Friday 16 February 2018

الجديد، الدولار.، الدولار


جديد الدولار الدولار العملات الأجنبية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
وغالبا ما يطلق على الدولار النيوزيلندي "الكيوي"، كما عملة 1 $ يصور الطيور الكيوي التي غالبا ما ترتبط نيوزيلندا مع. وكان الدولار النيوزلندي من بين أكبر 10 من العملات الأكثر تداولا في العالم، وفوارق أسعار الفائدة بعد الانهيار المالي ساعدت العملة على أن تظل شائعة بين تجار الفوركس.
نزد نيوس أند أناليسيس.
جون كيكليتر.
بقلم إيليا سبيفاك؛ جيمس ستانلي ومارتن إسكس، مستا.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
بواسطة إيليا سبيفاك.
جون كيكليتر.
دانيال دوبروفسكي.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
مايكل بطرس.
ديفيد سونغ.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.
دعم المبيعات: 1800-3010-9686.
دعم العملاء: + 91-80-33509339.
رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.
شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.
رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن لديك سلسة، على نحو سلس وشفاف الدفع المسبق الفوركس / بطاقة السفر شراء عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.
بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!
لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.

نزد - الدولار النيوزلندي.
الدولار النيوزيلندي هو العملة من نيوزيلندا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الدولار النيوزيلندي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى نزد. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو نزد، و رمز العملة $. ستجد أدناه أسعار الدولار النيوزيلندي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات نزد أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف نزد.
حقائق العملة.
التكرار المستخدمة: $ 1، $ 2، 10c، 20c، 50c.
الفرق المستخدمة: $ 5، $ 10، $ 20، $ 50، $ 100.
بنك الاحتياطي النيوزيلندي.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الدولار النيوزيلندي؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في نزد؟
الدولار النيوزلندي، تاريخ.
قدم الجنيه النيوزلندي في عام 1840 أول عملة رسمية لنيوزيلندا. وحتى ذلك الحين، عممت كل من العملات البريطانية والأسترالية في نيوزيلندا، واستمرت في القيام بذلك حتى عام 1897. وقد أنتجت الأوراق النقدية الجنيه من قبل البنوك التجارية الستة المختلفة حتى عام 1924، عندما تم تنفيذ تصميم موحد واحد. وبعد عقد من الزمن، أنشئ مصرف الاحتياطي النيوزيلندي.
وقد نشأت فكرة العشرية لأول مرة في عام 1933، ولكن لم يتم وضعها حتى عام 1967، عندما حل الدولار النيوزيلندي محل الجنيه النيوزيلندي. كان هناك الكثير من النقاش العام حول ما ستسمى العملة الجديدة، مع اقتراح أفكار مثل "الكيوي" و "الحماس"، ولكن في النهاية، تم اختيار مصطلح "الدولار". وكان الدولار النيوزيلندي مربوط في البداية بالدولار الأمريكي بمعدل 1.62 دولار أمريكي إلى 1 دولار نيوزيلندي. تغير معدل الربط عدة مرات حتى عام 1985، عندما بدأت العملة تطفو بحرية في السوق. في عام 1979، تم إصدار تصميم جديد للدولار النيوزلندي في محاولة للتحديث، مع فواتير جديدة مصنوعة من البوليمر. ومنذ ذلك العام، لم يكن هناك أي عملات نقدية بقيمة خمسة سنتات، وتقريب قيمة المعاملات النقدية.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

معدل التحويل.
المساعدة والدعم الدوليين.
إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة اتصل على الرقم 0800 275 269 (أو +64 4 931 8209)
نسخة صغيرة.
يتم عرض الأسعار لأغراض المعلومات فقط ويتم تحديثها في أيام العمل فقط.
جميع الأسعار المدرجة هي وحدات أجنبية إلى الدولار النيوزلندي واحد (1 دولار نيوزيلندي)
لشراء النقدية الأجنبية رسم 1٪ و 10 $ الحد الأدنى ينطبق.
ت تنطبق أسعار البيع و ت ت على التحويلات الإلكترونية الدولية.
عند تحويل النقد الأجنبي إلى دولار نيوزيلندي سيتم تطبيق رسوم بقيمة 5 دولارات على عملاء غير بنز.
النقد الأجنبي تقتصر عمليات الشراء للعملاء غير المقيمين في بنك بنز على قيمة قصوى تبلغ 1000 دولار نيوزيلندي.

هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
سجل الدولار أدنى مستوياته الجديدة مقابل عدد من العملات. وكان العاملون المتفوقون في عملات السلع. سجل ور-أوسد أعلى مستوى له في شهر عند 1.1946 قبل أن يستقر حول 1.1930. أوسد-جبي شهد أدنى مستوى له في ست جلسات عند 112.66 قبل أن يعاد الاقتراب منه. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
واستمر الدولار على المسار اللين، بالتزامن مع الانخفاض الحاد في عائدات الخزينة. هذا قاد اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى في أربعة أسابيع من 1.1935 و أوسد-جبي إلى أدنى مستوى له في ست جلسات عند 112.66. كما سجل الدولار أدنى مستوياته في أسبوعين مقابل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كانت تجارة الفوركس نائما فى بورصة نيويورك يوم الاربعاء، مع تجفيف النشاط حتى نهاية العام. وكان الدولار مختلطا، وفقد أرضا هامشية لليورو والجنيه، في حين حقق اختراقات متواضعة مقابل الين والدولار الكندي. ومن المتوقع أن تستمر التجارة البطيئة حتى. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment