Saturday 17 February 2018

التجارة الخيارات الأسبوعية أوتوترادر


5،050٪ أسبوعي خيارات ربح - انظر لدينا أربعة (4) السنة سجل المسار *
نحن الرائدة في الولايات المتحدة.
مرتين يوميا خدمة تنبيهات الخيارات الأسبوعية.
*الأداء السابق لا يعتبر ضمانا لتحقيق العوائد في المستقبل. جميع الأسعار قبل الوساطة. عقد واحد = 100 سهم. راجع صفحة سجل التتبع للحصول على التفاصيل الكاملة.
الذي نفعله.
الخدمات المالية التنبؤية،
ونحن نتوقع تحركات الأسعار على المدى القصير في كبرى الأسهم زعيم السوق مثل جوجل، تشيبوتل، نيتفليكس، والأمازون، بايدو، نفيديا، علي بابا، ينكدين، تسلا & أمب؛ بريسلين.
ونحن نهدف إلى توفير.
3 - 10 الخيارات الأسبوعية المواقف الأسبوعية التي قد تستفيد منها.
هدفنا هو لكل موقف لكسب 30٪ - 100٪.
مجانا 7 يوم المحاكمة.
قد الأرباح المصرفية في الوقت الحقيقي، تماما مثل عملائنا العادية.
بعد بدء مجانا الخاص بك.
7 يوم تجريبي، ستحصل على تفاصيل كاملة عن تجارة السيارات أيضا.
3 - 10 أسبوعيا خيارات التوصيات أسبوعيا. هدفنا هو لكل موقف لكسب 30٪ - 100٪.
أي تكلفة إضافية. مثالية للمهنيين مشغول.
توفر الخيارات الأسبوعية أقساط منخفضة تحسن من نفوذ الربح & أمب؛ محتمل.
نرى كيف نعمل لنفسك، في الوقت الحقيقي. لا حاجة لبطاقة الائتمان. لا التزام. لا التزام. 100٪ آمنة. 100٪ بسيطة.

تداول الخيارات الأسبوعية أوتوترادر ​​
لدينا استراتيجية فريدة من نوعها تقدم تنبيهات والأفكار التجارية أربع مرات في الشهر، وتخصصت في الخيارات الأسبوعية. والهدف الرئيسي هو عوائد إيجابية على أساس ثابت. أفكار الاستثمار على المدى القصير التي تستهدف نتائج مزدوجة الرقم، وأفضل في هذه الصناعة للحصول على خيارات أسبوعية. إن الغالبية العظمى من أفكارنا المتعلقة بالتجارة الإخبارية مربحة في الواقع. الخيارات الأسبوعية ليست سهلة للتجارة، ولكن ثبت لدينا استراتيجية انتشار الملكية للعمل على أساس ثابت. ومع ذلك، يرجى فهم سيكون هناك خسائر. أوبس & أمب؛ الانخفاضات أمر لا مفر منه. ومع ذلك، في نهاية اليوم، في نهاية الشهر، سوف تسود محافظنا مع نتائج خط الأساس أكبر بكثير من غيرها من الاستراتيجيات بطيئة الخطى.
وهناك أغلبية من الأفكار التجارية الخاصة هنا ينتشر الخيار وشراء وبيع انتشار الائتمان والخصم ينتشر. والهدف هو الحفاظ على أفكار متسقة مع الحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن. البحث هو أساس كل & أمب؛ كل فكرة التجارة. ظروف السوق، وتقييم الأسهم، وتقلب الخيار، والأحداث القادمة ليست سوى بعض من النقاط المحورية للبحوث الأسبوعية. وقد أدى تحليل الخبراء إلى نتائج تجارية ممتازة.
إستراتيجية الخيارات الأسبوعية.
ويمكن اتخاذ كلا الموقفين الصعودي والهبولي. والقصد من ذلك هو تقديم استراتيجيات الربح خلال مسيرات طويلة واسعة في السوق أن الأشهر أو السنوات الأخيرة. وتهدف هذه النشرة أيضا إلى الربح خلال الانكماش الحاد أو الدراماتيكي في السوق. وكانت بعض أفضل الأفكار التجارية خلال الأوقات الصاخبة، عندما ينخفض ​​السوق بشكل كبير. وغالبا ما يكون ذلك عندما تميل الأرباح إلى التفوق على جميع التوقعات. خلاصة القول: هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الخيارات الأسبوعية الأساسية الاستراتيجية هو الربح خلال الأسواق والأسواق إلى أسفل. كتجربة خيار محنك، وتكمن هذه الخبرة النشرة الإخبارية في تحليل المؤشرات الأساسية، ومراجعة المخططات الفنية، ودراسة التقلبات التاريخية، وفهم التقارير الاقتصادية الأسبوعية. ويساعدنا تحليل المعلومات الجديدة على توقع التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. يتم الآن تمرير هذه الاستراتيجيات التداول الأسبوعية للمشتركين فقط.
أفضل الأفكار التداول على المدى القصير. خبير الأسبوعية خيارات التداول التنبيهات، استراتيجيات ثبت اليوم & # 8217؛ ق الأسواق. خيارات الأسهم، ومشتقات الأسهم الأساسية، هي التركيز من قائمة الخيارات الأسبوعية. يتم انتهاء صلاحية الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة من الأسبوع. الخيار أسبوعي يوفر فرصة للتجار والمستثمرين على حد سواء. يمكن للمستثمرين اختيار شراء أو بيع يضع لحماية وضع الأسهم. قد يختار مديرو الصناديق شراء خيارات المؤشر لحماية محفظتهم بأكملها. يمكن للمتداولين اختيار شراء أو بيع الخيارات الأسبوعية استنادا إلى الأخبار القادمة أو إعلانات الأرباح. وقد أصبح تحديد استراتيجيات تداول الخيار الصحيح ومخزون معين لاستهداف جزءا لا يتجزأ من هذه النشرة الاستثمارية الأسبوعية. وكان اختيار أفضل الأسهم للتجارة عنصرا أساسيا في هذا النشرات الإخبارية النجاح! هذا شيء سوف تتفوق هذه النشرة الإخبارية في. وتقدم توصية تجارية ممتازة جديدة واحدة في الأسبوع.
أحدث العلامات التجارية:
ذي بيست شورت-تيرم ترادينغ إيدياس & أمب؛ الاستراتيجيات.
تتوفر التجارة التلقائية من خلال:
الثقة في أفضل استراتيجية الخيارات الأسبوعية.
سوف تكون التجارة الأولى مربحة أو تلقي كامل الشهر الأول استرداد.

تداول الخيارات الأسبوعية أوتوترادر ​​
تنبيهات التجارة قصيرة الأجل & أمبير؛ استراتيجيات الخيارات الأسبوعية.
توجيه السوق الاتجاه باستخدام الخيارات الأسبوعية.
تم إرسال تنبيهات جديدة عبر البريد الإلكتروني كل صباح جمعة.
النشرة الإخبارية & أمب؛ تنبيهات التجارة توفر في الوقت الحقيقي تحديثات سوق الأسهم وتوصيات التداول. هدفنا هو تقديم الأفكار التجارية إثارة التفكير للمستثمرين تبحث عن نتائج متسقة. نحن نقدم إحصاءات التداول الخيار، على المدى القصير تقارير سوق الأسهم اتجاهي، والخبرة التاريخية التقلب البصيرة، وخبرتنا العامة في حالات السوق الحالية. هل تبحث عن ملحق لمعارفك التجارية؟ أنت & # 8217؛ عثرت عليه. هل تبحث عن معلومات لكي تستند إلى عملية اتخاذ القرار؟ أنت & # 8217؛ عثرت عليه. تبحث عن الخيارات التاريخية بيانات تقلب & أمب؛ الآراء؟ أنت & # 8217؛ عثرت عليه. نحن متخصصون في البحث عن بيانات الخيارات الأسبوعية.
استراتيجيات الخيارات.
اعتمادا على ظروف الأسواق، يمكن أن تكون الخيارات الأسبوعية أداة مفيدة لكل من التجار على المدى الطويل فضلا عن التجار الزخم على المدى القصير. وتكمن خبرتنا في تحليل المؤشرات الفنية والأساسية من أجل التنبؤ بالتحركات القصيرة الأجل في الأسهم الفردية. على مر السنين، قمنا بإلغاء الاستراتيجيات التي لم تنجح، وقد تعلمنا استغلال الاستراتيجيات التي تستمر في تحقيق نتائج إيجابية.
قصيرة الأجل التجارة الأفكار.
تداول الخيارات الأسبوعية هو إضافة إضافية على المدى القصير لمعارف التداول الخاصة بك. عرض توصياتنا التجارة وتقرر ما إذا كانت التجارة هو حق لكم. لقد كان مشتركونا سعداء جدا مع المكاسب نسبة لدينا. والهدف الأساسي هو توفير معلومات قيمة سوق الأوراق المالية والبصيرة للمستثمر الفرد، وذلك باستخدام الخيارات الأسبوعية كأداة لدينا. تركز العديد من النشرات الإخبارية على الاستثمار طويل الأجل. النشرة الإخبارية هي الوحيدة التي تركز على التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. نحن لسنا مخاطرة للمخاطر. الخيارات الأسبوعية متقلبة للغاية وتحمل معهم درجة عالية من ثيتا (تسوس الوقت). ومع ذلك، يمكن الحصول على المعلومات الصحيحة ووضع موقف الخيارات المثلى يؤدي إلى نتائج مربحة للغاية.
الأسهم نحن نتبع:
اشترك في نشرتنا الإخبارية الإعلامية.
خيارات جديدة نوسليتر كل يوم!
سمارت ويكلي أوبتيونس ستاتيستيكش & أمب؛ الاستراتيجيات.
أفكار للتفكير. المعلومات التي تحتاج إليها!
مقالات التداول والأفكار & أمب؛ آراء من الخبراء.

استراتيجيات الخيارات الأسبوعية قد وضعت 19 الصفقات هذا العام والعد.
عرض التاريخ التجاري الكامل لكل واحد.
دعونا خياراتنا خوارزمية القيام رفع الثقيلة.
لدينا # 1 الأولوية هو أنت، المستثمر. ونحن نعتقد في منتجاتنا وعقد أنفسنا وفقا لأعلى المعايير. نحن نهتم حقا حسابك بقدر ما تفعل، وهذا هو السبب نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم نظام تداول الخيارات الراقية. وقد ذهبت لدينا استراتيجية الخيارات الأسبوعية من خلال عملية الاختبار الصارم الذي يتضمن التداول يعيش في حساباتنا الخاصة. زيارة قائمة التجارة لدينا لمعرفة تفاصيل عن كل صفقة وضعت منذ أن يعيش في يناير كانون الثاني عام 2018.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
عرض التفاصيل على كل التجارة وضعت منذ التأسيس.
شفافية كاملة على كل صفقة وضعت منذ العيش. وتتاح البيانات عند الطلب لأغراض التحقق. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. تداول العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.
منذ الذهاب لايف: الربحية.
وفيما يلي عوائد ينظر إليها باستخدام لدينا استراتيجية الخيارات الأسبوعية منذ بدأنا التداول على الهواء مباشرة. يفترض تداول $ 10،000 حساب 1 خيارات العقد في التجارة. يشمل 30 $ عمولة لكل رحلة ذهابا وإيابا. لا يشمل رسوم الترخيص مرة واحدة لدينا.
يتد الأداء 2018.
متوسط ​​الأرباح الشهرية.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
منذ الذهاب لايف: توزيع الصفقات.
منذ المباشرة، تظهر الرسومات التالية لدينا خيارات أسبوعيا توزيع استراتيجيات الربح الكامل، الربح الجزئي أو الخسارة.
الربح الجزئي.
الربح الكامل.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
منذ الذهاب لايف: لكل التجارة فوز / معدلات الخسارة.
البيانات التالية تلخص سجل الفوز / الخسارة من نظام تداول الخيارات الأسبوعية.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
تاريخ الآخرين باستخدام نظام الخيارات الأسبوعية لدينا.
إذا كنت تعبت من السماح العواطف الخاصة بك في الحصول على طريقة التداول الخاص بك، والنظر في نظام التداول الآلي بالكامل لدينا.
منذ الذهاب لايف: التوزيع الشهري للنتائج.
وفيما يلي ملخص لكل صفقة وضعت منذ أن بدأنا. كل شهر، يتم استخدام 10،000 $ فقط للتداول. وهذا يعني أن أي مكاسب تتجاوز 10،000 $ يمكن إزالتها من الحساب أو المكاسب يمكن إعادة استثمارها في $ 10،000 الزيادات.
فبراير 2018 النتائج.
وقد مكننا التقلبات التي شهدناها في وقت مبكر من الشهر من جمع كمية عالية من الأقساط مع بيع كل خيار، خاصة خلال الأسابيع الأولى من شهر فبراير عندما كان حجم التداول مرتفعا.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
مارس 2018 النتائج.
كان S & أمب؛ P 500 مارس لا يصدق، تجمع أكثر من 6٪. تمكن نظام تداول الخيارات لدينا من تحقيق أداء جيد جدا على الرغم من انخفاض في التقلب وبالتالي الأقساط التي تم جمعها. لقد ربحنا المؤشر الأوسع بنسبة تزيد قليلا عن 1٪.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
أبريل 2018 النتائج.
سجل أداء قوي خلال شهر أبريل مكاسب بنحو 3.00٪.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
مايو 2018 النتائج.
سجل أداء قوي خلال شهر مايو مكاسب بنحو 4.60٪.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
يونيو 2018 النتائج.
يونيو لم تنته بعد، لكنها تبدو وكأننا قد يكون لدينا أول شهر خاسر منذ العيش. اعتبارا من 6/27/16، نظام الخيارات الأسبوعية هو انخفاض طفيف. لقد نجينا من التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حتى لا يكون هناك بطانة فضية.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
منذ الذهاب لايف: أقصى رسم أسفل.
ما يلي يمثل الحد الأقصى لإغلاق التجارة لإغلاق التجارة رسم أسفل ينظر باستخدام استراتيجية الخيارات الأسبوعية لدينا منذ بدأنا التداول على الهواء مباشرة. يفترض تداول $ 10،000 حساب 1 خيارات العقد في التجارة. يشمل 30 $ عمولة لكل رحلة ذهابا وإيابا. لا يشمل رسوم الترخيص مرة واحدة لدينا.
الحد الأقصى للرسم: كيف يجب استخدام هذه البيانات؟
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
إعداد الحساب & أمب؛ الحد الأدنى من المتطلبات.
وفيما يلي ملخص لأنواع الحسابات المدعومة، خيارات التداول الآلي & أمب؛ الحد الأدنى للحساب.
إعداد حساب سهل.
استراتيجية الخيارات الأسبوعية الميزات الرئيسية.
خيارات التداول الآلي.
خوارزمية توليد الدخل.
المتداول من قبل المطور.
تداول لايف منذ يناير 2018.
ترادس خلال الثور & أمب؛ الدب الأسواق.
يستخدم ينتشر المكالمات الهبوطي.
يستخدم الصعود وضع ينتشر.
تاريخ التجارة الكامل نشر.
لا نمط يوم متطلبات التداول.
الصفقات ينتشر الائتمان للحد من الخسائر.
باك-تستد 15 سنوات.
عالية الاحتمال الاتجاه الخوارزمية.
حدود العواطف من التداول.
100٪ نظام التداول التقني.
لا توجد صفقات تقديرية.
مراقبة الصفقات مع تطبيق الهواتف الذكية (أبل أندرويد)
تماما لا خبرة التداول المطلوبة.
البيانات المتاحة بناء على طلب.
خيارات S & أمب؛ P 500 إميني.
الصفقات الأكثر خيارات الآجلة السائلة.
عالية جدا لكل التجارة فوز معدل.
وقد تفوقت على S & أمب؛ P 500 منذ الذهاب لايف.
وسطاء متعددة للاختيار من بينها.
المنتج من خوارزميات كوانت.
الحد الأدنى $ 10،000 مطلوب.
ابدأ خيارات التداول على الطيار الآلي.
يمكن إكمال الخطوات الخمس التالية عادة في غضون يوم إلى يومين عمل. يبدأ كل ذلك عن طريق ملء نموذج الاتصال بنا.
الخطوة 1: اتصل بنا.
الوصول إلينا من خلال نموذج الاتصال بنا أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني. سنكون سعداء للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم.
الخطوة 2: التنفيذ التلقائي أو تنبيهات النص؟
يمكنك إما إعداد حساب مع واحدة من وسطاء التنفيذ التلقائي لدينا، أو تلقي جميع التنبيهات التجارية من خلال الرسائل النصية. حدد الخيار الأفضل لك. سيتم إرسال تنبيهات النص في كل مرة ندخل التجارة الجديدة. سوف تعرف بالضبط الخيار الذي بعنا ويمكن وضع التجارة في حسابك الخاص. هذا لا يتطلب مستقبل تمكين الحساب الذي يسمح للخيارات انتشار التداول.
الخطوة 3: الاشتراك.
الاشتراك في خدماتنا والبدء في تلقي تنبيهات النص التجاري الجديد على الفور. إذا اخترت أن يكون وسيط لصناعة السيارات في تنفيذ الصفقات، وسوف نرسل لهم على البريد الإلكتروني الصعود وأنها سوف تصل اليكم لبدء إعداد الحساب.
الخطوة 4: يبدأ التداول.
تاريخ الآخرين باستخدام نظام الخيارات الأسبوعية لدينا.
إذا كنت تعبت من السماح العواطف الخاصة بك في الحصول على طريقة التداول الخاص بك، والنظر في نظام التداول الآلي بالكامل لدينا.
تنصل.
الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. تداول العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب للجميع. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

تداول الخيارات الأسبوعية أوتوترادر ​​
في حساب الوساطة الخاص بك.
بينما كنت النوم، والعمل، أو اللعب!
الناشرين. إضافة حديثة هي كوانتيمر، الذي يتداول الأسهم.
النشرات الإخبارية. وهناك إضافة حديثة هي أوبتيك أوبتيونس، التي تتداول مكالمة طويلة & أمب؛ وضع الخيارات.
أوتوترادينغ مع أوتوترادينغ العالمية أمر سهل!
1 افتح حسابا جديدا، أو. 2 استخدم حسابك الحالي 3 اختر نشراتك الإخبارية.
أو $ 0.005 / سهم عندما> 200 سهم.
الحد الأدنى $ 1.00 / النظام.
لا ينتمي أوتوترادينغ العالمية والسماسرة التفاعلية. يوفر وسطاء التفاعلية خدمات الحراسة ل أوتوترادينغ العالمية، وهو ريا مستقلة.
لا ينتمي أوتوترادينغ العالمية و ترادييه. تقدم شركة تراديير خدمات الحفظ لشركة غلوبال أوتوترادينغ، وهي وكالة ريا مستقلة.
لا ينتمي أوتوترادينغ العالمية و E * تريد. يوفر E * تريد خدمات الحراسة ل أوتوترادينغ العالمية، وهي ريا مستقلة.
لا ينتمي أوتوترادينغ العالمية و يوبتيون. يوفر أوبتيون خدمات الحراسة ل أوتوترادينغ العالمية، وهو ريا مستقلة.
يمكن تعويض أوتوترادينغ العالمية من قبل المتداول لكل عميل جديد.
يمكن للوسطاء أن يمارسوا رسوم المقاصة والتنظيم والتبادل وغيرها من الرسوم للزبائن بالإضافة إلى رسوم العمولة.
ونحن سوف البريد الإلكتروني لك مرة أخرى تعليمات.
ونحن سوف البريد الإلكتروني لك مرة أخرى تعليمات.
لا ينتمي أوتوترادينغ العالمية والسماسرة التفاعلية. يوفر وسطاء التفاعلية خدمات الحراسة ل أوتوترادينغ العالمية، وهو ريا مستقلة.
لا ينتمي أوتوترادينغ العالمية و ترادييه. تقدم شركة تراديير خدمات الحفظ لشركة غلوبال أوتوترادينغ، وهي وكالة ريا مستقلة.
لا ينتمي أوتوترادينغ العالمية و E * تريد. يوفر E * تريد خدمات الحراسة ل أوتوترادينغ العالمية، وهي ريا مستقلة.
لا ينتمي أوتوترادينغ العالمية و يوبتيون. يوفر أوبتيون خدمات الحراسة ل أوتوترادينغ العالمية، وهو ريا مستقلة.
يمكن تعويض أوتوترادينغ العالمية من قبل المتداول لكل عميل جديد.
يمكن للوسطاء أن يمارسوا رسوم المقاصة والتنظيم والتبادل وغيرها من الرسوم للزبائن بالإضافة إلى رسوم العمولة.
كيف يمكنني تحديد نشراتي الإخبارية؟
أسئلة مكررة.
لدي حساب بالفعل.
نعم، يجب أن نكون قادرين على التداول في حساب الوساطة الحالي الخاص بك - لا حاجة لفتح واحدة جديدة.
هل تقبل العملاء من.
نعم، نحن لا نقبل العملاء من العديد من البلدان. يرجى الاتصال بنا لتأكيد إذا كنت تقيم خارج الولايات المتحدة الأمريكية.
كم تكلفة أوتوترادينغ؟
وبالنسبة للحسابات التي تقل قيمتها عن 100 ألف دولار، فإننا نتقاضى رسما شهريا قدره 70 دولارا للنشرة الإخبارية الأولى، و 30 دولارا للنشرة الإخبارية الثانية، و 10 دولارات لكل نشرة إخبارية إضافية. تتوفر خصومات مختلفة.
أنا أبحث عن النشرة الإخبارية.
يرجى الاطلاع على قائمة النشرات الإخبارية الخاصة بنا. يمكنك النقر على رؤوس الأعمدة للفرز حسب هذا العمود، وبالتالي من السهل العثور على نشرة إخبارية بالاسم والناشر وما إلى ذلك.

No comments:

Post a Comment