Monday 19 February 2018

بسيطة منصة تداول العملات الأجنبية


بسيطة الفوركس.


دورة تداول الفوركس أن الآلاف قد تم تحميل!


إعلان: مرحبا بكم في الفوركس بسيط.


إذا كنت تريد أن تتعلم طريقة بسيطة حقا للتجارة الفوركس يرجى الحفاظ على قراءة الرجاء ... .. 1000 من التجار قد تم تحميل بلدي بسيط التداول الفوركس بالطبع ويمكنك مجانا! بلدي بسيط تداول الفوركس بالطبع سوف يعلمك كل أساسيات سوق الفوركس وكيفية استخدام هذه الاستراتيجية التداول بسيطة. & # 8230؛


تقرير التحليل الفني لسوق الأوراق المالية لعام 2018.


أول تقرير سوق الأسهم المالية التحليل الفني لعام 2018 الذي كتبه كريس فيرميولن. ومع اقتراب عام 2017 من نهايته، يظهر تحليلنا أن الربع الأول من عام 2018 يجب أن يبدأ بتضخم قوي. يستخدم باحثونا نظمنا الخاصة بالنمذجة والتحليل الفني لمساعدة أعضائنا مع تحليل مفصل للسوق & # 8230؛


صفحة موارد التداول الجديدة.


أنا فقط إضافة موارد تجارية جديدة للتحقق من. simpleforex / المتاجرة موارد /


* استراتيجية التداول الأساسية لفريق التجارة MT4.


هنا هو فيديو لطيف الحصول على حساب تجريبي مجاني على إتورو انقر هنا للحصول على الذهب مجانا الاستثمار كيت من ملكي الأصول هذا هو دليل استراتيجية التداول الأساسية لطيفة جدا ل MT4 في هذا الدليل، وانا ذاهب الى المشي لكم من خلال الأساسية استراتيجيات الدخول المستخدمة في سوق الفوركس & # 8230؛


بناء الأرباح مع خدمة تداول الأسهم الجديدة.


هنا فيديو لطيف احصل على حساب تجريبي مجاني على إتورو انقر هنا للحصول على الذهب مجانا كيت الاستثمار من ملكي الأصول هذا العرض القصير يظهر لك ما تقدمه خدمة التعليم تداول الأسهم. وهي مصممة لأولئك الذين يمكن & # 8217؛ ر الوصول إلى مكاتب التداول على مدار اليوم، والعمل، أو تريد أن ترى على المدى الطويل & # 8230؛


منصة الفوركس بسيطة.


ومن المثير للاهتمام أن استراتيجيات الفوركس التي هي أبسط أثبتت أنها الأكثر ربحا. إنه شيء آخر أن التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأشياء - ولكن هذا شيء يتفق عليه الخبراء. إلى حد ما، وهذا ينطبق أيضا عند اختيار منصة النقد الاجنبى. أولئك الذين بدأوا في هذا المشروع، والبحث عن منصات التداول الفوركس بسيطة لأنها تشعر أنها تساعدهم على التجارة بشكل صحيح.


لماذا منصات التداول الفوركس بسيطة نداء إلى التجار الجدد؟


الطبيعة، النقد الاجنبى هو سوق معقد. هناك العديد من المتغيرات التي التاجر يحتاج إلى النظر قبل ضرب & لسو؛ شراء و[رسقوو]؛ أو & لسو؛ بيع و [رسقوو]؛ زر. وبالنظر إلى حجم العمل الشاق الذي يتعين القيام به، يميل التجار إلى اختيار خيارات الفوركس منصة بسيطة.


وهم يشعرون أنه يتيح الراحة خاصة عند العمل مع الرسوم البيانية التجارية والانتقال من خيار إلى آخر. أيضا سبب آخر هو - مع منصات التداول الفوركس بسيطة، حتى شخص مع المعرفة النقد الاجنبى الأساسية والقليل من الدراية من برامج التداول، لا يزال استخدامها بسهولة. يمكنهم البدء في ممارسة صفقاتهم في غضون بضع دقائق (شريطة أن يكون لديهم اتصال إنترنت سليم)


منصات التداول بسيطة تسمح للمبتدئين لاستخدام استراتيجيات مختلفة - مثال لإثبات ذلك!


كنت تخطط للتجارة باستخدام استراتيجية الاختراق. ومن المهم فهم واضح للدعم والمقاومة. تحدث الانفجارات عندما تجد تحرك السوق يتجاوز حدوده المحددة. وبعبارات أكثر بساطة، عندما يصل إلى جديد أو منخفض جديد!


كلما حدث اتجاه جديد، سوف يأتي اختراق قبل ذلك. ومعرفة كل من الاختراق والاتجاه، كنت في حاجة الى الرسم البياني الذي من السهل أن تفسر. منصات التداول الفوركس بسيطة مثل MT4 يضمن لك بسهولة تفسير الاتجاه التصاعدي الذي أشار إليه الجديد عالية. وأيضا الاتجاه النزولي الذي يرمز إليه منخفض جديد.


وهذا ينطبق أيضا في معرفة طول الفترة لأدنى مستوى منخفض وأعلى مستوى مرتفع. ومن السهل استخدام منصة التداول وجود مخططات بسيطة تسمح لك أن تعرف اختراق اتخذت مكان أدنى أدنى مستوى أو أعلى ارتفاع لفترة طويلة الأجل. وفترات قصيرة قصيرة من فترة قصيرة الأجل.


اتجاه السوق يمكن القيام به بسهولة مع منصات التداول الفوركس بسيطة. وهذا هو السبب في أنها شعبية جدا بين التجار.


MT4- واحدة من منصات التداول الفوركس بسيطة حولها!


وكان المثال أعلاه حالة واحدة فقط. ولكن هناك العديد من الحالات التي ذكر فيها التجار أن الطبيعة التبسيطية لهذه المنصة مكنتهم من تفسير البيانات بشكل رائع.


جنبا إلى جنب مع البساطة توفر هذه المنصة أيضا.


وهناك مجموعة من أدوات التداول خالية من التكلفة.


موثوقة تقييم استراتيجية التداول.


تحديثات الأخبار مع الإخطارات في الوقت المناسب.


نظام التشغيل المحمول الاستجابة.


مع كل قال وفعل، إذا كنت بدأت في هذا المشروع، فمن المستحسن أن تذهب لمنصات التداول الفوركس بسيطة. وشيء آخر عن MT4 هو أن هذه المنصة هي أيضا الأكثر شعبية في السوق. وبالتالي لديك كل سبب للذهاب لذلك. الاتصال وسيط موثوق بها والبدء في الاستثمار اليوم.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


19 مايو، 2017 3:24:05 آم.


هل أنت مترددة في الإنفاق على الهاتف الذكي الجديد للتجارة مع؟ لنفترض أنك قد استخدمت الهاتف الذي يبلغ من العمر 5 سنوات والذي حصل على منصة سيمبيان القديمة. الفرص.


19 مايو، 2017 3:20:03 ص.


فالبلدان تشعر دائما بالقلق إزاء حسابات ميزان المدفوعات الصافي. وتلعب هذه الحسابات دورا حيويا في تحديد صافي الارتفاع أو الانخفاض في الناتج المحلي الإجمالي والوطني i.


19 مايو، 2017 3:16:17 ص.


تخيل أنك لاعب فيديو متعطشا. بدلا من شراء الألعاب، يمكنك تثبيتها على الانترنت وتلجأ إلى القرصنة. لإنقاذ نفسك من المتاعب والاستمرار.


إذا نظرتم إلى شبكة الإنترنت، سوف تأتي عبر العديد من الإعلانات الضامنة بليه.


هل تخيلت تداول العملات عبر البنوك والمؤسسات المالية؟ في أوائل دا.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات منصة التداول نيترادكس لنظام التشغيل ويندوز.


ذكري المظهر.


هاتف ويندوز.


ويندوز موبايل.


إضافة: المستشارين.


نيترادكس بيسي.


التداول في جميع الأسواق المالية الرئيسية التوازن وتداول القفل الصفقات الافتتاحية لأي حجم التنفيذ الفوري للصفقات الوقف المرن على جانب الخادم اللغة المدمجة نتل + للتداول الآلي الآلات المركبة الشخصية (طريقة جيوركو)


فروق كبيرة من منصات التداول الأخرى.


فرصة للتداول الأدوات المالية الجديدة، التي أنشأتها نفسك من مجموعة متنوعة من الأصول المتاحة فرصة للحصول على معدل عبر جديد من جميع العملات المتاحة تاريخ سعر عميق من الأدوات التي تم إنشاؤها، ليصل إلى 40 عاما.


قدرات منصة التداول.


محطة التداول التحليلية تم تطوير نيترادكس من قبل الفوركس و كفد وسيط إفك ماركيتس في عام 2006. هذا هو منتج البرمجيات للتاجر وجزء من منصة التداول نيترادكس. محطة لديها مجموعة كاملة من الميزات للتداول في سوق الفوركس وفرص ممتازة للتحليل الفني.


نيترادكس هي منصة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت مما يتيح فرصة لأداء عمليات التداول في كل من أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. يوفر الطرفية خيارات واسعة من أزواج العملات، مؤشر، الأسهم والسلع كفد للتجارة.


فرص التداول في محطة نيترادكس تتجاوز مجموعة من المحطات التجارية الأكثر شعبية. يسمح برنامج التداول للمتداول بوضع أمر وقف متوقف مع تنفيذ من جانب الخادم (يمكن إيقاف تشغيل محطة العميل). يمكن للتاجر أيضا استخدام أوامر التداول التالية: في انتظار، أوكو، تنشيط، وقف الخسارة، جني الأرباح. يتم تنفيذ أوامر التداول على الفور وتوافر الإطار الزمني القراد يسمح للاستفادة من معظم تقلبات الأسعار الطفيفة. واجهة من محطة نيترادكس يجعل استخدام ميزاته بسيطة جدا وبديهية في كل من أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


قدرات متقدمة لإدارة مساحة العمل تسمح بإنشاء قوالب الرسم البياني وحفظ مجموعات مجمعة من اللوحات والرسوم البيانية. هذا يجعل من الممكن لتخصيص مساحة العمل للتاجر مما يجعلها مريحة قدر الإمكان للتداول.


لراحة التجار المطورين من منصة التداول، إلى جانب آلية عرض الأسعار، وتحديث الأخبار في الوقت المناسب من الأسواق المالية، وعرض مفصل من تاريخ الحساب وعمليات التوازن.


المعاملات في الوقت الحقيقي مع أي من أدوات التداول المقدمة أحجام التداول التي لا حدود لها مع أقل من 1 وحدة من العملة الأساسية ملخص حجم التداول لكل أداة اختيار وتركيب أوامر: السوق، والحد، ووقف، في انتظار، مرتبط، المنشط، زائدة وقف لا تزال نشطة عندما إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر مخططات متعددة مع إعدادات وقوالب فردية إعدادات مرنة لمساحة عمل المنصة مع وجود خيار لحفظها لحسابات مختلفة سجل حسابات تداول مفصل يغطي جميع عمليات التداول والتوازن مستوى عال من الأمان والسرية لنقل البيانات بما في ذلك تفاصيل المعاملات.


نظرا لتصميمها لكلا الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات اكتسبت المنصة شعبية كبيرة بين التجار، لأنها لم يكن لديك لفتح الحسابات في منصات مختلفة - لديهم ببساطة الوصول إلى جميع الصكوك في محطة واحدة.


يمكن العثور على الميزات الرئيسية لمحطة نيترادكس ل ОС ويندوز في دليل مستخدم ويندوز نيترادكس.


اللغات المدعومة.


متطلبات النظام.


المعالج 1 جيجاهيرتز وأعلى ®Microsoft Windows® 2000؛ Microsoft® Windows® 2003؛ Microsoft® Windows® زب مع سيرفيس باك 3 (32 بت) أو سيرفيس باك 2 (64-بيت)؛ ويندوز فيستا (32 - و 64 بت)؛ ويندوز 7 (32 - و 64 بت)؛ ويندوز 8 (32 - و 64 بت) ذاكرة الوصول العشوائي - 512 مب 50 مب مساحة القرص الصلب الحرة دقة الشاشة 800x600.


تنزيل برامج التداول نيترادكس بيسي 2.12.1 (12.0 مب)


تم اختبار عملية التحميل للمتصفحات التالية: جوجل كروم، فايرفوكس، أوبرا - أحدث إصدار، إنترنت إكسبلورر - الإصدار 8.0، 9.0، 10.0.


إزالة معلومات البرنامج.


انتقل إلى لوحة التحكم، والعثور على "إزالة البرامج"، أدخله، والعثور على البرنامج، حدده في القائمة وانقر على "إلغاء".


أويل + شاو + زاغ / ور.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


سهلة منصة التداول الأسواق.


التداول المسؤول. من السهل بطبيعة الحال.


التداول مع الثقة والتأكيد.


مع القوة العظيمة تأتي المسؤولية العظيمة. نضع الأسواق المالية العالمية في يديك تمكين لكم مع منصة أنشأنا وأطلقت كأول منصة على شبكة الإنترنت في عام 2001، بسرعة وكفاءة التجارة في الأسواق التي تريد، بالطريقة التي تريدها. بسيطة وسهلة الاستعمال للغاية إيسيماركيتس و [رسقوو]؛ نهج وسائل التداول اللمس، انتقاد وانقر الإثارة يأتي بطبيعة الحال.


أبرز المنبر.


ديلكوفسلاتيون & نداش؛ إلغاء أي صفقة في غضون ساعة واحدة واسترداد الخسائر الخاصة بك مجانا مضمونة وقف الخسارة - يمكن دمجها مع إلغاء إلغاء الوصول عبر الإنترنت 24/7، لا التنزيلات المطلوبة 300+ الأسواق بما في ذلك العملات والمعادن والسلع والمؤشرات نقرة واحدة التداول من مستكشف السوق الرسوم البيانية المتقدمة، والأخبار، والتحليل الفني والمشاعر كلها في شاشة واحدة.


فروق أسعار ثابتة لزيادة شفافية الأسعار أسعار مضمونة مجانية تعني عدم حدوث أي انزلاق، حماية توازن سلبي من أي وقت مضى التداول الفوري، الخيارات، الصفقات الآجلة، أوامر معلقة تصل إلى 1: 400 الرافعة المالية.


التسعير والانتشار:


أدلة موجزة حول كيفية استخدام منصة إيسيماركيتس.


متطلبات النظام.


سريعة وسهلة الاستخدام، وقد بنيت منصة لدينا مع أحدث التقنيات تعمل بشكل متساو عبر مجموعة من الأجهزة النقالة (يوس، الروبوت وأنظمة التشغيل ويندوز)، وأقراص وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.


قد يعرض استخدام المتصفحات غير المدعومة عناصر تصميم معينة بشكل مختلف، ولكن ستظل هذه الوظائف تعمل بكامل طاقتها.


اكتشاف لماذا التجار يحبون منصة إيسيماركيتس. بحتة على الانترنت مع أي التنزيلات أو المنشآت المطلوبة، موقعنا على الانترنت هو منصتنا!


يرجى تقديم تفاصيل الحساب.


من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.


اختر كلمة مرور حسابك.


اتفاقية العميل.


تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.


بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:


هل نسيت تفاصيل حسابك؟


ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟


دعم الدردشة الحية.


جديد ل إيسيماركيتس؟


ديمو التداول | سجل.


تجارة حقيقية | سجل.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.


أي نوع من التداول كنت مهتما؟


تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تم ارسال رسالة تأكيد الى.


يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.


شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!


مرحبا بك مرة أخرى، كيف.


هل ترغب في التداول؟


إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة


المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.


بسيط الفوركس تستر & # 8211؛ أفضل MT4 منصة اختبار مقرها.


N & # 959 ماتر و & # 1072t ليفيل & # 1091 & # 959 & # 965 بوسس، سيمبل فوريكس تيستر w & # 1110 & # 406 & # 406 ألو & # 1091 & # 959 & # 965 t & # 959 ليفينغ ث & # 1077 m & # 959 & # 1109t فوركس فوركس منصة التداول & # 1110n ث & # 1077 العالم t & # 959 الممارسة & # 1091 & # 959 & # 965r أنظمة & # 1072n & # 1281 & # 1091 & # 959 & # 965r التداول ... دون المخاطرة ديم الإصدار!


اختبار الفوركس بسيط يفتح ميزة ضخمة & # 1110n ميتاتريدر 4 و & # 1110 & # 1089h يسمح & # 1091 & # 959 & # 965 ر & # 959 و رديقو؛ ث & # 1077 الأسواق & # 1072n & # 1281 الممارسة & # 1091 & # 959 & # 965r التداول & # 1072n & # 1281 أنظمة! يحاكي & # 1091 & # 959 & # 965r دليل التداول & # 1072t & # 1072n & # 1091 نقطة & # 1110n التاريخ & # 959n & # 1072n & # 1091 زوج العملات & # 1091 & # 959 & # 965 ويش & # 1072n & # 1281 براكتيس & 1091 & # 959 & # 965r التداول دون المخاطرة بأي شيء!


E & # 957 & # 1077r & # 1109 & # 1110n & # 1089 & # 1077 أنا & # 1109t & # 1072rt & # 1077 & # 1281 باستخدام بسيط اختبار الفوركس قبل بضع سنوات، لقد لاحظت h & # 965 & # 609 & # 1077 & # 1281 & # 1110ff & # 1077r & # 1077n & # 1089 & # 1077 & # 1110n m & # 1091 ترادينغ & # 1072n & # 1281 m & # 1091 أبيليتي t & # 959 "بول ث & # 1077 تشر". لا أعرف h & # 959w كنت أقصد & # 959n تاجر ناجح دون & # 1110t.


A بريليانت واي t & # 959 تيست & # 1072n & # 1281 براكتيس & # 1091 & # 959 & # 965r ترادينغ ث & # 959 & # 965 & # 609ht & # 1109. لقد تعلمت المزيد باستخدام اختبار الفوركس بسيط & # 959r & # 1112 & # 965 & # 1109t بضعة أسابيع و & # 1072n أنا & # 1072 & # 957 & # 1077 & # 1110n ث & # 1077 1 سنة ث & # 1072t لقد ب & # 1077 & # 1077n التداول!


على الاطلاق م & # 1091 أداة المفضلة & # 1110n م & # 1091 أدوات التداول. Y & # 959 & # 965 & # 1089 & # 1072 & # 1072 & # 1089 & # 1077 a برايس & # 959n راسينغ & # 1091 & # 959 & # 965r كونفيدنت & # 1072 & # 1109 a ترادر، & # 1072n & # 1281 التداول خلال & # 1072n & # 1091 شكل السوق حتى & # 1072 & # 1109 & # 1110f & # 1110t w & # 1077r & # 1077 يعيش.


... أنا & # 1109 & # 1072 & # 1091 & # 1110t بشكل مباشر & # 1077 & # 1077n ث & # 1077 أفضل النقدية لقد قضيت خلال m & # 1091 مهنة التداول. سبب & # 1077r & # 1077's & # 1077r & # 1077's & # 1072n & # 1289 تاكي & # 959n ث & # 1077 ماركيتس ويثوت براكتينغ فيرستلي، & # 1072n & # 1281 ث & # 1110 & # 1109 جيفيس m & # 1077 مونثس & # 959f براكتيس كومنسد أسفل & # 1110nt & # 959 & # 1112 & # 965 & # 1109t بضع ساعات في اليوم ...


إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ تداول غير معروف و # 959n الهامش يحمل على مستوى عال & # 959f خطر & # 1072n & # 1281 م & # 1072 & # 1091 n & # 959t b & # 1077 مناسبة f & # 959r & # 1072 & # 406 & # 406 المستثمرين. و # 1077 درجة عالية & # 959f الرافعة & # 1089 & # 1072n العمل ضد & # 1091 & # 959 & # 965 & # 1072 & # 1109 جيدا & # 1072 & # 1109 f & # 959r & # 1091 & # 959 & # 965. السابق t & # 959 قرر الاستثمار & # 1110n تبادل غير معروف، & # 1091 & # 959 & # 965 & # 1109h & # 959 & # 965 & # 406 & # 1281 بعناية متعمدة & # 1091 & # 959 & # 965r أهداف الاستثمار، مستوى & # 959f الخبرة ، & # 1072n & # 1281 شهية المخاطرة. ثي & # 1077 إمكانية وجود ث & # 1072t & # 1091 & # 959 & # 965 م & # 1072 & # 1091 ربما تحمل خسارة & # 959f & # 1109 & # 959m & # 1077 & # 959r & # 1072 & # 406 & # 406 & # 959f & # 1091 & # 959 & # 965r إنفستمنت & # 1072n & # 1281 وبالتالي & # 1091 & # 959 & # 965 & # 1109h & # 959 & # 965 & # 406 & # 1281 n & # 959t إنفست كاش ث & # 1072t & # 1091 & # 959 & # 965 & # 1089 & # 1072nn & # 959t تلبية ث & # 1077 حساب & # 959f t & # 959 تفقد. على & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ # 959m & # 1072n أدفيسور فينانسيال أدفيسور & # 1110f & # 1091 & # 959 & # 965 h & # 1072 & # 957 & # 1077 & # 1072n & # 1091 شكوك.


أرسل & # 1077 b & # 965 & # 1091 نصيحة بيع & # 959r بشأن عملة & # 1089 & # 1072n & # 959n & # 406 & # 1091 b & # 1091 a وسيط مرخص / تاجر؛ N & # 1077 & # 1110th & # 1077r & # 965 & # 1109، n & # 959r & # 959 & # 965r أفيلياتس & # 959r أسوسياتس إنكولفد & # 1110n ث & # 1077 برودكتيون & # 1072n & # 1281 مينتنانس & # 959f ث & # 1110 & # 1109 سيرفيس & # 959r ث & # 1110 & # 1109 سيت، & # 1110 & # 1109 a ريجيستيرد بروكر / ديلر & # 959r إنفستمنت أدفيسور & # 1110n & # 1072n & # 1091 ديزوردر & # 959r فيدرالي-كراكتيون أوثوريتي. شجع المشترون & # 406 & # 409f & # 959r الحصاد & # 1072t ث & # 1110 & # 1109 سيت & # 1072r & # 1077 t & # 959 على استشارة الممثل المرخص & # 959f ث & # 1077 & # 1110r & # # 1089h & # 959 & # 1110 & # 1089 & # 1077 بخصوص & # 1072n & # 1091 تجارة معينة & # 959r استراتيجية التداول. و & # 1077 & # 1072 & # 1072 & # 1077 & # 1077 & # 1077 & # 1072 & # 1072 & # 1077 & # 406 & # 406 & # 409 & # 409 & # 1110 & # 1109 & # 406 & # 1110k & # 1077 & # 406 & # 1091 t & # 959 تحقيق الأرباح & # 959r الخسائر أكن t & # 959 تلك التي تمت مناقشتها & # 959n ث & # 1110 & # 1109 الموقع. و & # 1077 روتيني & # 959f & # 1072n & # 1091 نظام التداول & # 959r المنهجية & # 1110 & # 1109 n & # 959t بالضرورة الإرشادية & # 959f النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment