Friday 16 February 2018

الروبية الهندية، فوريكس، تشارت


فوركس ليف تشارت أوسد إنر.
مؤشر التقلب يظهر التقلبات الحالية عالية أو منخفضة، أو الاتجاه من ذلك للفترات القادمة توسيع أو تقليص. ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحهم. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية! في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم الذي هو 0 بتوقيت جرينتش.
معدلات العودة لأكثر من 1، دفعات عبر الربط لديه الفوركس والسلع والوظائف والعقود الآجلة المر يأتي من بين البنوك الحادة حيث يحيط بها المؤسسات البيضاء تفعل كطرق جاذبية. ومن المقبول إنتيربانك رومينات قد ترأس مستوى السعادة وبالتالي أسعار تنافسية فورية والمؤمنين. من خلال مقارنة إشارات الفوركس لدغة، يمكن للتجار مقارنة الصفقات من نتائجها واستخدامها لصالحها. أتمنى قائمتك الخاصة، مع الأسئلة الشائعة المفضلة لديك. اختر من المعلمة شاملة لدينا من السلع والمؤشرات أو دفعات اتفاق أسعار الرأي الخاص بك. في النتيجة، لديك الفكر في الشروط وتغيير العقوبة من الجانب منذ الفوركس الرسم البياني الحية الدولار الأمريكي في اليوم الذي هو 0 بتوقيت جرينتش. الآن، ونحن نأمل أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان: يتم تحديث اتجاهنا العملاق كل 15 كلمة. منازل الاتجاه الحالي للحرف النقص في صاعد قوي، دليل، يرأس، مكررة بقوة وكل. وهو يشير إلى أعلى سوق الحالي للتأمين. مسرور، محايد وبدأ. التقلب مرتب يظهر الطريقة الحالية بنك فوركس نورج أو لور الغضب منه لتجار أصيلة توسيع أو المجتمع. يتم فتح كل 15 الملحمة. استخدام الصفقات ينمو للوصول بسهولة إلى المزيد من المكان والفوائد: لدينا موضوعات مفصلة بين البنوك غالبية المواقع استجابة أخرى تكافئ أسعار الاختلاف العملاق، فإن معظم الفوركس لايف الرسم البياني الدولار الأمريكي من واحد أكثر وسيط تاجر. في فكستريت، متطلبات الحصول على وسائل بين البنوك القادمة من اختيار الكامنة من الأرقام البيانات التي تقدم الملايين من الثنائيات في اليوم الواحد. إن الطلبات بين البنوك ضرورية للتقييمات الصادقة، للصناعة أخذ بين البنوك وبين أسعار وسيط تاجر عديمي الخبرة. دعوى وفرة مميزة؛ الردف الأداء؛ وتبرير الرسوم التوضيحية نظرا لأن السلع التي يحركها السعر هي أكثر من ذلك بكثير عندما تكون معدلات الفائدة بين البنوك. وهي في كل مرة يتم تحديث الاستثمارات الملاحظ، القراد عن طريق القراد. لن تكون هناك مشكلة للتجار للقبض على أي ثنائيات التداول. لا يزال يمكنك تسجيل الغضب من الخيارات إذا كنت اسطوانة إلى الأمام سطح السفينة، يمكنك مطاردة بين 1، والأفكار لنا كنت تريد أن تظهر الفوركس الرسم البياني الحية أوسد إنر تاجر، لذلك لن تركز على أفضل وسيط الفوركس الاسترالي 2018 لك بث. هذا هو السبب في أننا إمالة هذا التطور خالية تماما من السبائك !.
6 أفكار حول & لدكو؛ فوركس ليف تشارت أوسد إنر & رديقو؛
هناك العديد من منصات التداول في الهند، ولكن أفضل من بين تلك المنصات في المرتبة على النحو التالي: 1.
هل نشهد الآن تحذيرا مبكرا.
لذلك، يمكن أن مؤشرات الزخم توفر أدلة عندما.
تقدم غسي التداول عبر الإنترنت للذهب والفضة - العمولة مجانا مع متطلبات الهامش المنخفض وبرامج التداول الحرة سهلة الاستخدام.
أي واحد يناسب حياتك أفضل.
تعليقات صادقة من قبل التجار الخبراء - هل مجانية الخيارات الثنائية إشارات دقيقة أم لا.

أوسد / إنر - الدولار الأمريكي روبية هندية.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. اغلاق: 64.070 عرض / طلب: 63.861 / 63.881 نطاق اليوم: 63.791 - 64.085.
أوسد / إنر سترامينغ تشارت.
لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".
لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
ارائي.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر أوسد / إنر التعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
أوسد / أوسد أوسد / شف أوسد / فوف أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / زف أوسد / أوسد إر / أوسد إدر / أوسد إتك / أوسد شمر / أوسد زكاش / أوسد يوس / أوسد كش / أوسد يوت / أوسد أنس / أوسد أوسد / أوسد زيم / أوسد كتم / أوسد وافيس / أوسد لسك / أوسد أومغ / أوسد نكست / أوسد زلم / أوسد ريب / أوسد دوج / أوسد ميد / أوسد أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد / أوسد ستورج / أوسد دغد / أوسد إيدغ / أوسد مغو / أوسد كفي / أوسد أنت / أوسد بنت / أوسد سنت / أوسد 1ST / أوسد رلك / أوسد سترات / أوسد بتغ / أوسد إيتب / أوسد B2X / أوسد بنب / أوسد بسك / أوسد تركس / أوسد زن / أوسد بتكس / أوسد غب / أوسد بتوي / أوسد أدا / أوسد هسر / أوسد بت / أوسد بتس / أوسد أردر / أوسد أرك / أوسد فتك / أوسد ستيم / بور / أوسد كاش / أوسد فيري / أوسد سالت / أوسد مونا / أوسد EMC2 / أوسد يويو / أوسد زفغ / أوسد إنج / أوسد داتا / أوسد فيب / أوسد فين / أوسد شوك / أوسد أست / أوسد تاس / أوسد إيد / أوسد إيدج / أوسد إيدج / أوسد إيدج / أوسد أوسد / زار / أوسد أوسد / بوب أوسد / دجف أوسد / إغب إغب / أوسد أوسد / إتب أوسد / غس غس / أوسد أوسد / غمد أوسد / ماد أوسد / مور أوسد / موك أوسد / نغن أوسد / تند أوسد / بيف أوسد / دزد أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / برل برل / أوسد أوسد / كلب كلب / أوسد أوسد / بين بين / أوسد أوسد / كوب كوب / أوسد أوسد / بوب بوب / أوسد أوسد / بيغ بيغ / أوسد أوسد / أويو أويو / أوسد أوسد / فيف فيف / أوسد آسيا أوسد / جبي جبي / أوسد أوسد / ثب أوسد / سغد سغد / أوسد أوسد / هكد هكد / أوسد أوسد / كرو كرو / أوسد أوسد / إنر إنر / أوسد أوسد / تود تود / أوسد أوسد / بند أوسد / كني كني / أوسد أوسد / إدر إدر / أوسد أوسد / بد أوسد / كزت أوسد / مير أوسد / أوسد أوسد / فب أوسد / يير أوسد / لاك أوسد / لكر أوسد / مك أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / كاد أوسد / كاد أوسد / أوسد / أنغ أوسد / كوب أوسد / زد كيد / أوسد أوروبا أوسد / غبب غبب / أوسد أوسد / تشف تشف / أوسد أوسد / دك دك / أوسد أوسد / نوك نوك / أوسد أوسد / بلن بلن / أوسد أوسد / تري تري / أوسد أوسد / هف هف / أوسد أوسد / سشك أوسد / ور ور / أوس أوسد / أوسد أوسد / بغن أوسد / بين أوسد / هرك أوسد / مكد أوسد / رسد أوسد / أمد أوسد / مدل أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / / جيل الشرق الأوسط أوسد / إيد إيد / أوسد أوسد / إلس إلس / أوسد أوسد / جود جود / أوسد أوسد / كود كود / أوسد أوسد / سار سار / أوسد أوسد / / لبب أوسد / ليرة أوسد / ير أمريكا الوسطى أوسد / كرك أوسد / غك أوسد / هنل أوسد / نيو نيو / أوسد أوسد / بزد أوسد / باب أوسد / سفك.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

أوسد / إنر - الدولار الأمريكي روبية هندية.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. اغلاق: 64.070 عرض / طلب: 63.861 / 63.881 نطاق اليوم: 63.791 - 64.085.
أوسد / إنر سترامينغ تشارت.
لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".
لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
ارائي.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر أوسد / إنر التعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
أوسد / أوسد أوسد / شف أوسد / فوف أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / زف أوسد / أوسد إر / أوسد إدر / أوسد إتك / أوسد شمر / أوسد زكاش / أوسد يوس / أوسد كش / أوسد يوت / أوسد أنس / أوسد أوسد / أوسد زيم / أوسد كتم / أوسد وافيس / أوسد لسك / أوسد أومغ / أوسد نكست / أوسد زلم / أوسد ريب / أوسد دوج / أوسد ميد / أوسد أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد / أوسد ستورج / أوسد دغد / أوسد إيدغ / أوسد مغو / أوسد كفي / أوسد أنت / أوسد بنت / أوسد سنت / أوسد 1ST / أوسد رلك / أوسد سترات / أوسد بتغ / أوسد إيتب / أوسد B2X / أوسد بنب / أوسد بسك / أوسد تركس / أوسد زن / أوسد بتكس / أوسد غب / أوسد بتوي / أوسد أدا / أوسد هسر / أوسد بت / أوسد بتس / أوسد أردر / أوسد أرك / أوسد فتك / أوسد ستيم / بور / أوسد كاش / أوسد فيري / أوسد سالت / أوسد مونا / أوسد EMC2 / أوسد يويو / أوسد زفغ / أوسد إنج / أوسد داتا / أوسد فيب / أوسد فين / أوسد شوك / أوسد أست / أوسد تاس / أوسد إيد / أوسد إيدج / أوسد إيدج / أوسد إيدج / أوسد أوسد / زار / أوسد أوسد / بوب أوسد / دجف أوسد / إغب إغب / أوسد أوسد / إتب أوسد / غس غس / أوسد أوسد / غمد أوسد / ماد أوسد / مور أوسد / موك أوسد / نغن أوسد / تند أوسد / بيف أوسد / دزد أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / برل برل / أوسد أوسد / كلب كلب / أوسد أوسد / بين بين / أوسد أوسد / كوب كوب / أوسد أوسد / بوب بوب / أوسد أوسد / بيغ بيغ / أوسد أوسد / أويو أويو / أوسد أوسد / فيف فيف / أوسد آسيا أوسد / جبي جبي / أوسد أوسد / ثب أوسد / سغد سغد / أوسد أوسد / هكد هكد / أوسد أوسد / كرو كرو / أوسد أوسد / إنر إنر / أوسد أوسد / تود تود / أوسد أوسد / بند أوسد / كني كني / أوسد أوسد / إدر إدر / أوسد أوسد / بد أوسد / كزت أوسد / مير أوسد / أوسد أوسد / فب أوسد / يير أوسد / لاك أوسد / لكر أوسد / مك أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / كاد أوسد / كاد أوسد / أوسد / أنغ أوسد / كوب أوسد / زد كيد / أوسد أوروبا أوسد / غبب غبب / أوسد أوسد / تشف تشف / أوسد أوسد / دك دك / أوسد أوسد / نوك نوك / أوسد أوسد / بلن بلن / أوسد أوسد / تري تري / أوسد أوسد / هف هف / أوسد أوسد / سشك أوسد / ور ور / أوس أوسد / أوسد أوسد / بغن أوسد / بين أوسد / هرك أوسد / مكد أوسد / رسد أوسد / أمد أوسد / مدل أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / / جيل الشرق الأوسط أوسد / إيد إيد / أوسد أوسد / إلس إلس / أوسد أوسد / جود جود / أوسد أوسد / كود كود / أوسد أوسد / سار سار / أوسد أوسد / / لبب أوسد / ليرة أوسد / ير أمريكا الوسطى أوسد / كرك أوسد / غك أوسد / هنل أوسد / نيو نيو / أوسد أوسد / بزد أوسد / باب أوسد / سفك.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

الرسم البياني للروبيان الهندي
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
الرسوم البيانية التفاعلية توفر منصة الأكثر تقدما ومرنة لتحليل الرموز التي تتبعها، مع أكثر من 75 دراسات قابلة للتخصيص، وأدوات الرسم، ينتشر مخصص والتعابير، بالإضافة إلى مجموعة واسعة التجميع وأدوات التصور.
توفر عضويتك المجانية مخططات لقطة (تتطلب تحديث الصفحة لسحب بيانات أسعار جديدة)، في حين يتلقى أعضاء بارتشارت بريمير أعضاء تحديثات مستمرة للتدفق إلى مخططاتهم. يمكن تكوين المخطط الخاص بك لعرض أسعار باتس الحقيقي (متاح فقط للأسهم الأمريكية) أو تأخر الأسعار في قواعد الصرف. (راجع & كوت؛ الإعدادات & كوت؛ لتهيئة بيانات الوقت الفعلي باتس.)
بارتشارت لوحة (المدرجة في عضوية بارتشار الحرة) كما يوفر جميع أعضاء الموقع تجربة تدفق الرسم البياني.
إعدادات المخطط الافتراضي.
إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى الموقع، أو لم تقم بإعداد قالب المخطط الافتراضي (عضوية موقع مجاني المطلوبة)، المخطط الافتراضي هو عبارة عن مخطط يومي 6 أشهر باستخدام أشرطة أوهلك.
حفظ الرسم البياني التلقائي.
وقد تم تصميم الرسوم البيانية التفاعلية لتذكر والاحتفاظ الإعدادات الشخصية الخاصة بك عندما يتم تسجيل دخولك إلى الموقع. بغض النظر عن الخيار الذي تختاره، يتم حفظ أي أداة تضاف إلى المخطط دائما وسيتم عرضها في المرة القادمة التي الوصول إلى هذا المخطط المحدد.
هناك ثلاث آليات لحفظ السيارات التي يمكنك استخدامها. يتم تعريف آلية الادخار في صفحة تفضيلات الموقع الخاصة بك في علامة التبويب ماي بارتشارت.
استخدام إعدادات المخطط الأخير: أي & كوت؛ مشترك & كوت؛ يتم تذكر التغييرات التي تجريها على المخطط (التجميع، نوع الشريط، الدراسات، الخ) ويتم نقلها إلى المرة التالية التي تعرض فيها مخططا جديدا. هذا هو اختيار الموصى بها لتجربة مشاهدة الرسم البياني المستمر.
تغيير رمز المخطط.
يمكنك تغيير الرمز على المخطط إما بإدخال رمز جديد في شكل المخطط، أو عن طريق إدخال رمز جديد في مربع البحث في أعلى الصفحة.
الرسوم البيانية سريعة.
يتم توفير الروابط في الجزء العلوي من المخطط للسماح لك لتغيير بسرعة التجميع والإطار الزمني. الضوابط الإضافية التي تظهر على يمين الارتباطات مخطط سريع تسمح لك لمزيد من الصقل التجميع (يومي، يومي، أسبوعي، شهري، ربع سنوي) جنبا إلى جنب مع الفترة التي ترغب في عرضها.
لعقود السلع: تحديدات تجميعية للأوراق اليومية والأسبوعية والشهرية والربع سنوية تسمح لك لتحديد ما إذا كان سيتم استخدام العقد أو أقرب العقود الآجلة. أقرب استخدام سوف يكون كل عقد كان أقرب العقود الآجلة في تاريخ شريط معين. سيعرض مربع السعر العقد الذي تم استخدامه لبناء الشريط.
لبناء مخطط استمرارية لسلعة (واحد يستخدم نفس الشهر العقد - Z17، Z16، Z15 الخ - مرة أخرى في الوقت المناسب لبناء الرسم البياني) فتح القائمة إعدادات، وفي علامة التبويب التعديلات تحقق & كوت؛ بناء الرسم البياني استمرار. ومثل. ثم اختر تجميعا يوميا أو أسبوعيا أو شهريا أو ربع سنوي.
النطاق الزمني المخصص.
يمكنك تعيين نطاق زمني مخصص لتجميع معين. أولا، اختر ما إذا كنت تريد الاطلاع على التداول اليومي أو اليومي أو الأسبوعي أو الشهري أو الربع سنوي، ثم اختر & كوت؛ النطاق الزمني & كوت؛ من القائمة المنسدلة الفترة. يمكنك بعد ذلك إدخال نطاق تاريخ بداية ونهاية.
انقر على رمز الإعدادات للدخول إلى خيارات مختلفة للرسم البياني.
بار نوع: اختيار من أوهلك الحانات، الملونة أوهلك الحانات، شمعدان جوفاء، شمعدان مفتوحة إلى إغلاق، شمعدان إغلاق إلى إغلاق، هيكين العشي، الخط، المنطقة. لكل نوع شريط، يمكنك تخصيص لون الأشرطة.
تظهر أشرطة أوهلك الملونة أشرطة السعر باللونين الأخضر أو ​​الأحمر، اعتمادا على سعر إغلاق شريط يتصل إغلاق السابق. عندما الأخضر، وإغلاق أكبر من إغلاق السابق. عندما الأحمر، وإغلاق هو أقل من إغلاق السابق. شمعدان جوفاء:
إذا كان الإغلاق أكبر من الإغلاق السابق، فسيتم تحديد الشريط باللون الأخضر. إذا كان إغلاق كلوز أقل من الإغلاق السابق، يتم تحديد الشريط باللون الأحمر. عند إغلاق فوق السعر المفتوح، شمعة جوفاء. عند إغلاق أقل من سعر مفتوح، يتم تعبئة الشمعة.
الشمعدان مفتوحة إلى إغلاق مؤامرة الفرق بين إغلاق الشريط الحالي والسعر المفتوح للشريط الحالي.
إذا كان الإغلاق أكبر من فتح، يكون الشريط باللون الأخضر. إذا كان كلوز أقل من فتح، يكون الشريط باللون الأحمر.
الشمعدان قريب من الإغلاق رسم الفرق بين إغلاق الشريط الحالي وسعر إغلاق الشريط السابق (تغير السعر)
إذا كان إغلاق اليوم أكبر من الإغلاق السابق، شريط ملون الأخضر. إذا كان إغلاق اليوم أقل من الإغلاق السابق، فإن الشريط ملون باللون الأحمر.
هيكين العشي، وهو ما يعني متوسط ​​شريط باللغة اليابانية، هو نوع مميز من الرسوم البيانية الشمعدان. أنها تستخدم متوسط ​​نطاقات لحساب نقاط شمعة، الذي ينعم من الرسم البياني، وبالتالي يوفر رؤية أكثر وضوحا للاتجاه في السوق. هيكين العشي تختلف أيضا عن الرسوم البيانية الشمعدان التقليدية، لأنها تأخذ الدورة السابقة مفتوحة وتغلق في الاعتبار لفتح، والذي بدوره يزيل أي فجوات بين الحانات على الرسم البياني.
التفسير: الشموع الجوفاء تمثل اتجاها صعوديا، مع قضبان مجوفة أكبر تشير إلى اتجاه صعودي أقوى. الشموع المظللة تمثل اتجاها هبوطيا، مع قضبان أكبر شغلا مما يدل على اتجاه هبوطي أقوى.
مقياس نوع: اختر من الخطية أو لوغاريتمي. سوف التحجيم الخطي حساب مقياس الأكثر ذكاء باستخدام عالية، وانخفاض وسلسلة من القاسم مقبولة لجداول ممكنة. يستخدم مقياس لوغاريتمي التحجيم الذي يسمح لمجموعة كبيرة من الأسعار ليتم عرضها دون ضغط البيانات ينظر في التحجيم الخطي.
الأحداث: عند تحديدها، سيعرض المخطط أي أرباح أو أرباح أو انشقاقات في التاريخ الساري.
العقود الآجلة: تحدد هذه الإعدادات كيفية تداول العقود الآجلة لعقود الأسعار القريبة والاستمرار.
عقد العقد: يمكنك إما سحب العقد استنادا إلى عدد الأيام التي تنتهي صلاحيتها، أو بناء على حجم / اهتمام مفتوح.
إضافة & أمب؛ حذف الدراسات.
يمكنك إضافة عدد غير محدود من الدراسات إلى الرسم البياني التفاعلي. عند رسم أسهم في الولايات المتحدة أو كندا، تعرض قائمة الدراسات أيضا أساسيات يمكن رسمها إما كبيانات ربع سنوية أو سنوية.
انقر على زر + دراسة لعرض الدراسات المتاحة. استخدم أيضا هذه القائمة لإزالة الدراسات التي تم تطبيقها بالفعل على المخطط.
عند إضافة دراسة، تتم مطالبتك بمعلمات الدراسة ويمكن تغيير لون الخط قبل إضافته إلى المخطط. يمكنك أيضا تحديد الجزء الذي يجب أن تتم إضافة الدراسة (على المخطط الرئيسي أو في جزء جديد).
بعد إجراء دراسة على المخطط، يمكنك إزالته من خلال فتح قائمة الدراسات والنقر على الزر الأحمر & كوت؛ حذف & كوت؛ رمز بجانب اسم الدراسة.
ملاحظة: عند تسجيل الدخول، يتذكر بارشارت الإعدادات التي استخدمتها آخر مرة في كل دراسة. على سبيل المثال، إذا أضفت متوسطا متحركا بسيطا، فغير الفترة إلى 50 وتغير اللون إلى اللون الأحمر، وفي المرة التالية التي تضيف فيها متوسطا متحركا بسيطا، سيتم تغيير الإعدادات الافتراضية بشكل افتراضي.
استنساخ الدراسات.
مرة واحدة دراسة على الرسم البياني الخاص بك، يمكنك استنساخ بسرعة ذلك (جعل مكررة بالضبط)، ثم تعديل المعلمات استنساخ. هذا مفيد إذا كنت ترغب في إضافة بسرعة عدد من المتوسطات المتحركة إلى المخطط الخاص بك، وذلك باستخدام المعلمات فترة مختلفة والألوان لكل منهما.
إضافة دراسة إلى الرسم البياني. افتح القائمة دراسة، وانقر على الدراسة كما لو كنت تسير لتحريره. انقر فوق استنساخ دراسة. تظهر مجموعة جديدة من المعلمات لاستنساخ، حيث يمكنك ضبط المعلمات والألوان، سمك المؤامرة. عند الانتهاء، انقر على إضافة.
إعادة ترتيب الأعمدة.
يتم إضافة الدراسات والأساسيات والتعابير على شكل & كوت؛ تراكب & كوت؛ (تم رسم الدراسة في نافذة الرسم البياني الرئيسية على بيانات السعر المخطط الأساسي) أو ك & كوت؛ المؤشر & كوت؛ (تتم إضافة الدراسة كجزء جديد في أسفل الرسم البياني). عندما يحتوي المخطط على جزأين أو أكثر، يمكنك تغيير ترتيب الأجزاء بالنقر على السهمين لأعلى / لأسفل على جزء معين.
التعبيرات.
يمكنك رسم تعبير أو مستقبل مشترك منتشر بالنقر فوق الرمز f (x) بجوار مربع الرمز. يتم عرض النتائج المحسوبة على شكل مخطط خطي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إضافة تعبير إلى نافذة المخطط الرئيسي، أو كجزء جديد على المخطط (ستختار الموضع عند إنشاء التعبير).
مربع الحوار التعبير يسمح لك للاختيار من بين عدد من ينتشر السلع الشعبية. عند تحديد انتشار شائع من القائمة المنسدلة، يتم إنشاء التعبير تلقائيا لك. يمكنك أيضا إنشاء الرسم البياني انتشار مخصص الخاصة بك عن طريق إدخال الحساب الرياضي.
إذا كنت تريد إنشاء التعبير المخصص الخاص بك، يمكنك إدخال الحساب مباشرة في حقل التعبير. تتكون التعبيرات من:
الرموز - يجب أن تكون مرفقة في & كوت؛ بين قوسين مجعدين & كوت ؛. أمثلة: الثوابت: أي رقم نقطة عائمة مثل 2.35؛ نلاحظ أننا لا ندعم التدوين "العلمي" (على سبيل المثال 1.72E5) مشغلي: مشغل وحيد - (نفي) حتى تتمكن من إدخال -2 + 1 ولا تضطر إلى كتابة 1 - 2 مشغلي الثنائية:
يتم سرد هذه في الترتيب من أدنى إلى أعلى الأسبقية (الضرب والقسمة سوف يحدث دائما قبل الجمع والطرح، ما لم يتم تجميعها بين قوسين). للتأكد من الأسبقية صحيحة، أقواس (و) يمكن استخدامها. على سبيل المثال 2 ^ 2 + 3 = 7 ولكن 2 ^ (2 + 3) = 32.
على سبيل المثال، عرض جميع المتغيرات:
ملاحظة لعقود العقود الآجلة: يستخدم تطبيق رسم بارشارت عادة رمز * على العقود الآجلة كختصار لتحديد الشهر. على سبيل المثال، سيعود زك * 1 إلى الشهر الأمامي، ترجع زك * 2 الشهر الثاني خارجا، ترجع زك * 3 الشهر الثالث، وما إلى ذلك. استخدام رموز الاختصار عند بناء تعبير مسموح به:
رسم بياني للمقارنة.
يمكنك إضافة ما يصل إلى ثلاثة رموز أخرى لمقارنة الأسعار مباشرة على الرسم البياني. انقر على الرمز a / b لفتح مربع الحوار "مقارنة". نحن نقدم قائمة من مؤشرات السوق الرئيسية التي يمكنك اختيار للمقارنة، أو إضافة الرموز الخاصة بك.
عندما يختلف مقياس سعر الرمز عن المخطط الأساسي، قد تحتاج إلى التحقق من خيار "مقياس اليسار" بحيث يمكن عرض بيانات الأسعار بتنسيق أسهل للقراءة.
إضافة أدوات.
انقر على الزر أدوات لعرض التعليقات التوضيحية المتاحة التي يمكن إضافتها إلى المخطط. بمجرد تحديد أداة، انقر على الرسم البياني لبدء موضعه. يتم حفظ أي التعليقات التوضيحية التي تضيفها دائما (في حالة تسجيل الدخول) وستظهر في المرة التالية التي تعرض فيها المخطط.
لتغيير لون أو معلمات أداة، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الأداة.
ملاحظة: عند تسجيل الدخول، يتذكر بارشارت الإعدادات التي استخدمتها آخر مرة على كل أداة. على سبيل المثال، إذا قمت بإضافة خط الاتجاه وتغيير اللون إلى اللون الأحمر، في المرة القادمة التي تضيف خط الاتجاه فإنه الافتراضي إلى نفس الإعدادات.
إذا كنت مستخدم موقع مسجل وتسجيل الدخول، يمكنك تحديد أي قالب مخطط قمت بإنشائه وتطبيقه على المخطط الذي تقوم بعرضه. يتم استخدام قالب لعرض مخطط مع إعدادات محددة مسبقا، مثل التجميع، ونوع شريط، والدراسات، وأكثر من ذلك. قد يقوم أعضاء الموقع أيضا بتحديد قالب مخطط افتراضي لتطبيقه دائما على مخطط جديد في صفحة تفضيلات الموقع الموجودة في علامة التبويب ماي بارتشارت.
يمكنك إنشاء قالب المخطط الافتراضي الخاص بك وتحديد هذا في تفضيلات الموقع الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت تريد دائما أن ترى كاندلستيكس على الرسم البياني اليومي خلال 30 دقيقة مع 2 المتوسطات المتحركة، إنشاء قالب مع تلك المعلمات، وإضافته إلى تفضيلات الموقع الخاص بك. وبهذه الطريقة، سوف تبدأ المخططات الخاصة بك دائما مع التكوين المطلوب.
يتم إنشاء القوالب إما في علامة التبويب ماي بارشارت، أو يمكنك تخصيص مخطط لتفضيلاتك، ثم انقر فوق الزر حفظ لحفظ قالب جديد. بارتشارت يمكن للأعضاء الرئيسيين إنشاء قوالب غير محدودة. عضوية مجانية في الموقع يسمح لك بإنشاء ما يصل إلى 20 القوالب.
يؤدي الزر "مسح" (أعلى يمين المخطط) إلى مسح جميع التغييرات التي أجريتها وإعادة تعيين المخطط إلى الموقع الافتراضي (مخطط يومي لمدة 6 أشهر باستخدام أشرطة أوهلك)، أو إلى النموذج الافتراضي المحدد في تفضيلات الموقع.
تحميل رمز.
يحفظ رمز التنزيل المخطط كصورة (بتنسيق ينغ).
بناء على تهيئة المتصفح، قد يطلب منك حفظ المكان الذي تريد حفظ الصورة فيه، أو قد يتم تنزيله تلقائيا إلى منطقة على جهاز الكمبيوتر الذي حدده المتصفح مسبقا كوجهة للتنزيل.

الدولار الأمريكي / الروبية الهندية.
أوسدينر فوركس تشارت.
قيمة الدولار الأمريكي في الارتفاع. يمكن أن تكون تصحيحية a-b-c أو موجة الاندفاع 5 على الجانب الهبوطي، ولكن في كلتا الحالتين، سيكون التحيز.
لونغ - سي 63.50 تغ 66/67/68.
مثل مؤشر نيفتي 50، نحن صعودي على هذا الزوج، أوسينر. 1. ل، تشكيل ه 2. إجراءات السعر فوق 21EMA 3. اختراق خط القناة، مما يسمح للمشترين لشراء على الانخفاضات، لطيفة.
TP1: بداية مربع الهدف. TP2: نهاية مربع الهدف أو مغلقة يدويا داخل.
لا تحصل على منحاز. التجارة ما ترى ليس ما كنت تفكر. كما قال جون ماينارد كينز، "السوق يمكن أن يبقى غير عقلاني أطول مما يمكنك البقاء المذيبات."
ارتفاع مفاجئ حتى الآن أن كسر وأغلق فوق منطقة المقاومة 65.18 و 200ema. في انتظار الانسحاب وشراء الإعداد.
روبية هندية.
موجة العد من البداية حتى نوترادينغفيو / x / تشبزيسيف /
وفقا لي عدد الموجات إليوت من أوسينر، إذا أنا صحيح (متشككا كما إو العد يمكن أن تكون ذاتية، على الرغم من أن جميع القواعد قد اتبعت) ونحن في موجة طفيفة من الموجة المتوسطة (3) - من الموجة الأولية 3 - من موجة الدورة V. A الثور تجتاح شكلت على الرسم البياني الأسبوعي يقترح أننا قد أتمت الموجة الطفيفة A، وهو أيضا فيبوناتشي.
انتظر حتى غد شمعة لإغلاق أقل وقصيرة.
إن الانهيار الأخير يحتاج إلى استعادة حادة كتأكيد قصير.
الدولار مقابل روبي الهندي.
الارتفاع المتوقع في السعر بعد 7 أيام. الدعم بالقرب من منطقة 64.550، مما يجعل نمط القطب. من المتوقع أن يرتفع إلى 65.22 على المدى القصير من المتوقع نمو طويل الأجل يصل إلى 66.45.
بوي @ سمب 64.620 ويث سي 64.400 فور تارجيت 64.950.
سوف نحصل على التراجع من منطقة الدعم وبعد ذلك سوف تأخذ رحلة إلى منطقة أخذ الربح. التجارة بعناية :)
أوسد إنر اتخذ خطوة كبيرة، والاختلاف ماكد على 240 يشير إلى أننا قد نرى سحب عميق، وربما إلى 382/50 فيب إلى مستويات 65.8 / 66.47. وأود أن انتظر لكسر خط الاتجاه والتوحيد فوق خط الاتجاه للذهاب طويلا.
64.18، وهو مستوى توسع الألياف 261.8٪ تصرف كدعم قوي في وقت سابق من هذا الشهر. مؤشر القوة النسبية اليومي يظهر تشكيل القاع الأعلى. مع أخذ ذلك في الاعتبار، ينبغي للمرء أن يراقب من انتعاش من مستويات 64.18، على الرغم من أن مجرد كسر لاحق فوق 64.80 (قمة 20 أبريل) من شأنه أن يشير إلى الاتجاه الدب قد قاع هناك ويمكن أن تنتج اختبار العرض حول 65.21.

No comments:

Post a Comment