب الحقيقي في غضون حوالي 2-3 أسابيع. أطول قليلا ولكن يمكن تحمله لشيء حر. "التجارة 50 الكثير في ظل ظروف معينة والحصول على الجائزة الخاصة بك من 500 $ والربح سحب". هذا هو عمل صعب للغاية، ولكن من الممكن جدا إذا كان للتجارة في كثير من الأحيان وبدقة. مع هذا الجائزة ضخمة تجمع أنا لا أعتقد أن أي وسيط من شأنه أن يعطي بسهولة الجوائز بعيدا، باستثناء رتفكس المحدودة التي توقفت مؤخرا عمليات التداول. حتى العودة إلى التداول مع الجائزة، لقد تداولت أكثر من 10 الكثير ضمن متطلبات المسابقة قبل فقدان الودائع والأرباح المكتسبة. واستغرق مني 3 أسابيع للقيام بذلك. قدم وسيط حوالي 250-300 $ من ينتشر من الصفقات بلدي. كان لي سيئة أنني Coudn't التحلي بالصبر بما فيه الكفاية للتجارة بدقة وحفظ الودائع الأولية. وإلا، فإن كل من الوسيط والتاجر (لي) يمكن أن يكون على ما يرام. في الختام، لا أستطيع أن أدعي أدميرال ماركيتس و / أو مترادينغ أن يكون احتيال وسطاء، لأنني لم أستطع أن إدارة الانسحاب بسبب خطأي. ومع ذلك، أعتقد أنها يمكن الوثوق بها. ويمكن لأي شخص أن يتاجر بالمبلغ المطلوب من القرعة في ظل ظروف معينة إذا كان يتداول في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية بدقة؛ يمكنك حتى إدارة للقيام بذلك في غضون 2-3 أشهر. أعتقد وأنا متأكد من أنني سوف محاولة إعطائها حتى تكون قادرة على جعل شيء من المسابقات المستقبلية المحتملة، وسوف تتيح لك معرفة على وجه اليقين إذا كانت موثوقة حقا أم لا.
أدميرال ماركيتس = وسيط الغش، لقد فازت في مسابقة في يناير مع مسابقة الفوركس بول وأنا ما زلت في انتظار حساب حقيقي حقيقي ليتم تفعيلها (هو مارس الآن)
كتبت العديد من رسائل البريد الإلكتروني، ولكن حتى الآن لا أحد يعطي حماقة عنك.
إم في المقام الأول في جولة الآن.
الرجاء مساعدتي، كيف يمكنني الحصول على جائزتي؟
مسابقة ستوبيد. لا تضيع وقتك.
أنا لا أعرف عن هذا الوسيط ولكن أفضل مسابقة تجريبي يمكن أن تقوم به مع أفضل وسيط يمكنك ان تلعب يومية حرة وأسبوعية مسابقة تجريبية مجانية والفوز بالجائزة يمكن سحب بسهولة.
1 دولار إلى 7،500 دولار مثل وسيط مدهش.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

فوريكسال ™ الفوركس تجريبي مسابقة.
مشاركة مقالة الفوركس هذه:
فوركسبال ™ مسابقة التداول.
ويعتبر فوركسال ™ واحدة من أعلى المنافسة التجارية التي تجرى على المستوى الدولي. وتستند هذه المسابقة أساسا على حسابات أدميرال الأسواق التجريبي من الأعضاء. يمكنك أيضا تحقيق أرباح إضافية باستخدام حسابات افتراضية فقط. فإنه يوفر لك فرصة مذهلة لكسب الدخل الحقيقي من عروضنا الجائزة الكبرى تصل إلى 54000 $.
تفاصيل مسابقة تداول فوريسبال ™.
وتشمل هذه المسابقة التجارية فوركسبال ™ التجار من مختلف البلدان من جميع أنحاء العالم. وتتطلب هذه المسابقة من تجار مختلفين في البلدان المختارة أن يقوموا ب 6 مناطق جغرافية. ومن ثم من المفترض أن يتنافس المشاركون في هذه المناطق الجغرافية مع بعضهم البعض في جميع الجولات. وعادة ما تجرى هذه المسابقة في المواسم القياسية. يتم إعلام جميع المشاركين قبل بدء المسابقة. عادة، يتم اختيار المشاركين لهذه المسابقة من الأقسام التالية.
جولات مسابقة تداول فوريسبال ™.
وتنقسم هذه المسابقة فورسبال ™ إلى 4 جولات مختلفة. كل جولة لديها متطلباتها والسياسات الخاصة بها. هذه الجولات 4 تتصرف مثل إجراء الفرز. في نهاية كل جولة، يتم التخلص من المشاركين مع درجات منخفضة بحيث يمكن للاعبين كبار تتنافس مع بعضها البعض في الجولة الأخيرة.
الجولات الثلاث الأولى من المسابقة هي جولات قياسية. من أجل المشاركة في هذه الجولات، كل تاجر يجب أن يبدأ مع 5000 $ في المال التجريبي. هؤلاء المشاركون أحرار في التجارة بأي عملة حتى يتمكنوا من كسب قدر من الربح كما يريدون. قبل بدء المسابقة، تنقسم جميع المتسابقين المحتملين إلى مناطق مختلفة. ويستند هذا التجميع إلى المواقع الجغرافية للمشاركين. في جميع الجولات القياسية الثلاث، يجب أن تنافس المسابقات المتسابقين الذين يعيشون في نفس المنطقة. أعلى 5 أصحاب كل جولة قياسية تعتبر الفائزين. ثم يتم منح هؤلاء الفائزين مع الجوائز على أساس المال. وتعطى هذه الجوائز للفائزين في كل منطقة.
الجائزة التفاصيل من أول 3 جولات.
في أول 3 جولات القياسية، أعلى 5 التجار الحصول على الجائزة المال. الفائز الذي يقف في المركز الأول يحصل على جائزة 1000 $. التاجر من المركز الثاني يكسب 500 $. الفائز الذي يحصل على المركز الثالث يحقق 300 $ في حين أن المسابقة التي تقف في المركز الرابع والخامس يحصل على 100 $.
الجولة الرابعة: جولة الذروة الذهبية.
بعد نتائج الجولات الثلاث الأولى، يشارك جميع الفائزين في الجولة الأخيرة. هذه الجولة الرابعة تسمى "راش الذهب" جولة كما التجار يمكن أن تتنافس فقط مع بعضها البعض باستخدام الذهب في حساباتهم التجريبية. هذه الجولة تختلف عن جميع الجولات القياسية الأخرى. في هذا "راش الذهب" جولة جميع المتنافسين تتنافس مع بعضها البعض في نفس الوقت. هذه المسابقة لا تقوم على تقسيم المناطق. مع اكتمال هذه الجولة الرابعة، يتم الإعلان عن أعلى 5 أصحاب فقط من جميع المتنافسين والفائزين.
تقدم مسابقة التداول فورسبال ™ فرصة كبيرة للمتسابقين. بالإضافة إلى الحصول على الجوائز النقدية في نهاية كل جولة، فإن الفائزين في كل جولة أيضا الحصول على فرصة للحصول على وضعها تلقائيا في "الفائزين بين قوسين". بعد الانتهاء من 4 جولات، وهناك منافسة أخرى التي تجري في جميع المتسابقين من "الفائز بين قوسين". وتعتبر هذه الجولة لتكون الجولة النهائية من المسابقة. فقط 125 متسابق من أصل ألف المشاركين الحصول على فرصة للحصول على اختيار لهذه الجولة النهائية. هذه المنافسة من المتسابقين بين قوسين عادة ما وقعت في نهاية العام.
جوائز الجولة النهائية.
هناك ثلاث جوائز فقط يتم الإعلان عنها في نهاية الجولة النهائية. ويحصل المتسابق الذي يعتبر الفائز الأول في هذه المسابقة على 5000 دولار. المسابقة التي تحقق المركز الثاني يحصل على 3000 $. وأخيرا، فإن التاجر الذي يقف في المركز الثالث يحصل على 2000 دولار.

الفوركس بول: 8 أسابيع، 22،000 مشارك و 32،000 $ في الجوائز.
فوركسبال، مسابقة الفوركس العالمية، اختتم لتوه الموسم الثاني مع سجل جديد في المشاركة. في ثمانية أسابيع فقط منذ إعادة إطلاقه، جذبت مجموعة سوق الأدميرال و '8217' المنافسة الجديدة أكثر من 22،000 مشارك.
وقد أعطي ما مجموعه 000 32 دولار كجائزة مالية، مع المزيد في المستقبل. كما نمت شركة فوريسبال لتصبح شبكة اجتماعية حية حيث يتابع المتسابقون اللاعبين الناجحين ويتعلمون من تاريخ تداولهم.
لمزيد من التفاصيل، هنا هو البيان الصحفي الرسمي:
تالين - 22 أبريل 2018 - أكثر من 22،000 مشارك و 32،000 $ منحت الجوائز - وهذا هو نتيجة للموسمين الأولين من بطولة فورسبال ™ الجديدة للتجارة، التي نظمتها مجموعة أدميرال ماركيتس. في غضون ثمانية أسابيع فقط من إعادة إطلاقه، لم تنمو المسابقة فقط إلى منافسة حية بين بعض من أفضل التجار في جميع أنحاء العالم، ولكن السمات الاجتماعية للمنصة كرة القدم قد بنيت مجتمع حية، في حين أن المقالات والآراء في الأخبار قسم جذب المبتدئين والتجار من ذوي الخبرة على حد سواء. وقال ديميتري لوش، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أدميرال ماركيتس: "لقد كانت بداية المنافسة التي تم إصلاحها ناجحة تماما".
مع نهاية الموسم الشهري الثاني يوم الجمعة 19 أبريل 2018، تم تحديد المجموعة الثانية من الفائزين الموسمية في بطولة فورسبال ™ لهذا العام: في الموسم الثاني، حصل لوكاس فليبياك من بولندا على 300،694 دولار، وقدمها إلى الأعلى هذه النتيجة. وجاء جوني اسكندر من اندونيسيا في المرتبة الثانية مع 270،022 $. والثالث هو اندريه زويكوف من روسيا مع رصيد الحساب من 257،110 $ بعد أربعة أسابيع من التداول. وكان الفائز من الموسم الأول بوجان ميتيك من صربيا. تراكمت لديه 231،118 $ في حسابه مسابقة فوركسبال ™ على مدى شهر واحد.
وكان الوصيف ماكسيم بوشكار من أوكرانيا. حصل على 214،852 $ خلال الأسابيع الأربعة الأولى في المسابقة. وجاء قسطنطين جيابا من رومانيا في المرتبة الثالثة على الجدول الشهري مع رصيد حساب فوركسبال ™ من 203،271 $.
في فوريسبال ™، يبدأ المتنافسون مع 10،000 $ في حساب أدميرال ماركيتس التجريبي ولها 100 ساعة من التداول لتوليد الأرباح. يتنافس التجار ضد زملائه اللاعبين من كل منها.
المنطقة - آسيا وأوروبا وإيبيرو أمريكا وروسيا ورابطة الدول المستقلة وبقية العالم - في الجولات الأسبوعية، مع أفضل ثلاثة متسابقين الفوز بجوائز 1000 $، 500 $ و 250 $ على التوالي. أربعة من الأسبوعية.
جولات شكل موسم واحد؛ الفائزين الموسميين هم التجار الذين يحققون أعلى النتائج على مدار الأشهر كلها، ويتم تحديدهم على نطاق عالمي. هم ثلاثة أعلى أداء كسب 5000 $، 3000 $.
و 000 1 دولار على التوالي من أجل نجاحها.
وقال لوش: "كان هدفنا هو إنشاء مسابقة فوركس ليست تنافسية ومثيرة للمشاعر فحسب، بل أيضا تعليمية وتفاعلية". و فوركسبال ™ إصلاحها هو التدريب الأكثر شمولية وفرصة التعلم، وبالتالي هو مناسبة خاصة للمبتدئين. الموقع الجديد يزود المشاركين بجميع المعلومات اللازمة للتداول الناجح: الصفحة الرئيسية للمسابقة تحتوي على أخبار اقتصادية ومالية، وتحليلات سوق الفوركس، وندوات ومقالات ذات صلة. في مجتمع فورسبال ™ الجديد، يمكن للمتسابقين عرض ملامح اللاعبين الآخرين، والتحقق من تاريخ التداول ومتابعة التجار الناجحين.
تحت شعار "100 ساعة من التداول"، سيتم تشغيل مسابقة فوركسبال ™ التي تم تجديدها أسبوعيا على مدار العام بأكمله، مع كل جولة تستمر من الاثنين 10 صباحا (بتوقيت جرينتش) حتى الجمعة 2 مساء (بتوقيت جرينتش). يمكن للمتسابقين الانضمام جولات والمواسم في أي لحظة من الزمن. وسيتم توزيع إجمالي الجائزة على أكثر من نصف مليون دولار أمريكي سنويا بين اللاعبين الناجحين. بدأت الجولة الحالية "كابل" يوم الاثنين، 22 أبريل 2018. الجولة المقبلة، "جيبي"، ستبدأ يوم الاثنين، 29 أبريل 2018.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

جائزة الفوركس بول
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2018.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ طبع ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2018. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2017.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

No comments:

Post a Comment